Wednesday 7 March 2018

فوركس السلام الجيش الفوركس الاختيار


فكس تشويس ميفشويس استعراض وسيط الفوركس.


راتينغ: 4.4 / 14 ريفيوس.


فكس تشويس الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


حسابات التداول.


يتم توفير عملاء فكس تشويس مع اختيار نوعين من الحسابات: كلاسيكي و برو. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن الكلاسيكية واحدة خالية من العمولة، وتقدم فروق أعلى، في حين أن حساب برو هو عمولة مقرها ويوفر فروق أكثر تشددا بسبب بيئة إن. الى جانب ذلك، فقط يوفر حساب برو اختيار منصات سطح المكتب وندش]؛ و "ميتاتريدر 4" و "ميتاتريدر 5".


ما هو أكثر من ذلك، يمكن للتجار اختيار لفتح حسابات الشركات أو الفردية.


الشركة. أمن الأموال.


فكسشويس هو وسيط متخصص في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات للعملاء من القطاع الخاص، والمستثمرين من المؤسسات ومديري الصناديق. وجود حوالي عشر سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس، وساطة تسعى جاهدة لتوفير خدمة ممتازة ودعم العملاء. في عام 2018 وحده منحت فكسشويس جائزة استثنائية لخدمة العملاء من قبل ليفهيلبنو في 5 مناسبات.


يقدم الوسيط تداول ما يقرب من 40 زوجا من العملات وعقود الفروقات المختلفة (على المؤشرات، والمعادن الثمينة، والسلع، والطاقات) من خلال منصة تداول قوية. مع ند التكنولوجيا فكسشويس هو تنفيذ حوالي 15 000 المعاملات الرقمية في اليوم.


وتقع الشركة وراء هذه العلامة التجارية، فكسشويس المحدودة، ومقرها في بليز وتنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية المحلية (إفسك).


لدى إفسك سيطرة ليبرالية على وسطاء الفوركس. ويركز إشرافها على إصدار اللوائح ومدونة قواعد السلوك الإلزامية، فضلا عن عملية الترخيص. ولا يتم التشديد على التحقق من الامتثال والإبلاغ والإشراف المستمر.


على الرغم من عدم وجود قواعد تنظيمية صارمة، يضع فكسشويس تركيزا خاصا على الأمن ويحافظ على العملاء & [رسقوو]؛ الأموال في حسابات منفصلة، ​​منفصلة تماما عن تلك الشركات.


ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط ممارسات تصحيح الأسعار الإيجابية. وهذا يعني عمليا أنه حتى لو انزلق المتداولون بالفعل إلى أرصدة سلبية في ظل ظروف استثنائية، فسكسشويس ببساطة الصفر من هذه الأرصدة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


على عكس معظم وسطاء الفوركس، الذين عادة ما يشكلون استثمارا أوليا مختلفا لأنواع الحسابات المختلفة، فكسشويس يتطلب 100 دولار من كل من أصحاب الحسابات الكلاسيكية و برو. هذا هو الاستثمار الأولي منخفضة نسبيا لبيئة إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار متغيرة تنافسية، والتي تختلف حسب نوع الحساب. ومع ذلك، فإن تكاليف التداول على كلا الحسابين متشابهة، بمعدل 1.2 نقطة على اليورو / دولار أمريكي لكل (يتم عرض أصحاب حسابات إن على متوسط ​​0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي بتكلفة عمولة قدرها 7 دولارات لكل دورة دوران). لذلك، فكسشويس و رسكو؛ ق التسعير هو جذابة جدا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية المقدم لعملاء فكسشويس هو 1: 200، وهو متوسط ​​للصناعة.


منصات التداول.


الوسيط يدعم العديد من منصات التداول: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، فضلا عن ميفسبوك أوتوتريد.


يقدم كل من MT4 و MT5 إمكانية الوصول إلى الفوركس وعقود الفروقات (كفدس) والخيارات والأسواق الآجلة، ولكن يوفر MT5 أيضا خيارا للتداول في الأسهم. كلا المنصتين استخدام لغات البرمجة مقل والسماح التداول الآلي عن طريق الخبراء الاستشاريين (إياس). أنها توفر حزم الرسوم البيانية المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، وإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.


مع فكسشويس MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال وهناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت عرضت، ودعا محطة ويب ميتاتريدر 4.


تم تطوير MT5 وتعزيزه كترقية على MT4، ولكن العديد من السماسرة لا تزال تفضل التكنولوجيا السابقة، حيث أن العديد من مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، ميتاتريدر 5 تكتسب شعبية بين كل من التجار والسماسرة، كما تم إضافة خيار التحوط إليه، وأدخلت عدد من التحسينات الأخرى. مع فكسشويس منصة متاحة كإصدار بيسي وتطبيقات الجوال.


بالإضافة إلى MT4 و MT5، تقدم فكسشويس خدمة أوتوتريد التي تديرها ميفسبوك. هذا هو مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعي والأداة التحليلية الآلية على الانترنت، والتي يمكنك نسخ الصفقات من أي نظام قمت بتحديد، مباشرة إلى حساب فكسشويس ميتاتريدر 4 الخاص بك، دون أي رسوم إضافية أو برامج لتثبيت.


الى جانب ذلك، التجار الذين يحتفظون برصيد شهري قدره 3000 دولار أو أكثر 5 لوت على الأقل شهريا مؤهلون للحصول على فس مجانا.


مثل العديد من وسطاء الفوركس الآخرين، من وقت لآخر تقدم فكسشويس لعملائها مكافآت خاصة.


طرق الدفع.


هذا الوسيط يوفر مجموعة متنوعة من وسائل الدفع لعملائها: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان / الخصم، محافظ إلكترونية: سكريل، نيتيلر، فاساباي، بيتكوين، المال الكمال، إبايمنتس، بثقة، أستروباي و بايزافيكارد.


يمكن فتح الحسابات بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، وبيتكوين.


استنتاج.


على الرغم من تنظيمه أكثر مرونة، فكسشويس هو وسيط ند الحائز على جائزة موثوق بها مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في صناعة الفوركس. وهو يوفر تنفيذ السوق بسرعة وظروف التداول التنافسية على مجموعة متنوعة من منصات التداول. وخلاصة القول أعلاه، وهنا الإيجابيات & أمب؛ سلبيات فكسشويس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فكس تشويس.


التحقيق في حساب مقفل.


وكانت الاستجابة سريعة، مهذب ومفيدة.


يبدو أن هذا سيكون وسيطا جيدا بالنسبة لي.


أنا لم أذهب بعد لأنني كان لدي بعض المخاوف، ولكن بعد الدردشة مع هذا الوسيط أنا إيداع في بلدي حساب لايف قريبا. يبدو أن تكون موثوقة بعد الدردشة لدينا، وخدمة مخصصة أجاب على جميع أسئلتي في توقيت جيد. ذهب إلى جيش السلام الفوركس في البحث عن وسيط نزيه جيد مع الامتيازات الجيدة وهذا هو السمسار الذي أمسك انتباهي أكثر من الاستعراضات الخاصة بهم. أنا نأمل فقط كل شيء على ما يرام بمجرد أن أذهب لايف.


5 نجوم خدمة العملاء.


أفضل خدمة العملاء المستحيل عندما كنت تعتقد أن لديك مشكلة الاتصال معهم في بضع ثوان، وكان الحل مضمونة بفضل فكسويس.


كان لي دردشة مع بول، وقال انه كان مفيدة جدا. كان لطيفا وجديدا كيفية رعاية عميل. فكسشويس هو الأفضل.


حول أفضل خيار مقيم الولايات المتحدة لديها.


لقد كنت معهم لبضع سنوات. اللجان هي أعلى قليلا من غيرها، ولكن مقايضة معقولة للغاية بالمقارنة مع الآخرين. شروط التداول في حسابات إن الخاصة بهم هي جيدة حقا. يتم تنفيذ عمليات السحب بسرعة.


لا تستخدم لحسابات مام.


في الواقع، غرامة إذا كنت تتداول حسابك ولكن لا تستخدم هذه الشركة لحساب مام كما واجهة رهيبة. كنت في نظام مكتبهم الخلفي وفكرت أنني كنت الخروج. أنا ضرب بطريق الخطأ زر مام حساب الخروج وأنها ركلتني قبالة مام دون تحذير وتكلفني> 1000 $. لا يوجد تحذير، أي تنبيه، لا شيء. هذا هو واجهة فظيعة لذلك لا تستخدم هذه الشركة لحسابات مام.


حسابات التداول متفوقة.


كان لدي حسابات معهم منذ يونيو 2018 ومع كل الكروزة التي وقعت لم أشعر أبدا أي خطر أو سوء المعاملة. فهي ببساطة الطريقة الصحيحة التي أريد أن تعامل كعميل. تنفيذ الصلبة. ينتشر معقول أحيانا حتى ضيق. ولكن دائما عادلة. مكتب رعاية العملاء الخلفي هو أبعد من العيب. يمكنني أن أوصي لهم تماما أنا التجارة على منصة MT4.


وسيط جيد.


أي طفرات خلال بيان صحفي.


جيد ينتشر خلال بيان صحفي.


الدعم ممتاز.


التنفيذ هو أيضا جيدة.


الصدق والانسحاب مراجعة على ميفشويس.


جيد وسيط صادق! لدي حساب مع ميفششويس من خلال توصية من صديق. لقد قمت بإيداع وديعة دون تحميل حسابي، وكان حسابي لا يزال غير نشط لأنني حصلت على المحاصرين في عدم القيام بأي شيء مع تجارة الفوركس لفترة طويلة. لقد سمعت أن هناك الكثير من السماسرة الذين فقط سوف تبقي أموالك وخيانة لك. خائفة. في وقت لاحق طلبت سحب الأموال المودعة، لأنني كنت في حاجة إليها في تلك المرحلة في الوقت المناسب، مع أي تردد حصلت على أموالي عاد منهم. جيد جدا وصادقة وسيط :-) عندما أفعل الفوركس مرة أخرى، وسوف اختار لهم. 4 نجوم فقط لأنني أعترف بأنني لم يتم تداولها على الإطلاق حتى الآن.


أوصي لهم وسيط.


انضممت إلى هذا الوسيط منذ بضعة أشهر. الموظفين مفيدة جدا وودية، في حالتي كان الوقت مضيعة بالنسبة لهم منذ كان لدي الكثير من questions. I قد استثمرت للتو 210 $ من خلال ويريترانسفر. بعد 6 أسابيع أنا جعلت بعض الربح وأراد أن يسحب، لمجرد اختبارها. حصلت على أموالي في غضون 4 أيام. لقد اخترت هذا الوسيط بسبب توصية من الأصدقاء. محظوظ لي، لديهم امتيازات العملة أكثر للحساب مما هو مبين في القائمة المنسدلة. الرجال طيب، أنا يمكن أن يوصي فششويس، والتمتع أيامك! Courntey.


صادقة وسيط رهيبة.


تجربتي مع فششويس.


بعد وجود تجارب سيئة مع السماسرة الأخرى، وأنا سعيد حقا مع ميفشويس، هيس لماذا:


* ينتشر ضيق بالمقارنة مع وسطاء آخرين.


* تنفيذ أمر ممتاز.


* أداء الخادم موثوق بها (لقد لاحظت أن لديك.


المشاكل أعلاه. يجب أن يكون قبل أن بدأت بلدي التداول.


* الانسحاب من بلدي فاز المال كان من السهل جدا ودون مشاكل.


العديد من القضايا التقنية مع وسيط فكس تشويس.


في شهر واحد، كان لديهم 3 قضايا فنية على الأقل تسبب بلدي MT4 إلى "لا اتصال" في حين أن جميع MT4s وسيط الأخرى كانت على ما يرام. لديهم الآن مشكلة مع أودوس و أوسكاد سعر الإغلاق. الأسعار لا تتحرك لمدة 15 دقيقة تقريبا. ونتيجة لذلك فقدت بلدي الصفقات. لا ينصح.


فكسويس إيجابيات وسلبيات.


- طرق الإيداع المختلفة.


- تنفيذ سريع ومحدودية إعادة التسعير.


- سوف تكون دون توقف ريكورد إذا الخادم العلم كنت كما الغشاش.


- 5 نقاط "تجميد" مستوى.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فكس تشويس ميفشويس استعراض وسيط الفوركس.


راتينغ: 4.4 / 14 ريفيوس.


فكس تشويس الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


حسابات التداول.


يتم توفير عملاء فكس تشويس مع اختيار نوعين من الحسابات: كلاسيكي و برو. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن الكلاسيكية واحدة خالية من العمولة، وتقدم فروق أعلى، في حين أن حساب برو هو عمولة مقرها ويوفر فروق أكثر تشددا بسبب بيئة إن. الى جانب ذلك، فقط يوفر حساب برو اختيار منصات سطح المكتب وندش]؛ و "ميتاتريدر 4" و "ميتاتريدر 5".


ما هو أكثر من ذلك، يمكن للتجار اختيار لفتح حسابات الشركات أو الفردية.


الشركة. أمن الأموال.


فكسشويس هو وسيط متخصص في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات للعملاء من القطاع الخاص، والمستثمرين من المؤسسات ومديري الصناديق. وجود حوالي عشر سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس، وساطة تسعى جاهدة لتوفير خدمة ممتازة ودعم العملاء. في عام 2018 وحده منحت فكسشويس جائزة استثنائية لخدمة العملاء من قبل ليفهيلبنو في 5 مناسبات.


يقدم الوسيط تداول ما يقرب من 40 زوجا من العملات وعقود الفروقات المختلفة (على المؤشرات، والمعادن الثمينة، والسلع، والطاقات) من خلال منصة تداول قوية. مع ند التكنولوجيا فكسشويس هو تنفيذ حوالي 15 000 المعاملات الرقمية في اليوم.


وتقع الشركة وراء هذه العلامة التجارية، فكسشويس المحدودة، ومقرها في بليز وتنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية المحلية (إفسك).


لدى إفسك سيطرة ليبرالية على وسطاء الفوركس. ويركز إشرافها على إصدار اللوائح ومدونة قواعد السلوك الإلزامية، فضلا عن عملية الترخيص. ولا يتم التشديد على التحقق من الامتثال والإبلاغ والإشراف المستمر.


على الرغم من عدم وجود قواعد تنظيمية صارمة، يضع فكسشويس تركيزا خاصا على الأمن ويحافظ على العملاء & [رسقوو]؛ الأموال في حسابات منفصلة، ​​منفصلة تماما عن تلك الشركات.


ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط ممارسات تصحيح الأسعار الإيجابية. وهذا يعني عمليا أنه حتى لو انزلق المتداولون بالفعل إلى أرصدة سلبية في ظل ظروف استثنائية، فسكسشويس ببساطة الصفر من هذه الأرصدة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


على عكس معظم وسطاء الفوركس، الذين عادة ما يشكلون استثمارا أوليا مختلفا لأنواع الحسابات المختلفة، فكسشويس يتطلب 100 دولار من كل من أصحاب الحسابات الكلاسيكية و برو. هذا هو الاستثمار الأولي منخفضة نسبيا لبيئة إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار متغيرة تنافسية، والتي تختلف حسب نوع الحساب. ومع ذلك، فإن تكاليف التداول على كلا الحسابين متشابهة، بمعدل 1.2 نقطة على اليورو / دولار أمريكي لكل (يتم عرض أصحاب حسابات إن على متوسط ​​0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي بتكلفة عمولة قدرها 7 دولارات لكل دورة دوران). لذلك، فكسشويس و رسكو؛ ق التسعير هو جذابة جدا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية المقدم لعملاء فكسشويس هو 1: 200، وهو متوسط ​​للصناعة.


منصات التداول.


الوسيط يدعم العديد من منصات التداول: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، فضلا عن ميفسبوك أوتوتريد.


يقدم كل من MT4 و MT5 إمكانية الوصول إلى الفوركس وعقود الفروقات (كفدس) والخيارات والأسواق الآجلة، ولكن يوفر MT5 أيضا خيارا للتداول في الأسهم. كلا المنصتين استخدام لغات البرمجة مقل والسماح التداول الآلي عن طريق الخبراء الاستشاريين (إياس). أنها توفر حزم الرسوم البيانية المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، وإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.


مع فكسشويس MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال وهناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت عرضت، ودعا محطة ويب ميتاتريدر 4.


تم تطوير MT5 وتعزيزه كترقية على MT4، ولكن العديد من السماسرة لا تزال تفضل التكنولوجيا السابقة، حيث أن العديد من مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، ميتاتريدر 5 تكتسب شعبية بين كل من التجار والسماسرة، كما تم إضافة خيار التحوط إليه، وأدخلت عدد من التحسينات الأخرى. مع فكسشويس منصة متاحة كإصدار بيسي وتطبيقات الجوال.


بالإضافة إلى MT4 و MT5، تقدم فكسشويس خدمة أوتوتريد التي تديرها ميفسبوك. هذا هو مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعي والأداة التحليلية الآلية على الانترنت، والتي يمكنك نسخ الصفقات من أي نظام قمت بتحديد، مباشرة إلى حساب فكسشويس ميتاتريدر 4 الخاص بك، دون أي رسوم إضافية أو برامج لتثبيت.


الى جانب ذلك، التجار الذين يحتفظون برصيد شهري قدره 3000 دولار أو أكثر 5 لوت على الأقل شهريا مؤهلون للحصول على فس مجانا.


مثل العديد من وسطاء الفوركس الآخرين، من وقت لآخر تقدم فكسشويس لعملائها مكافآت خاصة.


طرق الدفع.


هذا الوسيط يوفر مجموعة متنوعة من وسائل الدفع لعملائها: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان / الخصم، محافظ إلكترونية: سكريل، نيتيلر، فاساباي، بيتكوين، المال الكمال، إبايمنتس، بثقة، أستروباي و بايزافيكارد.


يمكن فتح الحسابات بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، وبيتكوين.


استنتاج.


على الرغم من تنظيمه أكثر مرونة، فكسشويس هو وسيط ند الحائز على جائزة موثوق بها مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في صناعة الفوركس. وهو يوفر تنفيذ السوق بسرعة وظروف التداول التنافسية على مجموعة متنوعة من منصات التداول. وخلاصة القول أعلاه، وهنا الإيجابيات & أمب؛ سلبيات فكسشويس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فكس تشويس.


التحقيق في حساب مقفل.


وكانت الاستجابة سريعة، مهذب ومفيدة.


يبدو أن هذا سيكون وسيطا جيدا بالنسبة لي.


أنا لم أذهب بعد لأنني كان لدي بعض المخاوف، ولكن بعد الدردشة مع هذا الوسيط أنا إيداع في بلدي حساب لايف قريبا. يبدو أن تكون موثوقة بعد الدردشة لدينا، وخدمة مخصصة أجاب على جميع أسئلتي في توقيت جيد. ذهب إلى جيش السلام الفوركس في البحث عن وسيط نزيه جيد مع الامتيازات الجيدة وهذا هو السمسار الذي أمسك انتباهي أكثر من الاستعراضات الخاصة بهم. أنا نأمل فقط كل شيء على ما يرام بمجرد أن أذهب لايف.


5 نجوم خدمة العملاء.


أفضل خدمة العملاء المستحيل عندما كنت تعتقد أن لديك مشكلة الاتصال معهم في بضع ثوان، وكان الحل مضمونة بفضل فكسويس.


كان لي دردشة مع بول، وقال انه كان مفيدة جدا. كان لطيفا وجديدا كيفية رعاية عميل. فكسشويس هو الأفضل.


حول أفضل خيار مقيم الولايات المتحدة لديها.


لقد كنت معهم لبضع سنوات. اللجان هي أعلى قليلا من غيرها، ولكن مقايضة معقولة للغاية بالمقارنة مع الآخرين. شروط التداول في حسابات إن الخاصة بهم هي جيدة حقا. يتم تنفيذ عمليات السحب بسرعة.


لا تستخدم لحسابات مام.


في الواقع، غرامة إذا كنت تتداول حسابك ولكن لا تستخدم هذه الشركة لحساب مام كما واجهة رهيبة. كنت في نظام مكتبهم الخلفي وفكرت أنني كنت الخروج. أنا ضرب بطريق الخطأ زر مام حساب الخروج وأنها ركلتني قبالة مام دون تحذير وتكلفني> 1000 $. لا يوجد تحذير، أي تنبيه، لا شيء. هذا هو واجهة فظيعة لذلك لا تستخدم هذه الشركة لحسابات مام.


حسابات التداول متفوقة.


كان لدي حسابات معهم منذ يونيو 2018 ومع كل الكروزة التي وقعت لم أشعر أبدا أي خطر أو سوء المعاملة. فهي ببساطة الطريقة الصحيحة التي أريد أن تعامل كعميل. تنفيذ الصلبة. ينتشر معقول أحيانا حتى ضيق. ولكن دائما عادلة. مكتب رعاية العملاء الخلفي هو أبعد من العيب. يمكنني أن أوصي لهم تماما أنا التجارة على منصة MT4.


وسيط جيد.


أي طفرات خلال بيان صحفي.


جيد ينتشر خلال بيان صحفي.


الدعم ممتاز.


التنفيذ هو أيضا جيدة.


الصدق والانسحاب مراجعة على ميفشويس.


جيد وسيط صادق! لدي حساب مع ميفششويس من خلال توصية من صديق. لقد قمت بعمل إيداع بدون تحميل حسابي وكان حسابي لا يزال غير نشط لأنني حصلت على المحاصرين في عدم القيام بأي شيء مع تجارة الفوركس لفترة طويلة. لقد سمعت أن هناك الكثير من السماسرة الذين فقط سوف تبقي أموالك وخيانة لك. خائفة. في وقت لاحق طلبت سحب الأموال المودعة، لأنني كنت في حاجة إليها في تلك المرحلة في الوقت المناسب، مع أي تردد حصلت على أموالي عاد منهم. جيد جدا وصادقة وسيط :-) عندما أفعل الفوركس مرة أخرى، وسوف اختار لهم. 4 نجوم فقط لأنني أعترف بأنني لم يتم تداولها على الإطلاق حتى الآن.


أوصي لهم وسيط.


انضممت إلى هذا الوسيط منذ بضعة أشهر. الموظفين مفيدة جدا وودية، في حالتي كان الوقت مضيعة بالنسبة لهم منذ كان لدي الكثير من questions. I قد استثمرت للتو 210 $ من خلال ويريترانسفر. بعد 6 أسابيع أنا جعلت بعض الربح وأراد أن يسحب، لمجرد اختبارها. حصلت على أموالي في غضون 4 أيام. لقد اخترت هذا الوسيط بسبب توصية من الأصدقاء. محظوظ لي، لديهم امتيازات العملة أكثر للحساب مما هو مبين في القائمة المنسدلة. الرجال طيب، أنا يمكن أن يوصي فششويس، والتمتع أيامك! Courntey.


صادقة وسيط رهيبة.


تجربتي مع فششويس.


بعد وجود تجارب سيئة مع السماسرة الأخرى، وأنا سعيد حقا مع ميفشويس، هيس لماذا:


* ينتشر ضيق بالمقارنة مع وسطاء آخرين.


* تنفيذ أمر ممتاز.


* أداء الخادم موثوق بها (لقد لاحظت أن لديك.


المشاكل أعلاه. يجب أن يكون قبل أن بدأت بلدي التداول.


* الانسحاب من بلدي فاز المال كان من السهل جدا ودون مشاكل.


العديد من القضايا التقنية مع وسيط فكس تشويس.


في شهر واحد، كان لديهم 3 قضايا فنية على الأقل تسبب بلدي MT4 إلى "لا اتصال" في حين أن جميع MT4s وسيط الأخرى كانت على ما يرام. لديهم الآن مشكلة مع أودوس و أوسكاد سعر الإغلاق. الأسعار لا تتحرك لمدة 15 دقيقة تقريبا. ونتيجة لذلك فقدت بلدي الصفقات. لا ينصح.


فكسويس إيجابيات وسلبيات.


- طرق الإيداع المختلفة.


- تنفيذ سريع ومحدودية إعادة التسعير.


- سوف تكون دون توقف ريكورد إذا الخادم العلم كنت كما الغشاش.


- 5 نقاط "تجميد" مستوى.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مرحبا بكم في فكسشويس.


نود أن نغتنم هذه الفرصة لنرحب ترحيبا حارا لكم على موقعنا على الانترنت.


أولا، قليلا عننا وما نقوم به. على مدى السنوات القليلة الماضية برزنا كوسيط رائد على الإنترنت، متخصص في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات للعملاء من القطاع الخاص، فضلا عن المستثمرين المؤسسيين ومديري الصناديق على حد سواء.


لدينا مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تلبي مجموعة واسعة من التجار، لذا يرجى لا تتردد في الاطلاع على موقعنا على الانترنت ومعرفة أي من منتجاتنا يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك واحتياجات التداول الخاصة بك. نحن نضع هذه الاحتياجات في مركز روحنا، لذلك لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة هناك لمساعدتك في صنع فكسشويس، الخيار الصحيح.


نظرا لطبيعة تنافسية للغاية من مجال التداول عبر الإنترنت، بالنسبة لنا التركيز على التكنولوجيا أمر بالغ الأهمية، ونحن نعتقد يجري قبل منحنى في هذا المجال يعطينا حافة على منافسينا. إلى جانب هذا التركيز على التكنولوجيا هو تفانينا في الأمن؛ ونحن نعمل بلا كلل لضمان حماية البيانات الخاصة بك وضمان سلامة المعاملات الخاصة بك.


الشراكة أنواع الشراكة خطط التعويض.


تحذير المخاطر: الفوركس، والرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة. قد لا تكون مناسبة لك لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك ويمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر.


فكسشويس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل إفسك (رقم الترخيص: إفسك / 60/191 / تيسي / 17)


ترادرسشويسفكس مراجعة زيارة الموقع.


واحدة من أكبر وأفضل مقدمي الخصم للولايات المتحدة والوسطاء في الخارج.


كان في الأعمال التجارية منذ عام 2006 ودفعت أكثر من 1 مليون دولار في الحسومات.


نحن ندفع مباشرة إلى حسابك كل شهر.


زيارة ترادرسشويسفكس لمزيد من المعلومات!


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ترادرسشويسفكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ميفشويس (سابقا فششويس) مراجعة زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ميفشويس.


ميفشويس هو وسيط الفوركس. يقدم بلدي فكس الاختيار MT4، MT5 و مت موبايل منصات العملة التجارية. ميفشويس يقدم أزواج العملات، بيتكوين والمعادن و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ميفشويس (سابقا فششويس) في منتدانا.


ميفشويس (سابقا فكسشويس) الشخصي المقدمة من أنتوني K.، 29 نوفمبر 2018.


فكس تشويس هو وسيط الفوركس إن أون لاين. يوفر فكس تشويس تداول العملات الأجنبية أعلى منصات ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 لتداول أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. مع اختيار 28 أزواج العملات للكلاسيكية و 51 زوجا لحسابات برو وكذلك العقود مقابل الفروقات والمعادن لاستثمار الشخصية الخاصة بك.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


- 24/5 المتاحة كما ادعى.


- مفيدة وتكون قادرة على مساعدتك على معظم الأسئلة.


- أنا لا فروة الرأس، وكل ما عندي من موقف الماضي 15 دقيقة على الأقل. بعد ما لا يقل عن 500 الصفقات لقد مرت، كان لي القضايا صفر.


- 500 الصفقات، لم يتم إغلاق أي شيء دون موافقتي.


- لا تتخلف قليلا خلال بيان صحفي تأثير عالية، ولكن أنا تأخذ ذلك كالمعتاد لأن من اللعنة التجارة الأخبار سيكون الإفراج عنه؟ إذا فعلت ذلك، هذا خطأ أور.


أنا ارتكبت خطأ أثناء إنشاء حساب لزوجتي، وكانوا على بلدي الحمار 24/7 كان حسابات بلدي مقفل وما إلى ذلك كنا قد فرزت في النهاية، ولكن أنا أحب كيف كانوا يحاولون تتبع لي أسفل وحماية مصلحة زبائنهم.


- من السهل أن نفهم أي بس.


- يب و بم الخيار كلها في 1 المكتب الخلفي.


لا أستطيع أن أصدق أنهم حاولوا سحب هذا.


فكس تشويس ليميتد.


فكس تشويس ليميتد.


فوضى مع نف.


سوف نحتاج إلى مزيد من المعلومات عن سبب استدعائك لهذا الموقف & كوت؛ الفوضى مع "نف"، ولكن يمكننا أن نضمن بالفعل أن الحدثين - عدم قدرة صديقك على تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص به والإفراج عن بيانات الوظائف غير الزراعية - ليست ذات صلة.


هل يمكننا أن نطلب منك تزويدنا رقم حسابك واسمك، يمكنك إرسال هذه المعلومات إلى البريد الإلكتروني @ ميفششويس، وسوف نقوم بالتحقيق أكثر من ذلك.


لم يكن مشكلة! الحفاظ على الرجال!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment