Tuesday 13 March 2018

دما نظام التداول


دما نظام التداول.
دما نظام التداول.
دما نظام التداول.
الوصول المباشر إلى السوق - ويكيبيديا.
التداول الخوارزمي هو طريقة لتنفيذ أمر كبير (كبير جدا لملء كل مرة واحدة) باستخدام الآلي تعليمات التداول مبرمجة مسبقا المحاسبة.
إزالة الغموض عن المتوسط ​​المتحرك للمهجرين - إعدادات التداول.
خوارزمية تجارة ألغوس والروبوتات. إخفاء، обучение، والتعليم، والتدريب عبر الإنترنت، والبرمجة.
التجارة العالمية للأوراق المالية (كايمان)
الوصول المباشر إلى السوق (دما) هو قناة تداول الأوراق المالية التي تمكن المستثمرين المخولين من وسيط الوصول إلى بيئة التداول الإلكتروني للصرافة مباشرة.
Прямой доступ к памяти - Википедия.
تداول بدف الخوارزمية و دما تشغيل نظام التداول الإلكتروني أو خوارزمية التداول متوافق. الكتاب متاح الآن من الأمازون في أوروبا.
التداول الخوارزمي و دما: مقدمة مباشرة.
تقدم مبيعات المبيعات والمتاجرين من ذوي الخبرة في تجارة التجارة كلا من خدمات دي / دما وخدمات لمس الأسهم عالية في عمليات التبادل في جميع أنحاء العالم.
خوارزمية نظام تجارة العمارة - ستيوارت غوردون ريد.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ليس من حيث الخسائر، ولكن فقط في الشعور خسر مع نظام التداول بلدي والثقة الشاملة. فكيف تتداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط؟
دما تشانل مؤشر نينجاترادر ​​- نظم التداول الكبرى.
التداول الخوارزمي هو ممارسة استخدام أجهزة الكمبيوتر لوضع الصفقات أو دما. لتجار التجزئة نظم خوارزمية التداول لديها القدرة على وضع.
ما هو الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) في التداول؟ | tradimo.
التداول الخوارزمي والعالي التردد: التداول الحسابي: ريج نمس (`` نظام السوق الوطني '')
المؤسسات تخطي دما، الذهاب للحرف حسابي، المشاركة في الموقع.
طرق الاتصال يمكن الوصول إلى إس من نواح كثيرة. وهي متكاملة تماما في أكثر من 100 إدارة النظام، وإدارة التنفيذ، وأنظمة التداول.
تعلم الآلات و خوارزمية التداول - سسرن.
إن الوصول المباشر إلى األسواق هو مصطلح يستخدم في األسواق المالية لوصف التسهيالت التجارية اإللكترونية التي تعطي المستثمرين الراغبين في التجارة في األدوات المالية.
تجارة خوارزمية - فكسم.
تد للأوراق المالية على طليعة التجارة الإلكترونية والوصول المباشر إلى الأسواق (دما) المشهد في كندا. لدينا مجموعة التنفيذ الآلي يركز على الإلكترونية.
بدف التداول الخوارزمية و دما - وورد.
01.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المؤسسات تخطي دما، الذهاب للحرف حسابي، المشاركة في الموقع. دما تناشد أعضاء الشركات الكبيرة لإنشاء أنظمة التداول الآلي على.
إس - كريديت سويس.
ويمكن دمج مؤشر حركة الاتجاه مع أدكس لنظام تداول كامل. نظام بسيط للتداول مع هذه الحركة الاتجاهية.
sol8 | دما والتجارة.
وأضاف 29 فبراير 2018، نقاط إضافية للنظر: 1) يعتمد هذا النظام على الحصول على ملء دقيقة في سعر فتح. للحصول على مثل هذه التعبئة يتطلب جودة.
للبيع: بيع الولايات المتحدة الأمريكية دما ترادينغ سيستمز كوبي رايت.
17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التداول الخوارزمي و دما: مقدمة لاستراتيجيات التداول المباشر الوصول [باري جونسون] بناء أنظمة التداول الخوارزمية الفوز،
تد سكوريتيز - الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما)
هذا الكتاب هو مقدمة لكل من التداول الخوارزمي و دما. هذه الخلايا هي المسؤولة عن إنتاج الأجسام المضادة للجهاز المناعي.
نازح حركة المتوسط ​​قناة استراتيجية التداول.
توفر أنظمة التداول والتبادل لمجتمع المشتقات.
كيف يعمل منصة الاستثمار - إنديغودما.
ForexMT4 المؤشرات هي تجميع للتحميل مجانا من استراتيجيات النقد الأجنبي، والنظم، ومؤشرات MT4، التحليل الفني والتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.
الخوارزمية وتجارة عالية التردد: لمحة عامة.
دما (الوصول المباشر إلى الأسواق) - هو مصطلح يستخدم من قبل الشركات المالية لوصف نوع تنفيذ النظام. استخدام أي نظام تداول.
المهنية دما التداول - العقود الآجلة أوبتيموس.
التعلم الآلي والتداول الخوارزمي في أسواق الدخل الثابت. 3 أن أنظمة التداول الإلكترونية أصبحت متاحة التداول الخوارزمي و دما،
باتسيستمز | التجارة الإلكترونية، الصرف والمخاطر.
فيوجن دما. الانصهار دما هي منصة التداول الملكية القوية، وتقديم البرق دخول النظام بسرعة وتنفيذ التجارة، ونقلت في الوقت الحقيقي وبيانات السوق، و.
دما المواد التدريبية - J. P. مورغان.
بيع الولايات المتحدة الأمريكية دما أنظمة التداول حق النسخ: دما التاجر، جنبا إلى جنب مع مدير المخاطر، هو التفاصيل في ديلستريم.
تجارة خوارزمية & أمب؛ DMA.
تعمل تورا لأي مدير الأصول الذي يحتاج إلى أدوات أكثر تطورا لإدارة عملياتها الاستثمارية والتجارية.
تجارة خوارزمية من العقود الآجلة عن طريق التعلم الآلي.
إزالة الغموض عن المتوسط ​​المتحرك للمهجرين. (نحن تكييف هذه الإعدادات من تداول قناة دما علاج الحديثة للنظام الأصلي هورست من.
ديريكت ماركيت أسيس أدفيسورس - الصفحة الرئيسية.
إنديغودما - وسيط التكنولوجيا الفائقة. شركتنا تقدم حسابات مع الوصول دما. مساعدة. ويستند منصة الاستثمار على نظام التداول نسخة.
تجارة خوارزمية: هل التداول الخوارزمي فعلا؟
تعلم كيف تساعد قناة المتوسط ​​المتحرك للنازحين (دما) التجار على تحديد التحيز في السوق وتحديد إدخالات التجارة الموثوقة.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين (دما).
ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لإبقاء لكم في السيطرة. ماذا؟ من خلال جعل من السهل بالنسبة لك للتجارة على شبكتنا العالمية عن طريق نظام التداول من اختيارك. دما والتجارة.
دما وسطاء الفوركس | دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)
يقدم ليتسبيد مجموعة كاملة من أفضل أدوات التداول للمتداولين النشطين والمهنيين. لعرض منصات التداول القابلة للتخصيص، يرجى زيارة موقعنا اليوم.
دما (المتوسطات المتحركة النازحة) - مؤشر ميتاترادر.
دما للتجارة، القاهرة، مصر. 468 ليكيس & # 183؛ 1 تحدث عن هذا & # 183؛ 6 كانوا هنا. اتصل بنا على الرقم 01065522773 أو (19362) 19-دما.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط - 3 الفوز.
ديماترادينغ سيستيم. إستراتيجيات الفوركس المجانية، نظام تداول ميتاتريدر فوركس MT5؛ نظام التداول ميتاتريدر MT4؛ 1 # ماستر فس؛ 2 # 5 دقيقة الأزرق الاتجاه رايدر.
تجارة خوارزمية: جذب جانب الشراء - خدمات البيانات.
بنية نظام التداول الخوارزمية المقترحة بما في ذلك أبنية المرجعية، وأنماط، والتكتيكات، والتكنولوجيات.
سرعة التجارة العالمية - تداول الأسهم، فكس المادية.
الوصول المباشر إلى الذاكرة، دما) Набор вызовов ядер развитых операционных систем، таких، как ويندوز،
الوصول المباشر إلى السوق - بورصة لندن.
دما وسطاء - واحدة من أفضل أنواع وسطاء الفوركس. البحث ومقارنة وسطاء الفوركس دما. تعلم ما هو تداول العملات الأجنبية دما؟ دما قائمة وسطاء الفوركس.
دما الوصول إلى الأسواق.
استراتيجيات التداول الخوارزمية للتاجر التجزئة. تبدأ اليوم باستخدام خوارزميات التداول لدينا لإنشاء نظام التداول الآجلة 100٪ الآلي.
مرحبا بكم في ديماترادينغ.
الانصهار دما هو نظام تداول الأسهم المباشر الذي يسهل ناسداك، بورصة نيويورك، و أميكس تداول الأسهم من خلال الانصهار دما نظام النافذة.

الوصول المباشر إلى السوق - دما.
ما هو "الوصول المباشر إلى السوق - دما"
ويشير الوصول المباشر إلى الأسواق إلى إمكانية الوصول إلى المرافق الإلكترونية وترتيب كتب لتبادل الأسواق المالية التي تيسر معاملات الأوراق المالية اليومية. ويتطلب الوصول المباشر إلى الأسواق بنية أساسية متطورة للتكنولوجيا وغالبا ما تكون مملوكة لشركات جانبية للبيع.
كسر "الوصول المباشر إلى السوق - دما"
والوصول المباشر إلى الأسواق هو الربط المباشر بتبادلات الأسواق المالية التي تجعل إتمام الصفقة النهائية لمعاملات السوق المالية. وعادة ما لا يكون للمستثمرين الأفراد إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق. في حين يتم تنفيذ التنفيذ التجاري على الفور، يتم الوفاء بهذه الصفقة من قبل شركة وساطة وسيطة. ويمكن لشركات الوساطة أن تعمل على أساس اقتباس السوق، ولكن منذ التسعينات تطورت العديد من منصات الوساطة إلى استخدام الوصول المباشر إلى السوق لاستكمال التجارة. مع الوصول المباشر إلى الأسواق، يتم تنفيذ الصفقة في مرحلة الصفقة النهائية في السوق من قبل شركة الوساطة. يتم قبول الطلب عن طريق التبادل الذي يتم تسجيل الصفقات الأمنية والمعاملة في كتاب ترتيب الصرف.
ومن المعروف أن شركات الوساطة الوسيطة لديها إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق لاستكمال الأوامر التجارية. وفي السوق الواسع، يمكن أن تمتلك مختلف الكيانات المنابر المباشرة للوصول إلى الأسواق وتديرها. ووسطاء الوساطة وشركات صنع السوق لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق. ومن المعروف أيضا أن البنوك الاستثمارية بيع الجانب لوجود الوصول المباشر إلى الأسواق. بنوك الاستثمار الجانب بيع لديها مجموعات التداول التي تنفذ الصفقات مع الوصول المباشر إلى الأسواق.
الوصول المباشر إلى سوق التكنولوجيا.
وفي الأسواق المالية، تقدم شركات البيع بالتجزئة منصاتها للتداول المباشر والوصول إلى الأسواق لشراء شركات جانبية ترغب في السيطرة على أنشطة التداول المباشر للوصول إلى الأسواق لمحافظها الاستثمارية. ويعتبر هذا الشكل من أشكال التحكم في الوصول برعاية. وتقوم منظمو السوق مثل هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) بالإشراف على جميع أنشطة التداول في السوق، وقد أثاروا بعض المخاوف بشأن اتفاقيات المشاركة أو الرعاية التي توفرها شركات البيع. إذا لم يكن لدى شركة جانب الشراء إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق، فيجب عليها أن تتشارك مع شركة بيع أو شركة وساطة أو بنك مع إمكانية الوصول المباشر إلى السوق لتحديد سعر التداول وتنفيذ الصفقة النهائية.
ويتم تمكين منصات الوصول المباشر إلى الأسواق من قبل أعضاء البورصة. التكنولوجيا والبنية التحتية اللازمة لتطوير منصة التداول المباشر للوصول إلى الأسواق يمكن أن تكون مكلفة لبناء وصيانة. وهكذا، فإن الاتفاقات بين أصحاب منصة الوصول إلى الأسواق المباشرة والشركات التي ترعاها.
مع وصول مباشر إلى السوق التاجر لديه شفافية كاملة من كتاب ترتيب الصرف وجميع أوامرها التجارية. يمكن دمج منصات الوصول المباشر إلى الأسواق مع استراتيجيات التداول المتطورة الخوارزمية التي يمكن أن تبسط عملية التداول لزيادة الكفاءة وفورات في التكاليف. ويتيح الوصول المباشر إلى الأسواق للشركات التي تقوم بعمليات الشراء تنفيذ الصفقات في كثير من الأحيان بتكاليف أقل. وبما أنه كل شيء إلكتروني، هناك فرصة أقل من الأخطاء التجارية. تنفيذ أمر سريع للغاية، لذلك التجار هم أكثر قدرة على الاستفادة من فرص التداول قصيرة جدا.

نظام تداول دما
في عالم التداول، هناك & # 8217؛ s الكثير يمكنك & # 8217؛ السيطرة. في أك جنسن، نحن & # 8217؛ سوف نبذل قصارى جهدنا لإبقاء لكم في السيطرة. ماذا؟ من خلال جعل من السهل بالنسبة لك للتجارة على الشبكة العالمية أك جنسن & # 8217؛ s عبر نظام التداول من اختيارك. وبدعم من مكتب التداول لدينا من ذوي الخبرة ويمكن الوصول إليها.
التحدث معنا حول ما تحتاجه. وهناك احتمالات أننا حصلت على تغطيتها.
أنظمة التداول.
لأن أنظمة التداول أرين & # 8217؛ ر حجم واحد يناسب الجميع.
دون & أمب؛ 8217؛ ر لديها نظام التداول؟ النظام الحالي الخاص بك لا تفي باحتياجاتك؟ سواء كنت تبحث عن نظام تجاري جديد أو أفضل واحد، الذي يناسب احتياجات العملاء النهائيين أو البنية التحتية الخاصة بك، ونحن نقدم مجموعة متنوعة من أنظمة التداول التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك.
افتراضيا، أك جنسن متوافق مع مقدمي نظام التداول الرئيسية التالية. مما يجعل من السهل بالنسبة لك للاستفادة من واجهاتهم في حين يجري توصيل عبر فيكس إلى أك جينسن & # 8217؛ s شبكة السيولة العالمية.
أو إذا كنت قد حصلت على نظام تجاري آخر في الاعتبار، لدينا بنية مفتوحة ومرنة تعطينا حرية الاتصال إلى أي نظام تقريبا في السوق اليوم. فقط اسمحوا لنا أن نعرف.
تستمر هذه القائمة في النمو، لذا يرجى التحقق لاحقا أو الاتصال بنا.
إدارة اللجنة.
خياراتنا مرنة، وتطويعه دائما متوافقة.
نحن نقدم مجموعة من الخيارات إدارة العمولة مصممة لمواءمة تماما مع أهدافك الاستثمارية. مصممة خصيصا لاستيعاب مجموعة من أنماط الاستثمار والأسواق والسياسات وأولويات الدفع، أنها توفر حلول مرنة للغاية جنبا إلى جنب مع إطار تنظيمي والامتثال قوية.
خدمات تقاسم اللجنة.
تعمل خدمات تقاسم اللجان التابعة ل أك جنسن & # 8217 على تبسيط وتسريع وأتمتة عملية المشاركة. من خلال أكج أوبتراكر ™، يحصل العملاء على المعلومات والأدوات في الوقت الحقيقي للمراقبة اللحظية للتفاصيل التجارية، والمبالغ تقاسم العمولات والفواتير وإعداد التقارير. تنفيذ من خلال كبار مقدمي الخدمات على الصعيد العالمي في معدلات دما في حين تخصيص دفع للبحث.
اللجان غير المجمعة.
يتم تجميع معظم اللجان. وهذا يعني أنها تشمل رسوما للتنفيذ والبحث. غير أن البحث قد يكون مكلفا، وتكلفة شراء البحث كخدمة منفصلة غالبا ما لا تفيد جميع العملاء بالتساوي، مما يعني أن بعض العملاء يدعمون الآخرين. تتيح إدارة العمولة لعملائنا الحصول على البحث في حين تتمتع التداول في معدلات دما. ويمكن التعامل مع ذلك تلقائيا بواسطة أنظمة إدارة العمولات الآلية أك جينسن & # 8217.
شبكة وسيط الوصول المتعدد.
توفر شبكة الوساطة لدينا مديري الاستثمار مع المرونة لضمان الحفاظ على جهودهم للحصول على أفضل تنفيذ.
لدينا أدوات الإبلاغ على الانترنت تعطي عملائنا لمحة كاملة عن علاقات تقاسم عمولاتهم، بما في ذلك نظرة عامة على الحساب، على الانترنت تخصيص الاعتمادات للعلاقات مسبقا، وحساب الوقت الحقيقي من الاعتمادات والأرصدة وأكثر من ذلك بكثير. يمكن لزبائننا السماح لمزودي الجهات الخارجية بالوصول إلى تفاصيل المعاملات الخاصة بالتدفق الذي يولد الدفع إلى هذا المزود.
خدمة مخصصة.
كما هو الحال دائما، نحن سعداء لتخصيص أنظمتنا وخدماتنا للعمل مع النظم والإجراءات الحالية.
البنية التحتية للتجارة لصناديق التحوط.
التركيز على زيادة صندوقك، وليس العمليات الخاصة بك.
الأسواق المالية في العالم في اتصال واحد.
أكثر من 60 دما أسواق الأسهم والمشتقات عبر فيكس شبكة واسعة من المؤسسات المالية (أكج نيتورك ™)
الهيكل المؤسسي.
لا وسطاء لا كتاب مطابقة مستقيم من خلال معالجة إدارة الوجهات لضمان أقل الكمون.
كل ما تبذلونه من العلاقات في واحد.
إدارة والتكامل فيكس أوامر الهاتف الخاص بك التكامل فيكس من الوجهات الخاصة بك، للوسطاء البحث، وغيرهم من مقدمي التنفيذ غير أك جينسن تنفيذ أنظمة التداول العميل النهائي، خدمتها ودعم تنفيذ السلع منخفضة التكلفة لإكمال متناول العالمي الخاص بك.
واحد مكتب خلفي متكامل.
مكتب خلفي متكامل واحد لجميع الأسواق والوجهات والاتصالات والعملاء والمنتجات (أكج أوبتراكر ™) تقارير وتأكيدات مصممة خصيصا، وتسليمها في، أي شكل لتلبية متطلبات نظام المكتب الخلفي الخاص بك.
التكنولوجيا الرائدة في صناعة.
أكج إكسنيت ™ برنامج التوجيه لإدارة تدفق طلبك أنظمة التداول الافتراضية أو التكامل مع نظام أومز / التداول الخاص بك عن طريق فيكس أبي خدمة & أمب؛ صيانة جميع الخطوط الخاصة بك والاتصالات.
أكثر من 60 سوقا وتنمو. كل ذلك من خلال اتصال واحد.
في أك جنسن، نحن & # 8217؛ حصلت على عيننا على المستقبل. ونرى عالما عالميا تتصدى فيه تحديات التجارة عبر الحدود وزيادة ضغوط التكلفة من خلال الحلول التكنولوجية المتقدمة والخدمات المتكاملة رأسيا. نحن نرى العالم حيث كل تاجر لديه سهولة الوصول إلى كل التبادل العالمي ومنتجات متعددة.
هذا هو سبب التزامنا برؤية هذه القائمة تنمو. زيارة بانتظام ونرى توسيع عالمنا.
النمسا، فيينا باتس يوروب (متف) بلجيكا، بروكسل (يورونكست) بلغاريا، صوفيا تشي-X-باتس كرواتيا، زغرب جمهورية التشيك، براغ الدنمارك، كوبنهاغن إكويدوكت (متف) إستونيا، تالين فنلندا، هلسنكي فرنسا، باريس (يورونكست) ألمانيا، دويتشه بورس / زيترا ألمانيا، يوريكس ألمانيا، إيواكس ألمانيا، اليونان الإقليمي، أثينا المجر، بودابست أيرلندا، دبلن إسرائيل، تل أبيب إيطاليا، ميلان لاتفيا، ريغا ليتوانيا، فيلنيوس لوكسمبورغ (متف) ناسداك أومكس هولندا، أمستردام (يورونكست) النرويج، أوسلو بولندا، وارسو البرتغال، لشبونة (يورونكست) رومانيا، بوخارست سلوفاكيا، براتيسلافا سلوفينيا، ليوبليانا إسبانيا، مدريد إسبانيا، ميف السويد، ستوكهولم سويسرا، سيكس السويسري، اسطنبول (متف) الفيروز (متف) ، لندن لس المملكة المتحدة، لندن سياق المملكة المتحدة، لندن سياق إنت. المملكة المتحدة، لندن مقاعد المملكة المتحدة، لندن مجموعات.
البرازيل، ريو دي جانيرو، كندا المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، أميكس، الولايات المتحدة الأمريكية، نسداق، الولايات المتحدة الأمريكية، نيس.
آسيا والمحيط الهادئ.
أستراليا، سيدني سيتيماتش (متف) هونغ كونغ إندونيسيا، جاكرتا اليابان، طوكيو ماليزيا، كوالالمبور نيوزيلندا، أوكلاند الفلبين، مانيلا سنغافورة كوريا الجنوبية، سيول تايوان، تايبيه تايلاند، بانكوك.
جنوب أفريقيا، جوهانسبرغ.
المشتقات.
يورونكست ليف الولايات المتحدة الأمريكية، كبو، كف، سم، إكبوت، فلكه، أيس، مي.
انها تسمى أكجنيت أكج ™ و & # 8217؛ ق قلب أك جينسن. تستخدم من قبل عملاء المؤسسات في 37 بلدا للنظام التوجيه والاتصال، انها واحدة من أكثر الأنظمة استقرارا وأسرع في السوق. دون معرفة ذلك، قد تكون بالفعل تستخدم أكجنيت أكج ™ من خلال وسطاء الوجهة الحالية.
نحن نعرف أنك & # 8217؛ حصلت على وسيلة للقيام بالأشياء. قد يكون لديك أنظمة قديمة ومزودي نظام التداول المفضل. هذا هو السبب في أن أكج إكسنيت ™ مفتوحة وقابلة للتطوير ومستقلة ومرنة. يمكنك اختيار أي من مزودي النظام لدينا أو الاتصال بنا إلى نظام الطرف الثالث المفضل لديك. ويمكن تخصيص لدينا الخلفية لتقديم تقرير موحد واحد في شكل من اختيارك.
دعونا نتحدث للحظة عن التكنولوجيا وراء أكجنيت أكج ™.
انها قابلة للتخصيص.
عليك أن تقرر ما نظام التداول الذي تريد استخدامه لوضع طلباتك. يمكننا تخصيص أكجنيت أكج ™ للتفاعل مع أنظمة التداول الخاصة بك والنهاية الخلفية. في الواقع، أكجنيت أكج ™ يعمل مع مجموعة واسعة من أنظمة التداول ومتوافق مع معظم الوجهات، وأنظمة الاتصال، والأعلاف السعر ووكالات المقاصة.
انها مرنة.
ويمكن ترجمة جميع المدخلات والمخرجات إلى تسميات خاصة بالعميل أو السوق. وهذا يعني أن هويات داخلية فريدة يمكن ترجمتها بسهولة لتلبية الاحتياجات الخارجية.
انها مستقلة.
تم تصميم أكج إكسنيت ™ لتكون مستقلة، مما يعني أننا لن نبيع تدفق النظام إلى وسطاء، أو التجارة ضد كتاب رئيسي أو وكالة. كما نسمح لك بالاتصال بجهات ومزودي وكالات غير أكج بدون أي رسوم. مع اتصال واحد يمكنك التجارة في جميع الأسواق، الاختيار بين وجهات مختلفة، أتمتة التداول الخاص بك، إعادة التوازن، وتقديم الوصول عن بعد إلى نهاية العملاء & # 8211؛ دون عبء التكامل.
تم اختباره.
أكجنيت ™ & # 8217؛ s الموثوقية والمرونة وقد تم اختبارها ميدانيا وثبت. وقد وفرت الاتصال العالمي بالزبائن من المؤسسات منذ عام 1998.
تقارير في الوقت الحقيقي.
يمكن للعملاء اختيار لتلقي تقارير المكتب الخلفي في الوقت الحقيقي أو في نهاية اليوم عن طريق البريد الإلكتروني، ونقل الملفات أو الوصول إلى شبكة الإنترنت.
أكج أوبتراكر ™
الشفافية التي تحتاج إليها هي الآن في متناول يدك.
أكج أوبتراكر ™، بوابتنا الإلكترونية عبر الإنترنت، يجعل إدارة عملية ما بعد التنفيذ أبسط من أي وقت مضى. هنا كيف.
دخول سهل.
تسجيل الدخول بشكل آمن عبر موقعنا على الانترنت في أي وقت أي مكان لجميع المعلومات التي تحتاجها حول الصفقات الخاصة بك، بما في ذلك تفاصيل التجارة والتأكيدات التجارية وتقارير إدارة العمولة. يمكنك حتى عرض تفاصيل حسابك وتخصيص الصفقات.
ملخصات رفيعة المستوى.
بمجرد تسجيل الدخول، أكج أوبتراكر ™ يقدم لك ملخص رفيع المستوى لأنشطتك وهيكل الحساب، بما في ذلك نظرة عامة على الحساب وأحدث تأكيدات التجارة الخاصة بك.
فلاتر التقارير.
بنقرة زر واحدة، كل التقارير & # 8211؛ سواء كانت تقارير ملخص، أو تقارير عامة عن الأنشطة العامة، أو تقارير خصم العمولة، أو تقارير مشاركة العمولات & # 8211؛ يمكن أن ينظر إليها من قبل السوق، نطاق التاريخ، أو العملة من اختيارك.
تاريخ التجارة.
أكج أوبتراكر ™ بتخزين تفاصيل كل ما تبذلونه من الصفقات المنفذة، والعودة إلى التجارة الأولى جدا معنا. يمكنك البحث باستخدام متغيرات مختلفة، مثل تاريخ التجارة أو التسوية، العملة، السوق أو الرمز. يمكنك أيضا تحميل أي تأكيد التجارة في أي شكل، بما في ذلك بدف و إكسيل.
تخصيص.
تحتاج تأكيدات التجارة الخاصة بك أو تقارير لتشمل قطعة إضافية من المعلومات؟ لا مشكلة. فقط إسأل. يمكننا تفصيل التقارير لتناسب احتياجاتك.
أكج نيتورك ™
تريد القضاء على تكاليف الشبكة؟
مع أكج إكسنيت ™، يمكنك الحصول على شبكة أكج ™ دون أي تكلفة إضافية. مما يعني حياتك فقط حصلت أسهل قليلا. وخلافا لغيرها من مقدمي برامج توجيه النظام أو شبكات الاتصال، أك جنسن ليس وسيطا. لأننا توليد الدخل لدينا على الجانب التنفيذ، مثل الكثير من الوساطة، شبكتنا ليست مصدرا للدخل.
توجيه أوامر إلى علاقات وجهتك الخاصة من خلال شبكة أكج ™. استمتع بمكتب واحد واحد وموحد في حين نقوم بخدمة وصيانة بنية الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك كل ما تبذلونه من اتصالات طرف ثالث وبوابات.
الاستفادة من مكتب خلفي واحد متكامل لجميع الأسواق الخاصة بك والسماسرة والاتصالات والمنتجات. كما سنقدم تقارير وتأكيدات من جميع الوجهات العالمية في تنسيقات مخصصة تلبي متطلبات نظام محفظتك. إنه & # 8217؛ s مجانا.
وبطبيعة الحال، يمكنك الحصول على كل ما تبذلونه من الاتصالات في واحد، بما في ذلك التكامل فيكس العلاقات سوفتينغ الخاص بك. وإدارة فيكس الإبلاغ عن أوامر الهاتف الخاص بك؛ التكامل فيكس من وسطاء رئيس الخاص بك. وسطاء البحث؛ وغيرها من غير أك جينسن مقدمي التنفيذ وكالة.
وبمجرد الانتهاء من الاتصال عبر أك جينسن، يمكننا بعد ذلك إكمال مدى وصولك العالمي من خلال منحك إمكانية الوصول إلى وجهات محددة حيث لا يمكنك عقد عضوية. نحن جعل المال لدينا مرة أخرى عند تنفيذ الصفقات، لذلك من وقت لآخر، مجرد توجيه جزء من أوامر الملحد من خلال وسطاء وجهة نظرنا، ونحن & # 8217؛ سوف نكون سعداء. كيف يمكن للتجارة العادلة؟
أكج-كريبتو الموقع في أي وسيلة تتعلق مجموعة أكج من الشركات، ولا هو المحتوى المنشورة على الموقع المذكور أعلاه اعترف فيما يتعلق أكج. موقع أكج الرسمي هو أكج / وجميع المعلومات الواردة فيه هو محتوى أكج الرسمي. أكج اكتشفت مؤخرا أن موقع أكج-كريبتو / هو الاحتيال باستخدام معلومات أكج غير المصرح بها على موقعها على الانترنت لجعلها تبدو وكأنها جزء من العلامة التجارية أكج. لمزيد من المعلومات، أو إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن أي معلومات مشبوهة تتعلق بهذا الاستخدام الاحتيالي، يرجى الاتصال بنا باستخدام نقاط الاتصال أدناه: • معلومات @ أكج • استخدام نموذج الاتصال على موقعنا الرسمي أكج / • في أكج / أبوت-أكج # أوروفيسز "> أك جينسن غروب ليميتد تحذر من موقع الويب الاحتيالي () اقرأ مقابلة هفم ويك الكاملة هنا>> مقابلة مع هفم ويكلي: توم أندرس حول كيفية إنشاء صندوق التحوط بكفاءة () أك جينسن غروب تفوز بالجائزة الثانية لأفضل صندوق للتحوط (مجموعة أك جينسن مجموعة كيرين مكورماك كمدير تنفيذي لشركة أك جينسن المحدودة) تم تعيين أك جينسن غروب ليميتد على قائمة مختصرة للحصول على جائزة صندوق التحوط الأوروبي لأسبوع هفم () أنطوان أوبرتين عين لقيادة أك جينسن لإدارة الاستثمار في سويسرا () مجموعة أك جينسن (أكج يفوز بجائزة الخدمة الأوروبية هفم 2018: أفضل منصة صندوق تحوط () أك جينسن المحدودة عينت الوكيل التنفيذي الرئيسي للأسهم الدولية مجموعة أثينا للصرافة ()
تعليمات الاستخدام.
إشعار قانوني.
حقوق الطبع والنشر © 2008 أك جنسن المجموعة المحدودة، جميع الحقوق محفوظة.
تمتلك أك جينسن غروب ليميتد (& # 8220؛ أك جنسن & # 8221؛) موقع الويب وتحتفظ لنفسها بالحق في تعديل شروط الاستخدام هذه في أي وقت وأي تعديل من هذا القبيل سيصبح ساريا فور نشر التعديل. يجب عليك التحقق من شروط الاستخدام هذه بشكل دوري لإجراء تعديلات. إذا كنت تستخدم الموقع بعد أن نقوم بنشر التعديلات، فإنك سوف تكون ملزمة بهذه التعديلات. هذه الشروط هي بالإضافة إلى أي اتفاقيات أخرى بينك وبين أك جينسن أو الشركات التابعة لها، بما في ذلك أي اتفاقيات العملاء أو الحساب وأي اتفاقيات أخرى تحكم استخدامك للمنتجات والخدمات والمحتوى والأدوات والمعلومات المتاحة على الموقع.
إرشادات عامة.
من خلال الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه، يشير استخدامك إلى موافقتك على بنود هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام هذا الموقع.
سوف أك جينسن بذل جهود معقولة لتشمل معلومات دقيقة ومحدثة على الموقع ولكن أك جنسن لا تقدم أي ضمانات أو تمثيلات حول دقتها أو اللياقة البدنية لغرض معين.
بعض الروابط على هذا الموقع تؤدي إلى الموارد الموجودة على الخوادم التي تحتفظ بها أطراف ثالثة والتي لا يملكها جنسن. على هذا النحو، أك جنسن لا يقدم أي تمثيل أو ضمان للدقة أو أي جانب آخر من المعلومات الواردة على هذه الخوادم.
إذا قدمت أي ملاحظات إلى أك جنسن، يجب اعتبار أن المحتوى غير سري. يجب أن يكون آك جنسن حرا في استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو معرفة أو تقنيات مضمنة في ملاحظاتك لأي غرض وإعادة إنتاج المعلومات والكشف عنها لأطراف ثالثة دون حصر.
يتم تسجيل استخدامك للنشرة الإلكترونية ل أك جنسن & # 8217. ويحق ل أك جنسن استخدام هذه المعلومات في عمليات التقييم اإلحصائي وضمان خدمة غير منقطعة. يرجى عدم استخدام خدماتنا إذا كنت لا يمكن أن تتفق مع تلك السياسة.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الدائمة والمؤقتة على حد سواء. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط المؤقتة للجلسة فقط أثناء جلسة عملك على موقع الويب ويتم حذفها عند إغلاق متصفح الويب. ملف تعريف الارتباط الدائم هو ملف نصي مخزن على جهاز الكمبيوتر.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط للتكيف مع تفضيلاتك، على سبيل المثال، فيما يتعلق بتسجيل الدخول إلى معلومات محمية بكلمة مرور. أيضا، يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتحليل حركة المرور على الموقع ويتم جمع المعلومات عن الزوار & # 8217؛ ونمط الاستخدام والمعلومات التي لا تعتبر عادة بيانات شخصية مثل عنوان إب للزائر، ومعلومات عن أنظمة تشغيل الكمبيوتر، ومتصفح الويب، واسم النطاق الذي يسمح ل أك جنسن بمواصلة تحسين موقع الويب وأفضل تطابق تفضيلات الزوار.
يمكنك تكوين متصفح الويب الخاص بك بحيث لا يتم قبول ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط قد لا تكون قادرا على الوصول إلى جميع المعلومات والتنقل في الموقع بطريقة صحيحة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية تهيئة متصفح الويب في قسم المساعدة في المتصفح.
سياسة معالجة البيانات الشخصية.
ويهدف أك جينسن إلى أن يشعر جميع الأشخاص الذين تتم معالجة بياناتهم الشخصية من قبل أك جنسن في جميع الأوقات بأنهم يحترمون خصوصياتهم وأن العناية الواجبة فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية.
سوف يلتزم أك جنسن بقوانين حماية البيانات الوطنية التي تتحكم في جمع واستخدام البيانات المتعلقة بالأفراد (البيانات الشخصية). وتنظم قوانين حماية البيانات معالجة البيانات الشخصية وستنطبق على معظم الأنشطة التي يضطلع بها أك جنسن.
معلومات.
سيتم معالجة البيانات الشخصية، مثل الأسماء والعناوين التي تقدمها إلى أك جنسن، يدويا وكذلك بواسطة أجهزة الكمبيوتر.
سيتم معالجة البيانات الشخصية التي تقدمها لك لغرض توفير المعلومات والخدمات التي تطلبها وكذلك للتسويق والمبيعات وتطوير المنتجات المتابعة.
قد يعطي أك جنسن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني و / أو عنوانك البريدي إلى أطراف ثالثة مثل شريك أو موزع الوفاء لمنتجاتنا من أجل تلبية طلبك. نوفر لك نيابة عنا المعلومات أو المنتجات التي أعربت عن اهتمامك بها.
ويمكن تصدير البيانات المقدمة إلى الشركاء التجاريين الموجودين في بلدان داخل الاتحاد الأوروبي وخارجه.
ويحق للأفراد، مرة واحدة في السنة، إبلاغهم بالبيانات المسجلة المتعلقة بالفرد والمطالبة بتصحيح أي بيانات خاطئة.
يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع.
إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص معالجة البيانات الشخصية، فأنت مدعو إلى الاتصال بنا.
الملكية الفكرية.
جميع أسماء المنتجات، سواء كانت مطبوعة أو غير مطبوعة أو مع علامة تجارية، هي علامات تجارية لمجموعة أك جنسن أو الشركات التابعة لها أو الشركات ذات الصلة أو مرخصيها أو شركاء المشاريع المشتركة.
يخولك آك جنسن بموجبه نسخ المواد المنشورة من قبله على الموقع الإلكتروني لاستخدامك الشخصي غير التجاري فقط، بشرط أن تحتفظ أي نسخة من هذه المواد، التي تقوم بها، بجميع حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى الواردة فيه.
باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة أعلاه، لا يجوز تفسير أي شيء يرد في هذه الوثيقة على أنه يمنح أي ترخيص أو حق بموجب أي علامة تجارية أو حقوق الطبع والنشر ل آك جنسن.
تنويه المخاطر الفوركس.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية ليست للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
التعويض.
إنك توافق على تعويض والدفاع عن وحمايتهم من أ. أ. ج. ينسن والشركات التابعة لها وضباطها ومديريها وموظفيها ووكلائها من أك جينسن والشركات التابعة لها من وضد أي وجميع المطالبات والخصوم والأضرار والخسائر أو النفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة والتكاليف ، والناجمة عن أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة الوصول إلى أو استخدام هذا الموقع.
الاتصال بنا.
إذا كنت لا تستطيع الاتصال بشركة أكج أو الشركات التابعة لها، وذلك في حالة حدوث اضطراب كبير في الأعمال التجارية، كما تفعل عادة في أرقام الخدمة الرئيسية: أوسلو هاتف: +47 220 49 220، بوخارست هاتف: +40 318 056 694، لندن هاتف: +44 020 3289 3923. بدلا من ذلك يرجى الذهاب إلى موقعنا على الانترنت في أكج، وحدد & # 8220؛ اتصل بنا & # 8221؛ من القائمة اليمنى لإرسال بريد إلكتروني إلينا. ونحن نهدف إلى الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة.
القانون المطبق والمكان.
أك جينسن لا يدعي أن المواد في هذا الموقع هي مناسبة أو متاحة لكل موقع. إذا اخترت الوصول إلى هذا الويب، فإنك تفعل ذلك بمبادرة خاصة بك، وأنت مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية، على النحو المبين أعلاه. من خلال زيارة هذا الموقع، فإنك توافق على أن قانون اللغة الإنجليزية، بغض النظر عن مبادئ تنازع القوانين، ستحكم شروط الاستخدام وأي نزاع من أي نوع قد ينشأ بينك وبين أك جينسن أو الشركات التابعة له. وفي حالة نشوء أي نزاع ينشأ بموجب هذا الاتفاق أو في هذا الصدد، يوافق الطرفان على أن يخضعا للولاية القضائية الحصرية للمحاكم الإنكليزية، دون إعمال مبادئ تنازع القانون.
قانون المكافآت.
تعکس سیاسة المکافآت (أك جينسن ليميتد & # 8217) أھداف الشرکات من أجل خلق قیمة جیدة للشرکات وکذلك استدامة القیمة طویلة الأجل للمساهمین. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يضمن ما يلي:
فإن المجموعة قادرة على جذب وتطوير والاحتفاظ الموظفين ذوي الأداء العالي ودوافع في تنافسية، وموظفي السوق الدولية وتقدم مجموعة مكافآت تنافسية الموظفين يشعرون بتشجيع لخلق نتائج مستدامة، وجود صلة بين المساهمين ومصلحة الموظفين مجالات التركيز المجموعة مدعمون.
يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية قيام أك جنسن باإلفصاح عن معلومات حول المكافآت للمتقدمين بالمخاطر) اإلدارة العليا (في البيانات المالية المتاحة للعموم من خالل بيت الشركات.

الوصول المباشر إلى السوق.
الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) هو خدمة يقدمها بعض سماسرة الأوراق المالية التي تمكن مستثمري القطاع الخاص المتطورين من وضع طلبات الشراء والبيع مباشرة في كتب طلب بورصة لندن. مع دما المستثمرين الخاص يمكن أن تكافح مجال اللعب والتجارة مثل المهنيين في السوق.
وتشمل الفوائد الرئيسية ل دما ما يلي:
مجال اللعب المتكافئ: كل أمر متساو في وضعية كتاب الطلب، مع إعطاء الأولوية فقط من حيث السعر والوقت. الرؤية: أوامر مرئية للسوق بأكمله السماح لجميع المشاركين في السوق مساهمة كاملة في السيولة في السوق المركزي. عمق كتاب النظام: T هو كتاب النظام يبين عدد المشترين مقابل عدد من البائعين وبأي سعر هم على استعداد للتداول. تعيين السعر الخاص بك: أوامر الحد يمكن إدخالها في أي ثمن اخترت وسوف تكون متاحة للسوق بأكمله. تشديد الهوامش: كما يتم عرض أوامر الحد علنا ​​بدلا من عقدها بشكل خاص، ينتشر السوق تصبح أكثر تشددا، مما يستفيد من بلاسر النظام، الذي لديه فرصة أكبر للحصول على تنفيذها بالسعر والسوق ككل الذي لديه سعر مرجعي عام أكثر تشددا للعمل من عند. مشاركة المزاد: يمكنك المشاركة في المزادات ما قبل السوق وما بعد السوق حيث أعلى أو أدنى سعر غالبا ما يحدث. راحة البال: تنظيم ومراقبة السوق من قبل البورصة. اليقين: كتاب الطلب هو متاح دائما خلال ساعات التداول.
لبدء التداول عبر دما سوف تحتاج إلى إعداد حساب مع واحدة من مزود دما المتاحة.
اكتساب فهم أفضل للفروق بين غير النظام تداول الكتب والنظام التداول الكتاب.
غير ترتيب التداول الكتاب.
ويقوم المستثمرون من القطاع الخاص بتداول الأسهم من خلال شركات الأوراق المالية. عادة ما يطلب الوسطاء الأسعار من عدد من صانعي السوق الذين يطلقون على رسبس الذين يقدمون الأسعار في & # 8220؛ التجزئة & # 8221؛ (صغيرة نسبيا) الحجم.
السعر المقدم لك من قبل وسيط هو أفضل الأسعار التي نقلت من قبل رسبس أنها تتعامل معها. وتستند هذه، بدورها، إلى السعر المتاح في سوق لندن للأوراق المالية والكتب. تقليديا، يمكنك التجارة فقط عن طريق الوسيط الخاص بك في السعر الموردة من قبل رسب وأوامر الحد غير المنفذة يتم تخزينها من قبل الوسيط وليس عرضها للسوق بأكمله.
ترتيب تداول الكتب.
في حين أن سماسرة الأوراق المالية عادة تنفيذ الصفقات من خلال شبكة رسب، فإن غالبية التداول المؤسسي تجري في كتب النظام إكسهانج & # 8217؛ s. تجارة الأوراق المالية الأكبر حجما على كتب النظام التي تتطابق إلكترونيا مع المشترين والبائعين.
عدد متزايد من السماسرة تقدم الآن دما، والتي تمكنك من إدخال الأوامر الخاصة بك مباشرة على كتاب النظام دون الحاجة إلى وسيط رسب. وهذا يتيح الفرصة ل:
التجارة في أحجام أكبر من المتاحة عادة من رسبس تعيين السعر الخاص بك بدلا من مجرد اتخاذ السعر الذي تقدمه عرض رسب أوامر الحد غير المنفذة إلى السوق بأكمله.
توفر بيانات السوق من المستوى 2 المجموعة األكثر شمولية وعمقا من البيانات المتاحة عن نشاط التداول. تعرف على بيانات السوق من المستوى 2 من أجل التجارة بشكل أكثر فعالية عبر دما.
لمعرفة الفوائد الحقيقية ل دما، لماذا لا تحاول ذلك لنفسك؟ دليل دما التفاعلية يوفر لك فرصة لفهم كتاب النظام. ويستند الدليل التفاعلي دما على بيانات السوق المستوى 2 التاريخية، مما يوفر لك تمثيل دقيق لخدمة دما في بيئة خالية من المخاطر.
يرجى ملاحظة ما يلي: لاستخدام دما الحقيقي، وسوف تحتاج إلى الاتصال وسيط الذي يوفر خدمة دما.
يرجى التأكد من أنك على دراية كاملة بالقواعد والإجراءات المرتبطة قبل التداول في بورصة لندن:
هنا تجد قائمة من الأسئلة المتداولة على الوصول المباشر إلى السوق.
توفر بيانات السوق من المستوى 2 المجموعة األكثر شمولية وعمقا من البيانات المتاحة عن نشاط التداول. وهذا يعني التداول والاستثمار أكثر استنارة، من خلال وضوح عالية من العوامل والاتجاهات الكامنة وراء تحركات الأسعار، كل تحديث في الوقت الحقيقي، في كل وقت.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

أستس نظام التداول.
وتعمل بورصة موسكو باستمرار على تعزيز الخدمات التجارية، مما يتيح تقديم خدمات أفضل.
يتم دعم الأسهم، والعملات الأجنبية وأسواق المال من قبل نظام أستس للتجارة الناضجة والمقاصة. هذا محرك التداول هو تطبيق تطورت على أساس الحديثة وحدات متعددة الطبقات الهندسة المعمارية. تشتمل البنية التحتية للنظام على أجهزة ملقم السلع الموجودة في مركزين منفصلين فعليا للبيانات لا تعتمدان على نفس الطاقة والبنية التحتية للشبكة. وتتألف معمارية نظام أستس الشاملة من وحدات معالجة البيانات الأساسية والمقاصة وبيانات السوق المغلفة في طبقة من بوابات النفاذ. يوفر هذا الأخير إدارة الاتصال، موازنة التحميل، الانتعاش خطأ الاتصال وغيرها من وظائف محيط مصممة لضمان الوصول السريع، ومرنة وآمنة المستخدم إلى الوظائف الأساسية. وينبعث نظام أستس من حجم كبير من بيانات السوق، بما في ذلك عناصر أعلى من الكتاب وعمق الكتاب وغير ذلك من عناصر البيانات العرفية التي توزع إما مباشرة من خلال السطح البيني الثنائي للنظام الخاص به أو ترحيله من خلال بيانات السوق القياسية في الصناعة شبكات التوزيع. ويدعم نظام أستس عدة أنواع من وصلات المستعملين، مستخدما كلا من بروتوكولات فيكس و فاست القياسية في الصناعة، فضلا عن بروتوكول النفاذ عالي الأداء الخاص بالملكية.

No comments:

Post a Comment