Tuesday 13 February 2018

رسوم معاملات بطاقات الفوركس


3 رسوم المعاملات الدولية لمشاهدة عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج.
كنت قد تم إنقاذ حتى لهذه الرحلة الرائعة إلى أوروبا وجعلت أخيرا ذلك! أنت أفسد نفسك سخيفة مع أكثر من عين من أوروبا & # 8211؛ وبعض غرامة الطعام وذهب قليلا على متن الطائرة مع التسوق الخاصة بك كذلك.
يمكنك تحمل بعض النفقات غير المخطط لها، وذلك بفضل بطاقة الائتمان الدولية الخاصة بك! لقد تأكدت من أنك فعلت الأشياء الذكية ولاحظت انخفاض سعر الصرف أيضا في اليوم الذي كنت إجراء المعاملات. فعلت بعض حساب الخاصة بك وتحدد مع جميع التحويلات التي من المرجح أن رصيد الفاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى حوالي روبية. X.
بعد وقت جيد جولي، وصولك المنزل والبدء في طحن اليومي. قريبا يصل فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك أيضا. ما يلي هو صدمة (ربما واحدة من أكبر كنت قد حصلت حتى الآن)! مبلغ الفاتورة في أي مكان لطيف جولة X عدد كان لديك في الاعتبار. في الواقع، فإنه تجاوز ذلك بنحو 5-6٪. لتجنب مثل هذه الصدمات في المستقبل، دعونا معرفة كيف يتم حساب بالضبط المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان الخاصة بك.
لماذا تختلف قيمتك المحسوبة والمبلغ الموجود في كشف بطاقة الائتمان.
ويطبق الكيانان المشاركان في المعاملة رسوما إضافية على معاملة بطاقة ائتمان أجنبية. وهذا يؤدي إلى تكلفة إضافية من 5٪ إلى 6٪ للمستخدم النهائي. الكيان الأول هو البنك المصدر مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ أو بنك إيسيسي، والثاني هو مزود خدمة الشبكة مثل فيزا وماستركارد.
لماذا يتم تطبيق هذه الرسوم الإضافية؟
والسبب الرئيسي هو التعقيدات والتكاليف الإضافية المترتبة على تحويل العملات. وهناك سبب آخر هو إضافة هامش ربح صغير من قبل البنك المصدر و فيسا / ماستركارد.
ما هو نوع وكمية الرسوم المعنية؟
هناك أساسا ثلاثة أنواع من الرسوم المعنية:
رسوم تحويل العملات الأجنبية - منذ كنت تملك بطاقة الائتمان الهندية، رصيدك تلقائيا في الروبية الهندية. عند إجراء معاملة في الخارج، ويقول 50 يورو، سيتم محاسبتك رسوم تحويل العملات الأجنبية كذلك. وتتحمل فيزا وماستركارد رسوما بنسبة 1-2٪ على صرف العملات الأجنبية، وأي شيء يزيد عن ذلك هو عموما هامش ربح صغير للبنك. رسوم المعاملات الأجنبية - بغض النظر عن العملة، مبلغ المعاملة، أو السحب النقدي، ومقدمي (الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي، هدفك، بوب، بنب الخ) تهمة رسوم المعاملات الخارجية، والتي تشكل نحو 2.5 -3.5٪ من إجمالي الصفقة كمية. رسم السلف النقدية - من المعروف أن السلف النقدية باهظة الثمن حتى داخل البلد. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج، وسحب النقود سيزيد بالتأكيد الرسوم. يمكنك تحمل رسوم إضافية بنسبة 1-4٪ في كل مرة تقوم فيها بسحب نقدي في الخارج. كما ستحمل أيضا سعر السحب النقدي القياسي لبطاقتك الائتمانية، بالإضافة إلى رسم السحب النقدي الدولي.
ماذا عن سعر تحويل العملة في يوم المعاملة؟
سعر الصرف المطبق على المعاملة هو سعر الصرف اعتبارا من يوم التسوية وهو اليوم الذي يحدد فيه فيزا أو ماستركارد مبلغ التسوية الذي سيتم تبادله بين المشتري والجهة المصدرة. ولذلك، فإن تاريخ التسوية يختلف عادة عن تاريخ المعاملة الفعلية.
لذلك لا تفاجأ إذا كان سعر الصرف الذي تستخدمه لحساب يختلف عن ما تم استخدامه بالفعل، كما قد تم نشر معاملتك إلى فيزا أو ماستركارد بعد يوم أو يومين من قبل التاجر الخاص بك. يتم احتساب سعر الصرف قبل يوم واحد من قبل فيزا وماستركارد ويسري طوال اليوم لكل معاملة بنفس المعدل.
أين يمكن العثور على المعلومات المتعلقة بهذه الرسوم.
لتجنب المفاجآت في المستقبل، فمن المستحسن أن تكون مجهزة مع معرفة كاملة من الرسوم التي سيتم تطبيقها على معاملة بطاقة الائتمان الخاصة بك. البيانات المتعلقة برسوم تحويل العملات الأجنبية متوفرة على مواقع فيسا و ماستركارد. تأكد من أن لديك أحدث الأسعار عن طريق فحص هذه المواقع قبل السفر.
بيانات عن رسوم المعاملات الأجنبية والسداد النقدي الرسوم متاحة مع البنك المصدر مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي الخ ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة نفس الشيء قبل التعبئة حقائبك. هذه الرسوم هي أيضا ديناميكية وقد ترى تذبذب على فترات منتظمة.
كيفية اختيار أفضل بطاقة الائتمان.
إذا كنت المسافر الدائم، يرجى الاستفسار عن رسوم المعاملات الأجنبية ورسوم السحب النقدي قبل التقدم بطلب للحصول على البطاقة. قد تجد فرقا من 1٪ إلى 2٪ في عروض بطاقات الائتمان من مختلف البنوك. اختيار واحد الذي يتقاضاه أقل. لا شيء يمكن القيام به حول رسوم تحويل العملة كما يتم فرضها من قبل ماستركارد فيزا.
من الضروري قراءة وثيقة العرض الخاصة بمزود بطاقة الائتمان. لا يجب التعامل معها على أنها قطعة من الورق، الذي يموت للتو وفاة صامتة في مظروف العرض. في المرة القادمة، قم بمسح وثيقة العرض على الأقل. القراءة بين الخطوط أمر ضروري. سوف تأتي عبر الكثير من الحقائق التي قد مفاجأة لك. وسيتم تفصيل تفاصيل جميع الرسوم بوضوح في وثيقة العرض. قد لا تجد القيم الدقيقة لأنها ديناميكية جدا في الطبيعة ولكن القواعد التي تحكمها موجودة في وثيقة العرض.
بب تلميح: لقد وضعنا معا هذه البطاقات التي تجعل لرفقة رائعة أثناء السفر. العناية للتحقق منها؟
اسم البطاقة.
معلومات البطاقة.
الهواء الهند سبي بطاقة التوقيع.
· تمتع بالوصول إلى الصالة الفاخرة بالمطار الدولي على أكثر من 600 صالة في جميع أنحاء الفندق.
· تحويل نقاط المكافأة في الهواء الهند ميل.
أكسيس بانك مايلز & أمب؛ المزيد من بطاقة الائتمان العالمية.
· تمتع بعضوية مجانية لتمرير الأولوية والوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار على مستوى العالم.
· الحصول على استرداد رسوم إضافية الوقود على معاملات الوقود في جميع مضخات البنزين في الهند.
جيتبريفيليج هدفك بنك دينرز نادي.
· دخول صالة غير محدود إلى أكثر من 600+ صالة على مستوى العالم.
· 24/7 خدمة الكونسيرج المتاحة.
· الاستفادة من التدريب الغولف غير محدود والوصول إلى نوادي الجولف قسط عالميا.
بطاقة سيتي مايلز مايلز.
· يمكنك استبدال الأميال عبر 100+ شركات الطيران المحلية والدولية.
· يمكنك أيضا نقل الأميال إلى أي فندق وشركاء الطيران.
· احصل على 3000 ميل على تجديد البطاقة.
· استمتع الأميال دائمة الخضرة التي لا تنتهي!
لا يمكن التأكيد على أهمية دفع كامل المبلغ أكثر لأن البنوك يمكن أن تهمة لكم فائدة كبيرة إذا كنت مجرد دفع دفع الحد الأدنى المستحق! انها ممارسة أفضل تجنبها. آخر كبير لا لا هو السحب النقدي على بطاقة الائتمان الخاصة بك & # 8211؛ انها أغلى شكل من أشكال الائتمان يمكن أن تتكبد، لذلك توجيه واضح منه.
تبحث عن صديق السفر الصحيح؟ نستطيع المساعدة.
هل تبحث عن شيء أكثر؟
منشور له صلة.
حول شروتيكا فيشنافي.
يعتقد شروتيكا أن الجميع خارقة، مع كومة من بعض القوى العظمى غير عادية. هي مدفوعة بساطة أكثر الأشياء تعقيدا حولها، وقوتها العظمى هي - باستخدام الكلمات الصحيحة في الوقت المناسب.
27 أفكار حول & لدكو؛ 3 رسوم المعاملات الدولية لمراقبته عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج & رديقو؛
شكرا على هذه المعلومات المفيدة أوافق على جميع النقاط التي قدمتموها لنا. وسوف تتبع كل منهم.
مادة مفصلة جدا. في حالة الطوارئ أكلنا اليسار مع خيار فقط من تمرير بطاقة الائتمان دون الاهتمام بأي رسوم.
ويوصى دائما بحمل مبالغ نقدية كافية إلى بلد المقصد لتجنب استخدام بطاقة الائتمان / الخصم.
مرحبا برافين، شكرا لكم على التقدير واقتراحكم القيمة. هتاف، فريق بانكبازار.
إذا كنت أشتري الهاتف المحمول من دبي والشحن في دبي (الإمارات العربية المتحدة) نفسها ولكن باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي (بطاقة الائتمان الهندية) أي بطاقة ائتمان هندية أخرى. ثم كم أنا بحاجة لدفع مبلغ إضافي على بلدي شراء الكلي (3300 درهم ) مثل أي رسوم معاملات أو رسوم تحويل من درهم إلى INR. Please تشير.
وتحمل البنوك معدل تحويل العملات الأجنبية على المعاملات التي لا تتغير بالروبية الهندية وتختلف هذه المعدلات من بنك إلى آخر. في حالتك، يجب عليك الحصول على اتصال مع الهيئة الفرعية للتنفيذ لمعرفة معدل وحساب الرسوم.
مرحبا، أحاول إجراء عملية شراء من موقع ويب & # 8220؛ إيميناباريل & # 8221 ؛. تكلفة المنتج هو 25 أوسد. خيار الدفع الوحيد هو بطاقة الائتمان. أريد أن أعرف ما هي الرسوم الإضافية التي ستضاف إلى معاملتي وبصرف النظر عن معدل التحويل. أي 25 * 65.02 = 1625.5 إنر. أخبرونى من فضلكم.
شكرا مقدما 🙂
تفرض بعض البنوك رسوم معاملات للمعاملات الدولية بصرف النظر عن رسوم التحويل. نقترح عليك التحدث إلى خدمة العملاء التي تتعامل مع المصرف للحصول على التفاصيل.
نعم، انها صحيح أنه إذا كان شخص ما يستخدم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المصرفي المنزل في أوروبا سوف يتم قطع. ولكن هناك حل ما يسمى الفوركس card. e /
شكرا لك على تواصلك معنا. نحن نتفق على أن بطاقة الفوركس هو خيار جيد، ولكنك سوف تكون قادرا على استخدام بطاقة الفوركس الخاص بك فقط على المبلغ الذي كنت قد شغلها مع. وفاز & # 8217؛ ر يصب للحفاظ على بطاقة الائتمان في متناول اليد كما يمكنك انتقد بطاقتك في حالة الطوارئ أو إذا كنت & # 8217؛ إعادة تشغيل الأموال.
هذا هو كل ل دافعي الضرائب و يعمل فقط، وهذا هو كل شيء ليس ل سيلفيمبلوييس وفئة الدخل المنخفض! شكرا جزيلا.
مرحبا أمول أريامان،
هناك بطاقة ائتمان لكل فئة دخل. اطلع على هذه المقالة.
أنا مرة واحدة تمرير بلدي بطاقة الائتمان إيسيسي في منتجع تايلاند حيث أعطتني آلة خيارا لاختيار العملة المنزلية (روبية هندية) أو العملة المحلية (البات التايلندي).
وعندما اخترت روبية هندية، لم يكن لدى كشف حساب بطاقة الائتمان أي رسوم ترميز بالعملة الأجنبية (أي حوالي 3.5٪ لبطاقتي). لذلك حفظ المال هنا.
كيف يمكنني الاستمرار في هذا؟
بلدان أخرى كلما كنت قد تمرير بطاقتي، فقد اتخذت دائما العملة المحلية وليس العملة الهندية.
ممكن تخليني اعرف؟
في بعض الأحيان من الممكن أن انتقد بطاقة الائتمان الخاصة بك مع عملتك الرئيسية. ومع ذلك، فإن هذا لا يضمن أنك لن يتم تحصيل رسوم ترميز. إذا تحققت من كشفك عن كثب ستلاحظ أنه ستكون هناك رسوم إضافية (مهما كانت النسبة المئوية المطبقة على بطاقتك).
ولكن، إذا كنت تعتقد أن هذا الترميز لم يكن & # 8217؛ ر ثم اعتبر نفسك محظوظا 🙂
سأختار بطاقة الفوركس ببطء بدلا من بطاقة الائتمان لأنها عادة ما تكون لديها رسوم سحب صراف آلي أجنبية منخفضة منخفضة مقارنة ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار صرف العملات الأجنبية يتم تأمينها مسبقا.
مرحبا آنانيا سينغ،
بالتأكيد. ولكن يجب أن يتم تحميل بطاقات الفوركس في حين أن بطاقة الائتمان سيكون لها الحد الأعلى ومفيد خلال حالة الطوارئ المالية.
Ӏ أنا من الغريب أن فوند خارج منصة بلوق ويت يوو.
كان يعمل؟ Ӏ & # 8217؛ م تعاني بعض القضايا الأمنية البسيطة ԝith ممي آخر وبسيت وأنا أود مثل.
للعثور على شيء أكثر خالية من المخاطر. D ⲟ لديك أي حلول؟
نحن نستخدم وردبريس. كل التوفيق لك.
هناك رسوم ترميز تفرض على المعاملات إنترناتينونال. ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك رد؟
1. هل سيتم رد رسوم الرسوم المفروضة أيضا؟
2. سيتم فرض رسوم الترميز مرة أخرى عن المبالغ المستردة؟
مرحبا كونال، معظم البنوك لا تتقاضى أي رسوم ترميز على المبالغ المستردة للمعاملات الأجنبية إذا كانت المعاملات تجري في نفس دورة الفوترة. ومع ذلك، لن يقوم البنك برد رسوم الترميز، على الرغم من أن هذا يختلف من بنك إلى آخر وبنود وشروط. من الأفضل أن تحصل على اتصال مع البنك المعني للحصول على أي توضيح حول هذه المسألة. هتاف، فريق بانكبازار.
أنا شيخا من دلهي. هل يمكنني استخدام بطاقة ائتمان أكسيس بانك عند السفر إلى أبوارد؟
مرحبا شيخا، يمكن استخدام بعض بطاقات الائتمان فقط للمعاملات الدولية. تحقق مع بنك المحور إذا كنت تستطيع استخدام بطاقتك. هتاف، فريق بانكبازار.
لقد استخدمت هفك بطاقة الائتمان في السعودية وبالروبية الهندية تم إجراء الصفقة 10000 روبية اضافية! انا مصدوم.
مرحبا غورفين، هناك العملات الأجنبية ورسوم المعاملات المطبقة على إنفاقك في الخارج. يرجى التحقق مع جهة إصدار بطاقتك بخصوص هذه الرسوم. هتاف، فريق بانكبازار.
إذا كنت أعيش في الهند ولكن شراء المنتجات من الخارج والتي هي باليورو، هل هناك أي حد لحجم المعاملات يمكنني القيام به؟ هل تنتهك إرشادات فيا إذا تجاوزت عتبة معينة؟
مرحبا J، بقدر ما نعرف، فإن الحد الائتماني المطبق للبطاقة هو الحد المحدد من قبل البنك الذي أصدر البطاقة. لا يوجد سقف نقدي يحدده بنك الاحتياطي الهندي للتحويلات، إن وجد، في إطار هذا المرفق. يرجى الاتصال بمحاسب قانوني للحصول على مزيد من التفاصيل. هتاف، فريق بانكبازار.
انها مادة جيدة عن بطاقة الائتمان. ولكن أنا لا تحصل على معلومات كافية حول رسوم السحب النقدي باستخدام بطاقة السحب الآلي في الخارج؟
أنا أفترض أنه في هذه الحالة، فقط & # 8220؛ رسوم السلفة النقدية & # 8221؛ لن يتم تحصيل رسوم منك.
فقط & # 8220؛ تحويل العملة & # 8221؛ وأمبير. & # 8220؛ فورين ترانزاكتيون & # 8221؛ سيتم فرض رسوم؟
مرحبا جين، أنت & # 8217؛ الحق. لا يتم احتساب رسوم السلفة النقدية على معاملات بطاقة الخصم في الخارج. ومع ذلك، قد يتم فرض رسوم الانسحاب. هذا يعتمد على البنك. في صحتك،

هل استخدمت بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان في الخارج؟ ثم عليك أن تعرف الرسوم الخاصة بك!
هل السفر إلى الخارج في كثير من الأحيان؟ أو هل تنوي القيام بذلك في المستقبل القريب؟ كلما كنت & # 8217؛ التفكير في السفر إلى الخارج، تحتاج إلى قراءة هذا أو آخر تكون على استعداد ليشعر بالسرقة من قبل البنك الذي تتعامل معه بسبب التهم والرسوم الخفية.
هل تحب حرق بنفسك من الصعب كسب المال؟ لا؟ ثم شراء بوكميفوريكس & # 8217؛ ق بطاقة فوركس والتمتع المدخرات.
عندما تشتري شيئا في الخارج (أو في المنزل) باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك، تشارك أربعة أطراف: أنت، المصرف الذي تتعامل معه، تاجر التجزئة / التاجر الذي اشتريته من البنك ومصرفه. يقوم المصرفان بسلسلة من الخطوات لضمان معالجة دفعتك ونقلها بشكل آمن، وتصل إلى متاجر التجزئة فورا. عندما يرسل المصرف الذي تتعامل معه دفعتك إلى مصرف البائع (المعروف باسم المصرف المكتسب)، يتم الاحتفاظ برسوم رمزية. وهذا ما يسمى رسوم التبادل. وبالمثل، عندما يرسل البائع التجزئة إلى الدفع لمتاجر التجزئة، فإنه يخصم رسما صغيرا & # 8211؛ وهذا ما يسمى رسوم خدمة التاجر ويتضمن عددا من الرسوم المكونة مثل رسوم التبادل، وتكاليف لتغطية الخدمات التي تقدمها البنوك الخاصة بهم. يتم التفاوض على هذا المعدل مباشرة بين متاجر التجزئة والبنك. يتم نقل جميع هذه الرسوم إلى العميل وهو & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛. كنت في نهاية المطاف دفع اضافية لمشترياتك أو الخدمات.
أدناه قمنا سرد الرسوم والرسوم الخفية التي تفرضها بعض من الهند & # 8217؛ ق البنوك الرائدة وغيرها من تجار الفوركس.
هناك أساسا ثلاثة أنواع من الرسوم المعنية:
1. رسوم تحويل العملات الأجنبية & # 8211؛ الرسوم التي تتقاضاها فيزا وماستر كارد لأن بطاقتك هي الهندية وتعكس رصيد بطاقتك بالعملة الهندية وعند استخدامها في الخارج، فإنك تدفعه بعملة البلد الذي تتواجد فيه. التحويل يحدث من إنر إلى تلك العملة و وتتحمل فيزا وماستركارد رسوما بنسبة 1-2٪ على صرف العملات الأجنبية، وأي شيء يزيد عن ذلك هو عموما هامش ربح صغير للبنك.
2. رسوم المعاملات الأجنبية - المسؤول الذي يقوم به مزود بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بك لإجراء معاملة بالعملة الأجنبية. تم تصميم بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بك للعمل فقط بعملة البلد الذي تم إصداره فيه أو محليا، ولكن عندما تذهب إلى الخارج وتستخدم البطاقة إما للتسوق أو سحب النقود، فإن البنك الذي تتعامل معه سيحاسبك على تلك المعاملة الأجنبية التي تجعل مقابل حوالي 2.5 -3.5٪ من إجمالي قيمة الصفقة.
3. الرسوم النقدية / رسم السحب & # 8211؛ سحب النقود باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك يأتي مع تهمة رسوم الدفع النقدي، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم البطاقة في الهند أو في الخارج. ومع ذلك، فإن الرسوم أعلى عند استخدام بطاقتك في الخارج. وعند سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في الخارج باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك، سيكون لديك لدفع رسوم السحب. هذه هي الرسوم التي يوافق المصرف على دفعها إلى البنك الذي تستخدمه أجهزة الصراف الآلي لسحب النقود لأنها سمحت باستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم. يمكنك تحمل رسوم إضافية بنسبة 1-4٪ في كل مرة تقوم فيها بسحب نقدي في الخارج.
بطاقات الخصم ورسومها:
2 دولار بعد ذلك.
2 دولار بعد ذلك.
ملاحظة: رسوم تحويل العملات الأجنبية: سيتم محاسبتك رسوم تحويل العملات الأجنبية أيضا. وتتحمل فيزا وماستركارد رسوما بنسبة 1-2٪ على صرف العملات الأجنبية، وأي شيء يزيد عن ذلك هو عموما هامش ربح صغير للبنك. رسوم تحويل العملات الأجنبية متوفرة على مواقع فيسا و ماستركارد و & أمب؛ يتم تحديثها بانتظام.
جميع الرسوم هي أمامك. كل ما عليك هو أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تشعر بالسرقة في كل مرة كنت تستخدم البنك الخاص بك بطاقة الخصم / الائتمان في الخارج أو توفير المال عن طريق شراء بطاقة السفر المدفوعة مسبقا بوكميفوريكس.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

5 أشياء تحتاج إلى معرفته عن بطاقات الفوركس.
إذا كنت تسافر إلى الخارج في كثير من الأحيان أو لديك نية للقيام بذلك في المستقبل القريب، وبطاقات الفوركس هي الخيار الأفضل إذا كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. كلما كنت تفكر في السفر إلى الخارج، تحتاج إلى قراءة هذا أو آخر تكون على استعداد ليشعر بالسرقة من قبل البنك الذي تتعامل معه بسبب التهم والرسوم الخفية.
5. ما هي بطاقات الفوركس؟
بطاقة الفوركس هي بطاقة مسبقة الدفع يمكنك استخدامها لتسديدها عند السفر إلى الخارج أو عندما تكون في الخارج. بطاقة مسبقة الدفع، بطاقة السفر، السفر بطاقة المال، المدفوعة مسبقا السفر بطاقة المال هي مجرد أسماء أخرى من بطاقة الفوركس. منذ يتم تحميلها مسبقا بالعملة الأجنبية، يمكنك الوصول إلى المال بالعملة المحلية في الخارج.
4. هل بطاقات الفوركس أفضل من الخصم وبطاقة الائتمان؟
تشمل بطاقات الخصم والائتمان رسوم إضافية تتراوح بين 3.5 و 6٪. وهذا يعني إذا كنت تحصل على فاتورة روبية. 5000 في مطعم في الخارج، تدفع روبية. 175 أكثر (3.5٪ رسوم إضافية). كما تجتذب بطاقات الخصم والائتمان أيضا رسوما ثابتة لسحب أجهزة الصراف الآلي.
تلميح: بطاقات بوكميفوريكس ديك زيرو رسوم إضافية.
هناك أساسا ثلاثة أنواع من الرسوم المعنية:
1. رسوم تحويل العملات الأجنبية -
الرسوم التي تتقاضاها فيزا وماستر كارد لأن بطاقتك هي الهندية وتعكس رصيد بطاقتك بالعملة الهندية وعند استخدامها في الخارج، فإنك تدفعه بعملة البلد الذي تتواجد فيه. التحويل يحدث من إنر إلى تلك العملة و وتتحمل فيزا وماستركارد رسوما بنسبة 1-2٪ على صرف العملات الأجنبية، وأي شيء يزيد عن ذلك هو عموما هامش ربح صغير للبنك.
2. رسوم المعاملات الخارجية & # 8211؛
فرض رسوم على مزود بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاص بك لتنفيذ صفقة بالعملة الأجنبية. تم تصميم بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بك للعمل فقط بعملة البلد الذي تم إصداره فيه أو محليا، ولكن عندما تذهب إلى الخارج وتستخدم البطاقة إما للتسوق أو سحب النقود، فإن البنك الذي تتعامل معه سيحاسبك على تلك المعاملة الأجنبية التي تجعل مقابل حوالي 2.5 -3.5٪ من إجمالي قيمة الصفقة.
3. السلفة النقدية / رسم السحب -
سحب النقود باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك يأتي مع تهمة رسوم الدفع النقدي، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم البطاقة في الهند أو في الخارج. ومع ذلك، فإن الرسوم أعلى عند استخدام بطاقتك في الخارج. وعند سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في الخارج باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك، سيكون لديك لدفع رسوم السحب. هذه هي الرسوم التي يوافق المصرف على دفعها إلى البنك الذي تستخدمه أجهزة الصراف الآلي لسحب النقود لأنها سمحت باستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم. يمكنك تحمل رسوم إضافية بنسبة 1-4٪ في كل مرة تقوم فيها بسحب نقدي في الخارج.
3: ماذا لو كنت ترغب في تحديث بطاقة الفوركس بلدي؟
ووجدت دراسة حديثة أن الناس يقضون طريقة أكثر باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان عند نفاد النقد في الخارج. إعادة تحميل بطاقة الفوركس بسيط جدا. يمكنك القيام بذلك في 3 خطوات بسيطة:
مجرد طلب للحصول على نموذج إعادة تحميل، وملء وإرسال النموذج الممسوحة ضوئيا مرة أخرى عبر البريد الإلكتروني. ستتلقى رابط دفع يمكنك من خلاله إجراء الدفع. سيتم تحميل بطاقتك خلال ال 24 ساعة القادمة.
2: ماذا لو كنت تريد أن تسديد الرصيد المتبقي؟
إن تحصيل القيمة المتبقية بسيط مثل إعادة تحميل بطاقة الفوركس. زيارة البنك المصدر أو مبادل المال، وملء استمارة وسيتم تحويل الأموال إلى حسابك.
في بوكميفوريكس، يمكنك أن تفعل كل هذا على الانترنت، وتوفير نفسك من الازعاج من زيارة البنك. أفضل جزء: يمكنك الحصول على أفضل الأسعار أيضا.
1: كيفية التقدم بطلب للحصول على بطاقة الفوركس؟
تحتاج إلى المستندات التالية:
جواز سفر ساري المفعول تأشيرة دخول سارية المفعول لبلد سفرك (باستثناء حالة تأشيرة الدخول عند الوصول) تذكرة مؤكدة مع السفر خلال 60 يوما. بطاقة الطعام.
وبمجرد التحقق من الوثائق، عليك أن تسدد المبلغ. سوف تتلقى البطاقات التي سوف تكون نشطة خلال 24 ساعة القادمة.
ملاحظة: قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية.
العمر المؤهل للحصول على بطاقة الفوركس هو 14+ سنة.
أفضل مكان للشراء.
يمكنك قضاء ساعات ثمينة زيارة مختلف البنوك التي تقدم بطاقة السفر الدولية للسفر أو بطاقة السفر العالمية متعددة العملات مرنة، مقارنة منتجاتها - أو يمكنك الجلوس في المنزل وزيارة بوكميفوريكس على الانترنت!
نحن نقدم لك أفضل صفقة بمعنى "يعيش" معدلات تغذية السوق، viz. a.viz. أسعار "يومية" مسطحة تقدمها البنوك وغيرها من مبادلات العملة. يمكنك "تجميد معدل" أسعار المفضلة لديك لمدة أقصاها 3 أيام. نقدم لك ضمان أفضل سعر على معدلات بطاقات السفر. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم إما إصدار أو إعادة تحميل، في المرة الأولى وفي كل مرة. سهولة إعادة تحميل منشأة من أحبائك في الوطن يضمن أن النقدية الخاصة بك وتبقي تتدفق في جميع الأوقات.
حتى شراء الخاص بك المدفوعة مسبقا بطاقة النقد الاجنبى السفر من بوكميفوريكس وتذهب خالية من التوتر لرحلتك في الخارج!
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
أعلى 10 الجامعات الشعبية بين الطلاب الهنود في الولايات المتحدة.
10 يجب أن نعرف نصائح للمسافرين منفردا سولو.
10 الأماكن يجب عليك زيارة في أوروبا على تأشيرة شنغن الخاص بك.
7 طرق مختلفة لقضاء عيد الميلاد الخاص بك & # 038؛ السنة الجديدة هذا العام!
10 نصائح السفر التي سوف تساعدك قبل أن رئيس في الخارج.
سنغافورة & # 8217؛ s جواز السفر هو جواز سفر أقوى من عام 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

رسوم معاملات بطاقات الفوركس
تسهيل الاحتياجات التعليمية.
امتيازات الائتمان باكس.
صفر رسوم (لا تطبق أي شروط)
تتنازل باكس كريديت عن الرسوم المعتادة المرتبطة ببطاقة الفوركس.
+ صفر إصدار رسوم.
+ صفر إعادة شحن تهمة.
+ صفر تفريغ تهمة.
+ ثلاثة سحوبات أتم مجانية.
حر صرف العملات الأجنبية.
نحن نقدم العملات الأجنبية مجانا من خلال توفير لكم أسعار الفائدة بين البنوك بالضبط مع صفر وأضاف هامش.
دعم شخصي.
الاستفادة من الدعم الفوري واستجابة. نحن نقدم مساعدة شخصية لاحتياجات الفوركس الخاص بك.
ما هي طرق الدفع الخاصة بطلب الفوركس؟
تصل إلى روبية. 50،000 (لكل مسافر)، يمكنك الدفع باستخدام أي من طرق الدفع التالية وكذلك النقدية.
إذا كان المبلغ الإجمالي المستحق يتجاوز روبية. 50،000 لا يسمح لك إلا بالدفع باستخدام أحد طرق الدفع التالية:
+ إمبس / نفت / رتجس إلى حسابنا الشريك & # 8217؛ s (تخضع للتخليص؛ قد تتغير الأسعار في هذه الحالة)
+ الدفع عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت قد يكون ممكنا في حالات قليلة.
+ الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية قد يكون ممكنا في بعض الحالات، وسوف تجتذب رسوم إضافية.
+ فحص شخصي (يخضع للتخليص؛ قد تتغير الأسعار في هذه الحالة)
ما هو الحد الأدنى لمبلغ الفوركس المطلوب تحميله؟
يجب أن يكون الحد الأدنى للمبلغ 250 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية الأخرى.
كيف أعرف أن بطاقة الفوركس مفعلة؟
مرة واحدة يتم تنشيط بطاقتك، سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة إلى رقم الجوال المسجل والبريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل.
يمكنك زيارة أقرب صراف البنك المقابل في الهند وتحقق من الرصيد. بدلا من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية للبنك لبطاقة الفوركس والتحقق من رصيد البطاقة.
ما هي مدة صلاحية بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا (السفر)؟
بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا (السفر) صالحة لمدة 5 سنوات تبدأ من تاريخ الطلب.
هل هناك أي رسوم إضافية (مخفية) أثناء شراء بطاقة فوركس؟
باكس الائتمان لديه شراكة حصرية وذلك لتقديم زيرو رسوم لتفعيل بطاقة الفوركس / تحميل / إعادة الشحن والتفريغ. وعلاوة على ذلك، بطاقة الفوركس أمرت من خلال باكس الائتمان يأتي مع 3 السحب الآلي أتم (أي، سيتم سحب رسوم الانسحاب إلى بطاقة في غضون 30 أيام عمل)
ما هو رسم سحب أتم القياسي؟
كل سحب أتم تجذب رسوم المعاملة كما هو مبين أدناه.
ملاحظة: يتم تطبيق مبلغ 160 بات تايلاندي إضافي لرسوم السحب الآلي لبطاقة ثب فوركس فقط.
ما هي بطاقة البنك التي تقدم عرض "باكس كريديت"؟
يوفر باكس الائتمان عملة واحدة وكذلك بطاقات العملات متعددة العملات إما بنك محور / بنك هدفك / إيسيسي البنك. معظم بطاقات الفوركس مدعوم من فيزا بينما البعض مدعوم من ماستركارد.
كيفية شراء بطاقة الفوركس لدينا؟
كم من الوقت يستغرق لتسليم الباب؟
يتم تسليم الطلبات التي يتم تقديمها قبل الساعة 1 ظهرا في نفس اليوم قبل الساعة 7 مساء. في حين أن أوامر تلقى بعد 1:00 يمكن تسليمها في نفس اليوم أو أننا نضمن التسليم في يوم العمل التالي.
تسهيل الاحتياجات التعليمية.
هاتف: (91) 9908902699 واتساب: (65) 84428099.
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
شركاء الدفع لدينا هي أذن تماما مبادلات المال التي ينظمها بنك الاحتياطي الهندي.

بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.
بطاقة الفوركس أو نقدا؟ أم يجب علي استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي؟
هذا هو السؤال الذي يحوم حولها قبل أن تغادر لرحلتك القادمة أو الأولى في الخارج. الجواب بسيط - القيام المنزلية قليلا أولا للحصول على أكثر من المال الخاص في الخارج. الحصول على الانترنت والبحث. مقارنة الأسعار والرسوم، والميزات & أمب؛ فوائد جميع المنتجات على العرض لرحلة في الخارج.
في الماضي، كانت ترافيلر & # 8217 s الشيكات الأكثر شعبية لحمل أموالك عند السفر إلى الخارج. منذ ظهور بطاقة الفوركس & أمب؛ تزايد شعبية الخصم و أمبير؛ لم تعد بطاقات الائتمان، أو المساهمين الأساسيين الخيار المفضل. لديك خيارات والشيء الأكثر أهمية هو أن نعرف عن هذه الخيارات. يجب أن تعرف خياراتك في الداخل. تعرف على إيجابيات وسلبيات كل ما هو على العرض.
لذا فإن السؤال هو ما هو الخيار الأفضل بالنسبة لك؟ كيف يمكنك تجنب دفع أسعار الصرف الباهظة والرسوم؟ لقد قمنا بإجراء جولة شاملة جدا من جميع الخيارات المتاحة لك عندما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. قراءة للحصول على إجابات على هذه الأسئلة.
بطاقة الفوركس.
-كل ما تحتاجه لشراء يمكن شراؤها باستخدام بطاقة الفوركس.
-أوصى وأسلم شكل من أشكال تحويل العملة في الوقت الحاضر. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي دبوس المحمية، لديها حدود الإنفاق شكلي واستبدالها بالكامل في حالة فقدت أو سرقت.
-Usually المتاحة بأسعار أفضل من العملات النقدية (النقدية) وشيك & # 8217؛ s الشيكات.
- أفضل من بطاقات الائتمان / الخصم & # 8211؛ مع بطاقات الدفع المسبق يمكنك تجنب دفع رسوم المعاملات 2٪ إلى 5٪ (فيزا / ماستر كارد، إصدار الرسوم المصرفية) التي يتم فرضها عند استخدام بطاقة الخصم / الائتمان الدولية الخاصة بك. كما أنه بخلاف الائتمان، يتم تحميل بطاقات السحب الآلي التي تتأثر بمعدلات متغيرة مثل النقد الأجنبي المحمل على البطاقة المدفوعة مسبقا بسعر ثابت.
-Convenient & # 8211؛ يمكن إعادة تحميلها في أي وقت. 24 & # 215؛ 7 خدمة العملاء.
- متاح دائما & # 8211؛ على عكس النقد الأجنبي وشيكات المسافر، والتي هي رهن بالتوافر، يمكن تحميل البطاقات المدفوعة مسبقا بأي مبلغ من العملات الأجنبية في أي وقت.
يتم قبول بطاقات السفر (فيزا أو ماستركارد) في معظم المؤسسات الأجنبية (الفنادق والمخازن وغيرها) دون أي رسوم.
-القدرة على سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي في الخارج مجانا تماما.
-Comes مع غطاء التأمين مجانا.
-لا توجد. بطاقات الفوركس هي أفضل وسيلة لحمل العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج.
ما تحتاج إلى معرفته:
-Do البحث أولا عن ميزات وفوائد مختلف مقدمي بطاقة الفوركس. بعض البنوك والمبادلات تهمة رسوم خفية.
- دائما شراء بطاقة الفوركس الخاص بك في وقت مبكر. يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 24-72 ساعات عمل للحصول على بطاقة ليتم تحميلها بالعملة.
بطاقات الائتمان.
-يمكنك الحصول على سعر الصرف بين البنوك كلما كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج لشراء شيء ما.
- عادة ما تكون رسوم تحويل العملة أقل مما ستدفعه مقابل تبادل العملة في الصراف أو المطار.
- بعض بطاقات الائتمان لا تتقاضى أي رسوم المعاملات الأجنبية على الإطلاق، ولا حتى تلك من فيزا أو ماستركارد.
- قد لا تقبل بطاقة الائتمان الخاصة بك في كل مكان مثل المطاعم والمتاجر، وحتى الفنادق بسبب عدم وجود آلات نقاط البيع.
- سحب النقود باستخدام بطاقة الائتمان هو اقتراح باهظ التكلفة حيث سيصدر مصدر بطاقتك الائتمانية رسوما للنقد النقدي. وسوف يفرض مالك ماكينة الصراف الآلي رسوم السحب الخاصة به.
-بمجرد العودة من رحلتك، يجب عليك فورا دفع الرصيد المستحق. في حال كنت تفوت، وسوف يكون هناك بعض الرسوم الإضافية مثل الرسوم المتأخرة وتراكم الفائدة.
ملاحظة: إذا كنت تسافر إلى الولايات المتحدة، فذكر أن لديك شريحة & أمب؛ دبوس بطاقة كما الولايات المتحدة بطاقات الائتمان لديها الشريط المغناطيسي. تحتاج إلى شرح للتاجر أو مندوب مبيعات أن لديك رقاقة & أمب؛ دبوس بطاقة.
ما تحتاج إلى معرفته:
-Inform مصدر بطاقتك من خطط السفر الدولية الخاصة بك مقدما. اطلب منهم تفعيل الاستخدام الدولي على بطاقة الائتمان الخاصة بك. كما أن أي نشاط دولي مفاجئ سوف يؤدي إلى نظام التنبيه الاحتيال من مصدر بطاقتك. يحظر هذا التنبيه تلقائيا بطاقتك.
-سأل دائما عن الرسوم والرسوم لاستخدام بطاقتك دوليا. اسأل كل من الروبية والعملة المحلية. البنوك تبقي السياسات المتغيرة دون إشعار، لذلك فمن الأفضل لإعلامهم قبل كل رحلة.
-Ask عن رقم الهاتف الذي يمكنك الاتصال بهم من الخارج في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها أو هناك حالة طوارئ.
- قبل شراء أي شيء باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، اطلب من التاجر إذا كان من الممكن أنها تهمة لكم بالروبية الهندية بدلا من العملة المحلية. سوف يتنازل مصدر بطاقتك عن رسوم تحويل العملة. حذار على الرغم من التاجر الخاص بك شحن لك رسوم التحويل. كن دائما على بينة من الرسوم التي تنطبق على أي من الخيارين قبل أن تقرر الدفع.
- اطلب دائما من الفندق أو شركة تأجير السيارات ما إذا كانوا سيحملون وديعة على بطاقتك. قد يعلق بعض التجار مبلغ إجمالي الفاتورة. سيترك لك هذا الحد الائتماني الأقل للاستخدام.
-أن تكون على بينة من الشحن المزدوج من قبل التجار في الخارج. يتم تحصيل رسوم على المسافر مرتين مقابل نفس البند أو تحصيل رسوم مقابل عنصر لم يشتروه. على الرغم من أن بطاقات الائتمان محمية من هذا الاستخدام، قد ترفض بعض شركات بطاقات الائتمان الاعتراف بذلك. إبقاء عن كثب على إيصالات. إذا رأيت شيئا، فأبلغ جهة إصدار بطاقتك على الفور ونازع الرسوم.
بطاقات الخصم.
- سحب النقد بالعملة المحلية.
-مثل بطاقة الائتمان الخاصة بك. ستحصل على نفس سعر الصرف بين البنوك كبيرة عند إجراء عملية شراء أو سحب نقدي مع بطاقة الخصم الخاصة بك.
مع أجهزة الصراف الآلي المتاحة في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الطريقة الأكثر ملاءمة للحصول على النقد بالعملة المحلية ولكن ليس أرخص.
- أي سحب نقدي أو شراء سوف تجتذب رسوم التحويل، رسوم السحب أتم الأجنبية، ورسوم المعاملات الأجنبية. لمزيد من المعلومات، اقرأ هل استخدمت بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان في الخارج؟
- بطاقة الخصم الخاصة بك ليست محمية ضد السرقة أو الخسارة مثل بطاقة النقد الاجنبى أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.
-Inform البنك الخاص بك على الفور من فقدان أو سرقة بطاقتك. قد يؤدي الإخفاق في إبلاغ إلى رسوم إضافية.
ما تحتاج إلى معرفته:
- تأكد من توصيل بطاقة الخصم الخاصة بك لشبكة ماستركارد أو فيزا. قد لا تعمل بطاقات الخصم من شبكات سيروس أو مايسترو في كل مكان.
- بعض الفنادق وخدمات تأجير السيارات دون & # 8217؛ ر قبول بطاقات الخصم لأسباب أمنية.
-و تماما مثل بطاقة الائتمان الخاصة بك، لا تنسى أن تبلغ البنك الخاص بك من خطط السفر الخاصة بك. كما هو الحال مع بطاقات الائتمان، قد يؤدي النشاط الدولي المفاجئ باستخدام بطاقة الخصم إلى تجميد حسابك.
-للساعات القليلة الأولى من رحلتك حتى تجد جهاز صراف آلي.
-حمل دائما بعض النقود في اليد قبل مغادرة بلدك لنفقاتك الفورية مثل أجرة أجرة أو وجبة في المطار. لأنك لا تريد أن تبقى من الذين تقطعت بهم السبل في المطار في حالة أتم لا يعمل.
-أنه ليس من الآمن أبدا أن تحمل كميات كبيرة من النقد لأسباب واضحة مثل السرقة أو الخطف مقابل المال الخ.
-Exchanging الروبية الهندية إلى النقد لن تحصل على أفضل سعر الصرف. قد تضطر أيضا لدفع رسوم أو عمولات.
ما تحتاج إلى معرفته:
-Always زيارة البنك المحلي أو البحث على الانترنت للحصول على أفضل أسعار العملات النقدية. ابدأ مع المصرف المحلي الخاص بك حيث قد تتنازل عن الرسوم والرسوم لأنك صاحب الحساب. وهم يقدرون هذه العلاقة.
-Take 10-20٪ من إجمالي النقد الاجنبى نقدا. اسأل عن الطوائف الصغيرة.
الشيكات السياحية.
، مجرد النسخ الاحتياطي في حالات الطوارئ لأنك قد لا تجد بديلا آمنا للنقد.
- الحفاظ على الأقارب.
آمنة وآمنة من النقدية لأنه يمكنك الحصول على استبدال تك خلال 24 ساعة.
أسعار صرف غير قابلة للتداول عند مقارنتها مع خيارات أخرى.
- لأن المساهمين الأساسيين يفقدون شعبيته، فإن عددا قليلا جدا من التجار يقبلون الشيكات للمشتريات في هذه الأيام.
- سيكون لديك لدفع عمولات ورسوم الشحن و / أو رسوم التحويل لشراء ونقد الشيكات.
ما تحتاج إلى معرفته:
- احتفظ علما بالأرقام التسلسلية لأبرز المساهمين في مكان آمن وآمن. في حالة فقدان تك الخاص بك، يمكنك الحصول على بديل باستخدام تلك الأرقام.
تحويلة كهربية بالسلك.
- الحفاظ على الأقارب المقربين.
- من السهل ترتيب & # 8211؛ سيوجهك المصرف الذي تتعامل معه خلال العملية، وقد تتمكن حتى من إجراء تحويلات من هاتفك الجوال.
-Convenient & # 8211؛ البنوك لديها فروعها في كل مدينة وبلدة.
-آمن ومضمون.
- نقل الأسلاك عادة لا & # 8217؛ ر تحصل على أسعار صرف العملات الأجنبية مواتية.
-البنوك تهمة رسم التي يمكن أن تصل إلى 5٪ في بعض الأحيان.
-لا أسرع خيار، يأخذ 4-6 أيام عمل.
ما تحتاج إلى معرفته:
-Don & # 8217؛ t تحويل الأموال إلى الخارج من خلال الصرافين لأنها تفرض رسوما عالية.
-إذا كنت ترغب في تحويل الأموال على وجه السرعة، وسوف تكون مكلفة. أبطأ الخدمة التي تختارها، وأكثر اقتصادا السعر.
-لديك خيارات أخرى لإرسال المال في الخارج مثل أوامر البريد البريدية الدولية من مكتب البريد. فهي تستغرق وقتا طويلا ولكنها فعالة من حيث التكلفة.
-BookMyForex اقتصادية وسريعة. المستلم الخاص بك سوف تتلقى المال في غضون ساعات عمل 12-48. يتم تحويل تحويل الأموال في أقل من 30 دقيقة دون أي رسوم أو رسوم خفية.
بوكميفوريكس-إنديا & # 8217؛ s رقم 1 بائع بطاقة الفوركس.
يمكنك قضاء ساعات ثمينة زيارة مختلف البنوك التي تقدم جميع الخدمات المذكورة أعلاه. ومقارنة منتجاتها - أو يمكنك الجلوس في المنزل وزيارة بوكميفوريكس على الانترنت!
نحن نقدم لك أفضل صفقة أي "العيش" السوق أو أسعار الفائدة بين البنوك بدلا من المعدلات اليومية "المقدمة" التي تقدمها البنوك وغيرها من مبادلات العملات. يمكنك "تجميد معدل" أسعار المفضلة لديك لمدة أقصاها 3 أيام. نقدم لك ضمان أفضل سعر على معدلات بطاقات السفر. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم إما إصدار أو إعادة تحميل، في المرة الأولى وفي كل مرة. سهولة إعادة تحميل منشأة من أحبائك في الوطن يضمن أن النقدية الخاصة بك وتبقي تتدفق في جميع الأوقات.
لحجز بطاقة الفوركس بسرعة يمكنك الاتصال على 9212219191 والاستفسار عن نفسه.
الوظائف ذات الصلة:
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
أعلى 10 الجامعات الشعبية بين الطلاب الهنود في الولايات المتحدة.
10 يجب أن نعرف نصائح للمسافرين منفردا سولو.
10 الأماكن يجب عليك زيارة في أوروبا على تأشيرة شنغن الخاص بك.
7 طرق مختلفة لقضاء عيد الميلاد الخاص بك & # 038؛ السنة الجديدة هذا العام!
10 نصائح السفر التي سوف تساعدك قبل أن رئيس في الخارج.
سنغافورة & # 8217؛ s جواز السفر هو جواز سفر أقوى من عام 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment