Tuesday 6 March 2018

شركات تداول العملات الأجنبية في قبرص


لماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس في قبرص.
أي شخص قام بتصفح عدد من مواقع مقارنة الفوركس قد يكون لاحظ أن هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس مقرها في قبرص. اليوم سوف نوضح الأسباب الكامنة وراء اختيار العديد من وسطاء الفوركس الجزيرة الصغيرة من قبرص كقاعدة للعمليات.
عرض أعلى سيسيك وسطاء الاختيار.
كونها مقرها في قبرص لديها عدد من الفوائد؛ واحدة من الفوائد الأكثر وضوحا هو انخفاض معدل الشركة. قبرص تفتخر بأقل معدل للاتحاد الأوروبي من ضريبة الشركات. معدل ضريبة الشركات على الجزيرة حاليا شقة 10٪. يذكر ان الدولة الوحيدة فى الاتحاد الاوربى التى تتحمل هذا المعدل المنخفض لضريبة الشركات هى بلغاريا التى شهدت تدفقا صغيرا من وساطة النقد الاجنبى فى السنوات الاخيرة. وهذا يجعل قبرص وجهة جذابة جدا لأولئك الذين يتطلعون لفتح السمسرة، كما يمكن للشركة أن تقلل من فاتورة الضرائب الإجمالية بشكل كبير.
عضوية الاتحاد الأوروبي و ميفيد.
ميفيد تقف على الأسواق في توجيه الأدوات المالية وهو قانون الأوروبي الذي يوازي تنظيم الاستثمار في جميع أنحاء 30 ولاية من المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يحدد ميفيد أساسا إطارا تنظيميا دنيا يجب أن تعتمده وتتبعه جميع البلدان في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. كما حافظت ميفيد على مبدأ جواز السفر الذي قدمه قانون الاتحاد الأوروبي السابق، وهذا المبدأ يعني أن الشركة المنظمة في بلد ميفيد يمكن أن تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. قبرص هي عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والاتحاد الأوروبي، وهذا يعني أن الوساطة القبرصية يمكن أن تقدم خدماتها لمواطني أي بلد المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. في حين يضمن ميفيد الحد الأدنى من المعايير التنظيمية المالية، والتنظيم تختلف في كل ولاية قضائية. على سبيل المثال، قبرص تؤمن أموال عملاء التجزئة تصل إلى مبلغ 20،000 يورو، في حين يتم تأمين الأموال في بريطانيا تصل إلى 70،000 £ جنيه استرليني في حالة حدوث استثمار منظم ينهار.
قطاع مالي كبير وقوى عاملة ماهرة.
ليس فقط الضرائب منخفضة وعضوية الاتحاد الأوروبي الذي يجذب العديد من وسطاء التجزئة لقبرص، الجزيرة أيضا تفتخر قطاع مالي كبير. انخفاض معدلات الضرائب والأعمال الصلبة شهدت قبرص تنمو لتصبح واحدة من أكبر المراكز المالية في أوروبا، مع قطاع الخدمات المالية تنمو بسرعة بعد انهيار الاتحاد السوفييتي في عام 1991. وهذا يعني أن الوساطة هي قادرة على توظيف جميع الموظفين الذين يحتاجون دون أيضا الكثير من المتاعب. تتطلب الوساطة الوسيطة للتجزئة في التجزئة عددا من الموظفين المتخصصين بما في ذلك التجار ومديري المخاطر وموظفي الامتثال. وتؤدي هذه الاحتياجات المحددة إلى عمليات وساطة يجري توجيهها نحو الولايات القضائية التي لديها قطاع قوي للخدمات المالية.
إنترنيت & أمب؛ البنية التحتية للاتصالات.
وبالإضافة إلى العوامل الأخرى المذكورة أعلاه، فإن قبرص لديها بالفعل بنية تحتية قوية للاتصالات السلكية واللاسلكية. في حين أن قبرص ليس لديها أقوى البنية التحتية للإنترنت في أوروبا، في السنوات الأخيرة قبرص قد تحسنت بشكل كبير البنية التحتية للاتصالات. وتعمل الأمة حاليا على توفير النطاق العريض للألياف البصرية على الصعيد الوطني، كما أن النطاق العريض للألياف البصرية متاح بسهولة في عدد من المواقع الحضرية بما فيها نيقوسيا ولارنكا وليماسول. يمكن للمرء أن يتصور بسهولة مدى أهمية البنية التحتية للاتصالات قوية ستكون في إدارة خطير وساطة الصرف الأجنبي.
وقد أشير إلى أن الأزمة الاقتصادية الأخيرة في قبرص قد تعرقل سمعة الجزيرة وتؤدي إلى قطيع من شركات الوساطة لنقلها إلى مكان آخر، ولكن هذا لم يحدث. ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن الأزمة لم تشهد أي عملاء يفقدون أيا من أموالهم المودعة. وقد تم تأكيد سحب قبرص كمقصد لوساطة النقد الاجنبى فى الشهور الاخيرة مع عدد من الوسطاء الجدد الذين يتقدمون بطلب للحصول على تراخيص. وطالما استمرت قبرص في تقديم أسعار تنافسية لضريبة الشركات ولا تزال عضوا في الاتحاد الأوروبي، فمن المرجح أن تكون الجزيرة مفضلة من قبل العديد من وسطاء الفوركس.
عرض أعلى سيسيك وسطاء الاختيار.
17 أفكار حول & لدكو؛ لماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس في قبرص و رديقو؛
أشكركم على هذه المادة مفيدة جدا، والتي أوضحت الكثير من شكوكي ومخاوف بشأن قبرص وبعض السماسرة كان لي التعامل مع على سبيل المثال التجارة راش، على عكس & # 8220؛ ينظم & # 8217؛ والوسطاء الآخرين التي يتم الترويج لها على أنها أكثر أمانا للتعامل مع بقدر أمن الحساب والوصول إلى رأس المال واحد في أي وقت تشعر بالقلق. كما تقدر، تحياتي، فرانك L.
كل منصة الفوركس قبرص هي الاحتيال. دفع لك في البداية ولكن بعد ذلك عندما المبلغ الخاص بك هو أكثر من الإيداع الخاص بك أنها أغلقت بايوت الخاص بك.
لذا حذار من جميع برامج قبرص.
ربما صحيح. حدث معي في البداية أنهم يوافقون على الانسحاب وبعد ذلك لديهم رأس المال والربح من خلال وضع الشروط كما يحلو لهم & # 8230؛ وأنا في محادثات لحل هذه المسألة وديا. آمل أن لا يكون لي لتقديم شكوى إلى السلطات أو اتخاذ بعض الإجراءات اللجوء.
إيتورو ما أنت على وشك؟ من الواضح أن لديك مشكلة مع تفاحة واحدة سيئة من 150 + السماسرة في الجزيرة وأنت تأتي هنا نشر هنا المطالبات أونباسد الخاص بك؟ الامتثال ضيق في قبرص و سيسيك يضع السماسرة في مكانها عندما تخرج عن الخط. احترام السماسرة الآخرين في الجزيرة ولا تذهب حول نشر أشياء من هذا القبيل.
نيكولاس، أعتقد أن الدردشة معك يمكن أن توضح الكثير في المسائل النقد الاجنبى. واسمحوا & # 8217؛ ق التواصل. أنا & # 8217؛ سوف تبقي على البحث عن بريد إلكتروني منك في كل مرة أحصل على مقهى الإنترنت. رقم هاتفي هو: 076 769 1985. اسمحوا لي أن أسمع منك.
حسنا تعاملت مع بنك دي ثنائي، من تخمين أين.
بنك دي بيناري اللصوص. عندما غادروا الولايات المتحدة، رفضوا إعادة إيداع بلدي ما يقرب من 400.00 $. فهي مزورة. حاولت الحصول على أموالي كل يوم، لكنها أعطتني الثراء الثور، من خلال الاستمرار في طلب المزيد والمزيد من المعلومات المصرفية، على الرغم من أنها يمكن أن نرى بوضوح، أن حسابي كان حسابي. هم لصوص. لقد حاولت تقديم مطالبة بواسطة & # 8220؛ اللائحة & # 8221؛ ها ها ها. حتى يومنا هذا، لم أتلق أموالي، وهذا ليس مطالبة.
هم انهم. وأعتقد أنها أغلقت الآن.
نيكولاس، يرجى تثقيف لي على كيفية عمل فوريكس ويرجى إعطاء النصائح التي سوف تفيدني لفترة طويلة جدا.
أتعامل حصرا مع وسطاء الفوركس الموجود في قبرص أو المملكة المتحدة. كان لي سوء الحظ أن يكون 2 وسطاء الفوركس إفلاس لي. أول ألباري المملكة المتحدة ثم سكيفكس التي كانت تقع في قبرص. منذ قبرص والمملكة المتحدة لديها لوائح قوية والأهم من ذلك حماية العملاء قوية أنا تعافى كل الأموال التي كانت في حساباتي. هذا ليس هو الحال مع العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة التي تنظم سماسرة الفوركس ولكن دون & # 8217؛ ر الرعاية على الإطلاق حول العملاء حتى عندما شركة أمريكية إفلاس تفقد كل ما تبذلونه من الأموال.
كيف استردت أموالك؟ نقدر ردك.
تم سداد أموالي مباشرة إلى حسابي المصرفي. منظم قبرص هو أفضل بكثير من منظم المملكة المتحدة. استغرق الأمر مني 3 أشهر فقط للحصول على أموالي من منظم قبرص و 16 شهرا من منظم المملكة المتحدة.
ردود الفعل كبيرة زميله.
هل يمكن أن تساعدني على استرداد أموالي.
هل يمكن أن يرجى الاتصال بي على +6590024025؟ تحتاج إلى مساعدة.
قبرص هي موقع معظم رسائل البريد الإلكتروني المزعج التي بدأت بعد أن تلقيت مكالمات هاتفية من تجار الفوركس مقرها في قبرص. يتضمن هذا & # 8221؛ محتوى للبالغين غير مرغوب فيه للبالغين & # 8221؛ التي لا ترسل فقط إلى البالغين، كما أنها تستهدف الأطفال & # 8217؛ s رسائل البريد الإلكتروني مع موقع الاباحية رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة هذا هو جريمة جنسية في المملكة المتحدة .. أنها لا تتوقف أو لديها على أي حال من عرقلة لهم.
وبما أن قبرص عضو في الاتحاد الأوروبي، فأنا أشجع جميع المتضررين من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة & أمب؛ المكالمات الهاتفية المزعجة للكتابة إلى النائب المحلي أو السياسي بحيث يمكن الضغط على قبرص لإغلاق هؤلاء المحتالين أسفل.
لدي الاستثمار والتجارة مع بفوريكس. مبلغ الاستثمار بلدي هو 2500 $.
دون علمي أنهم سحبوا أموالي. لدي خسارة قدرها 2500 $. يمكنك الرجاء المساعدة.

شركات تداول العملات الأجنبية في قبرص
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

وسطاء الفوركس في قبرص.
قبرص تقدم عددا من الفوائد إلى الفوركس وخيارات السماسرة الثنائية. هذا هو السبب في أن الكثير منهم يتم رسمها إلى هذه الجزيرة المشمسة الصغيرة.
أولا وقبل كل شيء، قبرص هي ولاية قضائية مع قطاع الخدمات المالية الصلبة. مثل الكثير من المملكة المتحدة، قبرص لديها لوائح قوية والأهم من ذلك قواعد صارمة لحماية العملاء.
يطلب من شركات الاستثمار القبرصية أن تقدم تقارير عن معاملاتها إلى هيئة الرقابة المالية المحلية، وهي هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) على أساس منتظم. إلى جانب ذلك، يجب أن تكون صناديق الاستثمار المشتركة على الأقل و اليورو؛ 730 000 كدليل على استقرارها المالي والحفاظ على أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن الأموال التشغيلية للشركة.
وتقوم الوكالة المالية القبرصية بالتنبه، وتفرض غرامات على الشركات الخاضعة للتنظيم، وتسحب التراخيص، حيثما كان ذلك ضروريا، وتقوم بانتظام بتحديث قائمة التحذير الخاصة بسماسرة الفوركس والخيارات الثنائية غير المرخصة.
وعلاوة على ذلك، تطبق سيسيك مخطط التعويض كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال. جميع الوسطاء المرخص لهم هم أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، والذي قد يغطي 20 ألف يورو كحد أقصى للشخص في حالة إعسار الوسيط.
وبطبيعة الحال، يتحدث عن فوائد تنظيم العملات الأجنبية هو قبرص، علينا أن نذكر أيضا عضوية الاتحاد الأوروبي. بموجب لوائح ميفيد يحق لكل شركة استثمارية خاضعة لرقابة سيسيك تقديم خدماتها للمواطنين من جميع دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
وسطاء الفوركس في قبرص.
أخبار ذات صلة.
روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
تاو تريد الفوركس صاحب وسيط ينبذ رخصة قبرص.
وقد تخلت شركة دراغون أوبشنز المحدودة، وهى شركة وساطة النقد الاجنبى تاو تريد ومالكها السابق لوسيط ثنائى دراغونوبشنز، عن تفويض مزود خدمات الاستثمار، وفقا لما ذكرته لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية فى بيان رسمى. اقرأ أكثر.
ينتقد سيسيك مديري الخيارات التفاعلية مع ¬¬200 000 غرامة.
أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) عدة قرارات مجلس إدارة معاقبة بعض كبار المديرين السابقين لشركة بيغاس كابيتال التي تدير الخيارات الثنائية الوساطة خيارات التفاعلية. اقرأ أكثر.
مجموعة سيسيك النفوذ، وحدود حجم عقود العملات سيربتوكيرنسيز، يلغي قواعد جوازات السفر للاتحاد الأوروبي على تلك الصكوك.
لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، التي لديها على الأرجح أكبر عدد من وسطاء الفوركس و كفد تحت تنظيمها في أوروبا، وضعت قيودا على ظروف تداول العقود مقابل الفروقات على العملات الخفية، التي تقدمها رسومها. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أوروبا - ميفيد البلدان: قبرص.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تم دمجها أو المسجلة في قبرص. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في قبرص.
قبرص (سيسيك) تنظيم الأخبار.
23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .
13 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أصدرت سيسيك التوجيه الذي يحدد متطلباتها ل سيف المرخصين فكس و كفد الذين يقدمون التداول في بيتكوين، إثريوم، وغيرها من كريبتوكيرنسيز.
3 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أنه في 21 سبتمبر 2017، سيف أجف للخدمات المالية المحدودة ("الشركة"). . .
27 سبتمبر 2017، ليماسول، قبرص - لا يبدو أن القواعد الجديدة الأكثر صرامة التي تحكم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الصادرة عن الهيئة المالية القبرصية سيسيك في أواخر العام الماضي تعيق وجود جيل جديد من الوسطاء. . .
18 سبتمبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالي سيسيك أصدرت سيسيك بيان توضيح بشأن توفير الحماية السلبية التوازن للعملاء من وسطاء الفوركس الذين يستخدمون النفوذ في تداولهم.
28 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ الجمهور أنه في اجتماعه المنعقد في 26 يونيو 2017، . .
10 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - استغرق تحقيق لمدة ثمانية عشر شهرا في فالكون بروكرز المحدودة مع أقسى العقوبات حتى الآن. لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) اليوم. . .
4 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قبرص. . .
8 يونيو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) فرضت اليوم سلسلة من العقوبات المالية على عدد من المديرين وذات الصلة. . .
18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت هيئة الأمن والبورصة القبرصية (سيسيك) عدة تعاميم يوم الأربعاء، وتقديم المشورة لشركات الاستثمار القبرصية (سيفس) الذين يقدمون الخدمات المالية في ألمانيا و. . .
18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - لوكرو كابيتال المحدودة، صاحب وسيط الفوركس هيوايفكس العاملة من المواقع lucrocapital. eu. hiwayfx. eu. هيوايفكس، قد تخلت عن ترخيصها، والأوراق المالية قبرص. . .
4 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت ليبريت - المنظمة المالية القبرصية سيسيك، كجزء من الحملة على العمليات والممارسات التجارية لسماسرة الفوركس و كفد و الخيارات الثنائية المرخصة التي تعمل في البلاد، تعميما جديدا بعنوان "الحرية في تقديم خدمات استثمارية وخدمات مساعدة و / أو القيام بأنشطة استثمارية في بلد ثالث ". . .
2 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - يبدو أن الناس في سيسيك مشغولون. وعلى الرغم من مقدمة سيسيك في أواخر العام الماضي من قواعد أكثر صرامة تنظم عمليات وسطاء الفوركس التجزئة ه. ز. لا . . .
24 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في الاجتماع الذي عقد في 13 مارس 2017، . .
12 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أعلنت سيسيك متطلبات الكشف الجديدة تستهدف سيف المرخص لها الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات بشأن شكاوى العملاء. في جهودها ل. . .
3 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات، وفقا لقرارها المنشورة في 31 مارس 2017، يبلغ الجمهور أنه في اجتماعه المؤرخة. . .
31 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات ('سيسيك') تعلن أنه بعد قرار في الاجتماع 13. 13. 2017، إذن. . .
31 مارس 2017، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - هيسم الشركة العالمية الرائدة في تنظيم أسواق رأس المال عبر الإنترنت، وأكدت أن كيانها مقرها قبرص هيسم أوروبا مرخصة ومنظمة من قبل قبرص للأوراق المالية. . .
24 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الجهاز البيروقراطي الأوروبي يثبت غير قادر على حماية عملاء التجزئة. لقد كان أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور علامات الأولى من المتاعب للعملاء من واحد. . .
17 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - انتهى التنظيم المالي قبرص الأسبوع من خلال إصدار تعليق مؤقت لترخيص سيف من العملات الأجنبية والخيارات الثنائية مجموعة الوساطة بورسوتريد المحدودة بورسوتريد تعمل. . .
15 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن اجتماعها في 13 فبراير 2017 قد قرر، وفقا للأقسام. . .
23 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن يبلغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد في 23 يناير 2017، . .
2 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي القبرصي قامت سيسيك للتو بالتأرجح المقبل في تنظيف قطاعات تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخيارات الوساطة الثنائية. بعد أواخر العام الماضي تعليمات. . .
23 يناير 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قبرص. . .
3 يناير 2017، سانت بطرسبرغ، روسيا - ليبريت - علمت ليبريت أن الفوركس غير المنظم ووسيط الخيارات الثنائية جراند كابيتال تستعد لتطبيقها للحصول على رخصة سيسيك من سيبسيك منظم قبرص. . .
27 كانون الأول / ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد في 28 نوفمبر 2018، . .
20 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - قالت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء انها بدأت إجراءات لانسحاب محتمل من رخصة شركة الاستثمار القبرصي (سيف) من النقد الاجنبى. . .
13 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك') تعلن أنه في اجتماعها في 28 نوفمبر 2018، قرر، وفقا للأقسام. . .
30 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية مغناطيس - الشركات سوف تكون قادرة على تقديم رافعة مالية أعلى إذا طلب عملائها لذلك، اختبار ملاءمة المطلوبة. أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة اليوم الجديد. . .
24 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص ('سيسيك') تعلن أن إذن من شركة الاستثمار القبرصية "بكس المالية. . .
22 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت من الناس على مقربة من الوضع الذي سيبسيك المنظم المالي قبرص هو الحصول على تعيين لإصدار التوجيهات التي من شأنها أن تحظر تماما إصدار المكافآت ل. . .
1 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن مجلس سيسيك قررت الشروع في عملية دفع التعويض من قبل صندوق تعويض المستثمرين. . .
13 سبتمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن أسبوعيا - تواصل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع نشر قرارات مجلس إدارتها منح تراخيص الاستثمار القبرصي لسماسرة الفوركس الجدد بإضافة رويال. . .
2 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت أن منظم المالية قبرص سيسيك قد رتبت لتعيين مصفي مؤقت ل تراديماركر (قبرص) المحدودة تراديماركر كان مملوكة لاسرائيل. . .
30 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء أنها منحت شركة استثمار قبرصية (سيف) ترخيص ل تغ تراديرغلوبال المحدودة، وهو تداول العملات الأجنبية الفوركس. . .
19 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد في 18 يناير 2018، . .
9 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية أنه بعد صدور قرار في الاجتماع الصادر في 25 يوليو 2018، إذن من. . .
12 يوليو 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) تنص على مهمتها كما الإشراف الفعال على التنمية الصحية للسوق المالية وحماية المستثمرين في قبرص.
30 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية ماغنيتس - الخطوة سيسيك يتزامن مع توقيت عدد من السماسرة ينظمون فقدان المال مع قلعة رئيس الوزراء. وقد نشرت سيسيك للتو ورقة التشاور الخامسة لهذا العام. . .
29 يونيو 2018 أصدرت شركة سيزيك للرقابة المالية في قبرص ورقة استشارة حول القواعد الجديدة المقترحة التي تنظم استخدام مقدمي السيولة وصناع السوق من قبل الوسطاء المنظمين في الجزيرة. سيسكلوغو. . .
29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي في قبرص سيسيك طريقة عمل نموذجية عندما تواجه مع وقف التنفيذ جريمة تستحق من قبل واحدة من الكيانات الخاضعة لها هو تعليق رخصة سيف من تلك الشركة. . .
16 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظمة المالية القبرصية أصدرت سيسيك توجيهات بشأن سياسات وممارسات الأجور في الشركات المرخصة سيف، والتي تشمل العديد من العملات الأجنبية التجزئة الخاضعة للتنظيم و. . .
3 نوفمبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - سوف الترقية الجديدة تمكين استراتيجيات باكتستينغ والتداول مفصلة، ​​بغض النظر عن خلفية البرمجة. وقد احتضنت روبأوفوريكس المشهد المتطور لل. . .
25 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - برويب - وندسور بروكرز المحدودة منحت "وسيط العام" و "الأكثر ثقة وسيط" في معرض الفوركس الأردن 2015 والجوائز. منحت وندسور السماسرة "وسيط العام" و "الأكثر ثقة. . .
24 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - التغييرات تؤثر على جميع الوسطاء الذين لا يقيمون في روسيا وليس ينظمها البنك المركزي. بعد إدخال الرسمي للإطار التنظيمي الجديد في. . .
7 أكتوبر 2017، زوغ، سويسرا - المالية مغناطيس - تأسست حديثا بلوكشين مقرها فينتيش مشروع التجارة. إو هو إطلاق إيكو. وساطة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات سوف تكون شركة فسبريموس من أوائل الشركات المعتمدة. . .
5 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الشركة التي تمتلك التجارة تتفرع من محفظتها مع الوساطة متعددة الأصول التي تستهدف آسيا. الشركة وراء واحدة من العلامات التجارية الأكثر قيمة في. . .
29 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - برويب - تم التصويت على وندسور بروكرز "وسيط موثوق به" في جوائز أوك فوريكس لهذا العام. وتأتي هذه الجائزة لتأكيد موقف وندسور باعتبارها واحدة من السماسرة السمعة في هذه الصناعة أعطى. . .
28 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير آسيا - أعلنت مجموعة تيكميل، التي تتألف من فكا في المملكة المتحدة وكيانات سيشيل فسا المنظمة، أنها أكملت الاستحواذ على حصة الأغلبية في فيبرو ماركيتس المحدودة،. . .
13 سبتمبر 2017، روسيا - أتوز فوريكس - التداول الاجتماعي وسيط الأصول المتعددة، إتورو يعلق خدمة تداول العملات الأجنبية في روسيا اعتبارا من اليوم. لماذا قرر الوسيط وقف عرض العملات الأجنبية؟ كيف سيؤثر ذلك على زبائنها الروس؟
5 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - برزن - شركة هاربوركس، وهي شركة دولية رائدة في التداول عبر الهاتف المحمول تدعى شركة التمويل الأكثر ابتكارا وسيط الفوركس الأكثر ابتكارا في سلسلة جوائز الأسواق المالية العالمية. هاربوركس يفوز. . .
22 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - ليبريت - سيسيك ينظم الفوركس التجزئة والعقود مقابل الفروقات وسيط أعلن جفد بروكرز التي أضافت مجرد منصة أخرى الشهيرة، MT5، لطرحها، مع محطة التجزئة شعبية وإضافة. . .
14 أغسطس 2017، فرنسا - ليبريت - بعد حظر تسويق المنتجات الاستدانة في فرنسا مؤخرا، نظمت سيسيك تجارة الفوركس بالتجزئة وسيط كفدس أعلنت جفد بروكرز عن إطلاق موقع جديد لعملائها الفرنسيين. . .
8 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - فينانس فيدس بريس ريليس - إيرونفس تهدف إلى استخدام الأموال لتوسيع بصمتها العالمية. وقد أبرمت أيرون فوركس اتفاقية مع عائلة بارزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. . .
18 يوليو 2017، ليماسول، قبرص - إنفيز - أصبحت منصات التداول عبر الإنترنت أدوات أساسية للتجار المحترفين، ولكن في كثير من الأحيان أنها يمكن أن يشعر التخويف للمبتدئين. نظرا لطبيعة معقدة ودينامية المالية. . .
20 يونيو 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - سيكسك منظم الفوركس و كفد وسيط فكسغرو قال يوم الاثنين انها دخلت في شراكة مع ميفسبوك لتقديم خدمة النسخ الآلي التجارة الاجتماعية عبر أوتوتراد. بفضل هذا الجديد. . .
18 مايو 2017، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - الجائزة المرموقة هي اعتراف التميز التجاري وسيط الفوركس على المستوى الدولي. على الانترنت النقد الاجنبى وسيط السلع، واعترف هوتفوريكس. . .
13 مارس 2017، ليمسول، قبرص - سمن أسبوعي - غس شارستوكس المحدودة، مشغل وسيط الأسهم جيتستوكس، وقد اكتسبت الاستثمار من توبيك الأسواق المحدودة، وقال البائع في إشعار للعملاء. حساب العميل. . .
9 مارس 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الاتحاد الأوروبي فوركستيم، أو فكستم، وأضافت حماية الرصيد السلبي لجميع حسابات العملاء، وقال الوسيط يوم الخميس. وهذا يعني أن خسارة التجار تقتصر على المبلغ. . .
22 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس مقرها قبرص ألفا فوريكس أعلنت أنها أطلقت تطبيق جديد مع قدرات التداول للأجهزة النقالة. التطبيق متاح حاليا للهواتف النقالة و. . .
14 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - أعلنت سمن ويكلي - منصة التداول المتعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5) أنها وسعت مجموعة مزودي السيولة لديها مع وسيط الفوركس في الاتحاد الأوروبي Just2Trade أونلين. وقد أصدر الوسيط. . .
1 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وحدة قبرص من وسيط الفوركس على الانترنت روبأوفوريكس قد أدخلت حماية التوازن السلبي وانهت جميع برامج المكافأة، المقابلة لأحدث التنظيمية. . .
26 جان 2017، لارنكا، سيبروس - فينانس ماغنيتس - بعض الوسطاء قد أعيدت تسميته بعروض المكافآت ولا تزال قادرة على جذب العملاء مع الحيل والعروض الترويجية. بعد شهرين أصدرت سيسيك تعميم دائري تنظيمها. . .
16 يناير 2017، ليماسول، قبرص - ليبريت - تم مؤخرا الإعلان عن زوجين من الأخبار حول منصة مقرها الدنمارك والبيانات والمخطط مزود نيتدانيا. أولا، أعلنت الشركة اليوم ترقيات لهاتفها النقال. . .
9 يناير 2017، ليماسول، قبرص - بيأر نيوز واير - فاز فوركسمارت كأفضل وافد جديد من الفوركس من السنة في أحدث جوائز توقعات الأعمال العالمية. نظرة عامة على الأعمال التجارية العالمية هي منشور الأعمال المنشأة في. . .
18 ديسمبر 2018، تل أبيب، إسرائيل - تمويل ماغنيتس - ماتاش 24 سيتم تحويل ما يقرب من 1000 عميل نشط إلى كولمكس بعد فشل الوسيط في الحصول على ترخيص في إسرائيل. وقد اشترى الفرع الإسرائيلي من كولمكس منافسه. . .
14 ديسمبر 2018، الصين - ليبريت - وسيط بيع الفوركس بالتجزئة أعلنت إتورو عن اتفاق تعاون مع أكبر شركة تمويل إنترنت في الصين، لوفاكس القابضة المحدودة وستقدم الشراكة الاستراتيجية إتورو إلى لوفاكس. . .
2 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - التمويل ماغنيتس - عملاء روبأوفوريكس الآن الوصول إلى باني من الروبوتات التداول مناسبة للاستخدام من قبل تلك الجديدة إلى التداول حسابي. قبرص تنظيم وسيط روبأوفوريكس أدخلت جديدة. . .
28 نوفمبر 2018، ليماسول، قبرص - بزنيس واير - يسر فكسريموس أن تعلن عن بدء مبادرتها الأخيرة التي تعزز سلامة جميع أموال العملاء مع حماية تأمين إضافية تصل إلى 2. 5 مليون دولار.
17 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - بي آر نيوز واير - فازت هوتفوريكس بجائزة أفضل وسيط فوركس في الشرق الأوسط 2018 في 17 مينا ففكسبو دبي. تم اختيار هوتفوريكس من قبل 17 مينا ففكسبو دبي، واحدة من المعارض المالية الرائدة في. . .
17 أكتوبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة فاينانس ماغنيتس - جاست فير أند ديريكت (جفد) وسطاء أنها تقوم بتقديم نموذج التوجيهات في ألمانيا. أعلن عادل وسطاء (جفد) وسطاء أن الشركة. . .
4 أكتوبر 2018، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واوير - العالمية المصرفية والمالية مراجعة تكريم هوتفوريكس إيث أفضل وسيط فوركس جديد جائزة جنوب أفريقيا 2018. على الفور الفوركس والسلع السلع، وأضاف هوتفوريكس واحد أكثر الكأس. . .
28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة بوسينيس وير - أسلم بلاس تو تريد عن إطلاق خدمة إدارة نسبة التخصيص (بم) الجديدة من خلال الكيان التابع لها بريموس ماركيتس إنتل لت.
28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - برويب - وندسور بروكرز المحدودة، وشركة الاستثمار الأوروبية الشهيرة لديها نسبة كفاية رأس المال من 59٪. تقرير "الإفصاح والسوق الانضباط" من وندسور بروكرز المحدودة يشير إلى. . .
20 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - قامت شركة فوركسمارت التي تنظمها سيسيك بزيادة الحد الأقصى لمعدل الرافعة المالية الذي تقدمه إلى 5000: 1، وهو واحد من أعلى المعدلات المتاحة في سوق الفوركس، وفقا لإشعار نشر الأسبوع الماضي. . .
23 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص فوركستيم، أو فكستم، يوم الثلاثاء هو رفع معدل الرافعة المالية لجميع حسابات التداول على حسابات إن إلى 1000: 1 كحد أقصى. التغيير سوف. . .
22 أغسطس 2018، غينسفيل، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - تغطيتنا للاندماج المخطط بين شركة شل التجارية المتداولة في البورصة نوكسموس إنك (أوتكمكتس: نوك) ووسطاء الفوركس بالتجزئة المنظمون أيرون إف إكس و فكس (فضلا عن منصة فكس.
11 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - شركة الوساطة المالية في قبرص التي تسيطر عليها قبرص شركة مايزوس للاستثمار، والتجارة باسم مايزوس، يوم الاربعاء تم تغيير اسمها ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة وقد تم إعادة تسمية الرسمي. . .
14 يوليو 2018، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - من خلال شراكة فكسغرو سيغنالترادر، سيتم تمكين المتداولين من وسيط الفوركس لاستخدام إشارات تداول العملات الأجنبية وخدمة التداول الآلي المؤتمتة بالكامل من سيغنالترادر.
29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - قامت شركة ترادفكس التابعة لشركة بلايتيش بتعزيز موظفيها في ظل التحول الاستراتيجي المستمر. واسمحوا الأسواق، وساطة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. . .
27 يونيو 2018، ستوكهولم، السويد - فكستم - فكستم تفخر بأن تمنح "أفضل وسيط فوركس" لعام 2018 من قبل جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي المرموقة. التمييز يسلط الضوء على موقفنا الممتاز كسلطة في الفوركس. . .
20 يونيو 2018، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - تواصل شركة إيرونفكس إعادة تسويقها من خلال إطلاق علامة فكسجيانتس تحت شركتها التابعة في المملكة المتحدة والتي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات. وقد واصلت أيرون إف إكس جهودها لإعادة تسمية العلامة التجارية بعد إطلاقها. . .

وسطاء الفوركس في قبرص.
العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس الأوروبي على الانترنت أذن في قبرص من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة) لتداول العملات الأجنبية، وذلك بسبب رخصة للعمل داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
سيسيك.
في قبرص، يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل سيسيك، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات. حتى إذا كانت هناك متطلبات خطيرة للحصول على ترخيص من سيسيك، والقواعد هي أكثر صرامة مما كانت عليه في السنوات الأولى، لا يزال ينظر إلى هذه الأحكام باعتبارها ودية وجذابة للشركات وساطة العملات الأجنبية. نظرا لأن قبرص هي دولة من المنطقة الاقتصادية الأوروبية، سيسيك جزءا من اللائحة الأوروبية ميفيد. وهو ما يعني أن جميع وسطاء الفوركس المسجلين في قبرص والتي تنظمها سيسيك يمكن أن يكون الوصول إلى السوق للمنطقة الاقتصادية الأوروبية ويسمح لتقديم خدماتها للعملاء الأوروبيين. هذا هو السبب في الكثير من وسطاء الفوركس اختاروا أن يكون مقرها في قبرص. هو الآن أكثر من ذلك يرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك الكثير من الشركات توريد التي يمكن أن تخدم شركات الوساطة هناك، قبرص لا تزال واحدة من أكثر الدول جاذبية لسماسرة الفوركس. من وجهة نظر المتداول، يمكن اعتبار وسطاء الفوركس القائم على قبرص بشكل جيد.
يجب أن يتوافق وسطاء سيسيك مع القواعد التالية:
ويجب الاحتفاظ بأموال التجار في حسابات منفصلة. وهناك حماية للإعسار في إطار صندوق تعويضات المستثمرين، وتعويض العملاء بما يصل إلى 000 20 يورو. يجب مراجعة البيانات المالية للسماسرة بشكل دوري.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment