Sunday 25 February 2018

فينيكسو تجارة النقد الاجنبى تسجيل الدخول


فينيكسو (سافيكاب إنفستمينتس لت) ريفيو زيارة الموقع.


إشعار: كانون الأول / ديسمبر 2018. هددت شركة سافيكاب إنفستمينتس "بمتابعة العمل" ضد فبا إذا لم تتم إزالة محفلين حول الأسواق. لا يخفى فبا شكاوى الأعضاء أو يتفاوض في حين أن التهديد القانوني. الخيوط هما هنا وهنا.


توصي فبا بعدم التعامل مع الشركات التي تستخدم التهديدات القانونية لمحاولة إخفاء المعلومات.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فينيكسو (سافيكاب للاستثمار المحدودة) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


المال: لا انسحاب.


إذا كنت خسارة المال في التداول أنها لا تحتاج إلى احتيال لك.


لأنك بالفعل فقدان المال.


ولكن إذا كنت الفوز أنها لن تدفع لك.


أيضا إذا كنت لا أو كسب بعد شهرين سوف تغلق حسابك ..


الدردشة والدعم الرد فقط على الذي الذي انضم للتو أو الاستفسار.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل أنها القائمة السوداء البريد الإلكتروني الخاص بك واسم المستخدم.


بحيث لا يمكنك تقديم شكوى لهم ..


حاولت استخدام اسم المستخدم الخاص بي وأنا لا يمكن الدردشة معهم.


ولكن عندما أحاول أن وهمية اسم المستخدم دعم الدردشة يعمل وحتى يعلمني كيفية إيداع. ولكن عندما أغير المحادثة يسألها لماذا كان حسابي تم منع فجأة تقول وداعا في عجلة من امرنا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ويبترادر ​​& # 8211؛ تجارة الفوركس دون تحميل.


تجارة الفوركس في متصفحات الويب لديها العديد من المزايا. وهما الرئيسيان هو أنه يمكنك التجارة في أي وقت، في أي مكان مع جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت وأنك دون & # 8217؛ ر لديك لتثبيت أي برنامج. تجارة الفوركس دون تحميل ذات أهمية خاصة إذا كنت جالسا على جهاز كمبيوتر الشركات دون حقوق المسؤول لتثبيت البرامج مثل منصات التداول مثل ميتاتريدر.


تداول الفوركس في المتصفح الخاص بك يمكن أن تكون مريحة مثل التداول مع برنامج خاص. عادة لا يهم المتصفح الذي تستخدمه للتداول. المتصفحات الشعبية مثل إنترنيت إكسبلورر، موزيلا فايرفوكس، أوبرا و كروم سوف تكون معتمدة من قبل جميع الوسطاء الكبار.


وسيط الفوركس مع التداول في المتصفح دون تحميله.


هنا نقدم أكبر وسطاء الفوركس حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية مع المتصفح الخاص بك:


مع إتورو ويبترادر ​​يمكنك تداول العملات من جميع أنحاء العالم من جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. منصة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويقدم جميع الوظائف الهامة وآمنة جدا.


كما يوفر فينيكسو ويبترادر ​​حيث يمكنك دائما تسجيل الدخول باستخدام المتصفح الخاص بك، من دون أي تحميل. يتم دعم لغات متعددة حتى لغير الناطقين باللغة الإنجليزية التجار.


مع إيسيماركيتس يمكنك التجارة ميتاترادر ​​وتطبيقات اي فون / آي باد وأيضا مباشرة في المتصفح الخاص بك باستخدام ويبترادر ​​إيسيماركيتس. إصدار المتصفح يقدم نفس الميزات مثل النسخة القابلة للتحميل: يمكنك التجارة في المتصفح الخاص بك مع بنقرة واحدة فقط، والحصول على الأخبار الحية من الأسواق المالية وأسعار الصرف إبلاغ في الوقت الحقيقي.


تقدم فورسيارد برامج التداول الخاصة بها والتي تتوفر في اثنين من المتغيرات. من ناحية، إصدار يستند إلى ويندوز وأيضا برنامج يستند إلى جافا. إذا حددت منصة التداول المستندة إلى جافا، فإنك لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج ويمكن أن تبدأ التداول فورا.


توصية أخرى هي Plus500. هنا يمكنك التجارة مع نسخة بيسي ويندوس عبر المتصفح ودون تحميل البرنامج. بالإضافة إلى متصفحات الويب شعبية مثل إي، فايرفوكس، كروم و سفاري، يمكنك التجارة مع اي فون وتطلب الشركة في Plus500.


(قد يكون رأس مالك معرضا للخطر)


تراديفيو هو وسيط الفوركس المعروفة والعروض، بالإضافة إلى ميتاترادر ​​أيضا نسخة الجوال للهواتف الذكية وتطبيقات اي فون / آي باد. للأسف هناك & # 8217؛ ق لا يوجد متصفح يستند إلى الإصدار النقي ل تراديفيو الفوركس.


ممارسة التداول في سوق الأسهم مع حساب تجريبي مجاني.


تحذیر مخاطر الاستثمار: یشکل التداول بالمستحقات في عقود العملات الأجنبیة أو عقود الاختلاف أو غیرھا من المنتجات غیر التبادیلیة مخاطر عالیة وقد لا تکون مناسبة للجمیع. قبل التداول، ينصح بشدة أن تقرأ وتأكد من فهمك لإفصاحات المخاطر والتحذيرات ذات الصلة هنا: بيان الإفصاح عن المخاطر. هناك خطر كبير بأن تفقد كل استثماراتك الأولية. ننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول المنتجات المستدقة مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. نوصي بأن تطلب المشورة المالیة المستقلة وتضمن أنك تفھم تماما جمیع المخاطر التي تنطوي علیھا قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع قسم التنظيم لدينا هنا.


فينكسو هو الاسم التجاري الذي تديره ليدكابيتال ماركيتس المحدودة، وهو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، ترخيص رقم 227/14. عنوان المكتب: ستروفولوس، 128 - 130 شارع ليماسول، مكتب 301، 3rd الكلمة، سي 2018، نيقوسيا، قبرص.


الولايات القضائية المقيدة: نحن لا ننشئ حسابات للمقيمين في بعض الولايات القضائية بما في ذلك اليابان وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.


فينيكسو - بروكر هو مغلق وتعليقات.


ذي سوبورت هو ممتاز، باستمرار تحديث مع المعلومات. المتداول و حقق ربح 3000 على حساب هناك معلومات ولكن فقدت 290O عندما كنت تتداول بشكل جيد دون بحث. يدعو لي ألمست كل يوم. نوت فينكسو فولت.


يوصي ويل ولكن لا يكون رائعا.


لقد حاولت فينيكسو لمدة 4 سنوات و تجد أنها جيدة جدا. أعتقد أنك يمكن أن تحاول ذلك بأقل من أوسد 25 $. 4 سنوات إلى الوراء اعتقدت انها ليست كبيرة كما كان متوقعا، وأنا لا يمكن أن تحصل على أن $ 25 دولار الظهر. ومع ذلك تمكنت من الربح إلى 1000 دولار وسحبه. على الرغم من أن عملية الانسحاب استغرقت وقتا طويلا جدا (8 أيام). فينيكسو هو حقا منصة ممتازة للمبتدئين لتبدأ.


أنا أحب فينكسو، أنها وضعت فوريكسوبترادر ​​وأيضا بترادر ​​.. منصة جيدة، التنفيذ السريع. كل شيء عظيم.


الانسحاب بأسرع 2-3 ساعات. ولكن الحد الأقصى من 7 أيام.


لقد بدأت التداول مع فينيكسو كما اقترح لي صديق مقرب لي أن تبدأ معها والتعرف على التداول فتحت حساب تجريبي الفوركس وتعلمت مرة واحدة عن التداول تحولت إلى حساب الجزئي الفوركس مع 40 $.


فينيكسو تقديم الحد الأدنى من 25 $ لفتح حساب الفوركس الصغير مع الرافعة المالية من 1: 200 انها بداية جيدة أعتقد. مبلغ الإيداع يمكن أن يصل إلى 5000 $ في الطريقة التي يمكن عمليا للتجار.


الطرق المتاحة للتجار هي بطاقة فيزا، ماستر-كارد، داينرز كلوب، وير-ترانسفر وخيارات التداول عبر الإنترنت هي نيتيلر، مونيبوكيرز، باي بال، ليبرتي ريسرف وانقر وشراء.


أتلقى كل التفاصيل من المعاملة وحالة الحساب من وقت لآخر وخدمة إدارة الحسابات النشطة لم يخيب لي أبدا.


هناك العديد من الخيارات لتمويل حسابات التداول الخاصة بك والاحتفاظ بها المتداول وأكثر وديعة بسيطة وأسهل مثل الحكمة ليس لدي أي مشاكل في الانسحاب من الحسابات. مجرد الوفاء الإجراءات التنظيمية المطلوبة من الانسحاب وجعل الانسحاب اللازم كلما لزم الأمر.


كما حاولت مرفق تحويل الأموال من فينيكسو للتعامل صفقات بلدي والاستفادة من هذا البنك إلى القدرة على التحويل المصرفي هو أنه يوفر نقل آمن من حسابك إلى حساب التداول دون أي تهديد من الاحتيال من قبل الرجال الوسطاء العاملين في التجارة أو الإنترنت يتم تقليل هجوم من خلال معلومات الحساب الشخصي الخاص بك.


يمكنني استخدام هذا النظام الأسلاك لأنه أكثر موثوقية بالإضافة إلى أنه يعطيني سلطة للتعامل صفقات بلدي مباشرة دون أي تدخل والرسوم من الرجال الوسطى مساعدتي على التعامل صفقات بلدي.


فينكسو ليست شركة عادلة:


يفعلون الخداع والأعذار. لا أحد يعرف عدد الأيام / الأسابيع التي تنتظر المال الخاص.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تراديفكس و سافيكاب للاستثمارات فينيكسو.


آخر الاندماج الفوركس يحدث في عالم الفوركس ونحن نتكلم: ترادفكس المحدودة، سافيكاب للاستثمار المحدودة و فينيكسو مؤخرا.


آخر الاندماج الفوركس يحدث في عالم الفوركس ونحن نتكلم: تريدف X المحدودة، سافيكاب للاستثمار المحدودة و فينيكسو وقعت مؤخرا سلسلة من الاتفاقات، ونتيجة لذلك ترادفكس سوف تكتسب أنشطة التسويق العالمية من فينيكسو، الرائدة في مجال الفوركس & أمب؛ وسيط كفد.


فينيكسو، التي بدأت عملياتها في عام 2003، هي واحدة من أكبر مشغلي البطاقات البيضاء من ساكسو بنك.


ترادفكس تطوير حلول البرمجيات لمشغلي الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم خدمات التسويق ودعم العملاء للشركات داخل هذه الصناعة.


سافيكاب هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وهي تدير أسواق غفك، واحدة من أسرع الأسواق نموا في العالم، وسطاء كفد.


ويتوقع الطرفان إقفال الصفقة في غضون أسابيع قليلة وبعد هذا الإقفال، من ما أسمعه، سيجري ما يلي:


سوف ترادفكس السيطرة على الأصول التسويقية الدولية فينيكسو وسوف تستمر في تعزيز العلامة التجارية فينيكسو في الأسواق العالمية. سوف سافيكاب، وسيط الاتحاد الأوروبي منظم تماما، تحمل كتاب العميل الدولي فينيكسو والاستمرار في تقديم خدمة عالية الجودة فينيكسو كان معروفا. وبالإضافة إلى ذلك، سوف سافيكاب تملك وتشغيل غرامة ونطاقات دولية إضافية. تخطط سافيكاب لمواصلة تشغيل فينيكسو كعلامة بيضاء من ساكسو بنك.


حاليا، ترادفكس هو توفير أدوات البرمجيات المختلفة، فضلا عن خدمات التسويق لشركة سافيكاب للاستثمارات المحدودة، وهي هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك) المنظمة للاستثمار. وبصفتها شركة استثمار قبرصية منظمة بشكل كامل برخصة ميفيد، فإن شركة سافيكاب، التي تعمل في نيقوسيا، قبرص، قد تقدم خدماتها في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. سافيكاب و ترادفكس شكلت تحالفا استراتيجيا في عام 2009، بموجبها ترادفكس سوف توفر أدوات البرمجيات وكذلك التسويق & أمبير؛ خدمات الدعم ل سافيكاب.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.

No comments:

Post a Comment