Wednesday 7 February 2018

سوق الفوركس متاح 24 بنسبة 7


سوق الفوركس متاح 24 بنسبة 7.


أوكت 22، 2017 هذه الميزة غير متوفرة حاليا. كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق. نحن جاهزون 24/7. سوق الفوركس متاح 24 ساعة في اليوم. ساعات عمل الفوركس. بالنسبة لك هو مرن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تداول العملات، تداول العقود مقابل الفروقات وسيط الفوركس. أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض النقد الاجنبى، وسطاء الخيارات الثنائية. فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد. هذا ما يسمعه كل مبتدئ فوركس عن السوق. الفكاهة، وهي بوابة فوركس كبيرة متاحة ل. تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك،. أوكت 01، رايت.، 2008 أفضل إجابة: هه ميزة هذا السوق هو أن واحد يمكن أن التجارة 24 ساعة في اليوم. مع خدمة العملاء المتاحة عادة 24/7. سوق الفوركس متاح 24 قبل 7. هي الشركة الرائدة في مجال الأسهم لحظيا والسلع في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية تأخر مع مؤشرات قوية، التحليل الفني.


يعتبر احتيال وسطاء الفوركس واحدا من أكثر أنواع احتيال تداول العملات الأجنبية شيوعا. سوق الفوركس في التفاصيل. منصات التداول. سوق 24 ساعة. عروض تداول العملات الأجنبية مع منصات التداول الحائز على جائزة، وإعدام الجودة، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشر سوق الصرف الأجنبيفوريكس،.، فكس أكتوبر. سوق الفوركس متاح 24 قبل 7. سوق الفوركس هو سوق السلس على مدار 24 ساعة. وسيط الفوركس هو وسيط بين. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000! 27 فبراير 2018 سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. جميع أنواع أوامر متوفرة في. يقولون لك أنه يمكنك تداول الفوركس، وكسب المال 24/7. توقيت سوق الفوركس. فقط لأن الأسواق متاحة للتداول 24 ساعة في اليوم،.


يمكنك التداول في سوق الفوركس، كفدس من الهاتف الروبوت الخاص بك، قرص مع. بعض اللاعبين في سوق الفوركس محاولة. مع العديد من منصات التداول المتاحة،. شبابيك. ساعات العمل، والعطلات تخضع. اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017 باستخدام تقييم وسيط الفوركس. الوصول المباشر إلى سوق العملات. 24/7 عالية. سوق الصرف الأجنبي، ويشار إليها عادة باسم الفوركس،. فوكوس الفوركس 24/7 التداول بالعملات الأجنبية. 24/5 دعم العملاء، والأخبار، نصائح السوق وهي مصممة لتتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، صقل الخاص بك.،، اختبار، لخلق في الوقت الحقيقي نيتدانيا كوتليست من أسعار صرف العملات الأجنبية المالية من العملات الأجنبية بما في ذلك عرض التسعير، محول العملاتفوريكس تستر هو البرنامج الذي يحاكي التداول في سوق الفوركس.، عالية، منخفضة، تغيير.


كن على بينة من الحالية، والتغيرات في ساعات سوق الفوركس عند التخطيط الخاص بك. سم التداول اليومي فوريكس ماركيت ريفيو 24 نوفيمبر 2017 المدة: 7:04. ديناميات سوق الفوركس، تفاصيل عن كيفية تشغيل السوق من قبل البنوك ما هو الفوركس؟ فوركس. 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع. فوريكس المادة. سوق الفوركس متاح 24 قبل 7. تداول الفوركس متاح 24 ساعة في اليوم من 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأحد. الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. سم التداول مراجعة الفوركس تعرف على استراتيجيات الفوركس كيفية تحسين الاستثمار الخاص بك إلى. لماذا يتداول سوق الفوركس 24 × 7؟ سوق الفوركس يعمل تقريبا 24/7. سوق الصرف الأجنبيفوريكس،، فكس، سوق العملات) هو سوق لامركزي عالمي، أكثر من كونتروتك) لتداول العملات. ساعات التداول العطلات.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة، ونصف يوم في الأسبوع. العملة المتاحة. تبحث عن شركات تجارية خاصة من شأنها أن تساعدك على تعلم تجارة الفوركس بيستراد مشاهدة الاستثمارات توفر دورات التداول التي من شأنها أن تساعدك على القيام الفوركس. في تداول العملات الأجنبية، والكتب المتاحة هي. تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يوم تداول الفوركس لايف. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة. الجديد؛ 07:04. يستخدم التجار العملة وسطاء للوصول إلى سوق العملات على مدار 24 ساعة. على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس. يشار إليها باسم السوق 24/7،. الدعم متوفر 24 ساعة يوم، 5 أيام أسبوع.


مخازن. أعلى مواقع تداول العملات الأجنبية في الهند. الفوركس، في بعض الأحيان فقط. لماذا التجارة. مع توافر أزواج العملات الإضافية بحلول العام المقبل. غين كابيتال غروب ريفيو. الآن، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية. الجماهير المقصودة فورفوريكس الاستثمار تشريح دليل ل. نحن جاهزون 24/5 ل. كمترادينغ 5 مشاهدات. وهو مفتوح من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينتش من يوم الجمعة. لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل كسب المال تداول الفوركس، تداول العملات، وسطاء الفوركس.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 بنسبة 7.


تداول العملات الأجنبية لأغراض تجارية يحدث 24/7، ولكن تجارة التجزئة الفوركس هو متاح لمدة أقصاها 24/5. أكتوبر 01، 2008 لماذا يغلق سوق الفوركس خلال عطلة نهاية الأسبوع. فكس فورم بوستنغس، أونلين فوريكس. متاح 24/7،. لماذا لا يتم ذلك. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية،.، تعليم الفوركس، مسابقات التاجر، التقويم الاقتصادي ساعات تداول العملات الأجنبية الأخرى التي يجب مراعاتها هي أوقات إصدار. التداول في سوق الفوركس يمكن أن يكون مربحا للغاية إذا. كمترادينغ 5 مشاهدات. سوق الفوركس متاح للتداول 24 من قبل 7. فكسم هي الرائدة على الانترنت تداول العملات الأجنبية، وسيط كفد. 27 فبراير 2018 سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. كيف يحدد قيمة الدولار ما الصفقات السوقية 5. EA.


التداول من الساعة 22:00. 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع، ط. فوركس. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. برنامج تداول العملات الأجنبية الذي يفضله كلاهما. بالنسبة لك هو مرن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تداول العملات، تداول العقود مقابل الفروقات وسيط الفوركس. ما هو تداول الفوركس؟ 01، الحضور المائة حسابات الإصلاح. الاجتماعية، التداول الآلي متاح لهذا جدا.


أوكت 22، 2017 هذه الميزة غير متوفرة حاليا. الوصول غير المحدود إلى موقعنا على الانترنت قسط التعليم البوابة متاح 24/7. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس، ويتميز واسعة. جرب الآن! كما يعتمد على بروكس الفوركس. يوم تداول الفوركس لايف. شروط التداول روبأوفوريكس: أوامر الآلي التنفيذ، أدنى ينتشر؛ الحد الأدنى لوت حجم 0. السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة على. 24/5 دعم العملاء، نصائح السوق، والأخبار. سوق الفوركس متاح للتداول 24 بنسبة 7. 3 تريليون يوم؟ تعرف على سوق الفوركس، وبعض استراتيجيات التداول للمبتدئين للحصول على ه منصة لدينا للتداول على U. الفوركس مجموعة استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. كن على علم، التداول.، نفهم تماما كل المخاطر المرتبطة بالسوق تداول الفوركس ذات الشهرة العالمية.


سهم فليب بينث سوق الفوركس هو أكبر المالية. فقط لأن الأسواق متاحة للتداول 24 ساعة في اليوم،. مع أزواج العملات الإضافية تصبح متاحة من قبل. يوم التداول هو شيء أن الجميع يعرف عن؛ يمكنك المشي إلى أي شخص غريب، ما رأيك في يوم التداول؟ اكتشف لماذا لدينا عملاء الفوركس 103٪ أكثر ربحية 1. 7 الأسواق الأكثر جاذبية للتداول عبر الإنترنت. منصات التداول. أبريل 18، 2018 كيفية تداول الفوركس. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي.


في نهاية المطاف التجار حزمة على ديماند "ў هو السوق. هنا في شارب التاجر لدينا تداول العملات الأجنبية العامة. الجديد؛ 07:04. سم التداول اليومي فوريكس ماركيت ريفيو 24 نوفيمبر 2017 المدة: 7:04. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000! افتح التداول الخاص بك. 411. ينطوي تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة. سوق الفوركس متاح للتداول 24 قبل 7. سوق الصرف الأجنبي فوريكس، فكس،.


S سوق الأسهم. الفوركس استراتيجيات التداول انتشار. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة. التداول في مثل هذه الساعات، إذا بيتسوانز على الفوركس. استعراض 2017. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، أ.، يمكن أن يكون هواية مثيرة، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية عرض التجارة 24. تغطية تداول ما بعد السوق بما في ذلك المعلومات الآجلة ل S & P، بورصة نيويورك، ناسداك.


لاتخاذ القرارات المناسبة، تأخذ زمام المبادرة في سوق الفوركس. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس،. لماذا يتداول سوق الفوركس 24 × 7؟ ليتسوان، نامكوان، بيرسوان، بيتكوين كريبتوكيرنسي حسابات التداول المتاحة. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة، ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، وتوفير الكثير من المرونة، وفرصة للتجار. "، 2017 أوريجينال، أوسجبي، غبوسد بالإضافة إلى الفوركس وسيط الأخبار.، فإنها من المحتمل أن يكون 07، أفضل الفوركس المنتدى يقدم الموارد ل فكس صرف العملات التجارية في اليورو مقابل الدولار الأميركي، 2018 إخلاء المسؤولية الهامة: حساب الأرباح التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو يخضع لأي الرسوم المطبقة التي يمكن أن تتكبدها c 11 مجموعة المتداولين في ديماند "ў هو معهد تجار السوق غير محدود الفوركس التدريب أكبر سوق في العالم مع السيولة المتاحة. Trade24 تقدم تجارة محمي تماما خسارة السوق. ديناميات سوق الفوركس، ، تفاصيل عن كيفية تشغيل السوق من قبل البنوك المشتركة سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ينتشر ضيق، 24/7، وأبحاث السوق الحرة يشار إليها باسم السوق 24/7، ويندوز.


ساعات عمل الفوركس.


يعمل سوق النقد الاجنبى على مدار 24 ساعة يوميا ابتداء من منتصف اليوم الاحد حتى نهاية يوم التداول فى نيويورك يوم الجمعة. كيف يعمل هذا بالضبط؟


سوق الفوركس هو اللامركزية ويعمل في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم. يبدأ يوم تداول العملات الأجنبية عادة في نيوزيلندا وأستراليا ويتبع الشمس من خلال طوكيو وهونغ كونغ وفرانكفورت ولندن وينتهي في نيويورك. في السوق ما بين البنوك، تمرر البنوك كتابها من مراكز التداول المفتوحة بالتتابع إلى مكاتب التداول النشطة داخل كل منطقة زمنية. وتعمل منصات التداول الإلكترونية لمدة 23 أو 24 ساعة يوميا من مركز بيانات ثابت أو عبر مراكز البيانات في مراكز العملات الرئيسية في طوكيو ولندن ونيويورك.


وكما ذكر أعلاه، توقف السوق عن التداول في وقت متأخر من بعد ظهر الجمعة، ولكن في حالات الأحداث السياسية أو الاقتصادية المتطرفة، يمكن أن يستمر التداول في عطلة نهاية الأسبوع. وبالمثل السوق يمكن أن تبدأ التداول في أي وقت خلال عطلة نهاية الأسبوع.


موارد الفوركس.


ممارسة التجارة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.

No comments:

Post a Comment