Tuesday 20 February 2018

تقرير فوريكس أوتوشارتيست


إشارات التداول الحرة من أوتوشارتيست.


قضاء الكثير من الوقت في النظر من خلال الرسوم البيانية؟


السماح أوتوشارتيست رعاية ذلك بالنسبة لك. البرنامج يتحول من خلال الجبال من بيانات الأسعار، والتقاط الأنماط الناشئة، وتحديد مستويات الأسعار الرئيسية والتنبؤ حركة الأسعار في المستقبل بالنسبة لك.


يتم توفير أوتوشارتيست مجانا للعملاء ألباري.


كيف يعمل تطبيق ويب أوتوشارتيست.


يقوم تطبيق ويب أوتوشارتيست تلقائيا بتحليل المخططات والأنماط الناشئة، مما يساعد على التنبؤ بالنتائج الأكثر احتمالا للأحداث في السوق.


يمكنك استخدام خدمة أوتوشارتيست عبر الإنترنت للتحقق من الملاحظات والاستنتاجات الخاصة بك، أو لتطوير نهج جديدة للتحليل الفني للسوق.


مزايا.


تطبيق الويب لا يحتاج إلى أي تثبيت، ويعمل مباشرة في المتصفح الخاص بك. سوف كلا من التجار من ذوي الخبرة والوافدين الجدد العثور على تطبيق بسيط للاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام. أوتوشارتيست يتبع التغييرات في المخططات بالنسبة لك! التنبيهات الصوتية يعني أنك لن تفوت تشكيل أنماط جديدة.


ابدأ باستخدام تطبيق الويب.


برنامج ميتاترادر ​​المساعد.


أوتوشارتيست يقدم البرنامج المساعد الجديد الذي تم تطويره خصيصا لمنصات ميتاتريدر 4 و 5.


مزايا.


فرصة لتحديد المعلمات الأساسية للاتجاه التي يتم توضيحها من قبل الأرقام من التحليل الفني عندما تكون مجرد تشكيل. إشارات عندما يكون هناك كسر في مستويات الدعم والمقاومة. تتبع متزامن لتشكيل الأرقام عبر جميع أزواج العملات التي يمكن الوصول إليها في محطة التداول، بالإضافة إلى التحول السريع بين الرسوم البيانية. تسمح لك مرشحات ليفيل ليفلز و فيبوناتشي باترنس بتقييم مستوى تقلب األصول وتحليل مستويات التصحيح. يدمج البرنامج المساعد أوتوشارتيست أدوات التحليل الفني المستخدمة في منصات ميتاتريدر 4 و 5 مع أساليب أخرى للتحليل. واجهة سهلة الاستخدام وبديهية. حاسبة المخاطر يساعدك على حساب الحجم المثالي الذي لفتح موقفكم على أساس كمية الأموال كنت على استعداد للمخاطر.


لتنشيط البرنامج المساعد، اسحبه إلى الرسم البياني من قائمة المستشارين في الإطار الزمني الحالي.


ألا يتم تثبيت المكون الإضافي أوتوشارتيستد على النظام الأساسي؟ سجل الدخول على موقعنا وانقر على تنزيل.


كيفية استخدام إشارات التداول من تطبيق ويب أوتوشارتيست.


استخدام إشارات أوتوشارتيست من السهل، انها محاولة لنفسك!


تسجيل الدخول إلى تطبيق ويب أوتوشارتيست عن طريق النقر على "أدخل" بجوار حيث تقول "كيف يعمل التطبيق أوتوشارتيست" واستخدام الخاص بك ميالباري تسجيل الدخول وكلمة المرور. يمكنك على الفور الاستفادة من أي من الفرص التجارية متعددة عبر مجموعة متنوعة من الأدوات المالية التي يحلل التطبيق في وقت واحد.


هناك عدد من المعلمات التي سوف تساعدك على اختيار أداة أو فرصة التداول:


الرمز - زوج العملات، الذي يتم تحليل سلوك حركة السعر من خلال تطبيق ويب أوتوشارتيست. الفاصل الزمني - توضح هذه المعلمة الفترة الزمنية لتداول أداة معينة. نمط - نمط رسومي من التحليل الفني، الذي يستند إليه تطور اتجاه مستقبلي. الجودة - يظهر قوة التنبؤ واحتمال كونها صحيحة.


يظهر تطبيق ويب أوتوشارتيست أيضا تقلب الأدوات التجارية المختلفة، وهو أمر مفيد خلال فترات عدم استقرار السوق ويمكن أن يساعدك على تحديد مكان وضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح.


المعلومات المقدمة من أوتوشارتيست لا تشكل توصية للتجارة من قبل ألباري. ألباري لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة وموثوقية أو اكتمال البيانات التي تقدمها أوتوشارتيست. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن نتائج قرارات التداول التي يتخذها باستخدام بيانات من أوتوشارتيست.


مزود إشارات تداول العملات الأجنبية - أوتوشارتيست.


قد يبدو دخول السوق المالية الأكبر والأكثر سيولة في العالم تحديا في البداية، وهذا هو السبب في أن هناك أدوات مختلفة لإعطاء فهم أفضل لديناميكيات السوق.


أوتوشارتيست هو أداة التي تفحص السوق ويعطي لمحة جيدة عن فرص التداول المحتملة. ويستخدم إشارات تداول العملات الأجنبية لإظهار الاتجاهات الناشئة ويعطي مساحة مفتوحة لاتخاذ القرارات. الإشارات هي التنبيهات الرئيسية التي تمكنك من معرفة عندما يكون من الأفضل لشراء أو بيع زوج من العملات. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات على الانترنت اتجاهات الرصد كما ينبهك النظام ما إذا كان الاتجاه داخل اهتمامك يتحول.


نظام إشارات تجارة الفوركس باختصار:


لا مزيد من الوقت الضائع على تحليل البيانات كما تحصل على نظرة عامة كاملة من السوق. وإضفاء الطابع الشخصي على البيانات وتصفيتها: نجاح أكبر للاستثمار؛ تنبيهات عندما يكون ذلك ضروريا لاتخاذ القرارات؛ والبرمجيات ليست نظام التداول ولكن معرف الفرص للتجارة.


أفضل إشارات التداول يمكن تجميعها إلى ثلاثة:


إشارات تداول الأخبار: استنادا إلى الأحداث الإخبارية & نداش؛ وتلقي الأخبار على الفور وتحقيق أقصى قدر من الربح في فترة قصيرة من الزمن (عادة ما تقدم مع التعليق). الإشارات الفنية: استنادا إلى التحليل الفني & نداش؛ فإنك تثق بسجل الشركة أو الشخص الذي يصدر اإلشارات) يتم تحديد جميع المخاطر المحتملة للتأكد من أنك تفقد األقل في سيناريو الحالة السيئة (. إشارات التجارة العامة: استنادا إلى تحليل أساسي وتقني متنوع (غالبا ما يوفر نصائح تجارية عامة).


نضع في اعتبارنا أنه من أجل تحقيق أرباح أعلى مع استراتيجية إدارة جيدة ونظام تجاري منظم بشكل جيد، فإن أفضل إشارات فكس تعطيك ميزة اتباع المعرفة والخبير والاستراتيجية لجعل الخيارات الأكثر نجاحا و استثمارات فعالة.


اختيار أفضل مزود إشارات فكس!


من المهم أن تجد موثوق بها مزود إشارات نظام التداول الحية من أجل تجنب النتائج كاذبة والتلاعب بها. في البداية، تقرر أي نوع من استراتيجية التداول هو أقرب إلى الطابع الخاص بك. إليك بعض الطرق الشائعة للتداول مع الإشارات الحية:


نهاية التداول اليوم: أفضل حل إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل ولكن على استعداد للدخول في السوق. تتلقى تنبيه مع نقطة دخول شراء / بيع محسوبة، لذلك كل ما عليك القيام به هو وضعها على حسابك. المزايا: مرونة، المزيد من الوقت للعمل، أرباح أعلى. يوم التداول: يقوم المتداولون بمراقبة صفقات السوق المربحة، وعادة ما يعني ذلك إغلاق المراكز كل يوم والبدء في التنظيف في اليوم التالي. تتلقى إشعارا عند توفر تجارة عالية محتملة. المزايا: وتيرة ديناميكية، لا العواطف، العديد من الفرص للتخطيط العائدات في المستقبل. المزايا: لا يفوتون إشارات التداول، مصدر المعرفة كبيرة.


بعد اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة للتداول بالنسبة لك، تبدأ تبحث عن مقدمي إشارة التداول مجانا لاكتشاف السوق.


قبل اختيار واحد الذي يأخذ يتوهم الخاص بك، تأكد من:


يتم تشغيله من قبل التجار المحترفين مع الأداء السابق الجيد (مزود فعلا يتداول إشاراتهم بأنفسهم وندش]؛ وهذا يدل على الشفافية وإمكانية التاجر و رسكو؛ ق الربحية)؛ فإنه يوفر غرفة التداول الحية ولها خيار محاكمة مجانية قبل الانضمام (غرف التداول الحية هي فرصة عظيمة لتعلم نصائح واستراتيجيات قيمة من المهنيين ومع محاكمة مجانية ليست هناك حاجة للذهاب أعمى والمخاطر).


تذكر أن النجاح يعتمد إلى حد كبير على القرارات الفعالة في غضون فترة زمنية قصيرة من موفر الرعاية الخاص بك. بمجرد العثور على الخدمة المناسبة، فمن السهل أن تتبع الخطوات الأساسية لقراءة وتفسير الإشارات الحرة وتتفاعل بشكل مناسب لمنفعتك الخاصة.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


Autochartist.


السماح أوتوشارتيست.


ننظر في أنماط بالنسبة لك!


تطبق الشروط والأحكام.


توفير الوقت الثمين عند القراءة من خلال الرسوم البيانية! أوتوشارتيست بفحص العديد من أدوات التداول في الوقت الحقيقي، ويحدد أنماط الرسم البياني وأنماط فيبوناتشي تلقائيا لا تفوت فرصة مرة أخرى.


عرضت الآن مجانا للعملاء هوتفوريكس!


يحدد ثلاثة أنواع من الأنماط: أنماط الرسم البياني وأنماط فيبوناتشي ومستويات المفاتيح. كل ذلك يعتمد على مستويات الدعم والمقاومة.


تراقب الأدوات المالية 24hrs / يوم.


يعرض كل الفرص في السوق بغض النظر عن الرسم البياني التي ينظر إليها.


يوفر الوقت ويساعد على صقل كفاءة التجار كما أنه يمسح من خلال أنماط قابلة للتداول تلقائيا.


يتيح الوصول إلى تقارير سوق البريد الإلكتروني متعددة اللغات والتنبيهات.


يمكن تثبيتها على محطة MT4 العملاء لمسح الفرص عبر جميع الرسوم البيانية.


وظائف البحث ومرشحات مختلفة تسمح للمستخدمين لتشكيل مخصص ووتش قائمة.


تقدم تحليل التقلبات كوسيلة للحصول على نظرة مفيدة في تحركات الصك.


ما هو أوتوشارتيست.


أول ماسحة السوق في MT4.


لدينا أحدث أداة مجانية، أوتوشارتيست للتخصيص بشكل كامل إلى الأدوات الخاصة بك واللغة المفضلة لديك، فإنه بفحص ساعتك قائمة وينبهك إلى الفرص في الوقت الحقيقي في أقرب وقت يتم تحديد مخطط أو نمط فيبوناتشي. الرصد المستمر، تحليلات التقلبات وتقارير السوق متعددة يعني أنك لن تفوت فرصة مرة أخرى - يعمل 24 ساعة لذلك لم يكن لديك ل.


تطبق الشروط والأحكام.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


التعليم.


كيفية استخدام تقارير سوق أوتوشارتيست.


تقارير أوتوشارتيست السوق توفر لمحة واضحة عن الاتجاهات الحالية عبر الصكوك التجارية الأكثر شعبية. تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في بداية كل جلسة تداول، التقارير يمكن أن تشير إلى التجارة التي يجب أن تدخل المقبل أو ما إذا كانت الاستراتيجية الحالية تحتاج إلى تعديل. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر فوائد كبيرة لتوفير الوقت في تحليل الرسوم البيانية.


ويتكون كل تقرير عن السوق من ثالثة أقسام رئيسية:


1. الإصدارات الاقتصادية عالية التأثير القادمة.


في أعلى الزاوية اليسرى سوف تجد قائمة بجميع الإصدارات المقرر لهذا اليوم. وتعد هذه التقارير مهمة حيث أنه ليس من غير المألوف أن تزداد تقلبات السوق خالل األخبار الرئيسية، ولذلك قد تكون هناك حاجة إلى تقنيات إدارة المخاطر من أجل الحد من التعرض للمخاطر.


2. حركة السوق.


& لدكو؛ حركات السوق & رديقو؛ يقدم القسم نظرة عامة على نشاط الأسعار في الآونة الأخيرة لعدد من الأدوات: وهو يبين الاتجاه والنسبة المئوية لتغير الأسعار خلال ال 24 ساعة الماضية.


ترتبط نسبة التغيير اليومي بشكل كبير بالأخبار والتقارير - قد يقدر السعر أو ينخفض ​​أو يغير اتجاهه تماما بعد إصدار هام.


3. فرص التداول.


تنبؤات الأسعار الفعلية أسفل العمود & لدكو؛ حركة السوق & رديقو؛ الجزء. كل واحد منهم يحتوي على معلومات حول السعر المتوقع، والوقت الذي سيتم خلاله الوصول إلى السعر، وانهيار قصير للمؤشرات الأساسية واسم النمط.


الفاصل الزمني - المخطط الزمني الفاصل الزمني نمط خرج من.


النمط - اسم النمط الذي تستند إليه فرصة التداول الأساسية.


طول - عدد الشموع وتستند الفرصة على.


تحديد - التاريخ والوقت الذي ظهر فيه النمط.


في هذه الحالة سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي هو 1.07240. في غضون يومين من المتوقع أن يصل سعره إلى 1.05970.


من خلال متابعة هذه الفرصة التجارية وفتح 1 ليرة يوروس قصيرة (بيع) الموقف، يمكنك الحصول على الأرجح حوالي 127 نقطة أو 1270 دولار أمريكي من الأرباح.


يقدر حاليا أن تصل إلى 80٪ الصحيح، أوتوشارتيست تقارير السوق هو أداة بسيطة للمبتدئين ودية التي تسمح لك لتطبيق التحليل الفني لتداول الخاص بك مع أي جهد أو الوقت المطلوب.


في حال كنت مهتما في تقارير السوق أو إشارات بشكل عام لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء.


التحليل الفني ل MT4.


مدعوم من أوتوشارتيست، برنامج التحليل الفني بيبرستون's يساعدك على اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة من خلال مسح مستمر الأسواق والاعتراف تلقائيا الاجهزة التجارية.


أوتوشارتيست هو أداة قوية التعرف على الأنماط التي تبسط التحليل الفني للتجار عن طريق تحديد 100 من فرص التداول على أساس مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. تراقب التكنولوجيا الأسواق تلقائيا 24 ساعة في اليوم، وتوفر التنبيهات الآلية كلما تم تحديد فرص جديدة.


مصممة للتجار الذين يريدون بسرعة وبسهولة التعرف على الفرص، أوتوشارتيست يسمح لك لتصفية الاجهزة التجارية عن طريق احتمال نجاحها (تقييمها ضد الأداء الماضي). ويمكن للمتداولين أن يحددوا احتمالية دنيا بين 60 - 80٪ ولا يتلقون إلا الإشارات التي تبين تاريخيا أن لديها احتمال النجاح ضمن هذا النطاق.


تقارير السوق اليومية.


اشترك للحصول على أحداث اقتصادية عالية التأثير وفرص تجارية قابلة للتنفيذ لجلسة التداول المفضلة لديك. يمكن للتجار تنفيذ الصفقات مباشرة من البريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى فتح MT4.


المؤشرات الفنية.


تلقي الإخطارات التلقائي عندما الناشئة والانتهاء من أنماط الرسم مثل مثلثات، أسافين، قمم والقيعان يتم تحديدها.


تحليل التقلب.


استخدام تحليل التقلب لمساعدتك على تحديد الربح المناسب ووقف مستويات الخسارة بناء على تقلبات السوق المتوقعة، واكتشاف المعلومات مثل الوقت من اليوم الذي الأسواق الأكثر تقلبا وكيفية اختيار الأدوات التي تقع ضمن معايير المخاطر مقبولة.


الفوائد الرئيسية:


اتخاذ قرارات أفضل - إعلام أو تكملة استراتيجية التداول الحالية العثور على فرص - تلقي تنبيهات عند ظهور أنماط الرسم البياني أو كاملة توفير الوقت - تلقائيا بالكشف عن أنماط الناشئة ومستويات رئيسية بالنسبة لك أي تكلفة - مجانا لجميع العملاء مرنة - مناسبة للتجار من جميع الأنواع و متوفر في 11 لغة مختلفة الوصول السريع - تثبيت في دقائق للوصول إلى كل من التطبيق على شبكة الإنترنت و ميتاترادر ​​4 المساعد.


تتوفر تطبيقات أوتوشارتيست.


اثنين من التطبيقات القوية، تركيب بسيط واحد.


أوتوشارتيست MT4 بلوجين.


أوتوشارتيست ويب التطبيق.


اكتشاف البرنامج المساعد MT4 أوتوشارتيست.


مسح السوق كله لفرص التداول.


اكتشاف أوتوشارتيست ويب التطبيق.


اتخاذ قرارات التداول عن علم من خلال الاعتراف تلقائيا الاجهزة التجارية.


الوصول إلى أوتوشارتيست.


تحميل الآن لبدء تلقي الفرص التجارية كما تحدث. كل ما تحتاجه هو حساب بيبرستون ميتاترادر، وهذا يمكن أن يكون تجريبي * أو حساب حقيقي.


* الإصدار التجريبي لديه تأخير من 5 الشموع.


الأداء السابق ليس مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


Autochartist.


أوتوشارتيست هو برنامج معروف لقدراتها التحليلية ممتازة. أنها مريحة للغاية لجميع أنواع التجار والمبتدئين والخبراء على حد سواء. البرنامج يعمل تماما لأي سوق: الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو المعادن. أوتوشارتيست يحلل الأنماط الرسومية، يكشف عن تسلسل فيبوناتشي ويبلغ المستخدمين عن فرص التداول. فإنه يراقب الآلاف من الصكوك في وقت واحد، وبعد العثور على نمط شكلت، يرسل لك إشعار. واحدة من السمات الأكثر وضوحا من أوتوشارتيست هو بويرستاتس. فهو يوفر لك تحليلا إحصائيا قويا للأدوات التي تهتم بها. وعلاوة على ذلك، بويرستاتس يبسط المخاطر الخاصة بك تقييم ويساعدك على تحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح المناسبة. تعلم كيفية استخدام أوتوشارتيست مع أدميرال ماركيتس: ابدأ مع أوتوشارتيست تحميل الآن.


مراجعة الميزات الرئيسية ل أوتوشارتيست.


فيما يلي مقدمة لبعض الفوائد الرئيسية لبرنامج التعرف على الأنماط أوتوشارتيست. إذا كانت هذه الميزات تبدو مثيرة للاهتمام بالنسبة لك، فكر في الاستفادة من تجربتنا المجانية لمدة 30 يوما أوتوشارتيست، يمكن الوصول إليها مباشرة من غرفة التاجر في سوق الأدميرال الخاص بك.


أوتوشارتيست لبرامج MT4:


الآن يتم جلب كافة ميزات أوتوشارتيست إلى منصة ميتاتريدر 4. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تثبيت هذا البرنامج المساعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يستغرق أقل من 30 ثانية. ليس هناك حاجة إلى توقيع إضافي في أو الاتصال مع شركاء وسيط خارجي. عندما يتم دمج الأداة مع MT4، أوتوشارتيست لا يزال يوفر لك نفس ميزات التطبيق على شبكة الإنترنت: أنماط فيبوناتشي، أنماط الرسم البياني و بويرستاتس. لتنشيط المؤشرات المفضلة، تحتاج إلى سحبها من قائمة جميع المؤشرات في المخطط. يمكنك أيضا اختيار الإطار الزمني. أوتوشارتيست تحميل مجاني متاح كمكون إضافي ل MT4 في موقع أدميرال ماركيتس. احصل عليه الآن لتجربة طريقة الآلي للبحث في الأنماط.


نظرة عامة على أنماط المخطط:


تم تصميم البرنامج المساعد أوتوشارتيست لمجموعة واسعة من الأسواق: الفوركس والأسهم والأسهم والعقود الآجلة، الخ تحديد جميع الأرقام على الرسم البياني تلقائيا، يصبح ضرورة في مجتمع تجاري حديث. يقوم البرنامج بإرسال إخطار الصوت أو الفيديو للمستخدم، مما يشير إلى فرصة نشأت. واحدة من أهم ميزة طبيعية من أوتوشارتيست هو مدى ملاءمتها لجميع أنواع التجار. بدء التجار يمكن أن تجعل الخطوة الأولى في السوق باستخدام تحليل تقني مبسط - مستويات الدعم والمقاومة واضحة للعيان على الرسم البياني. سوف نقدر التجار ذوي الخبرة فوركس أوتوشارتيست لقدرات المسح الضوئي هائلة والقدرة على التقاط كل فرصة واحدة.


نظرة عامة على أنماط فيبوناتشي:


يتم العثور على أنماط فيبوناتشي تلقائيا بواسطة أوتوشارتيست. وهي تسمح للمتداولين بتحديد مستوى تقلب الأصول وكذلك مستويات التصحيح والدعم والمقاومة. المراسلات مع قاعدة النسبة الذهبية هي ميزة أخرى، حيث تلعب هذه المستويات دورا رئيسيا في تحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح. مجموعة متنوعة من الأنماط التي حددتها أوتوشارتيست ضخمة: أبسد، التصحيحات، تسلسل غارتلي أو الفراشة. الوظيفة الإضافية بسهولة يحدد أنماط شكلت بالفعل وكذلك تلك التي بدأت للتو لتشكيل. الأمر متروك لك ما إذا كنت تأخذ هذه المعلومات بعين الاعتبار أم لا. على الرغم من أوتوشارتيست هو أداة عظيمة، فمن المستحسن للغاية لمحاولة بها على حساب تجريبي أولا.


الإخطارات المستويات الرئيسية:


أوتوشارتيست يحدد تلقائيا أهم مستويات الدعم والمقاومة. سيتم إعلامك مرة واحدة والثمن هو على وشك الوصول إلى مستوى المفتاح، مما يتيح لك أن تأخذ أقصى استفادة من فرصة التداول.


نظرة عامة على بويرستاتس:


تم تصميم هذه الميزة فوركس أوتوشارتيست للتجار لمتابعة الحركات النسبية لأدوات تداول العملات الأجنبية. أنه يعطي أساسا إحصائيا قويا من البيانات ويسمح لك لبناء استراتيجيات التداول أكثر موثوقية أو تعديل القائمة منها.


الميزات الرئيسية من بويرستاتس:


قيمة متوسطة للنقطة عبر أطر زمنية مختلفة احتمال الزخم الصعودي أو الهبوطي (الذي تم إجراؤه من الملاحظات السابقة) الحد الأقصى الإحصائي والقيم الدنيا للسعر (أكبر القيم التاريخية وأقلها) على مدى أطر زمنية مختلفة تحركات الأسعار المتوقعة التي يتم رسمها على مدار اليوم إطارات زمنية مدتها ساعة واحدة.


وكجزء من تطبيق ويب أوتوشارتيست مجانا، تساعدك الإضافة على تعيين مستويات إيقاف الخسارة وجني الأرباح. هذا مهم جدا لبدء التجار على وجه الخصوص. فإنه يساعد على تقليل المخاطر عن طريق اختيار الأدوات التجارية الأنسب.


ميزة تقارير السوق:


ليس من الممكن أن تولي اهتماما الإخطارات أوتوشارتيست في كل وقت. هذا هو المكان الذي تقارير السوق التي تقدمها أوتوشارتيست تأتي في متناول يدي. وتتكون هذه التقارير تلقائيا، ولكن جودتها مماثلة للتقارير التي تتألف من البشر. والفرق الرئيسي هو أن التقارير الآلية ليست منحازة وتتخذ موارد أقل بكثير لتكوينها.


هذه الوظيفة تسمح للوسطاء لإرسال تقارير يومية (حتى الأبيض المسمى) كشكل من أشكال النشرة الإخبارية على الانترنت. يتم تخصيص هذه التقارير يدويا ليتم إرسالها في لغات معينة وتحتوي على معلومات عن أدوات التداول المحددة مسبقا. والواقع أن هذا التقرير يصل إلى هدفه، وهو مجموعة معينة من التجار المهتمين بأدوات محددة موصوفة بلغة معينة.


مجموعة أخرى مهتمة يوميا أوتوشارتيست تقارير السوق هو مديري الأموال. وبفضل هذه التقارير، يمكنهم إثبات وعيهم بتغير قضايا سوق الفوركس. تقارير السوق تسمح لهم بالبقاء على اطلاع على آخر الأحداث في الأسواق على مدار اليوم.


مجدولة في وقت معين ومع تردد معين يمكن تخصيصها لأسواق معينة وأدوات معينة متوفرة في مجموعة متنوعة من اللغات يتم تمكين وضع العلامات البيضاء تسليم ممكن من قبل مصادر على شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني.


أداة تحليل تأثير الحدث:


جنبا إلى جنب مع إكونوداي، أوتوشارتيست وضعت أداة مبتكرة أخرى مصممة لقراءة التقارير البصرية. وباختصار، فإنه يسمح للتجار لفهم أفضل للأحداث التي أثرت على تحركات السوق في الماضي. فإنه يعرض تمثيل مرئي من تأثير مختلف الأحداث على أزواج العملات المختلفة. تتوفر ميزة تحليل أثر الحدث للتنزيل على صفحة إكونوداي. مع هذه الأداة، كنت قادرا على فرز البيانات حسب البلد والعملة. هذه الأداة توفر لك ميزة كبيرة ودقة أفضل في تقدير آثار الأحداث.


بدء التداول معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات برامج التداول.


تطبيق إفون.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة مباشرة من المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


برامج التداول المتقدمة.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


تحذير من المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. أدميرال ماركيتس بي تي واي المحدودة (أبن 63 151 613 839) ("الأدميرال") يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) لمواصلة أعمال الخدمات المالية في أستراليا، تقتصر على الخدمات المالية التي يغطيها أفسل لا. 410681.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هي معلومات عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها أدميرال ماركيتس نوصي تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول والنظر بعناية أهدافك، والوضع المالي، والاحتياجات، ومستوى الخبرة. قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في متابعة أي منتجات أو خدمات مشار إليها في هذا الموقع من المهم بالنسبة لك لقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية وبيان الإفصاح عن المنتجات ذات الصلة. يحتوي دليل الخدمات المالية على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة على موقعنا، أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 889 866.


الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية المتاحة يمكن أن تضخم الأرباح وكذلك الخسائر. يمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. قبل التداول، يرجى النظر بعناية في المخاطر والتكاليف المتأصلة والتماس المشورة المستقلة كما هو مطلوب. هناك أيضا مخاطر مرتبطة بالتداول عبر الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة و / أو البرامج، وتعطل أنظمة الاتصالات واتصال الإنترنت. الأدميرال يستخدم العديد من أنظمة النسخ الاحتياطي والإجراءات للحد من هذه المخاطر والحد من مدة وشدة أي اضطرابات وعطل. الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة الفشل أو الاضطرابات أو التأخير.


© أدميرال ماركيتس أستراليا مرخصة لتقديم الخدمات المالية من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) بموجب ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 410681.


أدميرال ماركيتس بتي لت المكتب المسجل: ليفيل 10،17 كاستليريه ستريت سيدني نسو 2000.

No comments:

Post a Comment