Wednesday 21 March 2018

فوركس متعدد برامج مدير الحساب


مدير الحساب المتعدد ل ميتاترادر.
فكس سينرجي هو مدير حساب متعدد وسيط مستقل ل ميتاترادر ​​التي يمكن أن تدير ما يصل إلى 20 حسابات. إذا كنت تكافح في محاولة لإدارة الصفقات عبر حسابات متعددة، حتى عبر وسطاء متعددة، ثم فكس التآزر هو بالضبط ما تحتاجه.
وضعت من قبل التجار المهنية لديها كل الميزات التي تحتاجها لجعل إدارة التجارة نسيم المطلق. تخيل فتح أمر على 20 حسابات في نفس بنقرة واحدة! مع 1 انقر فوق التنفيذ ومجموعات الحساب هذا سهلا كما يحصل.
تحقق من قائمة الملامح الرئيسية على اليمين، لن تجد أي شيء مثل ذلك في أي مكان، ونحن نعلم، أن & # 8217؛ لماذا جعلنا ذلك! راجع صفحة المنتج ل فكس سينرجي لمعرفة المزيد حول كيفية مساعدتك في إدارة حسابات متعددة عبر وسطاء متعددين. يمكنك محاولة بها خالية تماما لمدة 30 يوما.

مدير الحساب المتعدد MT4 (مام)
يوفر مدير الحساب المتعدد (مام) حلا فريدا للمتداولين المحترفين الذين يحتاجون إلى إدارة حسابات متعددة على حد سواء في وقت واحد وبكفاءة.
إدارة حسابات متعددة لم تكن أسهل!
مام مدعوم من ميتاتريدر 4 مولتيترمينال. الغرض منه هو:
إدارة مجموعة من حسابات التداول.
أداء عمليات التداول.
التحكم والتعامل مع المراكز المفتوحة والأوامر المعلقة.
تلقي ونقلت والأخبار.
الميزات والفوائد:
مام يقدم ميزات فريدة من نوعها التي تجعل العمل مع حسابات متعددة بسيطة وبديهية:
و مولتيترمينال يربط عدة حسابات لسهولة الإدارة. عند إرسال طلب لفتح موقف، يتم فتح الموقف فورا على جميع الحسابات المتصلة مولتيترمينال. يتم حساب حجم المواقف لكل حساب تلقائيا استنادا إلى القواعد المعطاة. يمكن للتاجر رؤية إحصاءات مفصلة ولديه السيطرة الكاملة على المعاملات التجارية على كل حساب متصل مولتيترمينال.
تخصيص رأس المال.
يوفر ميتاترادر ​​4 مولتيترمينال 5 طرق لتخصيص المال:
حجم محدد مسبقا -
سيتم استخدام حجم محدد مسبقا لوضع أوامر. سيكون من الضروري تحديد كمية الكميات يدويا لكل أمر بالنقر المزدوج في الحقل "وحدة التخزين"، وسيتم تطبيق هذا الحجم المعرف مسبقا في وقت لاحق لوضع الأوامر.
إجمالي حجم كل أمر -
سيتم استخدام الحجم الإجمالي لوضع كل أمر (لم - وحدة إدارة تخصيص الكثير).
اجزاء متساوية -
سيتم تخصيص الحجم الكلي بين جميع الطلبات في أجزاء متساوية.
على حقوق الملكية -
سيتم تخصيص إجمالي حجم بين أوامر وفقا للحسابات إجمالي نسبة حقوق الملكية.
على نسبة هامش الحرة -
سيتم تخصيص الحجم الكلي بين الطلبات وفقا لنسبة الهامش الحر للحساب.
لمزيد من التفاصيل يمكنك الرجوع إلى دليل المستخدم مولتيترمينال (F1)
الاستخدام المتزامن ل مام وبرنامج شركاء فكستم يفتح فرصا جديدة للشركاء ومديري الأموال المهنية.
مام هو الحل الأكثر كفاءة لإدارة جميع حسابات التداول الخاصة بك!
تحميل MT4 مولتيترمينال اليوم واختباره على الحسابات ديمو مجانا.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

برنامج إدارة الحسابات المتعددة الفوركس
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك تجربة أفضل على الانترنت. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على.
استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
دخول الأعضاء توغل نافيغاتيون منصات التداول يوس تطبيق التداول أندرويد التطبيق التجاري أنواع الحسابات أدوات التداول التداول المنتجات طرق الدفع حاسبات الفوركس عروض الفوركس حول فكسك بارتنيرشيب اتصل بنا.
محاولة لدينا حساب تجريبي مجاني.
التجار المهنية مع حسابات متعددة ومديري الأصول تحتاج الأدوات التي تجعل إدارة حسابات متعددة بسيطة وآمنة.
هنا في فسك نحن نفخر على حل المشاكل قبل أن تنشأ حتى. هذا هو السبب في أننا نقدم التجار حساب متعددة ومديري الأموال برنامج ميتافكس مام (متعدد الحسابات مدير). مام لديها مزايا كبيرة على منصات أخرى مماثلة مثل ميتاترادر ​​متعدد المحطة على سبيل المثال.
تطبيق مام فكسك مناسب بشكل مثالي ل:
التجار المهنية أو مديري الأموال الذين يحتاجون إلى تداول حسابات MT4 متعددة في وقت واحد التجار الذين يحتاجون إلى عرض حالة الحساب والتاريخ لحسابات متعددة التجار جعل مجموعة الصفقات نيابة عن حسابات متعددة.
لدينا حل متعدد مدير حساب يدعم:
التنفيذ الفوري والسيطرة وسيط وتحديثات الخادم بسيطة من خلال الخادم المساعد الجانب يسمح مستشار الخبراء (إي) تداول الحسابات المدارة من جانب العميل العميل الجانب البرمجيات تطبيق لتعديلات المعلمة التجارة حسابات التداول غير محدود ستب على الحساب الرئيسي لتنفيذ طلب بالجملة، مع تخصيص فوري ل الحسابات الفرعية الصفقات - حسابات ستاندارد و ميني لوت للحصول على أفضل ميزة توزيع "ترتيب المجموعة" التنفيذ من شاشة التحكم الرئيسية الإغلاق الجزئي للأوامر بتنفيذ الحساب الرئيسي كامل سي، تب & معلق وظائف النظام كل حساب فرعي لديه الإخراج إلى تقرير الشاشة نافذة مراقبة السوق ضمن إدارة مام ليف إدارة النظام ضمن مام بما في ذلك P & L.
توفر مام خيارات مرنة للغاية للمخصصات التجارية:
تخصيص المخصصات: يتم تخصيص حجم الحساب يدويا لكل حساب النسبة المئوية التخصيص: يتم تعيين النسبة المئوية من إجمالي حجم الصفقات في الحساب الرئيسي يدويا إلى كل حساب فرعي. تناسبي حسب الرصيد: ميزة السيارات التي تحسب تلقائيا نسبة التوازن على كل حساب فرعي إلى الحساب الرئيسي، وبذلك تقوم بتوزيع حجم اتخذت على الحساب الرئيسي لجميع الحسابات الفرعية النشطة. التناسب حسب حقوق الملكية: ميزة السيارات التي تحسب تلقائيا نسبة حقوق الملكية على كل حساب فرعي إلى الحساب الرئيسي، وبذلك تقوم بتوزيع حجم اتخذت على الحساب الرئيسي لجميع الحسابات الفرعية النشطة. تخصيص النسبة المئوية: في هذه الميزة، يحدد مدير الحساب النسبة المئوية لحقوق الملكية التي سيتم استخدامها في التجارة، حيث يتم استخدام X٪ من حقوق الملكية لكل إدخال.
واحدة من السمات الأكثر شعبية في MT4 هو القدرة على التجارة مباشرة من الرسوم البيانية. أن يحمل أكثر من برنامج مام لدينا، حتى تتمكن من التداول الآن حسابات متعددة مع وظيفة التداول الرسم سليمة.
مدير الحساب المتعدد فكسك هو في طليعة التقنيات للتعامل مع حسابات متعددة. قائمة ميزة مثيرة للإعجاب، وسوف تبسيط إدارة حسابات تداول العملات الأجنبية متعددة. يمكنك عرض مقدمة للبرنامج على فيديو مدير الحسابات المتعددة.
يرجى ملاحظة: برنامج مام هو تطبيق طرف ثالث. يجب توجيه أية مشكلات تقنية أو دعم إلى ميتافكس.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

مدير الحساب المتعدد.
لدينا حساب متعدد الحسابات (مام) حساب يجعل من السهل على مديري المال لتنفيذ الصفقات كتلة.
عبر عدد غير محدود من الحسابات الفرعية للعميل - وكل ذلك من محطة ميتاتريدر 4.
مام أكونت فيتوريس & أمب؛ فوائد.
إذا كنت تقدم حسابات مدارة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من العملاء، أفاتريد.
محطة MT4 مام توفر جميع الأدوات التي تحتاج إليها:
وضع أوامر كتلة من حساب رئيسي متوافق مع وكالات التوظيف (المستشارين الخبراء) والاستراتيجيات الآلية أوامر مكان لعدد غير محدود من حسابات العملاء إنشاء عدة مجموعات فرعية التداول لمجموعة متنوعة من الاستراتيجيات أنواع تخصيص متعددة، بما في ذلك التوازن والكثير والنسبة المئوية وتداول الأسهم على مستوى الحساب مع خيار إغلاق جزئي (أيضا على مستوى الحساب) مخصصات العميل تبدأ من 0.01 لوت فقط الاستفادة من جميع أنواع أوامر MT4: توقف، حدود، توقف زائدة، إغلاق كل شيء، الخ.
كما يوفر نظام مام جميع المعلومات التي تحتاجها لإدارة قائمة العملاء الخاصة بك، بما في ذلك الصفقات المفتوحة، والأرصدة، P & أمب؛ L، وتفاصيل الاتصال العميل.
أفاتريد - شريكك للنجاح.
يوفر أفاتريد أسعار مرنة وتنافسية لمديري المال ووسطاء تقديم. يتيح وقت إعداد سريع ومستوى عال من الدعم المستمر لمديري المال على متن عملائها بسرعة وكفاءة، والسماح لهم للحصول على عملهم. إنها واحدة من الأسباب التي أطلقنا عليها اسم جفيكس بيست أفيليات بروغرام 2018 وبرنامج فوركس ماغنيتس لأفضل برنامج تابع لعام 2018.
سيولة كبيرة، تنفيذ موثوق بها ثابت، العائمة & أمب؛ عروض الانتشار الخام الرافعة المالية التي تصل إلى 400: 1 التجارة لعدد غير محدود من العملاء هياكل العمولات المرنة منصات التداول متعددة اللغات والمواد التسويقية مدير يب مخصص دفعات شهرية سريعة.
إعداد برنامج مام الخاص بك.
يمكنك تحميل محطة أفاتريد MT4 مام عن طريق النقر على زر في أسفل الصفحة.
وبمجرد الانتهاء من التحميل، حفظ البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك معالج التثبيت ثم توجيه لكم من خلال عملية الإعداد. بمجرد اكتمال الإعداد، انقر نقرا مزدوجا فوق اختصار مام على سطح المكتب الخاص بك لفتح المحطة. سيظهر خطأ المنبثقة قائلا: "لم يتم العثور على ملف الترخيص". هذا امر طبيعي. انقر فوق موافق". في محطة مام حدد الخيار تعيين الترخيص من القائمة ملف وتحميل الترخيص الذي تم إرساله لك من قبل مدير حسابك. في الزاوية السفلى اليسرى من المحطة سترى "متصل" في النص الأخضر. يجب أن تشاهد الآن معدلات البث المباشر في المحطة الطرفية. عند هذه النقطة ستظهر نافذة منبثقة للتفويض مع رقم الحساب الرئيسي. أدخل كلمة المرور الرئيسية ل MT4 وانقر على إنتر. إذا لم يظهر المنبثقة يمكنك تحديد الخيار أوثوريز من القائمة ملف.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في استخدام محطة مام حدد دليل المستخدم من القائمة تعليمات لقراءة دليل مستخدم بدف. يمكنك أيضا تنزيل دليل مستخدم مام هنا.
انضمام الآلاف من مديري الأموال وإدخال الوسطاء الذين يشكلون شبكة أفابارتنر لدينا. تحدث إلى أحد مديري حسابات أفابارتنر ذوي الخبرة اليوم لمعرفة المزيد حول إعداد حساب مام.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

متعدد الحسابات الطرفية.
تمكن برنامج إدارة الحسابات المتعددة إيتوس المستثمرين من تداول حسابات متعددة على نفس الكمبيوتر. هذا هو الحل الأمثل للمؤسسات المؤهلة المنظمة أو مديري الأموال.
يحافظ البرنامج على جميع وظائف التداول على MT4، بما في ذلك وضع أو تحرير أوامر، والحد من الأوامر التي أنشئت، وإغلاق المراكز. إدارة الحسابات المتعددة تمكن مديري الأموال لتسجيل الدخول إلى حسابات التجارة MT4 متعددة كمدير حساب وإدارة الحسابات اعتمادا على استراتيجيات التداول المختلفة لتلبية متطلبات العملاء.
برنامج إيتوس متعدد الحسابات إدارة يستخدم 256 تقنية تشفير الأمن لحماية أمن الحسابات التجارية وبيانات التداول في الوقت الحقيقي. البيانات متزامنة أيضا مع الأجهزة الأخرى إيتوس العميل، مثل MT4 بيسي الإصدار والنسخة المحمولة. مديري الحسابات قادرون على التحقق والتداول مع حسابهم في أي مكان.
يرجى الاتصال بنا على شركاء @ إيتوسغ للحصول على تفاصيل على محطة متعددة الحسابات.
ملاحظة مهمة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يوصى بشدة أن تطلب المشورة المالية المستقلة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.
تداول الفوركس على الهامش وعقود الفروقات يحمل مستويات عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من قراءة دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) والبنود والشروط التي يمكن الحصول عليها من هذا الموقع الإلكتروني وفهم كامل للمخاطر التي ينطوي عليها ذلك قبل اتخاذ قرار بالاستحواذ على أي من المنتجات المالية المدرجة في هذا الموقع موقع الكتروني.
مجموعة إيتوس كابيتال المحدودة مسجلة في أستراليا وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيتوس كابيتال غروب هولدينغز المحدودة. إن مجموعة إيتوس كابيتال المحدودة (أن: 125113117) مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) منذ عام 2007، يحمل رخصة أفس 313016 التي تأذن إيتوس للقيام بأعمال الخدمات المالية في أستراليا، تقتصر على تقديم الخدمات المالية التي تغطيها الترخيص.
هذا الموقع مملوك من قبل إيتوس كابيتال غروب بتي. لت ويتم تجميعه وتقديمه وفقا للقوانين والأنظمة الأسترالية. إيتوس التماس الأعمال في أستراليا، قد لا تكون المنتجات والخدمات الموصوفة هنا متاحة في جميع البلدان والولايات القضائية.
مجموعة إيتوس كابيتال المحدودة (أفسل: 313016، أن: 125113117) مرخصة ومنظمة من قبل أسيك.
كوبيرايت © إيتوس كابيتال غروب. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment