Friday 9 March 2018

فكس خيارات الرسم البياني


الخيارات الثنائية.


فكس خيارات الرسم البياني.


فينيكس فكس التسعير والتحليل A4 - غفي المجموعة.


الرسوم البيانية التفاعلية المالية لتحليل وتوليد الأفكار التجارية على ترادينجفيو!


كتاب تداول الخيارات - إكسينفم.


FX-9860GII. كويك ريفيرانس كارد "أساسيات" بطاقة مرجع كاسيو. FX-9860GII. من هذه الشاشة يمكنك عرض الرسوم البيانية المختلفة اعتمادا على ما إذا كان لديك.


خيارات المخططات البيانية: تصور الربح المحتملة.


فكس الرسم البياني. الرسوم البيانية قوية - بسيطة الميت. فكس غراف يضع قوة أداة الرسم البياني فكس دراو في أيدي خيارات الإخراج. عالية الدقة.


خيارات حاسبة الربح - الموقع الرسمي.


فهم خيار الفوركس الإغريق. 2. فكس خيارات التسعير. 9. الخيار الإغريق، ما هي؟ الرسوم البيانية الإيجابية والسلبية غاما. 22.


رسوم بيانية الرسوم البيانية - نصائح التداول الخيار.


ارتفع زوج العملات ور / أوسد الى أعلى مستوى له عند 1.1850 يوم الجمعة بعد أن فاق عدد التضخم الأمريكي التقديرات. الرسم البياني اليومي أدناه يظهر انتعاش لطيف من تري.


فكس-9860GII_quick_start_guide. pdf - كاسيو التعليم.


مخططات العائد. إن أفضل طريقة لفهم استراتيجيات الخيارات هي النظر إلى رسم تخطيطي لكيفية تصرفها. دعونا ننظر مرة أخرى في أساسيات خيار الاتصال.


3.4 قراءة القيم من الرسم البياني - ماكجرو هيل.


وينظر عادة إلى نمط الانحراف الابتسامة التقلب في خيارات الأسهم على المدى القريب والخيارات في سوق الفوركس. تقلب يبتسم تخبرنا أن الطلب هو أكبر ل.


مقدمة في رسم فكس 3 - إفوفيكس البرمجيات.


هل فقدت رسما بيانيا؟ انقر هنا لإرسال بريد إلكتروني إليك قائمة بالرسوم البيانية المحفوظة. نصيحة: إذا أضفت [إمايل & # 160؛ محمي] إلى دفتر العناوين / العناوين، الرسوم البيانية التي ترسلها بنفسك.


فانا-أن شرح الخيارات اليونانية.


تتيح لك ورقة العمل هذه إدخال مجموعات من مواضع الخيارات حتى تتمكن من عرض الرسوم البيانية للمخاطر / المخاطرة. تؤخذ البيانات الأساسية للخيارات من.


فكس أوبتيونس - أوبتيونس شين، موست أكتيفس، & أمب؛ الإغريق.


البيانات التاريخية لحظية ل 2،000+ العملات الأجنبية (فكس) أزواج من 95 + المساهمين (أي البنوك). يتضمن عرض سعر حسب علامة التبويب & أمب؛ نسأل الأسعار.


الرسوم البيانية المتقدمة - كبو خيارات الصرف.


خيارات العملات الأجنبية تحليلات: الجدول خطر دبوس السوق والتقلبات المختارة ومخططات انعكاس المخاطرة. خيارات الفوركس: فولس، ريفيرزالس & أمب؛ خطر. اتبع الفيديو.


ليف فوريكس تشارتس - فكستريت.


إن التقلبات الضمنية السطحية حسب خيار دلتا هي رخيصة أو مكلفة من الناحية التاريخية، فإن المرء يحتاج إلى مقارنتها بالخيار في التاريخ الذي يحتوي على معلمات مماثلة أو مشابهة.


الخيارات الثنائية الأخبار & أمب؛ تحليل | ترجمة فريق.


أسعار صرف العملات الأجنبية وأدواتها بما في ذلك آلة حاسبة تحويل العملات، والأسعار والرسوم البيانية التاريخية، ومتوسط ​​سعر الصرف الشهري.


خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.


تحميل أحدث نسخة من فكس الرسم البياني مجانا. فكس الرسم البياني يتيح لك تمثيل أي قيم أو تعبيرات على الرسم البياني. تحتاج فقط إلى إدراج القيم الخاصة بك والبرمجيات.


المالية & أمب؛ تدريب المخاطر: طومسون رويترز إيكون - الإصدار 4.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر.


رسم البرامج والتطبيقات - الاستثمار.


محاور، موازين، الشبكة والألقاب & أمب؛ تمنحك الأسطورة مزيدا من التحكم في الرسم البياني. تظهر الشاشة خيارات الرسوم البيانية الخطية. مقدمة في رسم فكس 3.


نسيس إنشاء-رسم بياني.


بناء جداول أسعار الحالية والتاريخية مع العملة الأساسية التي اخترتها مع جداول العملات ز. لأغراض تجارية، احصل على خلاصة عملة تلقائية من خلال ز.


الدرجة - جامعة ولاية جورجيا.


الرسوم البيانية الحية المتقدمة لتداول العملات الأجنبية الرسوم البيانية تحديث حية والافتراضي إلى الرسوم البيانية الشمعدان لمساعدتك على تداول العملات الأجنبية. عقود خيار الفوركس.


الخيارات الأساسية الرسوم البيانية - التمويل الأساسي.


خيارات العملة فئة تش 8. مقدمة 2. تعريفات 2. العودة إلى الخيارات على الفوركس، لنفترض أن لديك خيار وضع على دم مع سعر الإضراب من 2.00 $،


خيارات التسعير: الربح والخسارة الرسوم البيانية - إنفستوبيديا.


كيف يتم إنشاء سطح فكس خيار تقلب؟ تحديث إلغاء. خيارات فكس هي صعبة بعض الشيء، كما: سطح التقلب هو الرسم البياني الأبعاد 3 مع X، Y و Z.


فكس الرسم البياني - إفوفيكس البرمجيات.


غاما الخيار هو مقياس لمعدل التغير في دلتا لها. ويعبر عن غاما من الخيار كنسبة مئوية ويعكس التغيير في الدلتا في.


سطح التقلب الضمني من قبل دلتا.


قراءة القيم من الرسم البياني لمساعدته على تصوير خياراته، رسم بياني كل من العروض على نفس الرسم البياني، وإضافة رسم بياني للدخل من 4000 $. التالى،


أسعار الصرف - X - الأسعار.


إن الرسم البياني للربح والخسارة أو الرسم البياني للمخاطر هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملين لاستراتيجية الخيار في وقت معين. التجار الخيار.


الرسوم البيانية المتقدمة - كبو | شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


فكس التاجر. تداول الفوركس يجب أن نضع في اعتبارنا أن الربح أو الخسارة المعروضة في الرسم البياني للمخاطر لموقف الخيار تستند إلى الأسعار النظرية وبالتالي.


ز جداول العملات.


باستخدام نموذج التسعير الخيار بلاك وشولز، هذه الآلة الحاسبة يولد القيم النظرية والخيار غريكس للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات.


فولاتيليتي سميلز & أمب؛ شرح سميركس | الخيارات.


كيفية رسم خيارات. من المفيد جدا أن تكون قادرا على رسم المكافآت خيار يمكن أن يعود. تناقش هذه الصفحة مخططات الخيارات الأساسية الأربعة وكيفية إعدادها.


اليورو / الجنيه الإسترليني الآجلة (ور / غبب) ونقلت - سم المجموعة.


مواكبة مع أحدث الأخبار الثنائية الخيارات من فريق في ديليفكس، مع التركيز على التداول رؤى وتحليل.


تقلب الابتسامة - ويكيبيديا.


تقلبات العملة الرسوم البيانية التالية توفر شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع.


الرسوم البيانية قوية على محطة التداول - فكسم.


آخر الأخبار والتحليلات والرؤى على الرسوم البيانية من قبل المحللين والتجار ساكسو بنك أفضل.


شرح غاما | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


أنشئ مخططا لأي زوج من العملات في العالم للاطلاع على سجل عملته. هذه الرسوم البيانية العملات تستخدم معدلات منتصف السوق الحية، وسهلة الاستخدام، وموثوق بها للغاية.


تريدينغ الرسم البياني - ترادينجفيو - الرسوم البيانية الأسهم الحرة، الأسهم.


»خيارات الإغريق: فانا، سحر، فوما، خيارات الإغريق: فانا، سحر، فوما، دفيغادتيم. من المهم أن نشير إلى أن جميع المخططات قد تم إنتاجها من قبل.


خيارات الفوركس: يعتقد المستثمرون في انتعاش اليورو / دولار.


مصفوفة خيارات العملات الأجنبية هي مرنة، اكتشف كيف يمكنك استخدام آلة حاسبة منحنى إلى الأمام لحساب والرسوم البيانية منحنيات ضمنية إلى الأمام. شارك.


فهم الخيار الفوركس الإغريق - التفاعلية.


سوف مزيج خيار العملة يؤدي إلى رسم بياني للطوارئ فريدة من نوعها. يمكن استخدام تركيبات خيارات العملة للتحوط من التدفقات النقدية والتدفقات الخارجية.


كيف يتم إنشاء سطح فكس خيار تقلب؟ - كورا.


فينيكس فكس التسعير والتحليل فكس لمستخدمي أوبس فكس الخيار التاجر - الصفقات المنفذة من خلال هذه المنصة هي الرسوم البيانية يمكن أن تتولد من العميل.


أفاوبتيونس - خيارات الفوركس مع وسيط موثوق به | AvaTrade.


فكس خيارات تداول الصفحة. إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فمن المحتمل أنك عطلت البرمجة النصية النشطة في المتصفح. على الرغم من أن هذا يوفر مستوى عال جدا.


مشاعر خيارات الفوركس | طابق التجارة.


مع حجم ونطاق تجمع فكسم لمساعدتك على تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك. مثل مخازن التطبيقات المفضلة لديك، فكسم تطبيقات تقدم جديدة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


خيارات العملات - الخيار نصائح التداول.


مونث أوبتيونس الرسوم البيانية آخر تغيير سابق سيتل أوبين هاي لو فولوم هاي / لو ليميت محدث؛ أسطورة: خيارات؛ الرسم البياني للسعر؛ حول هذا التقرير. ديسمبر 2017: ديسمبر 2017: عرض.


خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.


إن الرسم البياني للربح والخسارة أو الرسم البياني للمخاطر هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملين لاستراتيجية الخيار في وقت معين. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.


لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويبين المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأعلى الأسعار نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.


ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. لأن هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.


مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).


وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يقابلها من مخططات الربح والخسارة.


معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.


التمويل الأساسي.


الخيارات الأساسية الرسوم البيانية.


كيفية رسم خيارات.


من المفيد جدا أن تكون قادرا على رسم المكافآت خيار يمكن أن يعود. تناقش هذه الصفحة مخططات الخيارات الأساسية الأربعة وكيفية إعدادها.


طويل مكالمة.


يوضح الرسم البياني الأول الذي سنقدمه ما يحدث عند إجراء مكالمة طويلة (شراء خيار اتصال). عند شراء خيار الاتصال، يجب أن تدفع قسط (ثمن الخيار). يمكنك تحقيق ربح إذا زادت قيمة الأصل الأساسي بشكل كاف.


يتم إعداد المخطط باستخدام $ (أو بعض العملات الأخرى) على كلا المحورين س و ص. يمثل المحور س سعر الأصل الأساسي أو "S" (مثل الأسهم). لرسم الخطوط سنضع على الرسم البياني، فمن الأفضل لإعداد الجدول مفيدة التالية.


في الصف الثاني من الجدول، يتم إعطاء السيناريوهات الثلاثة لقيمة الأصل: يمكن أن تكون قيمة الأصل أقل من سعر الإضراب، أي ما يعادل سعر الإضراب، أو أعلى من سعر السند. يعرض الصف التالي قيمة خيار الاتصال لكل سيناريو. إذا كانت قيمة الأصل أقل من أو تساوي سعر الإضراب، فإن خيار المكالمة لا قيمة له؛ ومع ذلك، إذا كانت قيمة الأصول أكبر من سعر الإضراب، ثم يمكن استخدام خيار الاتصال لتحقيق ربح من S-X. يظهر السطر التالي تكلفة العلاوة في كل سيناريو - بما أننا طويلا على الخيار، فإن القسط هو رقم سلبي (مهما كان المبلغ المدفوع لشراء الخيار). الصف الأخير هو ببساطة مجموع الصفين فوقه. يمكنك أن ترى أن الربح يتم فقط إذا S> X و S> (X + C).


لجعل المخطط، يجب علينا أولا رسم سعر الإضراب على المحور السيني. ويمثل هذا مع "X". يمثل الخط الأزرق العائد من خيار المكالمة. إذا كان S أقل من X، فإن العائد من الخيار هو 0، لذلك سوف يتبع المحور س. بعد الوصول إلى سعر الإضراب، ومردود الخيار هو S-X، وبالتالي فإن خط زيادة في زاوية 45 درجة (إذا كانت الأرقام متباعدة نفسه على كلا المحاور). ويمثل الخط الأخضر الربح الناتج عن زيادة قيمة المكالمة. يتم تشغيله بالتوازي مع خط العائد ولكن نظرا لأنه يأخذ في الاعتبار السعر الذي تم دفعه عن القسط (تكلفة خيار المكالمة) سيكون أقل بكثير من خط العائد.


وربما يكون مثالا مفيدا:


لنفترض أنك تشتري خيار اتصال لأسهم أبك.


X (سعر الإضراب): 52 دولارا.


قسط (تكلفة الخيار): 16 دولارا.


حتى توصيل بعض القيم للأسهم أبك عند النضج، دعونا نرى ما كنت قد حصلت:


سيبدو الرسم البياني كما يلي:


الآن بعد أن حصلنا على الرسم البياني الأول للخروج من الطريق، يمكننا التحرك أسرع قليلا وتظهر بعض المخططات الأخرى.


قصيرة مكالمة.


الآن سوف نرى ما يحدث عند اختصار مكالمة (بيع خيار المكالمة). منذ كنت تكتب الخيار، وتحصل على جمع قسط. لن ينتهي بك الأمر إلا بفقد المال إذا زادت قيمة الأصل الأساسي كثيرا، حيث ستضطر إلى بيع الأصل بسعر أقل من القيمة السوقية.


وفيما يلي جدول أنيق لدينا:


الرسم البياني لا يحتاج حقا إلى منحنى العائد لأنك لست الشخص الذي يحمل خيار المكالمة. وستبقى الأرباح ثابتة عند العلاوة حتى تصل إلى سعر الإضراب، وعندها يصبح كل دولار مكاسب الأصول دولار ستخسره.


طويل وضع.


يمنحك شراء خيار الشراء الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب. عندما كنت طويلة وضع (شراء وضع)، سوف تستفيد فقط إذا انخفض سعر الأصل الأساسي.


دعونا نبدأ من خلال إعداد الجدول. هذه المرة سنستخدم "ع" كقسط قسط:


يمكنك أن ترى من الجدول أنه حتى يتمكن الخيار من إرجاع أرباح، يجب أن يكون سعر المخالفة أكبر من سعر الأصل بالإضافة إلى قسط التأمين (X> S + p). وهذا أمر منطقي - فالخيار لن يعطي إلا مكافأة إذا كان الأصل أقل من سعر الإضراب. والمكافأة أقل قسط سيكون الربح الخاص بك.


الرسم البياني يبدو تماما مثل "طويلة دعوة" الرسم البياني إلا أنها انقلبت عموديا في سعر الإضراب.


قصيرة وضع.


لدينا آخر خيار بسيط ولكن مفيدة مخطط يبين ما يحدث عندما كنت قصيرة وضع (بيع وضع). منذ كنت كاتب وضعت في هذه الحالة، كنت أسعد عندما لا تكون قيمة الأصول أقل من سعر الإضراب.


وإليك المخطط. مرة أخرى، بما أنك لا تحتفظ بالخيار، فقد أدرجنا خط "الربح" فقط وليس خط "العائد".


الآن بعد أن كنت قد رأيت أربعة أنواع أساسية من الخيارات المخططات، يمكننا أن نفعل بعض الاشياء التي الكثير من الهوى وفهم استراتيجيات الخيار الخيار التي هي أكثر قليلا صعبة.


تداول الفوركس خيارات: عملية واستراتيجية.


افترض وجهة نظر صعودية بأن سعر الفوركس الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.1 سوف تزيد أكثر من ذلك. اليوم، هناك أنواع أمنية متعددة متاحة للربح من إستراتيجية التداول هذه:


1) يمكنك شراء اليورو الفعلي (أي شراء الأوراق النقدية اليورو بقيمة 11،000 من خلال دفع 10،000 $).


2) يمكنك اتخاذ موقف طويل في اليورو الآجلة العملات الأجنبية.


3) يمكنك اتخاذ موقف في اليورو خيارات الفوركس.


الخيار الأول يحتاج إلى رأس مال كبير قدره 10،000 $، والتخزين الآمن لحفظ الأوراق النقدية 11،000 اليورو خلال فترة الاستثمار. الخيار الثاني من العقود الآجلة لليورو في اليورو يوفر فوائد انخفاض متطلبات رأس المال بسبب التداول الهامش المتاحة على العقود الآجلة، ولكن يأتي مع المتطلبات الكامنة في الحفاظ على هامش الهامش اليومي. (لمزيد من التفاصيل حول متطلبات أموال الهامش الآجلة، انظر متطلبات الهامش). الخيار الثالث الذي ينطوي على خيارات الفوركس يوفر فائدة انخفاض متطلبات رأس المال، ولكن من دون النفقات العامة لمتطلبات الهامش مثل العقود الآجلة.


تتناول هذه المقالة كيفية عمل خيارات فوريكس، وكيفية تداول أزواج العملات الأجنبية من خلال خيارات (مع أمثلة). وتشمل التفاصيل الأخرى قائمة بأزواج العملات الأكثر شيوعا لتداول الخيارات في الفوركس والمظهر الشخصي للمخاطر.


على الرغم من أن التبادلات المتعددة توفر تداول الخيارات في الفوركس (مثل مجموعة سم، أيس، و يوريكس)، فإننا نأخذ عقود خيار العملة المدرجة في بورصة ناسداك لشرح أمثلة العمل في هذه المقالة.


A سريعة التمهيدي على خيارات.


الدعوة ووضع نوعين من الخيارات الأساسية. لكل خيار سعر إضراب محدد سلفا في وقت التداول كجزء من عقد الخيار. لكل خيار أيضا تاريخ انتهاء محدد سلفا، وبعد ذلك يتوقف عن الوجود. اعتمادا على المكان الذي ينتهي فيه سعر الصرف الفوري في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحديد الربح / الخسارة لتجار الخيارات.


هنا مثال مع تمثيل رسومي.


افترض أنه مايو 2018 ومعدل العملات الأجنبية اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي هو 1.1007. يوجد لدى المتداول وجهة نظر صعودية بأن هذا المعدل سيزداد في شهر واحد (بحلول يونيو 2018). ويمكنه شراء خيار الاتصال باليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق دفع قسط الخيار المطلوب (تكلفة شراء خيار الاتصال).


في الوقت الحاضر أسعار الأسعار الخيار من بورصة ناسداك تبين أن خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 1.10 هو متاح في 2.55 $.


وفقا لمواصفات خيار الفوركس في بورصة ناسداك، فإن نقطة خيار الفوركس تساوي 100 وحدة أساسية (نقطة واحدة = 100 دولار). وبالتالي، فإن تكلفة الاقتباس من 2.55 $ سيكلف 255 $. هذا هو المبلغ الذي يتعين على متداول الفوركس دفعه مقابل شراء عقد واحد في خيارات الاتصال باليورو مقابل الدولار الأميركي (بالإضافة إلى رسوم السمسرة). نلاحظ أيضا أنه نظرا لهذه الاتفاقية، وسعر الإضراب من 1.1 $ يمثل 110 في الاقتباس الأسعار.


سيناريوهات الربح والخسارة لتجارة الخيارات.


تعتمد الأرباح والخسائر على المكان الذي يصل فيه سعر الصرف الفوري لليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) إلى تاريخ انتهاء الصلاحية (19 يونيو 2018).


سيناريو C1: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينخفض ​​عن سعر الإضراب 1.10، على سبيل المثال الانتقال إلى 1.02. لم يكن العرض الصاعد الأصلي للمشتري خيار الفوركس دعوة حقيقية، وبالتالي فهو يعاني من خسارة. يفقد قسط التأمين بالكامل (255 دولار) الذي دفعه لشراء خيار الاتصال (بالإضافة إلى أي رسوم وساطة).


سيناريو C2: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يذهب بشكل طفيف فوق سعر الإضراب 1.10، ليصل إلى 1.15. المشتري من هذا الخيار دعوة النقد الاجنبى هو في الربح. وهو يستفيد من فرق السعر (1.15 - 1.10 = 0.05) = 5 نقاط. ضرب من 100 وحدة لكل مواصفات العقد يعطي دفع تعويضات كاملة كما 500 $. ونظرا لأنه دفع مبلغ 255 دولارا مقدما كعلاوة خيار، فإن أرباحه تصل إلى ($ 500- $ 255) = 245 دولارا (أي رسوم وساطة).


سيناريو C3: إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يذهب أعلى من ذلك بكثير، ليقول 1.3، الفرق من سعر الإضراب يصبح (1.30-1.10) = 0.20 = 20 نقطة، مع دفع تعويضات إلى 2000 $. طرح القسط المدفوع من 255 $، والربح يأتي إلى 1،745 $.


وعلى نحو فعال، تعتمد عوائد عقود خيار الفوركس على الفرق النسبي بين سعر الإضراب والأسعار الفورية للبورصة في وقت انتهاء الصلاحية. وكلما ارتفعت الأسعار الفورية (أعلى من سعر الإضراب)، كلما زادت قيمة العائد على خيار المكالمة. أقل من سعر الإضراب، والمشتري يحصل دفع تعويضات صفر، مما يؤدي إلى فقدان قسط.


يتم تمثيل هذه الظاهرة بيانيا كما يلي (لخيار الاتصال):


يمثل الخط الأفقي المسطح الأحمر السيناريو C1، حيث ينتهي السعر الفوري للسعر الفوري دون سعر الإضراب 1.1 إلى العائد الصفر وبالتالي خسارة تامة للمشتري. سيناريوهات C2 و C3 ممثلة في خط غرين مائل، مما يشير إلى أن ارتفاع سعر الفوركس الأساسي الكامنة، وارتفاع العائد. يعرض الرسم البياني الأحمر (منطقة الخسارة) والرسم البياني الأخضر (منطقة الربح) النطاق الكامل للدفع مقابل خيارات الاتصال.


الفوركس وضع يعمل بطريقة أخرى حول المشتري وضع. يمكنك شراء وضع إذا كان لديك نظرة هبوطية - على سبيل المثال، معدلات اليورو مقابل الدولار الأمريكي تنخفض من اليوم الحالي 1.1007 إلى الانخفاض. متوفر حاليا في 1.03 $ قسط، فإن المشتري دفع ما مجموعه 103 $ لعقد الخيار واحد وضعت.


سيناريو P1: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينخفض ​​عن سعر الإضراب 1.10، على سبيل المثال نزولا إلى 1.02. العرض الهبوطي الأصلي من الفوركس وضع الخيار المشتري جاء صحيحا، وبالتالي فهو يستفيد. الفرق (1.10-1.02 = 0.08) أو 8 نقاط يوفر له دفع 800 $. طرح مبلغ 103 $ قسط دفع، أرباحه يقف في 697 $ (أقل رسوم السمسرة).


السيناريو P2: إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يبقى فوق سعر الإضراب 1.1 في وقت انتهاء الصلاحية، وجهة نظر المشتري وضع لم تتحقق وانه لا يحصل على أي تعويضات من وضع الخيار الموقف. انه يفقد علاوة الخيار من 103 $ (بالإضافة إلى رسوم الوساطة).


يتم تمثيل هذه الظاهرة بيانيا كما يلي (لخيار وضع):


وكلما انخفض السعر الأساسي (أقل من سعر الإضراب 1.1)، وأكثر فائدة هو خيار المشتري الخيار لأنه يحصل على دفعات أعلى (الرسم البياني الأخضر). لحظة يتحرك السعر الفوري فوق سعر الإضراب، هناك دفع تعويضات صفر من وضع الخيار ووضع المشتري يفقد قسط الخيار (الرسم البياني الأحمر).


تقدم خيارات الاتصال والخيارات دفعات أرباح في علاقة عكسية لأسعار الفوركس الأساسية. إذا رأى المشتري أن معدلات العملات الأجنبية الأساسية سوف تزيد أكثر من تاريخ انتهاء الصلاحية، وقالت انها يجب شراء خيار الاتصال. الخيار وضع هو الخيار الافضل للعرض المعاكس.


السيناريوهات أعلاه للدعوة ووضع هي مواقف المشتري (طويلة). سوف يستفيد البائعون من حركة السعر المعاكس. وفي حالة الخيارات (أو المشتقات بصفة عامة)، فإن كسب الرجل هو خسارة الرجل الآخر.


يتم جمع قسط خيار المكالمة من 255 $ التي يدفعها المشتري من قبل البائع الخيار الدعوة. انه يبيع دعوة الفوركس لأنه لديه وجهة نظر عكسية - أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيبقى دون 1.10. إذا جاء افتراضه صحيحا، وقال انه يحصل على الحفاظ على كامل الخيار الخيار (السيناريو C1 أعلاه). ولكن إذا لم يفعل ذلك، ثم عليه أن يدفع بكثافة. يتم دفع تعويضات $ 500 في السيناريو C2 في الواقع من قبل البائع خيار الاتصال إلى المشتري خيار الاتصال. وبالمثل، يتم دفع تعويضات $ 2000 في السيناريو C3 من قبل البائع خيار الاتصال لاستدعاء المشتري الخيار.


وبالمثل، يتم جمع قسط الخيار وضع من 103 $ يدفعها المشتري من قبل البائع الخيار وضع. انه يبيع الفوركس وضعت لأنه يعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيبقى أعلى من 1.10. إذا جاء تنبؤه صحيحا، وقال انه يحصل على الحفاظ على كامل الخيار الخيار (السيناريو P2). إذا كان على خلاف ذلك، وقال انه يدفع المشتري (السيناريو P1).


في جوهرها، البائع الخيار لديه إمكانات الربح محدودة - توج إلى قسط الخيار التي تم جمعها. ولكن احتمال الخسارة هو لانهائي ومتغير.


بالإضافة إلى ذلك، تتطلب خيارات البيع الحفاظ على أموال الهامش، وهي متطلبات معقدة أخرى على أساس يومي. فقط التجار ذوي الخبرة مع رأس المال الكبير يجب أن تأخذ مواقف بيع قصيرة في الخيارات. بالنسبة للمبتدئ، فإن المكالمة الطويلة والمواقف الطويلة تعرض تعرضا كافيا حسب الحاجة.


ليس من الضروري الانتظار حتى انتهاء الصلاحية للاستفادة من موقف الخيار مربحة. أسعار الخيار (قسط) تبقي متقلبة في كل ثانية اعتمادا على عدد من العوامل. (انظر الخيار التسعير: مقدمة وأسعار التسعير: العوامل التي تؤثر على سعر الخيار)


بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، يمكن للمرء ببساطة التجارة (شراء بيع) الخيارات والاستفادة من الفرق التفاضلية، إذا وضعت الرهانات الحق.


مواقف طويلة في خيارات الفوركس تسمح منخفضة التكلفة التعرض. معدل التغير في سعر صرف العملات الأجنبية البالغ 4.55٪ فقط (من 1.1 إلى 1.15 في السيناريو C2) يوفر ربحا محتملا قدره 96.08٪ (500 دولار دفع تعويضات بقيمة 255 دولار). ومن شأن الزيادة البالغة 4.55 في المائة في الحيازة المادية لسندات عملة اليورو أن تسفر عن أرباح محدودة الحجم.


المراكز الطويلة في الخيارات هي أيضا أفضل من تداول العقود الآجلة. خيارات تضخيم التعرض للربح مع رأس المال المحدود، ولكن من دون شرط إلزامي للحفاظ على مراكز الهامش اليومية، كما هو الحال في العقود الآجلة.


ومع ذلك، فإن الخسارة المحتملة هي أيضا عالية - فقدان كل 255 $ في السيناريو C1 (أو 103 $ في السيناريو P1) يؤدي إلى فقدان 100٪.


الوضع أسوأ إذا كان واحد خيارات بيع قصيرة - الخسارة يمكن أن يكون أكثر بكثير من المبلغ المتداولة.


هناك طرق متعددة للتخفيف من آثار خسارة 100٪ في صنع الصفقات. بدلا من عقد حتى انتهاء، يمكن للمرء أن تتداول بنشاط مع أهداف محددة جيدا الربح ووقف الخسارة.


ويمكن أيضا التخفيف من حدة المخاطر باستخدام أساليب فعالة لتخصيص رأس المال التي تحدد مقدار الأموال التي يمكن أن تراهن على التجارة. على سبيل المثال، قد تمكن خطط التداول المنظمة بشكل صحيح من وجود أربعة صفقات على التوالي خاسرة على التوالي، والتغطية لهم في التجارة الخامسة مع الربح الإجمالي.


وتشمل أزواج العملات الأكثر شيوعا وتداولا كبيرا الدولار الاسترالي والجنيه الاسترليني والدولار الكندي واليورو والفرنك السويسري والدولار النيوزيلندي والين الياباني، مقابل الدولار الأمريكي. نفس أزواج العملات لديها أعلى سيولة في سوق الخيارات الفوركس.


تقدم بورصة ناسداك خيارات تداول العملات الأجنبية على سبعة أزواج من العملات الرئيسية، مما يتيح فرصا تجارية لكل من تجار التجزئة والمؤسسات. وتشمل هذه الخيارات الفوركس على أودوس، غبوسد، كادوس، يوروس، تشفوسد، نزدوسد، و جبيوسد. يجب أن يلاحظ التجار أن مواصفات عقود خيار الين تختلف قليلا عن خيارات العملات الأخرى، وذلك بسبب ارتفاع أسعار العملات.


ولا تزال شعبية تداول الخيارات تنمو على المستويين الفردي والمؤسسي. العوائد من صفقات الفوركس طويلة الخيار وضعت بشكل صحيح مرتفعة جدا، مع الاستفادة من خسارة محدودة المحتملة. ومع ذلك، ينبغي تجنب مواقف الخيارات القصيرة من قبل التجار المبتدئين، لأنها قد تؤدي إلى خسائر عالية جدا، حتى أكبر بكثير من القيمة التجارية. دراسة متعمقة تؤدي إلى معرفة كاملة مع خيارات التسعير وظيفة إلزامية للتداول الخيار. فهم العوامل التي تؤثر على تقييم الخيار، تليها ممارسة شاملة على حسابات التداول التجريبي المجاني، من المستحسن للمتداولين الخيار، قبل اتخاذ رهانات كبيرة في مشاريع تداول الخيارات النقد الاجنبى.


تداول الفوركس خيارات: عملية واستراتيجية.


افترض وجهة نظر صعودية بأن سعر الفوركس الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.1 سوف تزيد أكثر من ذلك. اليوم، هناك أنواع أمنية متعددة متاحة للربح من إستراتيجية التداول هذه:


1) يمكنك شراء اليورو الفعلي (أي شراء الأوراق النقدية اليورو بقيمة 11،000 من خلال دفع 10،000 $).


2) يمكنك اتخاذ موقف طويل في اليورو الآجلة العملات الأجنبية.


3) يمكنك اتخاذ موقف في اليورو خيارات الفوركس.


الخيار الأول يحتاج إلى رأس مال كبير قدره 10،000 $، والتخزين الآمن لحفظ الأوراق النقدية 11،000 اليورو خلال فترة الاستثمار. الخيار الثاني من العقود الآجلة لليورو في اليورو يوفر فوائد انخفاض متطلبات رأس المال بسبب التداول الهامش المتاحة على العقود الآجلة، ولكن يأتي مع المتطلبات الكامنة في الحفاظ على هامش الهامش اليومي. (لمزيد من التفاصيل حول متطلبات أموال الهامش الآجلة، انظر متطلبات الهامش). الخيار الثالث الذي ينطوي على خيارات الفوركس يوفر فائدة انخفاض متطلبات رأس المال، ولكن من دون النفقات العامة لمتطلبات الهامش مثل العقود الآجلة.


تتناول هذه المقالة كيفية عمل خيارات فوريكس، وكيفية تداول أزواج العملات الأجنبية من خلال خيارات (مع أمثلة). وتشمل التفاصيل الأخرى قائمة بأزواج العملات الأكثر شيوعا لتداول الخيارات في الفوركس والمظهر الشخصي للمخاطر.


على الرغم من أن التبادلات المتعددة توفر تداول الخيارات في الفوركس (مثل مجموعة سم، أيس، و يوريكس)، فإننا نأخذ عقود خيار العملة المدرجة في بورصة ناسداك لشرح أمثلة العمل في هذه المقالة.


A سريعة التمهيدي على خيارات.


الدعوة ووضع نوعين من الخيارات الأساسية. لكل خيار سعر إضراب محدد سلفا في وقت التداول كجزء من عقد الخيار. لكل خيار أيضا تاريخ انتهاء محدد سلفا، وبعد ذلك يتوقف عن الوجود. اعتمادا على المكان الذي ينتهي فيه سعر الصرف الفوري في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحديد الربح / الخسارة لتجار الخيارات.


هنا مثال مع تمثيل رسومي.


افترض أنه مايو 2018 ومعدل العملات الأجنبية اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي هو 1.1007. يوجد لدى المتداول وجهة نظر صعودية بأن هذا المعدل سيزداد في شهر واحد (بحلول يونيو 2018). ويمكنه شراء خيار الاتصال باليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق دفع قسط الخيار المطلوب (تكلفة شراء خيار الاتصال).


في الوقت الحاضر أسعار الأسعار الخيار من بورصة ناسداك تبين أن خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 1.10 هو متاح في 2.55 $.


وفقا لمواصفات خيار الفوركس في بورصة ناسداك، فإن نقطة خيار الفوركس تساوي 100 وحدة أساسية (نقطة واحدة = 100 دولار). وبالتالي، فإن تكلفة الاقتباس من 2.55 $ سيكلف 255 $. هذا هو المبلغ الذي يتعين على متداول الفوركس دفعه مقابل شراء عقد واحد في خيارات الاتصال باليورو مقابل الدولار الأميركي (بالإضافة إلى رسوم السمسرة). نلاحظ أيضا أنه نظرا لهذه الاتفاقية، وسعر الإضراب من 1.1 $ يمثل 110 في الاقتباس الأسعار.


سيناريوهات الربح والخسارة لتجارة الخيارات.


تعتمد الأرباح والخسائر على المكان الذي يصل فيه سعر الصرف الفوري لليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) إلى تاريخ انتهاء الصلاحية (19 يونيو 2018).


سيناريو C1: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينخفض ​​عن سعر الإضراب 1.10، على سبيل المثال الانتقال إلى 1.02. لم يكن العرض الصاعد الأصلي للمشتري خيار الفوركس دعوة حقيقية، وبالتالي فهو يعاني من خسارة. يفقد قسط التأمين بالكامل (255 دولار) الذي دفعه لشراء خيار الاتصال (بالإضافة إلى أي رسوم وساطة).


سيناريو C2: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يذهب بشكل طفيف فوق سعر الإضراب 1.10، ليصل إلى 1.15. المشتري من هذا الخيار دعوة النقد الاجنبى هو في الربح. وهو يستفيد من فرق السعر (1.15 - 1.10 = 0.05) = 5 نقاط. ضرب من 100 وحدة لكل مواصفات العقد يعطي دفع تعويضات كاملة كما 500 $. ونظرا لأنه دفع مبلغ 255 دولارا مقدما كعلاوة خيار، فإن أرباحه تصل إلى ($ 500- $ 255) = 245 دولارا (أي رسوم وساطة).


سيناريو C3: إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يذهب أعلى من ذلك بكثير، ليقول 1.3، الفرق من سعر الإضراب يصبح (1.30-1.10) = 0.20 = 20 نقطة، مع دفع تعويضات إلى 2000 $. طرح القسط المدفوع من 255 $، والربح يأتي إلى 1،745 $.


وعلى نحو فعال، تعتمد عوائد عقود خيار الفوركس على الفرق النسبي بين سعر الإضراب والأسعار الفورية للبورصة في وقت انتهاء الصلاحية. وكلما ارتفعت الأسعار الفورية (أعلى من سعر الإضراب)، كلما زادت قيمة العائد على خيار المكالمة. أقل من سعر الإضراب، والمشتري يحصل دفع تعويضات صفر، مما يؤدي إلى فقدان قسط.


يتم تمثيل هذه الظاهرة بيانيا كما يلي (لخيار الاتصال):


يمثل الخط الأفقي المسطح الأحمر السيناريو C1، حيث ينتهي السعر الفوري للسعر الفوري دون سعر الإضراب 1.1 إلى العائد الصفر وبالتالي خسارة تامة للمشتري. سيناريوهات C2 و C3 ممثلة في خط غرين مائل، مما يشير إلى أن ارتفاع سعر الفوركس الأساسي الكامنة، وارتفاع العائد. يعرض الرسم البياني الأحمر (منطقة الخسارة) والرسم البياني الأخضر (منطقة الربح) النطاق الكامل للدفع مقابل خيارات الاتصال.


الفوركس وضع يعمل بطريقة أخرى حول المشتري وضع. يمكنك شراء وضع إذا كان لديك نظرة هبوطية - على سبيل المثال، معدلات اليورو مقابل الدولار الأمريكي تنخفض من اليوم الحالي 1.1007 إلى الانخفاض. متوفر حاليا في 1.03 $ قسط، فإن المشتري دفع ما مجموعه 103 $ لعقد الخيار واحد وضعت.


سيناريو P1: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينخفض ​​عن سعر الإضراب 1.10، على سبيل المثال نزولا إلى 1.02. العرض الهبوطي الأصلي من الفوركس وضع الخيار المشتري جاء صحيحا، وبالتالي فهو يستفيد. الفرق (1.10-1.02 = 0.08) أو 8 نقاط يوفر له دفع 800 $. طرح مبلغ 103 $ قسط دفع، أرباحه يقف في 697 $ (أقل رسوم السمسرة).


السيناريو P2: إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يبقى فوق سعر الإضراب 1.1 في وقت انتهاء الصلاحية، وجهة نظر المشتري وضع لم تتحقق وانه لا يحصل على أي تعويضات من وضع الخيار الموقف. انه يفقد علاوة الخيار من 103 $ (بالإضافة إلى رسوم الوساطة).


يتم تمثيل هذه الظاهرة بيانيا كما يلي (لخيار وضع):


وكلما انخفض السعر الأساسي (أقل من سعر الإضراب 1.1)، وأكثر فائدة هو خيار المشتري الخيار لأنه يحصل على دفعات أعلى (الرسم البياني الأخضر). لحظة يتحرك السعر الفوري فوق سعر الإضراب، هناك دفع تعويضات صفر من وضع الخيار ووضع المشتري يفقد قسط الخيار (الرسم البياني الأحمر).


تقدم خيارات الاتصال والخيارات دفعات أرباح في علاقة عكسية لأسعار الفوركس الأساسية. إذا رأى المشتري أن معدلات العملات الأجنبية الأساسية سوف تزيد أكثر من تاريخ انتهاء الصلاحية، وقالت انها يجب شراء خيار الاتصال. الخيار وضع هو الخيار الافضل للعرض المعاكس.


السيناريوهات أعلاه للدعوة ووضع هي مواقف المشتري (طويلة). سوف يستفيد البائعون من حركة السعر المعاكس. وفي حالة الخيارات (أو المشتقات بصفة عامة)، فإن كسب الرجل هو خسارة الرجل الآخر.


يتم جمع قسط خيار المكالمة من 255 $ التي يدفعها المشتري من قبل البائع الخيار الدعوة. انه يبيع دعوة الفوركس لأنه لديه وجهة نظر عكسية - أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيبقى دون 1.10. إذا جاء افتراضه صحيحا، وقال انه يحصل على الحفاظ على كامل الخيار الخيار (السيناريو C1 أعلاه). ولكن إذا لم يفعل ذلك، ثم عليه أن يدفع بكثافة. يتم دفع تعويضات $ 500 في السيناريو C2 في الواقع من قبل البائع خيار الاتصال إلى المشتري خيار الاتصال. وبالمثل، يتم دفع تعويضات $ 2000 في السيناريو C3 من قبل البائع خيار الاتصال لاستدعاء المشتري الخيار.


وبالمثل، يتم جمع قسط الخيار وضع من 103 $ يدفعها المشتري من قبل البائع الخيار وضع. انه يبيع الفوركس وضعت لأنه يعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيبقى أعلى من 1.10. إذا جاء تنبؤه صحيحا، وقال انه يحصل على الحفاظ على كامل الخيار الخيار (السيناريو P2). إذا كان على خلاف ذلك، وقال انه يدفع المشتري (السيناريو P1).


في جوهرها، البائع الخيار لديه إمكانات الربح محدودة - توج إلى قسط الخيار التي تم جمعها. ولكن احتمال الخسارة هو لانهائي ومتغير.


بالإضافة إلى ذلك، تتطلب خيارات البيع الحفاظ على أموال الهامش، وهي متطلبات معقدة أخرى على أساس يومي. فقط التجار ذوي الخبرة مع رأس المال الكبير يجب أن تأخذ مواقف بيع قصيرة في الخيارات. بالنسبة للمبتدئ، فإن المكالمة الطويلة والمواقف الطويلة تعرض تعرضا كافيا حسب الحاجة.


ليس من الضروري الانتظار حتى انتهاء الصلاحية للاستفادة من موقف الخيار مربحة. أسعار الخيار (قسط) تبقي متقلبة في كل ثانية اعتمادا على عدد من العوامل. (انظر الخيار التسعير: مقدمة وأسعار التسعير: العوامل التي تؤثر على سعر الخيار)


بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، يمكن للمرء ببساطة التجارة (شراء بيع) الخيارات والاستفادة من الفرق التفاضلية، إذا وضعت الرهانات الحق.


مواقف طويلة في خيارات الفوركس تسمح منخفضة التكلفة التعرض. معدل التغير في سعر صرف العملات الأجنبية البالغ 4.55٪ فقط (من 1.1 إلى 1.15 في السيناريو C2) يوفر ربحا محتملا قدره 96.08٪ (500 دولار دفع تعويضات بقيمة 255 دولار). ومن شأن الزيادة البالغة 4.55 في المائة في الحيازة المادية لسندات عملة اليورو أن تسفر عن أرباح محدودة الحجم.


المراكز الطويلة في الخيارات هي أيضا أفضل من تداول العقود الآجلة. خيارات تضخيم التعرض للربح مع رأس المال المحدود، ولكن من دون شرط إلزامي للحفاظ على مراكز الهامش اليومية، كما هو الحال في العقود الآجلة.


ومع ذلك، فإن الخسارة المحتملة هي أيضا عالية - فقدان كل 255 $ في السيناريو C1 (أو 103 $ في السيناريو P1) يؤدي إلى فقدان 100٪.


الوضع أسوأ إذا كان واحد خيارات بيع قصيرة - الخسارة يمكن أن يكون أكثر بكثير من المبلغ المتداولة.


هناك طرق متعددة للتخفيف من آثار خسارة 100٪ في صنع الصفقات. بدلا من عقد حتى انتهاء، يمكن للمرء أن تتداول بنشاط مع أهداف محددة جيدا الربح ووقف الخسارة.


ويمكن أيضا التخفيف من حدة المخاطر باستخدام أساليب فعالة لتخصيص رأس المال التي تحدد مقدار الأموال التي يمكن أن تراهن على التجارة. على سبيل المثال، قد تمكن خطط التداول المنظمة بشكل صحيح من وجود أربعة صفقات على التوالي خاسرة على التوالي، والتغطية لهم في التجارة الخامسة مع الربح الإجمالي.


وتشمل أزواج العملات الأكثر شيوعا وتداولا كبيرا الدولار الاسترالي والجنيه الاسترليني والدولار الكندي واليورو والفرنك السويسري والدولار النيوزيلندي والين الياباني، مقابل الدولار الأمريكي. نفس أزواج العملات لديها أعلى سيولة في سوق الخيارات الفوركس.


تقدم بورصة ناسداك خيارات تداول العملات الأجنبية على سبعة أزواج من العملات الرئيسية، مما يتيح فرصا تجارية لكل من تجار التجزئة والمؤسسات. وتشمل هذه الخيارات الفوركس على أودوس، غبوسد، كادوس، يوروس، تشفوسد، نزدوسد، و جبيوسد. يجب أن يلاحظ التجار أن مواصفات عقود خيار الين تختلف قليلا عن خيارات العملات الأخرى، وذلك بسبب ارتفاع أسعار العملات.


ولا تزال شعبية تداول الخيارات تنمو على المستويين الفردي والمؤسسي. العوائد من صفقات الفوركس طويلة الخيار وضعت بشكل صحيح مرتفعة جدا، مع الاستفادة من خسارة محدودة المحتملة. ومع ذلك، ينبغي تجنب مواقف الخيارات القصيرة من قبل التجار المبتدئين، لأنها قد تؤدي إلى خسائر عالية جدا، حتى أكبر بكثير من القيمة التجارية. دراسة متعمقة تؤدي إلى معرفة كاملة مع خيارات التسعير وظيفة إلزامية للتداول الخيار. فهم العوامل التي تؤثر على تقييم الخيار، تليها ممارسة شاملة على حسابات التداول التجريبي المجاني، من المستحسن للمتداولين الخيار، قبل اتخاذ رهانات كبيرة في مشاريع تداول الخيارات النقد الاجنبى.

No comments:

Post a Comment