Tuesday 13 March 2018

خيارات فكس سترانغل


خيط الخيار (لونغ سترانغل)


الخانق الطويل، المعروف أيضا باسم خنق شراء أو ببساطة "خنق"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندعو قليلا من خارج المال من نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خنق الخيارات الطويلة هو ربح غير محدود، استراتيجية محدودة المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن المخزون الأساسي سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب. الخناقات الطويلة هي فروق أسعار الخصم حيث يتم أخذ الخصم الصافي لدخول التجارة.


غير محدود الربح المحتملة.


مكاسب كبيرة لاستراتيجية خيار الخنق الطويل يمكن تحقيقه عندما يقوم سعر السهم الأساسي خطوة قوية جدا إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خنق.


ما هو 'سترانغل'


الخانق هو استراتيجية الخيارات حيث يكون للمستثمر مكانة في كل من المكالمة ووضع بأسعار إضراب مختلفة ولكن بنفس النضج والأصل الأساسي. إستراتيجية الخيار هذه مربحة فقط إذا كانت هناك تحركات كبيرة في سعر الأصل الأساسي. هذه هي استراتيجية جيدة إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك حركة سعرية كبيرة في المستقبل القريب ولكن غير متأكد من الطريقة التي حركة السعر سيكون.


كسر "الخنق"


الفرق بين سترانغل و سترادل.


الخوذات الطويلة والسترات الطويلة هي استراتيجيات خيارات مماثلة تسمح للمستثمرين بالاكتساب من التحركات المحتملة الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. ومع ذلك، ينطوي على امتداد طويل في وقت واحد شراء مكالمة في المال وخيار وضع في المال. يشبه الشريط القصير خنق قصير ولديه احتمالية ربح محدودة محدودة تعادل القسط المحصل من كتابة المكالمة المالية ووضع الخيارات. ولذلك، فإن الخانق عادة ما يكون أقل تكلفة من الحدود حيث يتم شراء العقود من المال.


مثال سترانغل.


على سبيل المثال، تخيل سهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم. لاستخدام استراتيجية الخيار خنق، تاجر يدخل في موقفين خيار، مكالمة واحدة واحدة وضعت. ويقول المكالمة هو 55 $ وتكلف 300 $ ($ 3.00 لكل خيار × 100 سهم) ووضع هو ل $ 45 وتكلف 285 $ (2.85 $ لكل خيار × 100 سهم). إذا كان سعر السهم يبقى بين 45 و 55 $ على مدى عمر الخيار، فإن الخسارة للتاجر ستكون 585 $ (التكلفة الإجمالية لعقد الخيارين). التاجر كسب المال إذا كان سعر السهم يبدأ في التحرك خارج النطاق. لنفترض أن سعر السهم ينتهي عند 35 دولار. سوف ينتهي خيار المكالمة بلا قيمة، وستكون الخسارة 300 دولار للتاجر. ومع ذلك، اكتسب خيار الخيار قيمة كبيرة، ويستحق 715 $ (1000 $ أقل قيمة الخيار الأولي من 285 $). ولذلك، فإن مجموع مكاسب التاجر جعلت 415 $.


هياكل خيار العملات الأجنبية: انتشار المكالمة، وضع انتشار، متداخلة، خنق.


في مقالتي الأخيرة قدمنا ​​خيارات الفانيليا. لديهم بعض الميزات لطيفة مثل الحد من الخسائر للمشتري. ولكن الخيار النقي قد يكون مكلفا مقارنة مع وجهة نظركم في السوق أو قد تجد أنك تريد التعبير عن وجهة نظر أقل من بعد واحد. لذلك، غالبا ما يتم الجمع بين الخيارات في الاستراتيجيات التي تلبي متطلبات المرء. في هذه المقالة نقدم بعض استراتيجيات الخيار الأكثر شيوعا.


الاستراتيجيات التالية هي بعض استراتيجيات الخيارات القياسية التي يمكن استخدامها. بالطبع هناك العديد من الآخرين. وعادة ما يتم تعديل معايير الاستراتيجية لتلبية الاحتياجات الفردية.


انتشار المكالمة: بدلا من مجرد شراء خيار الاتصال عندما تكون صعودي يمكنك المساعدة في تمويل الشراء عن طريق بيع خيار آخر للاتصال بنفس النضج ولكن مع إضراب أعلى (وبالتالي أكثر أوتم). الفائدة هي أقل تكلفة وبالتالي انخفاض الجانب السلبي و بقعة يجب أن تتحرك أقل للتجارة لتصبح مربحة. من ناحية أخرى، يتم تحديد المكاسب المحتملة. انظر الشكل 1.


لاحظ أن كلا من انتشارات المكالمة ووضع الهوامش هي استراتيجيات اتجاهية، أي أن قيمة الموضع سترتبط بالاتجاه الذي تتبعه النقطة (في حالة انتشار المكالمة: كلما زادت النقطة كلما ارتفعت قيمة الموضع، بقعة، وانخفاض قيمة الموقف).


الشكل 1: انتشار المكالمة ووضع انتشار.


سترادل: A سترادل هو شراء كل من وضع وخيار الدعوة مع نفس الإضراب (عادة ما تكون قريبة من أجهزة الصراف الآلي). يتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت تتوقع أن تتحرك بقعة ولكن غير مؤكد حول أي اتجاه: سوف تزيد قيمة الموقف مع بقعة صعودا أو بقعة نزولا (على هذا النحو ليست هذه استراتيجية اتجاهية حقا). ومع ذلك، فإن قيمة الموقف تنخفض إذا بقيت بقعة ثابتة، مع أكبر خسارة يحدث إذا بقعة هو نفس الضربة عند النضج. انظر الشكل 2.


الشكل 2: سترادل و سترانغل.


عكس المخاطر: هذا هو مزيج من مكالمة طويلة خارج المال ووضع قصيرة خارج المال. وعادة ما يكون الموقف منخفض التكلفة الأولية ولا يفقد المال طالما بقيت بقعة فوق الضربة وضع، ولكن التجارة هي اتجاه قوي وفقدان غير محدود. انظر الشكل 4. يمكن عكس استراتيجية لذلك هو طويل الساق وضع وقصر الساق الدعوة.


الشكل 3: عكس المخاطر و النورس.


الفراشة: مزيج من بيع سترادل وشراء خنق. وتستخدم هذه الاستراتيجية للاستفادة من الأسواق مملة حيث بقعة لا تتحرك. الخانق الطويل يضمن أن خطر الهبوط محدود. هذه الاستراتيجية تجمع بين بعض من أفضل الأشياء من الخيارات التي لا يمكن تحقيقها عن طريق التداول الفوري بسيط، أي الحد من الجانب السلبي وإمكانية الربح عندما بقعة لا تتحرك. انظر الشكل 4.


لاحظ أن كلا فراشة و كوندور مصنوعة من 4 أرجل لكل منهما.


شورت سترانغل (سيل سترانغل)


الخانق القصير، والمعروف أيضا باسم خنق بيع، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على بيع في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندرة قليلا من المال من نفس الأسهم الأساسية و تاريخ إنتهاء الصلاحية.


إستراتيجية خيار الخنق القصير هي ربح محدود، إستراتيجية تداول خيارات مخاطر غير محدودة يتم اتخاذها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن المخزون الأساسي سيواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب. الخوامات القصيرة هي فروق الائتمان حيث يتم أخذ صافي الائتمان لدخول التجارة.


ربح محدود.


یحدث الحد الأقصی للربح للخرق القصیر عندما یتداول سعر السھم الأساسي في تاریخ انتھاء الصلاحیة بین أسعار إضراب الخیارات المباعة. في هذا السعر، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على الائتمان الأولي بأكمله تؤخذ على أنها الربح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين سعر الإضراب من المكالمة القصيرة وضربة سعر وضع القصير.


مخاطر غير محدودة.


يمكن أن تحدث خسائر كبيرة للخانق القصير عندما يكون سعر السهم الأساسي خطوة قوية إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة يحدث عند سعر الأساس> الإضراب سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلم أو سعر دليل الخيارات الأساسية.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


سترانغل مقابل سترادل الخيار استراتيجيات التداول.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية بدلا من أو بالإضافة إلى تداول الفوركس بقعة، تحتاج إلى التفكير في حقيقة أن ما عليك القيام به لتحقيق النجاح هو مختلف تماما بين الاثنين.


عندما كنت تتداول الفوركس بقعة، الأمور واضحة جدا. كنت حقا مجرد جعل الرهانات على حركة الاتجاه التالية من السعر. إذا كان السعر عند 1.00 ونتوقع أن يصل إلى 1.01 قبل 0.99، فإنك تدخل تجارة طويلة مع توقف عند 0.99 و ربح جني عند 1.01.


ومع ذلك، عندما كنت تتداول الخيارات، يمكن أن الأمور أكثر تعقيدا بكثير. هل يمكن أن تراهن على عدد قليل من الأشياء المختلفة، مثل اعتقادك بأن السعر في نهاية اليوم سيكون فوق مستوى معين ولكن ليس بما فيه الكفاية لتبرير تجارة الفوركس بقعة، مما يجعل الخيارات الثنائية التجارة الخيار أكثر منطقية في شروط الربح. بدلا من ذلك، قد تكون تراهن على السعر لن يحدث في أي مكان لفترة من الوقت. في كثير من الأحيان، الخيارات الثنائية هي الأكثر فائدة كما أدوات التداول لرسم & لدكو؛ المغلف & رديقو؛ حول السعر، وبعدها كنت لا تتوقع السعر للذهاب. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة لاتخاذ بعض الربح من السوق هادئة أو تتراوح، والتي لا يمكن حقا أن يتم عن طريق التداول الفوركس الفوركس. بدلا من ذلك، قد ترغب في استخدام الخيارات الثنائية للتحوط الصفقات، إما وحدها أو بالاشتراك مع الفوركس تجارة الفوركس. من أجل تنفيذ هذه الأنواع من العمليات، تحتاج إلى فهم بعض استراتيجيات الخيار، وهما أهمها استراتيجية خيار الخنق واستراتيجية الخيار سترادل.


استراتيجية الخيار سترانغل.


ال التعريف، طويل، سترانغل.


استراتيجية خيار الخنق الطويل هي استراتيجية لاستخدام عندما تتوقع حركة اتجاهي للسعر، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه هذه الخطوة سوف تذهب. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء كل من الدعوة ووضع الخيارات، مع أسعار الإضراب مختلفة ولكن مع أوقات انتهاء متطابقة. بالضبط ما أسعار الإضراب تشتري لهم في شيء يمكنك استخدامها لتنفيذ أي توقعات لديك. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الاختراق مع زيادة في السعر أكثر احتمالا، يمكنك جعل سعر الإضراب لخيار المكالمة منخفضا نسبيا ويكون سعر الإضراب لخيار الشراء مرتفعا نسبيا. أكثر ما يمكن أن تخسره هو السعر المشترك للخيارين، في حين أن احتمال الربح الخاص بك، على الأقل نظريا، غير محدود.


ذي شورت سترانغل.


استراتيجية خيار الخنق القصير هي استراتيجية لاستخدامها عندما تتوقع أن يبقى السعر ثابتا ضمن نطاق معين. هو بالضبط نفس الخانق الطويل، إلا كنت تبيع كل من الدعوة ووضع الخيارات مع انتهاء الصلاحية متطابقة ولكن تختلف أسعار الإضراب. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هي أن الصفقات الخاسرة عادة ما تكون أكبر بكثير من الصفقات الفائزة. عادة ما يكون من المنطقي اختيار أسعار انتهاء الصلاحية التي تتطابق مع الحدود التي تتوقع أن يبقى السعر فيها في تاريخ انتهاء الصلاحية من السعر الحالي.


سترادل الخيار الاستراتيجية.


إن إستراتيجيات خيار المدى الطويل والقصير هي نفسها نفس استراتيجيات الخنق الموصوفة أعلاه، مع وجود فارق رئيسي واحد: يجب أن تكون خيارات الشراء أو الشراء التي تم شراؤها أو بيعها لها أسعار إضراب متطابقة، فضلا عن أوقات انتهاء الصلاحية. مع استراتيجية طويلة المدى، طالما أن السعر عند انتهاء الصلاحية هو بعيدا بما فيه الكفاية لضمان الربح على واحد من الخيارات التي هي أكبر من أقساط مجتمعة من الخيارات، والانتهاء جنبا إلى جنب سيكون في المال. كما أن استراتيجية المدى القصير تكون أكثر خطورة من استراتيجية الخانق القصيرة حيث لا يوجد أي مجال للسعر على الإطلاق يتجاوز قيمة أقساط الخيار.


الطريقة الأكثر منطقية للتاجر يمكن أن تبدأ في محاولة للاستفادة من هذه الأنواع من الاستراتيجيات سيكون للبحث عن زوج من العملات حيث يوجد مقاومة قوية قوية ومقاومة قوية أدناه، ومكان كاف بين السعر لجعل النطاق اليومي العادي . خنق قصير مع أسعار الإضراب فقط وراء مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنتهي بربح لطيف.


على العكس من ذلك، إذا كان السعر يأتي إلى حد المثلث التوحيد حيث يجب أن تنفجر، خنق طويل أو سترادل يمكن أن تكون مناسبة. إذا كان المثلث يظهر الاختراق إلى جانب واحد هو الأرجح، يمكنك ضبط أسعار الإضراب وفقا لذلك لتعكس ذلك.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment