Friday 16 March 2018

سيتيغروب فوريكس دعوى قضائية


تبادل العملات الأجنبية مكافحة الاحتكار.


المحكمة المحلية للحي الجنوبي في نيويورك.


القضية رقم 13-كف-7789-لغس.


إذا أدخلت في أداة صرف العملات الأجنبية أو أدوات تداول العملات الأجنبية في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، قد تتأثر باستيطان الإجراءات الجماعية.


يرجى قراءة هذا الموقع بعناية، مثل التسويات المقترحة (التي تم الرجوع إليها كالتسويات) يمكن أن تؤثر على حقوقك القانونية وتوفر لك الفوائد المحتملة. هذه ليست معلومات عن دعوى ضدك.


وقد تم التوصل إلى تسويات مقترحة في القضية المذكورة في أسعار الصرف في أسعار الصرف الأجنبي التقاضي مكافحة الاحتكار، في القضية رقم 13-كف-7789، وهو عمل الطبقة المعلقة في المنطقة الجنوبية من نيويورك.


والغرض من هذا الموقع هو أن أبلغكم من الدعوى الدعوى الدعوى المقترحة المعلقة (“Action”) ومستوطنات العمل مع التالية Ђњettettling المدعى عليهم Ђќ:


بنك أوف أمريكا كوربوراتيون، بنك أوف أميركا، ن. أ.، وميريل لينش، بيرس، فينر & سميث إنكوربوريتد (“Bank أوف America”)؛ بنك طوكيو - ميتسوبيشي يو إف جي، المحدودة (“BTMU”)؛ باركليز بانك بلك و باركليز كابيتال Inc. (“Barclays”)؛ بنب باريبا المجموعة، بنب باريبا أمريكا الشمالية شركة، بنب باريبا للأوراق المالية كورب.، و بنب رئيس الوزراء الوساطة، وشركة (“BNP Paribas”)؛ سيتي جروب، سيتيبانك، N. A.، سيتيكورب، و سيتيغروب غلوبال ماركيتس Inc. (“Citigroup”)؛ ديوتسش بانك أغ و ديوتسش بانك سكوريتيز Inc. (“Deutsche Bank”)؛ مجموعة جولدمان ساكس، وشركة غولدمان، ساكس وشركاه (“Goldman Sachs”)؛ هسك هولدينغز بلك، هسك بانك بلك، هسك نورث أميركا هولدينغز Inc.، هسك بانك أوسا، N. A.، و هسك سكوريتيز (أوسا) Inc. (“HSBC”)؛ جي بي مورغان تشيس وشركاه، و جي بي مورغان تشيس بنك، N. A. (“JPMorgan”)؛ مورغان ستانلي، مورغان ستانلي وشركاه ذ م م، ومورغان ستانلي وشركاه الدولية بلك (“Morgan ستانلي”)؛ رك كابيتال ماركيتس ليك (“RBC”)؛ البنك الملكي من اسكتلندا المجموعة بلك، البنك الملكي من اسكتلندا بلك، وشركة ربس للأوراق المالية (“RBS”)؛ سوسيتيه جنرال (“Soc Gen”)؛ ستاندرد تشارترد بانك (“Standard Chartered”)؛ و أوبس أغ و أوبس غروب أغ و أوبس سكوريتيز ليك (“UBS”).


ويدعي هذا الإجراء أنه تم التآمر بين المتهمين المتهمين والمتهمين الإضافيين، الذين لم يتم التوصل إلى تسوية معهم، لتثبيت الأسعار في سوق الصرف الأجنبي (فوسفكس) في انتهاك للمادتين 1 و 3 من قانون شيرمان لمكافحة الاحتكار، 15 U. S.C. ويدعي الإجراء أيضا أن المدعى عليهم يتورطون في التعامل مع سوق العملات الأجنبية في انتهاك لقانون تبادل السلع، 7 U. S.C. §§1، إت سيق. وينكر المدعى عليهم أن الادعاءات المقدمة ضدهم في الدعوى القضائية تستحق.


وقد وافقت المحكمة مبدئيا على إقامة مستوطنات مع المتهمين. لحل جميع المطالبات الصادرة ضد جميع الأطراف المفرج عنهم، وافقت تسوية المتهمين لدفع ما مجموعه 2،310،275،000 $.


وفي أوامر الموافقة التمهيدية للمحكمة، وافقت المحكمة مبدئيا على فئتين للتسوية.


أوال، يتم تعريف فئة التسوية المباشرة على النحو التالي:


جميع الأشخاص الذين دخلوا، في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، صك الفوركس مباشرة مع المشكو ضده، وهو أحد الوالدين أو الشريك التابع أو المباشر أو غير المباشر للمشكو ضده أو الطرف الذي تم إصداره أو المتآمر المشارك حيث يكون هؤلاء الأشخاص إما في الولايات المتحدة أو في أراضيها، أو إذا كانت مقيمة خارج الولايات المتحدة أو أراضيها، فقد تعاملت مع الصكوك الأجنبية في الولايات المتحدة أو في أراضيها.


ثانيا، يتم تعريف فئة التسوية فقط ب:


جميع الأشخاص الذين دخلوا في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018 في أدوات تداول العملات الأجنبية حيث كان هؤلاء الأشخاص إما مقيمين في الولايات المتحدة أو أقاليمها، أو إذا دخلوا خارج الولايات المتحدة أو أقاليمها، تبادل العملات الصكوك في الولايات المتحدة الصرف.


إذا كنت عضوا في إحدى فئات التسوية ولا تستثني نفسك، فقد تكون مؤهلا للمشاركة في صندوق صافي التسوية. ويجب على المحكمة المسؤولة عن هذه القضية أن تقرر ما إذا كانت ستوافق على المستوطنات. وستتم المدفوعات إذا وافقت المحكمة على التسويات، وإذا كانت هناك أي طعون، بعد تسوية الطعون.


يرجى الاطلاع على إشعار الفئة لمزيد من التفاصيل. وسيتم تحديث هذا الموقع عندما تصبح المعلومات الإضافية متاحة. يرجى التحقق مرة أخرى بشكل دوري للحصول على تحديثات مهمة تتعلق بالمستوطنات.


ما هي خياراتك؟


تواريخ مهمة.


7 فبراير، 2018.


الموعد النهائي للاعتراض والاستبعاد.


الموعد النهائي لتقديم الطلبات.


23 مايو 2018 الساعة 4:00 مساء


خياراتك.


لمعرفة تفاصيل إضافية بشأن المستوطنات، بما في ذلك كيفية الاعتراض على الاستبعاد أو استبعاده من المستوطنات، يرجى قراءة الإشعار.


للأسئلة الشائعة، يرجى الضغط هنا.


للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بمدير المطالبات، يرجى النقر هنا.


سيتيغروب، باركليز على مقربة من تسوية الدعوى على أسعار الصرف الأجنبي.


وقالت صحيفة "وول ستريت جورنال" ان سيتي جروب (ج) وباركليز على وشك تسوية هذا الاسبوع دعوى قضائية مع مستثمرين من القطاع الخاص يقولون ان المصارف تتلاعب بأسعار صرف العملات الاجنبية.


وقال التقرير انه من المتوقع ان يدفع البنكان مبلغا يصل الى 800 مليون دولار فى التسوية، مشيرا الى ان الاشخاص على مقربة من الوضع.


رفض باركليز التعليق. لم يتم الوصول إلى سيتي جروب على الفور.


وافقت شركة جي بي مورغان تشيس (جيم) على دفع نحو 100 مليون دولار لتسوية نفس الدعوى في يناير، ووافقت يو بي اس أغ على دفع 135 مليون دولار الأسبوع الماضي.


واتهم المستثمرون، بما في ذلك صناديق التحوط وصناديق التقاعد العامة، 12 مصرفا بالتآمر منذ يناير / كانون الثاني 2003 في غرف الدردشة والرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني للتلاعب بالمعدلات الفورية لإقفال ويم / رويترز.


إن دعوى عام 2018 منفصلة عن تحقيقات جنائية ومدنية في جميع أنحاء العالم حول ما إذا كانت البنوك تزوير أسعار العملات لتعزيز الربح على حساب العملاء والمستثمرين.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


هذه هي كلمة خمسة كلمة التي حصلت على التاجر سيتي جروب أطلقت.


وكانت رسالة من خمس كلمات إلى مصرفي منافس يكفي لتكلفة تاجر سيتيغروب السابق شركة ديفيد ماداراس وظيفته كما خاض البنك لتهدئة المنظمين التحقيق في فضيحة النقد الأجنبي تجتاح هذه الصناعة.


سيتيغروب & # x2019؛ كشفت تيموثي غاتيلي الرسالة في اليوم الأول من قضية مدراس & # x2019 قاضي العمل في لندن الثلاثاء. وقالت السلطة التنفيذية إن دردشة نيسان / أبريل 2018 شكلت سوء سلوك جسيم وإطلاق مادارا كانت العقوبة المناسبة الوحيدة.


& كوت؛ هو & # x2019؛ s a / فيكينغ a، & كوت؛ وقال مداراس للتاجر المنافس الذى كشف عن هوية العميل، حسبما ذكر جاتلى فى ملف تم اعداده قبل الجلسة. تم التحقق من صحة & # xA0؛ رسالة غرفة الدردشة & كوت؛ تاجر خارجي & # x2019؛ s الكشف عن اسم العميل، & كوت؛ وقال غاتيلي في الإيداع.


مدارس هي واحدة من خمسة تجار العملات ومقرها في لندن ومقرها لندن لمقاضاة سيتي جروب عن الفصل غير المشروع في أعقاب فضيحة التلاعب في السوق التي تكلف البنوك حوالي 10 مليار $ في الغرامات. كما تم رفع دعوى على ثلاثة بنوك اخرى على الاقل من قبل التجار الذين اطلقوا النار وسط هذه التداعيات.


وكانت نتائجها متفاوتة، وكثيرا ما كانت تفصل في قرارات الفصل التعسفي لأن البنوك كانت متسرعة جدا في إقالة الموظفين نتيجة للتدقيق التنظيمي. وكان القضاة يترددون في منح مكاسب كبيرة لأنه في معظم الحالات كان لهم ما يبرره في إطلاق النار إذا ما أخذ المقرضون وقتا أطول لمتابعة الإجراءات المناسبة.


وتبلغ المكاسب في محاكم العمل في لندن حوالي 000 80 جنيه استرليني (000 103 دولار) ما لم يتمكن أصحاب المطالبات من إثبات أنهم كانوا ضحايا للتمييز أو عوقبوا على الكشف عن سوء سلوك الشركات.


ثلاث دردشات.


وقال غيتلي، & # xA0؛ رئيس مجموعة سيتي جروب & # x2019 رئيس مجلس إدارة الأسهم في أمريكا الشمالية، أن سجل المدارسة كان لديه سجل تأديبي نظيف عندما كلف بفحص سلوكه في ثلاث جلسات دردشة على محطة بلومبرغ بين عامي 2018 و 2018. الذى تم ازالته من سوء السلوك فى اثنتين، سيقدم ادلة فى وقت لاحق من هذا الاسبوع خلال جلسة الاستماع التى من المقرر ان تستمر خمسة ايام.


وشهد زملاؤه السابقون، بمن فيهم بيري ستيمبسون وباريز أوزكابتان، أن البنك أدان بأثر رجعي تبادل المعلومات أنه قبل تشجيع الفضائح ومكافأتها.


في حين أن مادارا & # x2019؛ s السلوك و # x201c؛ قد جاء إلى المدعى عليه & رسكو؛ ق الاهتمام نتيجة لزيادة التدقيق التنظيمي، هو على أي حال رأيي الراسخ أن المعايير المتعلقة بالسرية كانت هي نفسها في وقت له التصرف كما هي الآن، وطلب مني أن أوبين على سلوكه في ذلك الوقت، كان قراري كان نفسه، & كوت؛ .


وجاءت مراجعة رسائل "مدراس" في إطار التحقيق الذي أجراه البنك في فضيحة صرف العملات الأجنبية، وفقا لما ذكرته المتحدثة.


& كوت؛ أنتهت سيتي الموظفين الذين وجدوا أن سيتي قد ارتكبوا سوء سلوك، بما في ذلك ديفيد ماداراس، & كوت؛ وفقا لما ذكرته متحدثة باسم البنك. & كوت؛ المساءلة الفردية لا تزال مهمة بالنسبة سيتي ولهذا السبب نحن ندافع عن قضية ديفيد مادراس في محكمة العمل. & كوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


باركليز و سيتيغروب سحب الدعاوى القضائية من تجار الفوركس السابقين.


جاك موراي وكارلي ماكويليامز يقاضيان أصحاب العمل السابقين على أساس الفصل غير العادل في محكمة لندن.


بعد سلسلة من الغرامات على التلاعب في العملات الأجنبية (فكس) من السلطات التنظيمية الأمريكية والبريطانية على حد سواء خلال العام الماضي، سوف باركليز وسيتي جروب تواجه الآن معارضة من جبهة جديدة - موظفيها السابقين. ويقال إن اثنين من تجار الفوركس السابقين، وهما جاك موراي وكارلي ماكويليامز، يقاضيان أصحاب عملهما السابقين على أساس الفصل غير العادل في محكمة لندن، وفقا لتقرير رويترز الأخير.


في الآونة الأخيرة في أواخر نوفمبر، تكبد باركليز غرامة قدرها 150 مليون دولار للتلاعب بأسواق الفوركس عبر منصة التداول الإلكتروني. وقد فرضت دائرة الخدمات المالية في نيويورك العقوبة المدنية، التي فرضت نيابة عن أوجه القصور فيما يتعلق ببعض النظم والضوابط الداخلية. وقد تم استخلاص كلا المصرفين فى تحقيقات وتحقيقات طويلة خلال العام الماضى.


وبشكل أكثر تحديدا، كان السيد موراي متداولا سابقا في سوق الفوركس في بنك باركليز الذي من المقرر أن يظهر في محكمة توظيف في لندن في وقت لاحق من هذا الشهر في 28 يناير 2018، في إيداعات المحكمة الأخيرة. عمل في المقرض بين كانون الأول / ديسمبر 2018 وأيار / مايو 2018. وخلال هذه الفترة، علق باركليز في تشرين الثاني / نوفمبر 2018 وأطلق بعد ذلك سلسلة من التحقيقات الداخلية حول مزاعم تزوير سوق العملات الأجنبية.


وفي الوقت نفسه، تواجه سيتي جروب عمليات انتقام خاصة بها من موظف سابق، مع تاجر لندن فوركس السابق كارلي ماكويليامز دعوى قضائية ضد البنك. كما أنها ستظهر في محكمة المملكة المتحدة في 28 يناير 2018، بعد ادعاء الفصل التعسفي. السيدة ماكويليامز هي واحدة من العديد من تجار الفوركس السابقين في لندن التي تقاضي الآن سيتي جروب بعد البذر أدلة للتاجر السابق، بيري ستيمبسون.


وكان ستيمبسون قد فاز في السابق بمطالبة الفصل غير العادل ضد سيتي جروب في نوفمبر. فينانس ماغنيتس تحديث القضية كما يتطور، أي أن أي انتصار في هذا الصدد يمكن أن تثير إجراءات أخرى من قبل التجار السابقين تعبر عن نفس المظالم.


أخبار ذات صلة.


هل المنظمين الأوروبيين مستعدين ل ميفيد إي غدا؟ تحطم المواقع.


يورونكست & # 8217؛ s كانون الأول / ديسمبر كتاب النقدية.


مخاوف من نقل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تقصر عن الواقع.


اترك رد.


1 تعليق على "باركليز وسيتي جروب سحب الدعاوى من التجار الفوركس السابق"


فوجئت سيتي ديدن & # 8217؛ t تسويتها خارج دائرة الضوء.


سيتي، باركليز على مقربة من تسوية دعوى النقد الأجنبي ل 800 مليون $: وول ستريت جورنال.


(رويترز) - قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن شركة سيتي جروب إنك وشركة "باركليز بي إل سي" على وشك الانتهاء في وقت مبكر من هذا الأسبوع من رفع دعوى قضائية مع مستثمرين من القطاع الخاص يقولون إن المصارف تتلاعب بأسعار الصرف الأجنبي.


ومن المتوقع ان يدفع البنكان ما يصل الى 800 مليون دولار فى التسوية، وفقا لما ذكرته الصحيفة نقلا عن الاشخاص المقربين من الوضع.


رفض باركليز التعليق. لم يتم الوصول إلى سيتي جروب على الفور.


وافقت شركة جي بي مورغان تشيس وشركاه على دفع حوالي 100 مليون دولار لتسوية نفس الدعوى القضائية في يناير، ووافقت شركة يو بي إس أغ على دفع 135 مليون دولار الأسبوع الماضي.


اتهم المستثمرون، بما في ذلك صناديق التحوط وصناديق التقاعد العامة، 12 مصرفا بالتآمر منذ يناير 2003 في غرف الدردشة والرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني للتلاعب بالمعدلات الفورية لإقفال ويم / رويترز.


إن دعوى عام 2018 منفصلة عن تحقيقات جنائية ومدنية في جميع أنحاء العالم حول ما إذا كانت البنوك تزوير أسعار العملات لتعزيز الربح على حساب العملاء والمستثمرين.


التقارير من قبل أمروثا غايثري في بنغالورو. تحرير بواسطة دون سيباستيان.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment