Tuesday 6 March 2018

توقعات الفوركس نزد أوسد


NZD / USD.


وغالبا ما يطلق على زوج العملات نزدوسد "الكيوي"، كما عملة 1 $ من العملة يصور طائر الكيوي. وهي واحدة من أكثر 10 عملات تداولا في العالم، واكتسبت نداء كبيرا خلال الطفرة السلعية التي استمرت عدة عقود والتي وقعت في جميع أنحاء العالم. وكان التقدير كيوي عالية جدا أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي بدأ جهود التدخل في عام 2018، تسعى إلى خفض قيمة الدولار النيوزيلندي.


الدعم والمقاومة.


التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: العمل في الأسبوع السادس من المكاسب.


بواسطة إيليا سبيفاك.


يستمر الدولار النيوزيلندي في الارتفاع صعودا مقابل اسمه الأمريكي، ويبدو أن الأسعار تهدف الآن لاختبار المياه فوق الرقم 0.73.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


نزد / أوسد.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هابط نزد / أوسد كما ترتد قصيرة الأجل على رئيس بنك الاحتياطي النيوزلندي الجديد فادس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار دون 68.15 سنتا لكل نزد.


بقعة: 69.15 سنتا لكل نزد.


الهدف: 66.40 سنتا لكل نزد (امتداد فيب 200٪)


مستوى إنفاليداتيون: 69.50 سنتا لكل نزد (28 نوفمبر)


إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.


قفز الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ بعد أن ظهرت أنباء عن تعيين بنك احتياطي جديد لنيوزيلندا. وتعزى هذه الزيادة إلى عدد كبير من المراكز القصيرة التي فوجئت بتعيين صندوق الثروة السيادية النيوزيلندية أدريان أور والنائب السابق لحاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي للعمل كرئيس للمضي قدما.


تغطية صناديق التحوط قرب سجل قصير على رئيس جديد.


في نهاية الأسبوع الماضي، أظهر تقرير كفتك عن التزام المتداولين (كوت) أحد أكبر المراكز القصيرة في سجل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد)، لذلك من المرجح أن يكون ارتفاع البوب ​​نتيجة لجني الأرباح بسبب قيام البنك المركزي الحذر بالحصول على محافظ جديد التي يمكن أن تهز الأمور. منذ الانتخابات حيث تولى رئيس الوزراء الجديد، جاكيندا اردرن، تولى، كان الدولار النيوزلندي هو أسوأ أداء أداء السوق المتطورة في النصف الثاني 2017.


مصدر البيانات: بلومبرغ. الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


التوقعات الفنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 69.50 / 80.


في حين أن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالضغط المحتمل على المدى القصير الذي يحمل الطائر بدون طيار (الذي يطلق عليه الاسم الكيوي)، فإن استئناف أقل من 68.15 سنت أمريكي لكل دولار نيوزيلندي يمكن أن يكون إشارة فنية بأن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي يستأنف اتجاهه التنازلي. ومن المتوقع المقاومة على المدى القصير عند 68.50، والهدف الهبوطي هو 66.40، وهو امتداد فيبوناتشي 200٪ من التحرك الأولي أقل من يوليو إلى أغسطس.


كسر وإغلاق فوق منطقة المقاومة التي سلط الضوء عليها على الرسم البياني بين 69.50 / 80 تشير إلى أن التفضيل السلبي كان سابقا لأوانه، ويجب على المتداولين توقع حدوث ارتفاع كبير في التغطية. غائبة عن كسر أعلى، ويفضل استمرار الاتجاه الهبوطي.


نزد / أوسد الرسم البياني مع المقاومة في 0.6981 / 50 المبينة:


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


نز المشاعر عروض مراكز البيع صعود مع ارتفاع السعر.


وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 58.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 1.4 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى الطويل منذ 18 أكتوبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.70693؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أدنى مستوى لها منذ 19 نوفمبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.67989. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.0٪ عن يوم أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 45.5٪ من أمس و 27.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.


كتبه تايلر يل، مت.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدولار النيوزيلندي و المد والجزر من التغيير إلى الأمام من بنك الاحتياطي النيوزلندي.


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية ل نزد: هابط.


قضى الدولار النيوزلندي الكثير من هذا الأسبوع مخلب الخسائر التي هيمنت كثيرا على عملات سعر العملة على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الصورة الأكبر، يمكننا أن نعود حقا إلى يوليو للتركيز على عندما بدأ الألم حقا لتظهر للكيوي. هذا هو عندما كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول على المستوى النفسي عند 0.7500، وجاء ذلك في اعقاب ارتفاع حاد استغرق شهرين ونصف الشهر لبناء أكثر من 700 نقطة على الزوج. ولكن في الأشهر الثلاثة التي انقضت منذ ذلك الحين، تم القضاء على كامل هذه المكاسب. شهدت هذه الخطوة الهبوطية في الدولار النيوزيلندي موجة جديدة من البيع في أخبار الشهر الماضي حول الانتخابات النيوزيلندية، وبعد أن ارتدت ارتفاعات عند أدنى مستوياتها في 2017 في الأسبوع الماضي، أنفقت الأسعار معظم هذا الأسبوع ترودينغ-هيغير.


نزد / أوسد يوميا: المكاسب التصحيحية للكيوي بعد الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق ترتد في 2017 منخفضة.


بعد أن قام حزب العمل الذي تم تشكيله حديثا من قبل رئيس الوزراء جاكيندا آردرن بتحالف مع الأحزاب النيوزيلندية الأولى، أظهرت قوة قوية بشكل مؤقت في السعر الفوري للكيوي. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى احتمال زيادة الحد الأدنى للأجور؛ على أمل أن يؤدي ارتفاع الأجور على النحو الذي يفرضه التشريع إلى فرض معدلات تضخم أقوى يمكن في نهاية المطاف أن يضع مصرف الاحتياطي النيوزيلندي في مكان يتعين عليه فيه رفع المعدلات. ولكن & نداش؛ فإن هذه القوة لم تدم طويلا، حيث أن السيدة آردرن تشجع أيضا على تعديل قانون البنك الاحتياطي، وهذا يمكن أن يغير جذريا الطريقة التي يعمل بها بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


ومن شأن التغيير المقترح أن يجعل بنك الاحتياطي النيوزيلندي مسؤولا أيضا عن العمالة الكاملة. وسيكون هذا هو إدراج ولاية إضافية، على رأس تركيز بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحالي للتضخم. ومن شأن هذا التغيير أن يضع بنك الاحتياطي النيوزلندي على نحو فعال في مكان يتعين عليه فيه أن يحاول تحقيق التوازن بين قوى التضخم والعمالة، على غرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يستخدم ولاية مزدوجة مقابل الولاية الوحيدة للمصارف المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي. ويحدث هذا أيضا في حين ينظر المشرعون في لجنة إضافية لإدارة معدل النقد، وهذا يدعو إلى مجموعة كاملة من عدم اليقين حول مستقبل سعر الدولار النيوزلندي الفوري، جنبا إلى جنب مع سعر بنك الاحتياطي النيوزيلندي نفسه.


وعلى رأس هذا التغيير المحتمل، يرى الأسبوع المقبل محافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي المؤقت جرانت سبنسر أول بيان سياسته النقدية الكاملة، وهذا يحدث أيضا ليكون أول قرار معدل بنك الاحتياطي النيوزلندي في ظل الحكومة الجديدة بقيادة حزب العمل. لا توجد توقعات بشأن أي تحركات على الأسعار، وللتسوية المتوقعة التالية، تتطلع الأسواق حاليا إلى الربع الرابع من عام 2018 لارتفاع محتمل. إن أحد المجالات المحتملة للتغيير في قرار سعر الأسبوع المقبل هو تعديل لتوقعات التضخم من أجل حساب العملة الضعيفة. في المؤتمر الصحفي النهائي الذي عقده غرايم ويلر بصفته رئيس البنك في أغسطس، قال بنك الاحتياطي النيوزيلندي أنهم يتوقعون استمرار معدلات الفائدة حتى سبتمبر / أيلول على الأقل من عام 2019. ومنذ ذلك الحين، نحن نرى أن التضخم يأتي بنسبة 1.9٪ مقابل توقعات بنك الاحتياطي النيوزيلندي بنسبة 1.6٪، والشريحة الإضافية في نزد من المرجح أن تتطلب تعديل صغير لأرقام التضخم تطلعي.


وفي حين أن معدلات التضخم الأقوى قد تؤدي في النهاية إلى ارتفاع معدلات الفائدة، فإن احتمال التغيير في قانون البنك الاحتياطي سيظل على الأرجح يضعف الطلب على الدولار النيوزلندي، على الأقل في المدى القريب، حيث أن بقية العالم تصبح أكثر دراية بما سوف يقودها جاكيندا اردرن نيوزيلندا في نهاية المطاف تبدو وكأنها. الشيء الوحيد الذي لا يبدو مؤكدا هو أن السيدة اردن غير راض عن العمل كالمعتاد، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التغيير. فالأسواق، بصفة عامة، تتغیر لأن ھذا یعرض المخاطر؛ وعلى الرغم من أن اإلمكانات حول هذه التغيرات تبقى غير مؤكدة، فمن المحتمل أن نرى بعض عناصر النفور من المخاطر حتى يتمكن المشاركون في السوق من الحصول على مزيد من الوضوح. وسوف تتوقع التوقعات الأسبوع المقبل هبوطا على الدولار النيوزلندي.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نزد / أوسد فوريكاست بول.


استطلاع توقعات فكستريت حول الدولار النيوزيلندي / الدولار النيوزلندي هو أداة شعور يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


نزد / أوسد، ذي "كيوي"


زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، الذي يطلق عليه أيضا "الكيوي"، يخبر المتداول كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار نيوزيلندي (العملة الأساسية). يعرف زوج العملات هذا أيضا باسم "الكيوي". وبالاشتراك مع الدولار الأسترالي والدولار الكندي، فإن الدولار النيوزلندي هو عملة سلعية، وهي العملة التي تتألف صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).


جنبا إلى جنب مع الدولار الاسترالي، كان نزد لسنوات عديدة وسيلة تقليدية للتجار حمل، مما جعل هذه العملة أيضا حساسة جدا للتغيرات في أسعار الفائدة.


فوريكاست فور 2017.


توقع مساهمو شركة فكستريت، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2018، أن يتسارع الكيوي في الفصل الدراسي الثاني ويكون عند 0،6400 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.


كما نأخذ في الاعتبار أن الانتخابات العامة في نيوزيلندا من المقرر أن تعقد يوم السبت 23 سبتمبر 2017.


بعض المعلومات الإضافية:


وبالنسبة للنيوزيل النيوزلندي، فإن السوق قد ألقيت منشفة من حيث توقع المزيد من التخفيضات.


النمو يسيس فريق البحث.


المنظمات والأفراد والبيانات الاقتصادية التي تؤثر نزد / أوسد.


المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم تحركات زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي هي:


بنك الاحتياطي النيوزيلندي الذي يصدر بيانات ويبت في أسعار الفائدة في البلاد. وحكومة نيوزيلندا ووزارة الأعمال والابتكار والتوظيف التي تنفذ سياسات تؤثر على اقتصاد البلد. منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، منتدى ل 21 من البلدان الأعضاء في منطقة المحيط الهادئ التي تشجع التجارة الحرة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. الحكومة الأمريكية: الأحداث كبيانات إدارية، قوانين وأنظمة جديدة أو سياسة مالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي. بنك الاحتياطي الفدرالي، الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة. ويتحكم بنك الاحتياطي الفدرالي في السياسة النقدية، من خلال واجبات نشطة مثل إدارة أسعار الفائدة. العملات: تتضمن هذه المجموعة أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، ور / غبب، أوسد / تشف.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


دولار نيوزيلندي / الدولار الأمريكي.


نزدوسد الرسم البياني للفوركس.


الرموز ذات الصلة.


دخول: 0.7330 سي: 0.7380 تب: 0.7180 مكافأة المخاطر: 3 المحتملة: 150 نقطة المخاطر: 50 نقطة.


نزد / أوسد الثيران تتغاضى قبالة نجم اطلاق النار في اتجاه وسيط - الثنائيات الحدود للمخاطرة نداء والمكالمات لمسة واحدة لالثيران العدوانية: الدببة استئناف في الاتجاه الطفيفة بعد وقوع نجم اطلاق النار في مستويات 0.7272. ولكن يبدو أن الثيران يحاولون تجاهل هذا النمط الهابط (راجع التآمر اليومي). حسنا، في الوقت الراهن، نتوقع مسيرات لإطالة حتى المقبل.


لاحظت يوميا أب = سد نمط يتطلع إلى أن تكتمل في حوالي أبريل .. الآن إم ليس كثيرا من تاجر على المدى الطويل، ولكن إذا كان في وقت الانتهاء والعمل الأسعار برز، قد يكون لدي ما يكفي من الأسهم إلى احتمال عقد جزء في هذا واحد التجارة. أيضا النظر في تداول الساق سد، مرة واحدة يكسر السعر المقاومة اليومية الرئيسية من .382، ومنطقة السعر إيف المبينة مع.


اختبار خط الاتجاه الحاد جدا الذي كان قائما منذ 7 ديسمبر جنبا إلى جنب مع اختبار لاتجاهات مؤشر القوة النسبية الذي بدأ في 17 نوفمبر. وقد تباين مؤشر القوة النسبية عند هذا المستوى حيث يتم تجاوز الاتجاه الصاعد بخط الاتجاه على المدى الطويل (2018 بداية) ابحث عن كسر خط الاتجاه + رسي وتأكيد الجانب السلبي. مستوى 0.713 كمنطقة الهدف الأول إبقاء العين.


نزد / أوسد، D1 على الرسم البياني اليومي، ينمو الزوج على طول الحدود العليا من بولينجر باندز. يتم توسيع نطاق السعر، مما يعكس إمكانية تطوير الاتجاه التصاعدي. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية، والحفاظ على إشارة ثابتة لفتح مواقف طويلة. مؤشر ستوكاستيك يعبر حدود منطقة ذروة الشراء إلى الأسفل، مما يشكل إشارة.


سوف نزدوسد إعادة اختبار نقطة الدعم قبل الذهاب أوب.


وتبحث عن سقوط حرة محايدة.


يبدو وكأنه دفع النهائي يصل إلى حوالي .74000 المقاومة على اليومية / الأسبوعية ثم إلى الانسحاب أو انعكاس. السلبي السلطعون العميق تشكيل مع نقطة D في المنطقة التي ستكمل الصفقات من أسبوعيا. دخول طويل مع وقف أدناه C نقطة الاتجاه. TP1 أب-1.618 TP2 أب-2.0.


ستيل في مجموعة سنوات متعددة كبيرة. نحن مرة أخرى على رأس حيث فشل بالفعل لتمرير 5 مرات. ماذا بعد. أود أن يكسر منذ اشتريت في 0.69 ولكن من المحتمل أن يكون من الصعب، يستغرق وقتا طويلا أو تفشل مرة أخرى. كسر ضعيف فوق 0.750 سيكون صعودي جدا دون هذا ط قد البقاء في مجموعة كبيرة لإنهاء بعض الوقت لذلك دعونا نرى الآن. أبيع .


ضرب السابق مقاومة ويجب أن تتحرك صعودا قريبا.


كسر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بقوة فوق منطقة 0.713x-0.716x. انهار مع مقاومة كبيرة على هذا المستوى، ونحن سوف يراقب إلى مستوى الارتداد إلى مستوى 0.7 قبل التجارة طويلة.


شراء منخفضة، بيع عالية حتى تتغير الظروف.


التجارة مع مسؤوليتك الخاصة. انها مجرد فكرتي وليس توصية التجارة.


NZDUSD (15M). إمكانية H & أمب؛ S، القرش الهبوطي، 2618، في أوترندلين.


أعتقد أن الوقت قصير.


منطقة لطيفة لمشاهدة حركة هبوطية محتملة. رد فعل السعر بشكل جيد إلى المقاومة الشهرية التي تم تحديدها (الخط الأسود)، فإن الارتداد الخلفي سيكون الوضع المثالي للعثور على دخولي القصير بسعر أفضل. تداول سعيد.

No comments:

Post a Comment