Thursday 1 March 2018

سيتي فوركس ترادينغ لت


تجارة الفوركس.
تداول الفوركس مثل ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي في سيتي إندكس مع التنفيذ السريع والفوارق الضيقة.
الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم وأكثر تداولا مع أكثر من الجنيه، 5 تريليون تداول يوميا.
فروق أسعار الفائدة من 0.5 نقطة تداول على 84 زوجا من فكس عالمي أفضل بيست سبرياد بلاتفورم 2017 بواسطة أدففن & داغر؛
‡ "متوسط ​​االنتشار" هو متوسط ​​مرجح زمنيا مأخوذ من جميع أسعار األسعار خالل الربع األول من عام 2017.
تداول على 84 زوجا من العملات.
اختيار حسابات العملات الأجنبية.
ينتشر ضيق.
الرئيسية، طفيفة والغريبة.
المنصات الحائز على جائزة.
التجارة أينما كنت، على منصات سريعة وموثوق بها.
الرسوم البيانية للتخصيص.
منصة الحائز على جائزة.
أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان.
افتح حسابا حيا في غضون دقائق.
تشارك.
فوركس.
السلع.
كيفية تداول الفوركس.
انتشار الرهان فكس.
تجارة خالية من الضرائب في المملكة المتحدة *
لا ضريبة مكاسب رأس المال في المملكة المتحدة (غت) أو ختم واجب *
المؤشرات العالمية، فكس، أسهم، السلع & أمب؛ أكثر من.
تداول العملات الأجنبية ومتعددة الأصول.
لا واجب ختم المملكة المتحدة. أنت لا تدفع المملكة المتحدة غت ولكن الخسائر يمكن تعويضها ضد الضرائب *
المؤشرات العالمية، فكس، أسهم، السلع & أمب؛ أكثر من.
اللجنة مجانا وبصرف النظر عن الأسهم.
التداول على منصة MT4.
لا واجب ختم المملكة المتحدة. أنت لا تدفع المملكة المتحدة غت ولكن الخسائر يمكن تعويضها ضد الضرائب *
بقعة الفوركس واختيار محدود من العقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس خالية من المخاطر مع حساب تجريبي.
لماذا مؤشر المدينة؟
لماذا تداول الفوركس؟
24 ساعة التداول.
فرص التداول.
الاقتصاد الكلي.
ينتشر ضيق.
اختصار الأسواق.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان.
آخر أخبار الفوركس.
اليورو / الدولار الأمريكي يرتفع إلى حاجز أمام البنك المركزي الأوروبي 19 يناير 2018 1:26 م الأسبوع القادم في لمحة: نيتفليكس، البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي الأوروبي 19 يناير 2018 6:49 ص الجمعة التركيز: مؤشر داو جونز أعلى بعد هجوم الدب، 19 يناير، 2018 5:23 ص قراءة آخر الأخبار.
دعم العملاء.
متاح 24 ساعة الاثنين & نداش؛ الجمعة.
كيفية تداول الفوركس.
العملات تتداول دائما في أزواج & نداش؛ واحد مقابل الآخر. إذا كان واحد يقدر في القيمة يفعل ذلك على حساب الآخر.
إذا كنت تعتقد أن زوج العملات مثل الجنيه الاسترليني سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي يمكنك وضع صفقة شراء على غبب / أوسد. إذا ارتفعت الأسعار، وسوف تحقق ربح لكل نقطة أن غبب يقدر مقابل الدولار. إذا سقط السوق، ثم سوف تجعل خسارة لكل نقطة يتحرك السعر ضدك. منصة التداول لدينا يخبرك في الوقت الحقيقي كم الربح أو الخسارة التي تقوم بها.
يمكنك أيضا الاستفادة من العملة المتساقطة. إذا كنت تعتقد أن الجنيه الإسترليني سوف تقع في السعر، يمكنك وضع بيع غبب / أوسد عند فتح التجارة. سيبقى موقفك مفتوحا طالما كنت ترغب في ذلك، مما يوفر لك ما يكفي من المال في حسابك لتغطية الودائع.
مع سيتي إندكس يمكنك تداول العملات العالمية كرهان أو عقود كفد، أو كمنتج هامش فكس.
تعلم كيفية تداول الفوركس.
ما هو انتشار الرهان؟
تعلم كيفية تداول الفوركس باستخدام هذا البرنامج التعليمي انتشار الرهان.
كيفية تحليل الأسواق.
كيفية التعرف على الفرص التجارية باستخدام أدوات بحث سيتي إندكس.
مجازفة إدارية.
تعلم تقنيات لتحسين التداول الخاص بك وإدارة المخاطر بشكل فعال.
قد تكون مهتم ايضا ب.
التسعير والرسوم.
عرض الهوامش والهامش والعمولات لمنتجات سيتي إندكس.
منصات التداول.
السيطرة على التداول الخاص بك مع منصات وأدوات قوية.
التقويم الاقتصادي.
عرض الفرص التجارية القادمة للأسابيع المقبلة.
وأوضح تداول العملات الأجنبية.
ويشمل تداول العملات الأجنبية (الفوركس) أو تداول العملات الأجنبية تداول أسعار العملات العالمية، وفي سيتي إندكس من الممكن التداول على أسعار مجموعة كبيرة من العملات العالمية. تداول العملات يسمح لك بالمضاربة على حركة عملة واحدة مقابل أخرى، ويتم تداولها في أزواج، على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).
سوق لا ينام.
أسواق العملات مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. لا يوجد تبادل مركزي لتداول العملات الأجنبية: بدلا من ذلك يتم تحديد الأسعار من خلال التداول بين البنوك، وتبادل العملات بين البنوك على أساس ثابت، في جميع أنحاء العالم.
سوق العملات أكبر بكثير من أسواق الأسهم. ويقدر الحجم اليومي لأسواق الفوركس العالمية بأكثر من 4 تريليون دولار.
أزواج العملات.
يتم تداول العملات في أزواج & نداش؛ وهذا يعني أنه يمكنك فقط تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى. لا يمكنك تداول عملة بمعزل عن الآخر. كل عملة لها رمزها الخاص ثلاثة أحرف، على سبيل المثال، يتم اختصار الدولار الأمريكي إلى أوسد.
معظم تداول العملات يتميز واحد مما يلي كجزء من زوج:
أخذ سعر العملة النموذجي، وهنا لدينا الزوج أوسد / جبي. وهذا يدل على عدد وحدات العملة على اليمين، في هذه الحالة الين، يمكنك شراء مع العملة على اليسار، وهي الدولار الأمريكي.
إذا كان المتداولون إيجابيين على توقعات الين، فإنهم يتوقعون الرقم على الحق في النزول & نداش؛ أي أن الين سيزداد قوة مقابل الدولار. وسيشتري المتداولون الين الياباني مقابل الدولار مع ارتفاع الين. وبالمثل، إذا كان من المتوقع أن يضعف الين، يتوقع تجار الفوركس ارتفاع عدد الين، مما يعكس حقيقة أن الدولار يمكن أن يشتري المزيد من الين.
أسواق العملات لم تنخفض أبدا من حيث القيمة المطلقة & نداش؛ ليرتفع سعر عملة واحدة، سيكون هناك آخرون يضعفون ضده. جميع العملات لا يمكن أن ترتفع في نفس الوقت. هناك دائما سيكون خاسرا.
من يتداول أسواق العملات؟
أسواق العملات مهمة لمجموعة واسعة من المشاركين، من البنوك والسماسرة وصناديق التحوط وتجار المستثمرين الذين يتداولون العملات الأجنبية. أي شركة تعمل أو لديها عملاء في الخارج سوف تحتاج إلى تداول العملة. كما يمكن للمصارف المركزية أن تكون نشطة في أسواق العملات، لأنها تسعى للحفاظ على العملة التي هي المسؤولة عن التداول ضمن نطاق معين.
ما الذي يحرك أسواق العملات؟
بيانات اقتصاديه.
تداول الفوركس مع سيتي إندكس.
عند التداول مع سيتي إندكس، فإنك لا تشتري أو تبيع العملة الفعلية & نداش؛ بدلا من ذلك كنت المضاربة على حركة السعر بين أزواج العملات الأجنبية. تقدم سيتي إندكس أسعارا لجميع أزواج العملات الرئيسية بالإضافة إلى العديد من العملات البسيطة. تبدأ الفروقات من 0.5 نقطة على بعض أزواج العملات الرئيسية. يمكنك تداول الفوركس مع سيتي إندكس إما من خلال انتشار الرهان، كفدس أو فكس على MT4.
اتصل بنا.
الأسئلة الشائعة الشائعة.
التداول معنا.
الخدمات والمنصات.
الرهان الفردي، تجارة العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.
* الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات معفاة من رسوم الطوابع في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو أيضا معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
&خنجر؛ 1 نقطة ينتشر المتاحة في المملكة المتحدة 100، ألمانيا 30، فرنسا 40 وأستراليا 200 خلال ساعات السوق على الصفقات الممولة يوميا & أمب؛ الرهانات انتشار المستقبل في المستقبل والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود الآجلة).
&خنجر؛ صوت أفضل انتشار الرهان منصة 2017 بواسطة أدفن وأفضل اللوحي التطبيق في جوائز الثروة الشخصية على الانترنت 2017.
وبسي. لقد فزنا & لدكو؛ أفضل وسيط MT4 & رديقو؛ في جوائز أوك فوريكس 2017.
سيتي إندكس هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. غين كابيتال أوك لت هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.
تعتبر سيتي إندكس و سيتي ترادينغ علامات تجارية لشركة غين كابيتال أوك Ltd.
المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.
© 2018 سيتي إندكس.
وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.

سيتي فوركس ترادينغ Ltd.
الفئة: خدمات تحويل الأموال.
حول مدينة تجارة الفوركس المحدودة وغيرها من المعلومات ذات الصلة.
الطقس في كرويدون.
الرؤية جيدة جدا.
الرؤية جيدة جدا.
الرؤية جيدة جدا.
الرؤية جيدة جدا.
الرؤية جيدة جدا.
ديسكوس مفتوح لجميع المستخدمين لدينا، ويمكن استخدامها لتبادل التعليقات والصور حول أي عمل، والسماح للآخرين يعرفون ما هو رأيك.
يرجى ملاحظة أن هناك شروط الاستخدام العادل وجميع التعليقات تخضع للاعتدال. ولن يتم قبول التعليقات التي تتضمن محتوى مسيئا من أي نوع. وعلاوة على ذلك لا يجوز استخدام التعليقات للتنفيس عن المظالم الشخصية أو نشر روابط أو مناقشة مواضيع غير ذات صلة.
خدمات تحويل الأموال الأخرى بالقرب من سيتي فوريكس ترادينغ Ltd.
موثوت المالية المملكة المتحدة.
غلوبال كبريس.
رقمي 4 U 1.
الشركات في كرويدون وحولها.
نوع عمل متكرر بالقرب من سيتي فوركس ترادينغ لت هو مطاعم تاكي أواي.
للحصول على الخبز الطازج والكعك، لفة على وصول إلى المخبز. لجميع احتياجات التسوق المحلية هناك محل بقالة على عتبة الباب. في السوق لعصابة الخطوبة؟ هناك عدد قليل من محلات المجوهرات محليا للحصول على انك بدأته. هناك محام واحد على الأقل في مكان قريب.
التقاط أحدث إصدار الفيلم في السينما. وجع أسنان؟ هناك طبيب أسنان محليا لجميع احتياجات الأسنان الخاصة بك.
أماكن أخرى بالقرب من سيتي فوركس ترادينغ Ltd.
A-Z الصيدلة.
ديفيس سيارات.
في وقت مبكر حتى وقت متأخر.
الخيار الأول الخبازين.
فلير مستحضرات التجميل.
الشيف الذهبي فحم الشواية.
معلومات.
الكوكيز على أوكبلاسس.
موقعنا يستخدم الكوكيز توفر خدمة أفضل. لمعرفة ما نستخدمه من الكوكيز ولماذا نستخدمها انقر هنا. إذا كنت تحمل على استخدام موقعنا سوف نفترض أنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط بهذه الطريقة.

الكيانات البحرية: بليز.
فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في بليز. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في بليز.
بليز (إفسك) أخبار التنظيم.
30 أغسطس 2017، بلموبان، بليز - ليبريت - أصدرت المنظمة المالية بليز إفسك عددا من إشعارات التحذير بخصوص العديد من وسطاء الفوركس و الخيارات الثنائية. وأشار المجلس إلى أن كيانا يدعو نفسه. . .
11 أغسطس 2017، بلموبان، بليز - تمويل ماغنيتس - ترينيماركيتس غير مسجل ولا مرخصة من قبل منظم بليز للمشاركة في الأعمال التجارية. اليوم حذرت الوكالة المالية لبليز (إفسك) المستثمرين أن ترين. . .
27 فبراير 2017، مدينة بليز، بليز - سمن ويكلي - أسواق أسواق سلمى أصبحت شركة كومبانيز، التي تعمل تحت العلامة التجارية سالماركيتس، أحدث وسيط الفوركس للحصول على ترخيص من الخدمات المالية الدولية. . .
20 سبتمبر 2018، بليز - ليبريت - أصدرت المنظمة المالية بليز لجنة الخدمات المالية الدولية (إفسك) تحذيرا من سمسار الفوركس بالتجزئة ترادفسب، التي تعمل من ترادفكس الموقع. بالنسبة الى . . .
9 أغسطس 2018، بليز - سمن ويكلي - الهيئة التنظيمية المالية في بليز، اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك)، منحت ترخيص لوساطة الفوركس إتورو كابيتال المحدودة، وفقا للبيانات الواردة من موقع الهيئة التنظيمية المشار إليها.
15 يوليو 2018، مدينة بليز، بليز - سمن أسبوعيا - منحت لجنة بليز للخدمات المالية الدولية (إفسك) تراخيص لثلاثة من وسطاء الفوركس الجدد هيرتفوريكس و FX88 و تاهويفس، تظهر قائمة الخدمات المرخصة. . .
14 يونيو 2018، بليز - سمن ويكلي - نشرت منظمة بليز المالية، اللجنة الدولية للخدمات المالية، تحذيرا بأن وسيط تداول TradeE24 إنفستمينتس Ltd. يزعم كذبا أنه يملك بليز. . .
30 مارس 2018، بلموبان، بليز - أتوز فوريكس - العديد من أنواع مختلفة من الحيل قد تم تعميمها في الآونة الأخيرة، مثل شركات استنساخ، شركات وهمية صريحة وحتى تزوير الترخيص. في هذه المذكرة، المالية الدولية. . .
الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.
الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.
فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.
غوفوريكس - دليل تجارة الفوركس.
إي المبرمج - تجارة الفوركس إشارة ناسخة، MT4 برامج التداول والبرمجة.
فوركس MT4 إي - المستشارين الخبراء، والمؤشرات، والبرامج النصية والاستراتيجيات.
نظم التداول الكبرى - تحميل ميتاتريدر 4 المؤشرات.

مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.
هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.
تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.
تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.
تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.
تظهر لي المنتجات المميزة أولا.
مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.
المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.
تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.
منتجات ذات صله.
ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟
بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.
كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.
كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.
تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.
اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.
كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.
وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:
الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)
جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)
اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)
لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.
ما هو انتشار؟
هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.
ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.
على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).
يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).
لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.
ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟
توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:
تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.
أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.
هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟
نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.
هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟
بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.
هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟
لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.
كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟
معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.
هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟
نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.
حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.
من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟
نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.
كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟
لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.
أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

سيتي فوريكس ترادينغ لت
3 خطوات بسيطة لتحقيق الربح من الخيارات الثنائية.
تعلم أسرار وراء نجاح التداول لدينا.
التداول هو فرصتك لتحقيق الاستقلال المالي. من صفر التداول المعرفة لنجاح التداول، ونحن تحويل لكم في المتداول الفوركس المهرة. نقدم لكم البرنامج، وإدارة المخاطر والعقل مجموعة لتحقيق أرباح متسقة. حان الوقت للسيطرة على مستقبلك. ويمكن أن يتم ذلك، ويبدأ الآن.
الطريق الخاص بك إلى الربح يبدأ هنا.
ورشة عمل التداول.
نحن نكشف ما الاستراتيجيات التي نستخدمها كل يوم، ما للبحث عنه ولماذا لدينا.
ورشة عمل التداول.
نحن نكشف ما الاستراتيجيات التي نستخدمها كل يوم، ما للبحث عنه ولماذا لدينا.
نحن نعلم استراتيجية الفوز لدينا لتحقيق أرباح متسقة يوم في، يوم الخروج. هذا هو منصة الإطلاق الخاصة بك لتأسيس نفسك كما تاجر الفوركس المهنية. تعلم الاستراتيجيات لدينا التجار المهنية استخدام كل يوم التجارة مع المال الحقيقي مع التجار لدينا من جانبكم تعلم المؤشرات التي يستخدمها المهنيون، وكيفية استخدامها ولماذا يعملون. تعلم 3 ركائز التداول لتصبح تاجرا ناجحا على المدى الطويل.
ليكون أفضل، تحتاج إلى تعلم من أفضل.
ليكون أفضل، تحتاج إلى تعلم من أفضل.
كيف يصبح التجار في بنوك الاستثمار ناجحا جدا؟ لديهم مرشدون يوجهونهم. التوجيه واحد الى واحد هو فرصتك لتصبح تاجر عالمي من خلال التداول مع تجار الفوركس المحترفين الأكثر موهبة في العالم. التدريب الخاص من بعض من أفضل تجار الفوركس في المملكة المتحدة الحصول على الرسوم الدراسية التجارية عادة ما تقدم فقط داخل المجتمع التجاري النخبة مساعدة مع إدخالات التجارة والخروج وإدارة الأموال وعلم النفس تعلم الفروق الدقيقة في التداول وكيف يتحرك السعر.
دورات التداول.
ماستركلاسيس التي تعطيك الأدوات اللازمة للتجارة بنجاح والحصول على الاستقلال المالي.
دورات التداول.
ماستركلاسيس التي تعطيك الأدوات اللازمة للتجارة بنجاح والحصول على الاستقلال المالي.
نحن نعلم استراتيجية الفوز لدينا لتحقيق أرباح متسقة يوم في، يوم الخروج. هذا هو منصة الإطلاق الخاصة بك لتأسيس نفسك كما تاجر الفوركس المهنية. تعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها تجارنا المحترفين كل يوم التجارة مع المال الحقيقي مع تجارنا من جانبكم معرفة المؤشرات التي يستخدمها المهنيون وكيفية استخدامها ولماذا يعملون تعلم 3 ركائز التداول لتصبح تاجرا ناجحا على المدى الطويل.
البلاتين التوجيه.
يصبح الطالب سيد في هذا واحد من حزمة نوع.
البلاتين التوجيه.
يصبح الطالب سيد في هذا واحد من حزمة نوع.
تجارنا الخبراء يدعمون لكم على مدى 3، 6، أو 12 شهرا. نحن نحمل يدك ونفعل كل ما في وسعنا لجعل لكم تاجر الرئيسي. وتزدهر العلاقات الطويلة الأمد مع هذه الفرصة المتغيرة للحياة. حزمة التداول الأكثر شمولا المتاحة في اجتماعات أسبوعي المملكة المتحدة على مدى 3 أو 6 أو 12 شهرا استراتيجية، وتحديد الأهداف، وتحليل التجارة والتوجيه للتحسين المستمر يصبح الطالب سيد - أنت تصبح جيدة كما نحن.
3 ركائز للتجارة الناجحة.
إدارة الأموال.
علم النفس.
يعتمد التداول الناجح على إتقان هذه العناصر الأساسية الثلاثة.
الشهادات - التوصيات.
في ورشة عمل مجانية 2 ساعة.
تعلم الاستراتيجية.
انظر بالضبط كيف نتاجر كل يوم. نكشف إستراتيجيتنا الخاصة جدا التي يستخدمها تجارنا.
تعلم التحليل الفني.
معرفة المؤشرات التي يستخدمها المهنيون، وتلك التي لتجنبها.
فهم حركة السعر.
تعلم الفروق الدقيقة في حركة السعر والزخم والتعرف على أفضل الاجهزة.
فهم علم النفس.
معرفة قوة التفكير الواضح لتطوير الفكر العقل مجموعة.
الحصول على إعداد.
افتح حساب تداول الخيارات الثنائية وابدأ التداول.
التحدث إلى التجار لدينا اليوم ومعرفة المزيد عن الفوز لدينا استراتيجية الخيارات الثنائية وورش العمل. اتصل بنا، أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني أو ترتيب اجتماع - نحن موجودون في ألدغيت في قلب المدينة.
نحن نأخذ أفراد من الجمهور ومنحهم مهارات مدينة الفوركس التاجر. لدينا ماستركلاسيس سد الفجوة بين المؤسسات العامة والمالية. هذا هو مرة واحدة في فرصة مدى الحياة لنرى كيف شركة تداول الفوركس الحقيقي يجعل المال.
تغلبت على فقدان؟ تعلم أساسيات التداول والمفاهيم الرئيسية وراء نجاح تداول الفوركس. استكشاف استراتيجياتنا وتعلم التفكير والتجارة مثل تاجر الفوركس المهنية.
ويستند برو خيارات العملات الأجنبية في قلب العاصمة المالية لندن مع فريق من التجار المحترفين والمدربين التاجر ومطوري الاستراتيجية.
روابط مفيدة.
اتصل بنا.
2 شارع ليمان، برج ألدغيت.
كوبيرايت © 2018 برو فكس أوبتيونس لت (9004302) جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: ورش العمل لدينا هي لأغراض تعليمية فقط. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار أو توصيات التجارة. قد نأخذ الصفقات الحية خلال ورشة عمل مجانية لدينا والدورات لدينا، وهذه هي فقط لأغراض تعليمية. ويمكن أن ينطوي التداول على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment