Tuesday 27 March 2018

توقعات الذهب فوريكس اليومية


سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


وكان الذهب مشرق ونجم ساطع منذ 12 ديسمبر تجمع ما يقرب من 3٪. على الرغم من أننا كنا نتوقع سابقا مستويات أدنى وإمكانية إعادة الاختبار من 1200 $، قمنا بتغيير لحن لدينا في 18 ديسمبر الولايات المتحدة افتتاح جرس الويبينار مما يشير إلى أن الاتجاه على المدى القريب الهبوط يبدو أنه قد انتهى.


وارتفعت أسعار الذهب إلى مستوى يجعل الأمور مثيرة للاهتمام في الأيام القليلة المقبلة. هناك مستويين من المقاومة تشكيل قرب 1276-6 $ 1277. لدينا أسفل خط الاتجاه الميل المنحدر شكل من سبتمبر إلى ديسمبر 2017 نمط متعرج. بالإضافة إلى ذلك، عند درجة أصغر، توجد علاقة موجة متساوية بالقرب من 1277 $.


كن حذرا من رد فعل أقل في وقت مبكر الأسبوع المقبل في هذه المنطقة السعرية. ونحن نعتقد أن هذا المستوى يكسر في نهاية المطاف أعلى في موجة الاندفاع. السعر الرئيسي لمشاهدة هو 1262 $ الأرجواني خط منقط. طالما أن أسعار الذهب فوق هذا المستوى، نعتقد أن الموجة الحالية تمتد نحو 1293 $.


إذا كان أقل رد فعل أقل محركات أقل من 1262 $، ثم خيار واحد نحن نفكر هو امتداد أقل من الموجة ((D)) نحو مستويات الهدف الأصلي لدينا. نعتقد أن هذا الاحتمال أقل الآن حيث أن هذه الموجة الحالية أعلى قد تداخلت مع أدنى مستوياتها في أكتوبر 2017. هذا التداخل ينفي دفعة هبوطية كبيرة ويترك الباب مفتوحا لمستويات أعلى.


تكافح مع التداول الخاص بك؟ وقد يكون هذا هو السبب.


الرسم البياني لسعر الذهب مع تحليل موجة إليوت.


من وجهة نظر المشاعر، ظلت نسبة صافي قصيرة إلى صافي التجار قصيرة إيجابية ويقرأ حاليا +3.3. هذا يشير إلى أن معظم التجار وضع صافي طويلة في الذهب. لم يتغير عدد المتداولين الصافيين قليلا منذ الشهرين الماضيين بعد غياب اتجاه سعر الذهب. اتبع مشاعر التجار الحية من خلال صفحة المشاعر لدينا.


وخلاصة القول نحن نبحث عن استمرار أسعار الذهب اتجاهها الأقصر صوب نحو 1300 دولار في نمط متعرج صعودي. نحن نشاهد الانخفاضات لتكون ارتجاعات مؤقتة وجزئية مع ضغوط الشراء في نهاية المطاف يعود. المستوى الرئيسي لهذا التحليل هو 15 ديسمبر أعلى من 1262 $. أقل من 1262 $، ونحن بحاجة إلى إعادة تقييم عدد الموجات إليوت.


معرفة المزيد عن أنماط موجة إليوت من خلال تلقي المبتدئين والمتقدمة أدلة الموجة إليوت.


جيريمي هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. تم تصميم هذه المواد لتوضيح موجة إليوت تطبيقها على بيئة السوق الحالية.


ناقش هذا السوق مع جيريمي في ندوة خاصة نهاية العام في 27 ديسمبر & لدكو؛ ما 2 ووتش 4 في 2018 و رديقو؛.


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أسعار الذهب خارج الدعم الرئيسي - فومك رالي عيون المقاومة الأولية العقبات.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


توقعات أساسية للذهب: محايدة.


وتستجيب أسعار الذهب للدعم النقدي؛ ما بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة قيد المراجعة هل تقود أسعار الذهب؟ مراجعة التوقعات الذهبية ل 4 دايلي إف إكس انضم إلى مايكل للندوات عبر الإنترنت الأسبوعية الحية يوم الاثنين الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش لمناقشة هذا الإعداد.


وتراجعت أسعار الذهب في ثلاثة أسابيع متتالية مع ارتفاع المعدن النفيس بنسبة 0.44٪ ليتداول عند 1253 قبل إغلاق نيويورك يوم الجمعة. يأتي هذا التقدم في أعقاب اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) وسط استمرار أسواق المخاطرة مع مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية الثلاثة التي من المتوقع أن تغلق على ارتفاع خلال الأسبوع.


رفعت اللجنة الفدرالية لأسعار الفائدة أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس كما هو متوقع هذا الأسبوع مع التوقعات الفصلية المحدثة التي تظهر طباعة منقحة تصاعديا على التوقعات لكل من الناتج المحلي الإجمالي والعمالة (البطالة إلى 3.9٪ من 4٪). ومن المثير لالهتمام أن التوقعات الخاصة بانفاق االستهالك الشخصي األساسي ظلت دون تغيير عند 1.9٪، وهي خجولة من هدف التضخم المركزي للبنك المركزي 2٪.


ويشير ذلك إلى أنه على الرغم من أن آفاق النمو تظل ثابتة، إلا أن البنك المركزي لا يزال يتوقع أن ينتقل نمو الأسعار الأساسي إلى العام القادم. ومع استمرار التضخم في تخلف مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن الولاية المزدوجة لاستقرار الأسعار والعمالة الكاملة، فمن المرجح أن تكون اللجنة في عجلة من امرنا لرفع أسعار الفائدة بشكل إيجابي، وهو ما سيكون إيجابيا بالنسبة للمعدن الأصفر. ويتجه الأسبوع المقبل إلى التركيز على كسر نطاق رئيسي بين 1240 و 1267 بينما نبحث عن المزيد من المؤشرات على أسعار الذهب.


جديد على التداول؟ ابدأ باستخدام دليل المبتدئين المجاني.


ويظهر ملخص معنويات إيغ للعميل أن المتداولين هم من الذهب الصافي - النسبة تقف عند +4.33 (81.3٪ من المتداولين طويلة) - القراءة الهبوطية المراكز الطويلة هي أقل بنسبة 1.6٪ من الأمس و 0.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي المراكز القصيرة 6.9 ٪ أقل من أمس و 14.7٪ أقل من الأسبوع الماضي ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


في الأسبوع الماضي لاحظنا أن أسعار الذهب قد اقتربت من التقاء الدعم الرئيسي أبرزت في توقعاتنا للربع الرابع عند 1240/43. وتعرف هذه المنطقة من خلال تمديد 61.8٪ من الانخفاض من أعلى مستوياته السنوية و 50٪ ارتداد من تقدم ديسمبر مع المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل 200 أسبوع تتقارب على دعم المنحدر أقل فقط و هيليب؛ خلاصة القول: من وجهة نظر التداول & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


سجل الذهب أدنى مستوى له عند 1236 قبل أن ينعكس أعلى مع تقدم الآن المقاومة الأولية للظهور عند 1263/67 وندش]؛ وهي منطقة محورية حرجة. أما األهداف الجانبية التالية فتعكس عند 1285) مقاومة االنحدار / المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم (مع وجود اختراق / إغالق فوق 1295 سيكون مطلوبا الستئناف استئناف االتجاه الصعودي األوسع. ويرى مثل هذا السيناريو أهدافا عند إغلاق يوم الخميس عند مستوى 1346 مدعومة ب 1355 و إغلاق عام 2018 عند 1366.


ما هي سمات المتداول الناجح؟ معرفة مع الكتاب الاليكتروني المجاني!


كما أن إلقاء نظرة أكثر قربا على حركة السعر في المدى القريب يسلط الضوء على منطقة الدعم هذه ويتوجه إلى الأسبوع المقبل، ويظل التركيز أعلى مقابل هذه العتبة الرئيسية. إن الاختراق تحت هذه العتبة من شأنه أن يحول التركيز أقل استهدافا 1219 & أمب؛ الدعم الحرج / الإبطال الصاعد في 1204/09 (منطقة ذات أهمية للإرهاق / الإدخالات الطويلة إذا تم الوصول إليها).


خلاصة القول: سنقوم بالبحث عن مزيد من الأدلة على أن انخفاض المدى القريب قد يكون في مكانه. من وجهة نظر التداول، تبقى توقعاتنا مرجحة للجهة الصاعدة في الوقت الحالي في حين فوق 1240.


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس أو كليك k H إلى أن تضاف إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني له.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الذهب (شوس) السعر ليف.


توقعات الذهب.


توقعات سعر الذهب 17 يناير 2018، التحليل الفني.


وسجلت أسواق الذهب انخفاضا طفيفا خلال جلسة الثلاثاء حيث عاد التجار من عطلة مارتن لوثر كينغ الابن. في نهاية المطاف، وأعتقد أن مستوى 1325 $ هو المجال الذي كنت تتوقع أن نرى الكثير من الدعم على أساس المقاومة السابقة، وبالطبع شمعة ضخمة.


توقعات أسعار الذهب ل 17 يناير، 2018.


وانخفضت أسعار الذهب بشكل حاد ولكن انتعشت بشكل حاد من أدنى مستوياتها في الجلسة حيث تراجع الدولار بعد تقرير التصنيع الذي كان أضعف من المتوقع. ويظهر الدعم على المعدن الأصفر بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 1332، فيما تظهر المقاومة بالقرب من أعلى مستوياتها في سبتمبر عند 1352. الزخم إيجابي كما.


العقود الآجلة لأسعار الذهب (غ) التحليل الفني - 16 يناير 2018 توقعات.


فبراير العقود الآجلة للذهب في كومكس تتعرض لضغوط يوم الثلاثاء. دولار أمريكي أقوى يساعد على تشجيع تجار الذهب على تحقيق الأرباح بعد اجتماع جلسة 22.Daily فبراير كومكس غولدايلي التحليل الفني الاتجاه الرئيسي هو ما يصل وفقا لرسم البياني اليومي. إن التداول من خلال $ 1345.00 سيشير إلى استئناف.


الذهب راليينغ بثبات.


لا يؤمن السوق بالدولار الأمريكي ولا يولي أي اهتمام بالأساسيات. في يوم الجمعة، ارتفع تقرير التضخم في الولايات المتحدة مختلطة، مع نمو مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 0.1٪ فقط على أساس شهري، كما هو متوقع. وكان التضخم الأساسي أفضل بكثير، مع نمو بنسبة 0.03٪ مقارنة بالشهر السابق، التوقعات عند 0.2٪


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


محللون دايليفوريكس مراقبة سوق الذهب بانتظام لتجلب لك توقعات أسعار الذهب وتوقعات سوق الذهب التي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل المواقف في سوق الذهب. إن توقعاتنا للتنبؤات الذهبية جيدة لكل من تجار الفوركس للذهب الفوري، وكذلك لمستثمري الذهب على المدى الطويل في سوق السلع.


كما تتذبذب أسعار الذهب على أساس التحليل الفني والتطورات السياسية العالمية وأبحاث السوق الشاملة في توقعات سوق الذهب أدناه. تعلم كيفية شراء الذهب بسعر أعلى في السوق الاتجاه الصعودي وتجنب فقدان المال بسبب نقطة دخول خاطئة. لدينا فوركاس الذهب يوفر لك الإشارات الصحيحة في الوقت المناسب.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


وارتفعت أسعار الذهب 3.24 دولار للأونصة يوم الاثنين، ووصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 8 سبتمبر، بدعم من ضعف مؤشر الدولار الأمريكي.


استقرت أسعار الذهب عند 1338.20 دولار للأونصة يوم الجمعة، مرتفعا بنسبة 1.35٪ خلال الأسبوع، مع استمرار ضعف الدولار الأمريكي في جذب المشترين إلى السوق.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس عند 5.44 دولار للأونصة، محققة مكاسب من الجلسة السابقة.


وارتفعت أسعار الذهب 4.31 دولار للأونصة يوم الأربعاء حيث تعرض الدولار لضغوط بعد أن نشرت أخبار بلومبرج قصة عن الحكومة الصينية ربما تقلل من شراءها لسندات الحكومة الأمريكية.


أنهى الذهب الأسبوع بنسبة 1٪ عند 1319.91 دولار للأوقية، مسجلا مكاسب أسبوعية رابعة على التوالي، مع استمرار الضعف في الدولار عزز الطلب على المعادن الثمينة.


واستأنفت أسعار الذهب التحرك نحو المقاومة عند مستوى 1321 دولار للأونصة، وهو الأعلى منذ 3 أشهر، بعد أن توقفت مكاسب الذهب حول هذا المستوى يوم الأربعاء.


وكانت أسعار الذهب قد عقدت جلسة ممتازة يوم الأربعاء، حيث انتقلت المكاسب نحو مستوى مقاومته عند 1321 دولارا للأونصة، وهو أعلى مستوى في 3 أشهر.


وانخفضت أسعار الذهب 4.48 دولار للأونصة يوم الأربعاء، محققة بذلك مكاسب على مدى ثمانية أيام، مع انتعاش الدولار وعجز السوق عن اختراق 1321 $.


وسجلت أسعار الذهب مكاسب وصلت إلى 1321 دولارا للأونصة خلال تداولات الصباح يوم الأربعاء، قبل أن ارتد بسرعة إلى 1312 دولار للأونصة وقت كتابة هذا التقرير.


ارتفعت أسعار الذهب 9.84 دولار يوم الثلاثاء مع استمرار الدولار في الانخفاض في أول يوم تداول من العام الجديد.


مع ارتفاع أسعار الذهب فوق مستوى الذروة النفسية عند 1300 دولار للأونصة في آخر تداولات 2017 يوم الجمعة الماضي، ساعدت المعدن الأصفر على الحفاظ على الصعود.


استقرت أسعار الذهب عند 1302.40 دولار للأونصة يوم الجمعة، بارتفاع 1.85٪ خلال الأسبوع و 13.1٪ خلال العام.


ارتفعت اسعار الذهب للجلسة السادسة على التوالى يوم الخميس، لتصل الى اعلى مستوى لها منذ 29 نوفمبر، مع استمرار ضعف الدولار.


يبدو أن المعدن الأصفر يحاول إغلاق التداول الأخير لعام 2017 مرتفعا، حيث حققت أسعار الذهب مكاسب دفعت السعر نحو 1280 للأوقية.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الأربعاء 4.34 دولار للأوقية، بدعم من انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الذهب (شاوس) توقعات، الصفحة 1.


توقعات سعر الذهب 17 يناير 2018، التحليل الفني.


وسجلت أسواق الذهب انخفاضا طفيفا خلال جلسة الثلاثاء حيث عاد التجار من عطلة مارتن لوثر كينغ الابن. في نهاية المطاف، وأعتقد أن مستوى 1325 $ هو المجال الذي كنت تتوقع أن نرى الكثير من الدعم على أساس المقاومة السابقة، وبالطبع شمعة ضخمة.


توقعات أسعار الذهب ل 17 يناير، 2018.


وانخفضت أسعار الذهب بشكل حاد ولكن انتعشت بشكل حاد من أدنى مستوياتها في الجلسة حيث تراجع الدولار بعد تقرير التصنيع الذي كان أضعف من المتوقع. ويظهر الدعم على المعدن الأصفر بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 1332، فيما تظهر المقاومة بالقرب من أعلى مستوياتها في سبتمبر عند 1352. الزخم إيجابي كما.


العقود الآجلة لأسعار الذهب (غ) التحليل الفني - 16 يناير 2018 توقعات.


فبراير العقود الآجلة للذهب في كومكس تتعرض لضغوط يوم الثلاثاء. دولار أمريكي أقوى يساعد على تشجيع تجار الذهب على تحقيق الأرباح بعد اجتماع جلسة 22.Daily فبراير كومكس غولدايلي التحليل الفني الاتجاه الرئيسي هو ما يصل وفقا لرسم البياني اليومي. إن التداول من خلال $ 1345.00 سيشير إلى استئناف.


الذهب راليينغ بثبات.


لا يؤمن السوق بالدولار الأمريكي ولا يولي أي اهتمام بالأساسيات. في يوم الجمعة، ارتفع تقرير التضخم في الولايات المتحدة مختلطة، مع نمو مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 0.1٪ فقط على أساس شهري، كما هو متوقع. وكان التضخم الأساسي أفضل بكثير، مع نمو بنسبة 0.03٪ مقارنة بالشهر السابق، التوقعات عند 0.2٪


سعر الذهب الأساسية توقعات اليوم - الذهب / الدولار العلاقة في فوريفرونت.


تتداول اسعار الذهب فى وقت مبكر اليوم الثلاثاء بعد ان وصلت الى اعلى مستوى لها منذ 11 سبتمبر يوم الاثنين. الانتعاش في الدولار الأمريكي يقف وراء حركة السعر. في الساعة 0833 بتوقيت جرينتش، تتداول العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس 1339.10 $، بانخفاض 1.40 دولار أو -0.10٪. وقد دعمت أسعار الذهب هذا العام توقعات التضخم.


توقعات السوق اليومية، 16 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


ويبقى الجنيه بالقرب من أعلى مستوياته الهامة مع توقع بيانات التضخم في المملكة المتحدة. كما تم توحيد الذهب. يور / أوسد: اليورو لا يزال في المستوى الأعلى القيمة حافظ اليورو على قيمته العليا يوم الاثنين وكان مستقرا في وقت مبكر من صباح اليوم. العملة قريبة من 1.2260 مقابل الدولار الأمريكي ولم تفعل ذلك.


السلع التوقعات اليومية - 16 يناير 2018.


الذهب ارتفعت أسعار الذهب قليلا خلال جلسة يوم الاثنين لكنها واجهت مقاومة للمضي قدما بسبب ضعف حجم بسبب إغلاق السوق الأمريكية. وتعكس عمليات التراجع في هذه السوق قيمة كبيرة حيث أن أداء الدولار الأمريكي يقل كثيرا عن معظم العملات. مستوى 1325 $ يسير.


بيتكوين الذهب داش و مونيرو تحليل السعر 16 يناير 2018، التحليل الفني.


بيتكوين ذهب الذهب غولدبيتكوين في البداية جانبيا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، تحوم حول مستوى 280 $. ومع ذلك، كسرنا فوق مستوى 300 $، ثم تصل إلى مستوى 340 $. بدأنا في التراجع قليلا، والوصول إلى أكثر من الظروف الساخنة على مؤشر ستوكاستيك،


توقعات سعر الذهب 16 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفعت أسواق الذهب قليلا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ولكن نضع في اعتبارنا أن السوق رقيقة بسبب الأميركيين الذين يحتفلون بعيد ميلاد مارتن لوثر كينغ الابن. وبسبب هذا، حجم هو قضية ومن المرجح جدا أن التحركات سوف تكون صعودية على المدى الطويل،


توقعات أسعار الذهب ل 16 يناير، 2018.


ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين ولكن مع إغلاق الولايات المتحدة لعطلة ملك، كان حجم الضوء. إن ضعف الدولار قد عزز أسعار الذهب حيث تم اقتباس الذهب بالدولار و الدولار الأضعف يجعل الذهب أكثر جاذبية بعملات أخرى. الأسعار مستعدة لاختبار مستويات أعلى.


سعر الذهب التوقعات اليومية الأساسية - ضعف الدولار يحرك رالي من المرجح أن يؤدي إلى اختبار 1365.80 $.


ارتفعت العقود الآجلة للذهب إلى أعلى مستوى لها منذ 11 سبتمبر في وقت مبكر من يوم الاثنين، مدعوما باستمرار ضعف الدولار الأمريكي. تراجع الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات في وقت سابق اليوم، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على السلع المقومة بالدولار. وفي الساعة 0853 بتوقيت جرينتش، تتداول العقود الآجلة لمؤشر كومكس في فبراير على 1342.60 دولار، بزيادة 7.70 دولار أو 0.57٪.


توقعات السوق اليومية، 15 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


الذهب والولايات المتحدة النفط الخام قد اكتسبت أيضا في تحركات السوق الصاعدة واسعة. يور / أوسد: اليورو ضمن ارتفاع على المدى الطويل اليورو بدأ هذا الأسبوع فوق مستوى 1.22 مقابل الدولار الأمريكي. العملة الأوروبية قريبة من أعلى مستوياتها على المدى الطويل ويمكن أن يميل التجار للبحث عن الانتكاسات في.


السلع التوقعات اليومية - 15 يناير 2018.


ذهبت أسعار الذهب صعودا خلال جلسة يوم الجمعة ولكن بعد ذلك تراجعت لاختبار مستوى 1325 دولار للدعم. ومن المتوقع أن يستمر السوق في الارتفاع نحو المستوى 1350 $، والذي كان مهما في الماضي. إن استمرار الأداء الضعيف للدولار سيساعد هذا السوق.


سعر الذهب التوقعات الأسبوعية الأساسية - الدولار هو أكبر تأثير على اتجاه الذهب.


استفادت العقود الآجلة للذهب من ضعف الدولار الأمريكي الأسبوع الماضي، مما رفع السوق إلى أعلى مستوى له منذ سبتمبر. وتم دعم الأصول الأقل خطورة من قبل عدد من الأحداث الجيوسياسية التي شملت اليابان والصين ومنطقة اليورو. في الأسبوع الماضي، استقرت العقود الآجلة للذهب كومكس في بورصة شيكاغو عند 1334.90 $، بزيادة 12.60 $ أو + 0.95٪.Gold.


بيتكوين الذهب داش ومونيرو توقعات الأسعار للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.


بيتكوين غولدبيتكوين ذهب تجار الذهب قليلا جدا خلال الأسبوع، للأسبوع 6 على التوالي. لقد كنا في مجموعة لبعض الوقت، مع 200 $ تبدو من المرجح جدا لتقديم دعم كبير. ومع ذلك، عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني أرى مثلث تنازلي يحاول تشكيل،


توقعات أسعار الذهب للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وانخفضت أسواق الذهب في البداية خلال الأسبوع، ولكن تحولت لتشكيل مطرقة. المطرقة بطبيعة الحال هي علامة صعودية جدا، وكسر فوق قمة الشمعة يجب أن يرسل السوق نحو مستوى 1350 $. مستوى 1300 $ تحت هو "الطابق" في السوق،


بيتكوين الذهب داش ومونيرو سعر توقعات 15 يناير 2018، التحليل الفني.


بيتكوين غولدبيتكوين ذهب تجار الذهب ذهابا وإيابا يوم الجمعة، وكسر فوق مستوى 220 $ في نقطة واحدة، ولكن بعد ذلك انسحبت للعثور على الدعم أدناه. وأعتقد أن السوق قد تحاول أن تجمع من هنا، ولكن على المدى الطويل بيتكوين الذهب لي لي قلقة قليلا كما كان حجم غمس.


توقعات سعر الذهب 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وانفجرت أسواق الذهب في البداية إلى الارتفاع خلال الجلسة يوم الجمعة، ولكن ثم تراجعت لاختبار مستوى 1325 $. هذا مجال يجب أن يكون داعما، ثم ارتدنا للذهاب إلى أعلى من ذلك. وأعتقد أن السوق يجب أن يستمر في التوجه نحو المستوى 1350 $،


توقعات أسعار الذهب ل 15 يناير، 2018.


وانخفضت أسعار الذهب مع تراجع الدولار بعد صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلك الناعم الذي مهد الطريق لارتفاع أسعار الذهب. وتستعد الأسعار لاختبار المقاومة المستهدفة بالقرب من أعلى مستوياتها في سبتمبر عند 1358. وينظر الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 1،318. الزخم إيجابي كما ماسد (تتحرك.

No comments:

Post a Comment