Saturday 3 March 2018

ثنائي الرسم البياني خيارات العائد


الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي (ويعرف أيضا باسم الخيار الرقمي) لديه تعويضات التي تعتمد، بحكم التعريف، على ما إذا كان الشرط صحيحا أو خاطئة. وتعتمد كل ميزة أخرى للخيار الثنائي على عقد الخيار الثنائي المحدد، الذي يعتمد بدوره على كاتب العقد، أو إذا كان العقد موحدا، كما هو الحال في التبادل، ثم يحدد الصرف عموما الشروط من العقد. الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للربح من المضاربات حيث السوق لن تتحرك، أو على نطاقات، هروب، والأحداث الاقتصادية، وأنواع أخرى من الأحداث.


في الولايات المتحدة، اعتبارا من عام 2018، يسمح فقط للتبادلات التالية قانونيا لتقديم الخيارات الثنائية للعملاء الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) التجزئة:


منذ نادكس هو المنصة الأكثر شعبية لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف تركز المناقشة التالية على الخيارات الثنائية التي يقدمها هذا التبادل.


على الرغم من أن يتم تصنيف خيار ثنائي كخيار، فإنه يختلف بطرق كبيرة من خيارات عادي الفانيلا، مثل خيارات الأسهم. واحد، لا يوجد أي تمييز بين يضع والمكالمات. على الرغم من أن كبوي يقدم بعض الخيارات الثنائية مع يضع ويدعو، فإنه ليس تصنيفا مفيدا، حيث يعتمد الخيار الثنائي على ما إذا كان الشرط صحيحا أو خاطئة. وفي معظم الحالات، يكون الشرط هو ما إذا كان الأصل الأساسي سيصل إلى قيمة معينة أم لا. يتم استدعاء المكالمة على أساس خيار الأسهم إذا كان سعر السهم الأساسي يتجاوز سعر الإضراب للدعوة. يدفع المبلغ إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب. في حالة الخيار الثنائي، فإن البائع من الخيار الثنائي سوف تستفيد إذا كان السعر أقل من سعر الإضراب و المشتري من خيار ثنائي سوف تستفيد إذا كان سعر وندرلر هو في أو أعلى من سعر الإضراب. لذلك، إذا كان المتداول لم يتوقع سعر الكامنة وراء الانخفاض، ثم، بدلا من شراء وضع ثنائي، التاجر سوف تبيع خيار ثنائي. إذا كان من المتوقع أن يرتفع السعر، فإن التاجر سيشتري الخيار الثنائي. وهكذا، لا شيء يتم اكتسابها من خلال تصنيف الخيار الثنائي كما وضع أو المكالمة.


رسم بياني يوضح العائد إلى حامل طويل لمكالمة ثنائية أو وضع (وتسمى أيضا مكالمة رقمية أو وضع) عند انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات الثنائية التي لا تصنف على أنها يضع ويدعو، والجانب القصير من هذا الخيار يتوافق مع العائد من وضع الرقمي. الجانب الطويل هو ما يعادل المكالمة الثنائية.


عقود الخيارات الثنائية.


هناك 4 مكونات أساسية للخيار الثنائي:


وتستند الخيارات الثنائية التي تقدمها نادكس على 4 فئات الأصول المختلفة:


مؤشر العقود الآجلة للسلع الآجلة بقعة الفوركس البيانات الاقتصادية البيانات.


يقدم كبوي الخيارات الثنائية على مؤشر S & P 500، ومؤشر التقلب، وأحداث الائتمان، مثل إفلاس منظمة معينة. وتعد البيانات الاقتصادية بيانات غير عادية للخيار، ولكن نادكس تقدم لهم. على سبيل المثال، مع طلبات إعانة البطالة، يمكن اتخاذ موقف بشأن ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة ستكون أعلى أو دون الإجماع.


سعر الإضراب هو السعر أو القيمة التي يجب أن يكون فيها الأصل الأساسي مساويا أو يتجاوز لحامل الخيار الثنائي للربح.


في نادكس، الخيارات الثنائية لها شروط ساعات، 1 يوم، أو 1 أسبوع. بالنسبة إلى خيارات الساعة، هناك العديد من أوقات انتهاء الصلاحية، والتي تكون أقصر بكثير من خيارات الفانيليا البسيطة:


يومي: 11 صباحا، 12 مساء، 2 مساء، و 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوميا: 4:15 مساء أسبوعيا: كل يوم جمعة في أوقات مختلفة حسب الأصول.


أسعار الإضراب المتاحة لمركز الخيارات الثنائية حول السعر الحالي أو قيمة الكامنة. لأن الكامنة لديها وقت أقل للتحرك، الخيارات الثنائية مع إكسيراتيونس كل ساعة لديها مجموعة ضيقة جدا، الخيارات اليومية لديها مجموعة أوسع قليلا، في حين أن الخيارات الأسبوعية لديها أوسع تشكيلة من أسعار الإضراب للاختيار من بينها، لأن الكامنة يمكن أن تتحرك أكثر، حتى أو أسفل، على مدار الأسبوع.


العائد لكل خيار ثنائي هو إما $ 0 أو $ 100. القسط هو سعر السوق الحالي للخيار، والتي سوف تختلف من 0 $ إلى 100 $. التاجر الطويل يدفع قسط إلى تاجر قصير. الخسارة القصوى للتاجر الطويل تساوي القسط. فإن الحد الأقصى لخسارة التاجر القصير يساوي 100 دولار ناقص الأقساط.


رسم بياني يوضح العائد إلى حامل طويل لخيار ثنائي عند انتهاء الصلاحية.


تداول الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم على حد سواء قيمة الجوهرية والوقت. مع الخيارات التقليدية، مثل خيارات الأسهم، فإن قيمة الوقت أبدا طرح من القيمة الجوهرية، وهو المبلغ الذي الخيار هو في المال. قد تكون قيمة الوقت 0، ولكن الخيار الذي هو في المال لن يكون أقل من قيمتها الجوهرية، لأنه يمكن أن تمارس على الفور أو تعويض على الأقل قيمتها الجوهرية. لا يمكن ممارسة الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية، لذلك ليس هناك سوى قيمة الوقت - خيار ثنائي ليس له قيمة جوهرية، لأنه حتى لو ذهب إلى المال، فإنه لا يمكن أن تمارس لتحقيق هذه القيمة. ما قيمة الخيار الثنائي يعتمد على احتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الخيار في المال، فإنه يمكن بسهولة الخروج من المال قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أنه لا يمكن ممارسة الخيار الثنائي، حيث أن حامله لا يعطى أي حقوق فيما يتعلق بالأصل الأساسي، فإنه يمكن تعويضه عن طريق عكس الصفقة: لذلك تاجر قصير سيعيد شراء الخيار الثنائي، في حين أن المتداول الطويل بيعه قبل انتهاء الصلاحية لإغلاق منصبه.


يختلف سعر الخيار الثنائي من $ 0 إلى $ 100. كل من المخاطر ومكافأة الخيار الثنائي لا يمكن أن يكون أكبر من 100 دولار، سواء بالنسبة للتاجر القصير والتاجر الطويل. مثل الخيارات الأخرى، الخيارات الثنائية لها قيمة الوقت: كلما زاد مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وأكثر تكلفة الخيار سيكون، لأنه سيكون هناك احتمال أكبر أن الخيار سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية.


يعتمد السعر على مدى قرب السعر الأساسي لسعر الإضراب. أولئك الذين يشترون الخيار الثنائي يريدون الكامنة لإغلاق فوق سعر الإضراب حتى يتمكنوا من الحصول على تسوية 100 $. على العكس من ذلك، الباعة قصيرة يريدون الكامنة لإغلاق تحت سعر الإضراب بحيث يمكن جمع 100 $ الدفع.


وبالتالي، عند اقتراب انتهاء الصلاحية، سينتقل سعر ثنائي مع سعر الإضراب فوق السعر الأساسي إلى 0 دولار، في حين سيتحرك الخيار الثنائي بسعر المخالفة أدنى السعر الحالي الحالي إلى 100 دولار أمريكي. الخيارات الثنائية التي من المرجح أن تبقى في المال سوف تزيد بسرعة في السعر إلى 100 $، لأن أولئك الذين هم بالفعل عقد لا يريدون بيع في حين يريد آخرون لشراء. إذا انخفض سعر الأصل الأساسي إلى ما دون سعر الإضراب، فإن الخيار الثنائي سينتقل بسرعة إلى 0، حيث أن السراويل سترغب في البيع، على أمل استرداد قيمة صغيرة على الأقل، ولكن لن يرغب التجار الآخرون في الشراء.


على التجارة طويلة، والحد الأقصى للربح هو 100 $ ناقص قسط المدفوع للخيار؛ فإن الحد الأقصى للخسارة هو القسط المدفوع للخيار. والضمان الذي يجب إيداعه في تجارة قصيرة يساوي 100 دولار ناقص علاوة الخيار. وبعبارة أخرى، يجب على المتداول القصير دفع مبلغ الخسارة القصوى. أما بالنسبة للبائع القصير، فإن القسط يبقى جزءا من الضمان حتى يتم إقفال العقد أو انتهاء مدته.


يتم عمولة العمولة عموما إما الدخول أو الخروج من العقد. قد يكون هناك أيضا رسوم تسوية للفائز إذا كان عقد حتى انتهاء الصلاحية، وربما يكون هناك رسوم لوضع أمر الحد.


سوف يقتبس الخيار ثنائي قائمة الأصول الأساسية، وسعر الإضراب، ووقت انتهاء الصلاحية والتاريخ، وأسعار العرض والعرض. سعر العرض هو ما سوف يحصل عليه المتداول عن طريق بيع الخيار، في حين أن سعر العرض هو السعر الذي يجب على المتداول دفعه لشراء الخيار. العرض هو دائما أعلى من سعر العطاء، ويشار إلى الفرق باسم انتشار. ولأن حجم عقود الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة منخفض نسبيا، فإن انتشار العطاءات / العروض يمكن أن يكون كبيرا.


إذا كان التاجر الخيار يفوز 100 $، ثم سيتم إعلامه عموما عن طريق البريد الإلكتروني. يجب دفع رسوم التسوية للتسوية الفائزة عند انتهاء الصلاحية؛ إذا انتهى الخيار الثنائي لا قيمة له، ثم لا يوجد أي رسوم التسوية.


حسابات الخيارات الثنائية.


بعض الخيارات الثنائية يمكن تداولها باستخدام حساب الوساطة العادية، ولكن هناك حسابات متاحة خصيصا للتجارة الخيارات الثنائية. تم تداول الخيارات الثنائية في الأصل دون وصفة طبية (أوتك)، ولكن في الولايات المتحدة، لا يمكن عرض خيارات أوتك بشكل قانوني على عملاء التجزئة. وعلاوة على ذلك، كان هناك قدر كبير من الغش فيما يتعلق وسيط التجار من الخيارات الثنائية. يجب على المستثمرين المحتملين استخدام فينرا بروكيرتشيك للقيام بفحوص خلفية على الوسطاء قبل تمويل الحساب.


ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي يريد تداول الخيارات الثنائية فتح حساب مباشرة مع نادكس، والتي، في عام 2018، لديها أوسع تشكيلة من الخيارات الثنائية وهي واحدة من التبادلات التي وافقت عليها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). الخيارات الثنائية التي تقدمها مجموعة سم و كبوي تختلف بشكل كبير عن الخيارات الثنائية التي تقدمها نادكس، والتي يتم وصفها في هذه المقالة، ولكن يمكن تداولها من حساب الخيارات العادية.


تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة.


بعض الناس يعتبرون تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة. وبطبيعة الحال، يمكن اعتبار جميع التداول شكلا من أشكال المقامرة، ولكن قد يكون التوصيف أكثر ملاءمة في حالة الخيارات الثنائية. النظر في الخيارات الثنائية المتداولة في نادكس. مع شروط 1 أسبوع أو أقل، فإنه من الصعب أن تميز الخيارات الثنائية كاستثمار، أو حتى كتحوط، وهو سبب شائع لاستخدام أنواع أخرى من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن عرض / طلب انتشار واسعة، انطلاقا من البرنامج التعليمي الخاصة بهم حول كيفية وضع النظام. على سبيل المثال، يقدم البرنامج التعليمي نادكس مثالا على وضع تداول يوم على ور / أوسد (نادكس / ليرن-تو-تريد / بيناري-options. html، تم الوصول إليه في 8/2/2018)، يراهن على أنه سيغلق فوق 1.2980 عند 3 بيإم، عندما كانت الكامنة في 1.29725. وكان سعر العرض عند 43.50 دولار وكان سعر الطلب عند 49 دولارا، وهو ما يمثل 5.50 دولار، وهو ما أعتقد أنه كبير جدا عندما تعتبر أن الحد الأقصى للربح الطويل على تلك التجارة هو 51 $. الحد الأقصى للربح القصير = 100 دولار - 43.50 دولار = 56.50 دولار. وبالتالي فإن انتشار أكثر من 10٪ من الربح المحتمل! وعلاوة على ذلك، يتم فرض عمولة قدرها 0،90 $ لكل لوط، وإذا كان الخيار تنتهي في المال، ثم يتم احتساب $ 0،90 إضافية كرسم التسوية. هذا هو $ 1.80 في العمولات للتجارة مع ربح الحد الأقصى من 51 $ أو 56،50 $. على الأقل في الفوركس، وسطاء مكتب التداول الذين يكسبون أموالهم من خلال انتشار لا تتقاضى عمولة، في حين أن وسطاء إن تهمة عمولة، ولكن بعد ذلك يتم عرض طلبك للآخرين على نفس الشبكة، والتي تنتج عادة أقل محاولة / طلب انتشار. على نادكس، لا أستطيع أن أتأكد بسهولة، من خلال الاطلاع على المعلومات على موقعها على الانترنت، ما إذا كانت أوامر الحد حتى مرئية للمشاركين الآخرين أو ما إذا كان نادكس تشبه كثيرا وسيط مكتب التداول، وتحديد أسعار العطاء / الطلب نفسها.


ومن المحتمل أن يكون تداول الخيارات الثنائية إدمان على بعض الناس، وبطبيعة الحال، وهذا هو السبب الرئيسي لتقديم منصة التداول بالنسبة لهم، ولكن في شكلها الحالي، فهي ليست استثمارا أو تحوطا.


توسيع نموذجنا لسعر الخيارات الثنائية.


نموذجنا من التسعير الخيارات الأوروبية من قبل المحاكاة مونت كارلو يمكن استخدامها كأساس لتسعير مجموعة متنوعة من الخيارات الغريبة.


في محاکمتنا السابقة قمنا بتحدید طریقة لتوزیع أسعار الأصول عند الاستحقاق، وطریقة لتقییم قیمة الخیار عند النضج مع ھذا السعر.


ويمكن اعتبار هذه المحاكاة من عامة مثل:


من خلال تغيير الطريقة التي نولد بها أسعار الأصول وكيفية تقييم العائد الذي يحققه الخيار، يمكننا إنشاء أسعار لبعض الخيارات الغريبة.


الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي (المعروف أيضا باسم كل شيء أو لا شيء أو الخيار الرقمي) هو خيار حيث العائد هو إما بعض المبلغ أو لا شيء على الإطلاق. وعادة ما يكون العائد هو مبلغ ثابت من النقد أو قيمة األصل.


لمحاكاة لدينا، ونحن في طريقنا للنظر في الخيارات الثنائية النقدية أو لا شيء. ويظهر العائد من المكالمة الثنائية وخيارات وضع أدناه.


الرسم البياني لمكافأة المكالمة الثنائية يخبرنا أنه إذا كان سعر السهم أكبر من أو يساوي 40.00 $ (إضرابنا) ثم يدفع الخيار 1.00 $.


يمكننا كتابة مكافأة المكالمة الثنائية كدالة الثعبان:


محاكاة.


لا يزال سعر أصولنا يتبع حركة براونية هندسية، حتى نتمكن من استخدام الدالة generator_asset_price () من المقالة السابقة.


هذا كل ما نحتاج إلى سعر المكالمات النقدية أو لا شيء ثنائي. يبدو كل شيء معا مثل هذا:


تشغيل هذا يعطينا سعر حوالي 0.48413327 $، أو حوالي 0.484 $.


التحقق من نتائجنا.


كما يمكن تسعير الخيارات الثنائية باستخدام نموذج بلاك سكولز التقليدي، وذلك باستخدام الصيغة التالية:


حيث N هي دالة التوزيع العادية التراكمية، وتعطى d2 بواسطة الصيغة السوداء سكولز القياسية.


دعونا اختبار مدى دقة سعرنا عن طريق توصيل المعلمات من محاكاة لدينا:


وبالتالي فإن صيغة بلاك سكولز تعطينا سعر حوالي 0.490 دولار. وهذا يعني أن محاكيتنا لم تكن سوى 0.006 دولار.


الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي (ويعرف أيضا باسم الخيار الرقمي) لديه تعويضات التي تعتمد، بحكم التعريف، على ما إذا كان الشرط صحيحا أو خاطئة. وتعتمد كل ميزة أخرى للخيار الثنائي على عقد الخيار الثنائي المحدد، الذي يعتمد بدوره على كاتب العقد، أو إذا كان العقد موحدا، كما هو الحال في التبادل، ثم يحدد الصرف عموما الشروط من العقد. الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للربح من المضاربات حيث السوق لن تتحرك، أو على نطاقات، هروب، والأحداث الاقتصادية، وأنواع أخرى من الأحداث.


في الولايات المتحدة، اعتبارا من عام 2018، يسمح فقط للتبادلات التالية قانونيا لتقديم الخيارات الثنائية للعملاء الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) التجزئة:


منذ نادكس هو المنصة الأكثر شعبية لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف تركز المناقشة التالية على الخيارات الثنائية التي يقدمها هذا التبادل.


على الرغم من أن يتم تصنيف خيار ثنائي كخيار، فإنه يختلف بطرق كبيرة من خيارات عادي الفانيلا، مثل خيارات الأسهم. واحد، لا يوجد أي تمييز بين يضع والمكالمات. على الرغم من أن كبوي يقدم بعض الخيارات الثنائية مع يضع ويدعو، فإنه ليس تصنيفا مفيدا، حيث يعتمد الخيار الثنائي على ما إذا كان الشرط صحيحا أو خاطئة. وفي معظم الحالات، يكون الشرط هو ما إذا كان الأصل الأساسي سيصل إلى قيمة معينة أم لا. يتم استدعاء المكالمة على أساس خيار الأسهم إذا كان سعر السهم الأساسي يتجاوز سعر الإضراب للدعوة. يدفع المبلغ إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب. في حالة الخيار الثنائي، فإن البائع من الخيار الثنائي سوف تستفيد إذا كان السعر أقل من سعر الإضراب و المشتري من خيار ثنائي سوف تستفيد إذا كان سعر وندرلر هو في أو أعلى من سعر الإضراب. لذلك، إذا كان المتداول لم يتوقع سعر الكامنة وراء الانخفاض، ثم، بدلا من شراء وضع ثنائي، التاجر سوف تبيع خيار ثنائي. إذا كان من المتوقع أن يرتفع السعر، فإن التاجر سيشتري الخيار الثنائي. وهكذا، لا شيء يتم اكتسابها من خلال تصنيف الخيار الثنائي كما وضع أو المكالمة.


رسم بياني يوضح العائد إلى حامل طويل لمكالمة ثنائية أو وضع (وتسمى أيضا مكالمة رقمية أو وضع) عند انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات الثنائية التي لا تصنف على أنها يضع ويدعو، والجانب القصير من هذا الخيار يتوافق مع العائد من وضع الرقمي. الجانب الطويل هو ما يعادل المكالمة الثنائية.


عقود الخيارات الثنائية.


هناك 4 مكونات أساسية للخيار الثنائي:


وتستند الخيارات الثنائية التي تقدمها نادكس على 4 فئات الأصول المختلفة:


مؤشر العقود الآجلة للسلع الآجلة بقعة الفوركس البيانات الاقتصادية البيانات.


يقدم كبوي الخيارات الثنائية على مؤشر S & P 500، ومؤشر التقلب، وأحداث الائتمان، مثل إفلاس منظمة معينة. وتعد البيانات الاقتصادية بيانات غير عادية للخيار، ولكن نادكس تقدم لهم. على سبيل المثال، مع طلبات إعانة البطالة، يمكن اتخاذ موقف بشأن ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة ستكون أعلى أو دون الإجماع.


سعر الإضراب هو السعر أو القيمة التي يجب أن يكون فيها الأصل الأساسي مساويا أو يتجاوز لحامل الخيار الثنائي للربح.


في نادكس، الخيارات الثنائية لها شروط ساعات، 1 يوم، أو 1 أسبوع. بالنسبة إلى خيارات الساعة، هناك العديد من أوقات انتهاء الصلاحية، والتي تكون أقصر بكثير من خيارات الفانيليا البسيطة:


يومي: 11 صباحا، 12 مساء، 2 مساء، و 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوميا: 4:15 مساء أسبوعيا: كل يوم جمعة في أوقات مختلفة حسب الأصول.


أسعار الإضراب المتاحة لمركز الخيارات الثنائية حول السعر الحالي أو قيمة الكامنة. لأن الكامنة لديها وقت أقل للتحرك، الخيارات الثنائية مع إكسيراتيونس كل ساعة لديها مجموعة ضيقة جدا، الخيارات اليومية لديها مجموعة أوسع قليلا، في حين أن الخيارات الأسبوعية لديها أوسع تشكيلة من أسعار الإضراب للاختيار من بينها، لأن الكامنة يمكن أن تتحرك أكثر، حتى أو أسفل، على مدار الأسبوع.


العائد لكل خيار ثنائي هو إما $ 0 أو $ 100. القسط هو سعر السوق الحالي للخيار، والتي سوف تختلف من 0 $ إلى 100 $. التاجر الطويل يدفع قسط إلى تاجر قصير. الخسارة القصوى للتاجر الطويل تساوي القسط. فإن الحد الأقصى لخسارة التاجر القصير يساوي 100 دولار ناقص الأقساط.


رسم بياني يوضح العائد إلى حامل طويل لخيار ثنائي عند انتهاء الصلاحية.


تداول الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم على حد سواء قيمة الجوهرية والوقت. مع الخيارات التقليدية، مثل خيارات الأسهم، فإن قيمة الوقت أبدا طرح من القيمة الجوهرية، وهو المبلغ الذي الخيار هو في المال. قد تكون قيمة الوقت 0، ولكن الخيار الذي هو في المال لن يكون أقل من قيمتها الجوهرية، لأنه يمكن أن تمارس على الفور أو تعويض على الأقل قيمتها الجوهرية. لا يمكن ممارسة الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية، لذلك ليس هناك سوى قيمة الوقت - خيار ثنائي ليس له قيمة جوهرية، لأنه حتى لو ذهب إلى المال، فإنه لا يمكن أن تمارس لتحقيق هذه القيمة. ما قيمة الخيار الثنائي يعتمد على احتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الخيار في المال، فإنه يمكن بسهولة الخروج من المال قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أنه لا يمكن ممارسة الخيار الثنائي، حيث أن حامله لا يعطى أي حقوق فيما يتعلق بالأصل الأساسي، فإنه يمكن تعويضه عن طريق عكس الصفقة: لذلك تاجر قصير سيعيد شراء الخيار الثنائي، في حين أن المتداول الطويل بيعه قبل انتهاء الصلاحية لإغلاق منصبه.


يختلف سعر الخيار الثنائي من $ 0 إلى $ 100. كل من المخاطر ومكافأة الخيار الثنائي لا يمكن أن يكون أكبر من 100 دولار، سواء بالنسبة للتاجر القصير والتاجر الطويل. مثل الخيارات الأخرى، الخيارات الثنائية لها قيمة الوقت: كلما زاد مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وأكثر تكلفة الخيار سيكون، لأنه سيكون هناك احتمال أكبر أن الخيار سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية.


يعتمد السعر على مدى قرب السعر الأساسي لسعر الإضراب. أولئك الذين يشترون الخيار الثنائي يريدون الكامنة لإغلاق فوق سعر الإضراب حتى يتمكنوا من الحصول على تسوية 100 $. على العكس من ذلك، الباعة قصيرة يريدون الكامنة لإغلاق تحت سعر الإضراب بحيث يمكن جمع 100 $ الدفع.


وبالتالي، عند اقتراب انتهاء الصلاحية، سينتقل سعر ثنائي مع سعر الإضراب فوق السعر الأساسي إلى 0 دولار، في حين سيتحرك الخيار الثنائي بسعر المخالفة أدنى السعر الحالي الحالي إلى 100 دولار أمريكي. الخيارات الثنائية التي من المرجح أن تبقى في المال سوف تزيد بسرعة في السعر إلى 100 $، لأن أولئك الذين هم بالفعل عقد لا يريدون بيع في حين يريد آخرون لشراء. إذا انخفض سعر الأصل الأساسي إلى ما دون سعر الإضراب، فإن الخيار الثنائي سينتقل بسرعة إلى 0، حيث أن السراويل سترغب في البيع، على أمل استرداد قيمة صغيرة على الأقل، ولكن لن يرغب التجار الآخرون في الشراء.


على التجارة طويلة، والحد الأقصى للربح هو 100 $ ناقص قسط المدفوع للخيار؛ فإن الحد الأقصى للخسارة هو القسط المدفوع للخيار. والضمان الذي يجب إيداعه في تجارة قصيرة يساوي 100 دولار ناقص علاوة الخيار. وبعبارة أخرى، يجب على المتداول القصير دفع مبلغ الخسارة القصوى. أما بالنسبة للبائع القصير، فإن القسط يبقى جزءا من الضمان حتى يتم إقفال العقد أو انتهاء مدته.


يتم عمولة العمولة عموما إما الدخول أو الخروج من العقد. قد يكون هناك أيضا رسوم تسوية للفائز إذا كان عقد حتى انتهاء الصلاحية، وربما يكون هناك رسوم لوضع أمر الحد.


سوف يقتبس الخيار ثنائي قائمة الأصول الأساسية، وسعر الإضراب، ووقت انتهاء الصلاحية والتاريخ، وأسعار العرض والعرض. سعر العرض هو ما سوف يحصل عليه المتداول عن طريق بيع الخيار، في حين أن سعر العرض هو السعر الذي يجب على المتداول دفعه لشراء الخيار. العرض هو دائما أعلى من سعر العطاء، ويشار إلى الفرق باسم انتشار. ولأن حجم عقود الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة منخفض نسبيا، فإن انتشار العطاءات / العروض يمكن أن يكون كبيرا.


إذا كان التاجر الخيار يفوز 100 $، ثم سيتم إعلامه عموما عن طريق البريد الإلكتروني. يجب دفع رسوم التسوية للتسوية الفائزة عند انتهاء الصلاحية؛ إذا انتهى الخيار الثنائي لا قيمة له، ثم لا يوجد أي رسوم التسوية.


حسابات الخيارات الثنائية.


بعض الخيارات الثنائية يمكن تداولها باستخدام حساب الوساطة العادية، ولكن هناك حسابات متاحة خصيصا للتجارة الخيارات الثنائية. تم تداول الخيارات الثنائية في الأصل دون وصفة طبية (أوتك)، ولكن في الولايات المتحدة، لا يمكن عرض خيارات أوتك بشكل قانوني على عملاء التجزئة. وعلاوة على ذلك، كان هناك قدر كبير من الغش فيما يتعلق وسيط التجار من الخيارات الثنائية. يجب على المستثمرين المحتملين استخدام فينرا بروكيرتشيك للقيام بفحوص خلفية على الوسطاء قبل تمويل الحساب.


ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي يريد تداول الخيارات الثنائية فتح حساب مباشرة مع نادكس، والتي، في عام 2018، لديها أوسع تشكيلة من الخيارات الثنائية وهي واحدة من التبادلات التي وافقت عليها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). الخيارات الثنائية التي تقدمها مجموعة سم و كبوي تختلف بشكل كبير عن الخيارات الثنائية التي تقدمها نادكس، والتي يتم وصفها في هذه المقالة، ولكن يمكن تداولها من حساب الخيارات العادية.


تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة.


بعض الناس يعتبرون تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة. وبطبيعة الحال، يمكن اعتبار جميع التداول شكلا من أشكال المقامرة، ولكن قد يكون التوصيف أكثر ملاءمة في حالة الخيارات الثنائية. النظر في الخيارات الثنائية المتداولة في نادكس. مع شروط 1 أسبوع أو أقل، فإنه من الصعب أن تميز الخيارات الثنائية كاستثمار، أو حتى كتحوط، وهو سبب شائع لاستخدام أنواع أخرى من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن عرض / طلب انتشار واسعة، انطلاقا من البرنامج التعليمي الخاصة بهم حول كيفية وضع النظام. على سبيل المثال، يقدم البرنامج التعليمي نادكس مثالا على وضع تداول يوم على ور / أوسد (نادكس / ليرن-تو-تريد / بيناري-options. html، تم الوصول إليه في 8/2/2018)، يراهن على أنه سيغلق فوق 1.2980 عند 3 بيإم، عندما كانت الكامنة في 1.29725. وكان سعر العرض عند 43.50 دولار وكان سعر الطلب عند 49 دولارا، وهو ما يمثل 5.50 دولار، وهو ما أعتقد أنه كبير جدا عندما تعتبر أن الحد الأقصى للربح الطويل على تلك التجارة هو 51 $. الحد الأقصى للربح القصير = 100 دولار - 43.50 دولار = 56.50 دولار. وبالتالي فإن انتشار أكثر من 10٪ من الربح المحتمل! وعلاوة على ذلك، يتم فرض عمولة قدرها 0،90 $ لكل لوط، وإذا كان الخيار تنتهي في المال، ثم يتم احتساب $ 0،90 إضافية كرسم التسوية. هذا هو $ 1.80 في العمولات للتجارة مع ربح الحد الأقصى من 51 $ أو 56،50 $. على الأقل في الفوركس، وسطاء مكتب التداول الذين يكسبون أموالهم من خلال انتشار لا تتقاضى عمولة، في حين أن وسطاء إن تهمة عمولة، ولكن بعد ذلك يتم عرض طلبك للآخرين على نفس الشبكة، والتي تنتج عادة أقل محاولة / طلب انتشار. على نادكس، لا أستطيع أن أتأكد بسهولة، من خلال الاطلاع على المعلومات على موقعها على الانترنت، ما إذا كانت أوامر الحد حتى مرئية للمشاركين الآخرين أو ما إذا كان نادكس تشبه كثيرا وسيط مكتب التداول، وتحديد أسعار العطاء / الطلب نفسها.


ومن المحتمل أن يكون تداول الخيارات الثنائية إدمان على بعض الناس، وبطبيعة الحال، وهذا هو السبب الرئيسي لتقديم منصة التداول بالنسبة لهم، ولكن في شكلها الحالي، فهي ليست استثمارا أو تحوطا.


خيارات رقمية وغريبة.


في حين أن الخيارات الرقمية تجد نفسها بين المركبات التجارية الغريبة حقا، مثل خيارات نظرة إلى الوراء، خيارات المختار وخيارات برمودا، فهي أبسط الخيارات للجميع والتجار الفرديين يمكن توظيفها، إلا إذا صناعيا. الخيار الرقمي هو خيار يتميز العائد على أنه لا يوجد سوى اثنين من القيم المحتملة - دفع تعويضات ثابتة، على سبيل المثال $ 1، عندما يكون الخيار في المال أو دفع $ 0 خلاف ذلك. تبقى المكافأة كما هي، بغض النظر عن مدى عمق في المال الخيار. لأن العائد من انتشار الثور ضيق يشبه إلى حد كبير من خيار الرقمية، لذلك هو التسعير لها. إذا كان نظام التداول لديه القدرة على تسعير انتشار الثور ضيق، فإنه لا ينبغي أن يكون تحديا لسعر الخيار الرقمي. باستخدام مثال الفوركس، تتيح لك الخيارات الرقمية الرهان على ما إذا كان سعر الصرف سوف يتداول فوق أو تحت مستوى الزناد عند انتهاء الصلاحية.


وعادة ما توضع الخيارات الرقمية في فئة الأدوات المالية المشار إليها ب "الغريبة". ومع ذلك، الخيارات الرقمية بسيطة، ويمكن العثور على مكان في مربع أدوات التداول المتداول المتوسط.


الخيارات الغريبة هي أدوات المتداولين مليون دولار أوتك مع البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية الأخرى التي تدعمها. ومن النادر أن يقوم تاجر التجزئة الفردي باستخدام هذه الأدوات، ولسبب وجيه. فهي معقدة ومكلفة وسائلة نسبيا. ومع ذلك، في حين أن الخيارات الرقمية تجد نفسها بين المركبات التجارية الغريبة حقا، مثل خيارات نظرة إلى الوراء، خيارات المختار وخيارات برمودا، فهي أبسط الخيارات للجميع والتجار الأفراد يمكن توظيفها، إلا إذا كان صناعيا.


يعرف قاموس وبستر كلمة غريبة بأنها "غير عادية بشكل غريب أو غريبة في الواقع أو المظهر أو الطبيعة". للنظر في ما إذا كان يتم تطبيق هذه الكلمة إلى حد ما على الخيارات الرقمية، والتفكير في حدوث اليومي لفتح علبة البريد الخاصة بك والعثور على اثنين من عروض الخصم من أحد المتاجر المفضلة لديك. نقيم كلا العرضين:


العرض الأول: 5 دولارات من كل عملية شراء بقيمة 15 دولارا أو أكثر - وهذا هو التطبيق المفاهيمي لخيار رقمي.


العرض الثاني: 20٪ خصم على أي بند واحد - هذا هو مفهوم خيار مؤشر التبادل العادي للفانيلا.


أي واحد اخترت يعتمد على كم كنت تريد أن تنفق في المخزن. لنفترض أنك تريد فقط إنفاق 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). كنت ممارسة العرض الأول وشراء يكلفك فقط 15 $. لقد حفظت أيضا مبلغا إضافيا قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على العرض الثاني الذي كان سيخفض سعر الشراء إلى 16 دولارا أمريكيا (20 دولارا أمريكيا (20٪ * 20 دولارا أمريكيا))


ما الذي يجعل من الرقمية؟


الخيار الرقمي هو الخيار الذي يتميز دفع تعويض بأنه وجود اثنين فقط من القيم المحتملة - دفع تعويضات ثابتة، على سبيل المثال $ 1، عندما يكون الخيار في المال (السعر الأساسي فوق ضربة للمكالمة وتحت الإضراب لوضع) أو $ 0 دفع تعويضات خلاف ذلك. تبقى المكافأة كما هي، بغض النظر عن مدى عمق في المال الخيار.


ويستمد المصطلح الرقمي من مرجع الحوسبة لنظام ترميز / فك رقمي يمكن أن يكون له حالتان ممكنتان بالضبط. ولهذا السبب، يشار إلى الخيار الرقمي أيضا كخيار ثنائي، وهو رقم ثنائي في المصطلحات الحسابية أو الحاسوبية هو واحد حيث لا يمكن أن يكون لكل رقم سوى قيمتين ممكنتين، إما 0 أو 1. تطبيق هذا المصطلح، وهو الخيار الذي، عند ، يمكن أن يكون واحد فقط من اثنين من إمكانيات العائد، 0 أو 1، تصنف كخيار رقمي أو ثنائي (هذه المصطلحات يمكن استخدامها بالتناوب).


دفع ثمن الخيار الرقمي.


باستخدام مثال لدينا عروض الخصم اثنين، وسوف نوضح قيمة دفع للخيار الرقمي.


خيار المكالمة الثنائية: بما أن أي خيار اتصال، فإن خيار المكالمة الثنائية يدفع إذا تجاوز السعر الأساسي أو سعر السوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. والفرق الوحيد هنا هو أن العائد هو مبلغ محدد مسبقا، بغض النظر عن الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب (انظر "المكافآت الرقمية"، الحق).


في هذا السياق، إذا كنت قد أنفقت 20 دولارا ومارست العرض الأول، تلقيت 5 $ قبالة، مما يجعل مجموع الخاص بك من جيب الشراء بقيمة 15 $. من ناحية أخرى، هل أنفقت 100 دولار، فإن مدخراتك ستظل 5 دولارات فقط، مما يجعل الشراء بكامله الآن بقيمة 95 دولارا. (في الحالة الأخيرة، كنت أفضل من ممارسة العرض الثاني والحصول على 20٪ أو 20 $ قبالة بدلا من ذلك.)


الخيارات الثنائية وضع: في المقابل، خيار الخيار ثنائي يدفع من المبلغ المنصوص عليه لحامل الخيار إلا إذا كان السوق أو السعر الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.


إذا كان أي جزء من الرسم البياني لعائد الخيار هو رأسيا - أي أنه لا يحتوي على منحدر - فموضعك يحتوي على عنصر من خيار ثنائي، إما على أساس مستقل أو مضمنة كمكون من خيار مركب (خيار على خيار). الجانب الرأسي من الرسم البياني العوائد يكشف في الواقع وجود خيار ثنائي.


يمكن للمراهنات المضاربة على ارتفاع الأسعار وهبوطها استخدام الخيارات الرقمية كبديل أرخص لخيارات الفانيليا العادية. يستخدم المحوط هذه الأداة الفعالة من حيث التكلفة للاستفادة بشكل فعال من ترتيب الخصم الذي سيقدم تعويضا ثابتا (أي العائد) إذا تحول السوق إلى الاتجاه الآخر.


ويمكن محاكاة الخيار الرقمي لأغراض التسعير وتكرارها لأغراض التحوط باعتبارها انتشار الثور العدوانية. ويشمل انتشار الثور شراء خيار في إضراب أقل وبيع خيار مماثل في إضراب أعلى؛ والفرق في الإضرابات هو خطر الانتشار.


لأن العائد من انتشار الثور ضيق يشبه إلى حد كبير من خيار الرقمية، لذلك هو التسعير لها. إذا كان نظام التداول لديه القدرة على تسعير انتشار الثور ضيق، فإنه لا ينبغي أن يكون تحديا لسعر الخيار الرقمي. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن أكثر عدوانية انتشار الثور، وارتفاع قسطه، وبالتالي فإن تكلفة التحوط الخاص بك. من ناحية أخرى، وأقل ضيق انتشار الثور، وأكبر التعرض لنشر المخاطر.


انقر على الصورة لرؤيتها بمزيد من التفصيل.


أدوات للتاجر.


باستخدام مثال الفوركس، تتيح لك الخيارات الرقمية الرهان على ما إذا كان سعر الصرف سوف يتداول فوق أو تحت مستوى الزناد (سعر الإضراب) عند انتهاء الصلاحية. إذا تحركت أسعار الصرف بشكل غير مناسب إلى الموقف، يمارس صاحب الخيار خياره ويقسم خسائره من خلال مبلغ مدفوع سلفا، في حين إذا تحرك السوق بشكل إيجابي، فإن التاجر لا يزال يتعامل بالأسعار الفورية الحالية ولا يمارس خياره.


قد تبدأ في التساؤل - لماذا لا مجرد شراء خيار منتظم بدلا من ذلك؟ والسبب المنطقي هو أنه في السوق المتقلبة، يقدم الخيار الرقمي بديلا أرخص للخيار التقليدي للفانيليا (وبالنظر إلى علاقة السبب / الأثر، فإنه يوفر بالتالي قدرة محدودة على التحوط).


وبدلا من ذلك، إذا كان المتداول يتوقع سوقا مستقرة أو هادئة نسبيا مع تقلب منخفض، فإن الاستراتيجية الموصى بها هي كتابة خيارات (بيع)، حيث أن ذلك سيولد أرباحا في بيئة تجارية غير مربحة على خلاف ذلك. تذكر أنه كلما زادت المرونة وزادت من العائد لحركة أسعار السوق غير المواتية، كلما زادت القيمة المقدمة المرتبطة بشراء هذا الخيار.


أما أسواق العملات فتقودها الأحداث، ومن الصعب توقع اتجاه حركة السوق قبل الأحداث الهامة. وتعمل الخيارات الرقمية بشكل جيد في هذه السيناريوهات. التداول الفني لا يبشر بالضرورة بشكل جيد جدا لجني الأرباح قبل الإفراج المقرر للتقارير الاقتصادية والتجارية الرئيسية. ولكن إذا كنت تتوقع زيادة التقلبات في ضوء الإعلانات، افضل خيار لكم هو الخيارات التجارية والحد من ريتوريفريلات "المسامير إد والنسيج.


يمكن للتاجر المتطور دائما تطوير هياكل مرنة لتحقيق أقصى قدر من المخاطر / عودة خصائص محفظته من خلال تضمين الخيارات. وقد لا تكون الخيارات الرقمية بالضرورة أداة ممتازة لمتابعة الاتجاهات ولا تكون كافية حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، ولكنها تساعد في الحماية من خسارة الأرباح. يمكن التقليل من المخاطر التجارية وهزات الربحية إذا كان المتداول الخيارات الرقمية يعترف، من بين أمور أخرى، الخفية الهيكلية المرتبطة مستويات الزناد محددة، والاهتمامات المتعلقة بالسيولة، ويبقى في حالة تأهب لأي تحذيرات تشير إليها النسب اليونانية - دلتا، غاما، فيغا ، الخ.


جعلت الاختراقات التكنولوجية العضلات الحوسبة في متناول الجميع ومتاحة عن طريق برامج التداول المتطورة، وتبسيط التسعير من هذه ليست حتى الفانيليا الخيارات. خيارات التسويق الرقمية كما الغريبة لافت للنظر قد تعيق الطلب، وأحيانا حتى خداع تاجر الموالية من التعامل فيها. لا توجد قاعدة ذهبية تنص على تكتيكات واضحة لمواقف تجارية محددة، ولكن يجب على المتداول المهرة تقييم هذه المواقف باعتبارها كسر ترحيب من الأدوات التقليدية وجعل خيار اعتمادا على شهية الوحيد للمخاطر.


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي (ويعرف أيضا باسم الخيار الرقمي) لديه تعويضات التي تعتمد، بحكم التعريف، على ما إذا كان الشرط صحيحا أو خاطئة. وتعتمد كل ميزة أخرى للخيار الثنائي على عقد الخيار الثنائي المحدد، الذي يعتمد بدوره على كاتب العقد، أو إذا كان العقد موحدا، كما هو الحال في التبادل، ثم يحدد الصرف عموما الشروط من العقد. الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للربح من المضاربات حيث السوق لن تتحرك، أو على نطاقات، هروب، والأحداث الاقتصادية، وأنواع أخرى من الأحداث.


في الولايات المتحدة، اعتبارا من عام 2018، يسمح فقط للتبادلات التالية قانونيا لتقديم الخيارات الثنائية للعملاء الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) التجزئة:


منذ نادكس هو المنصة الأكثر شعبية لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف تركز المناقشة التالية على الخيارات الثنائية التي يقدمها هذا التبادل.


على الرغم من أن يتم تصنيف خيار ثنائي كخيار، فإنه يختلف بطرق كبيرة من خيارات عادي الفانيلا، مثل خيارات الأسهم. واحد، لا يوجد أي تمييز بين يضع والمكالمات. على الرغم من أن كبوي يقدم بعض الخيارات الثنائية مع يضع ويدعو، فإنه ليس تصنيفا مفيدا، حيث يعتمد الخيار الثنائي على ما إذا كان الشرط صحيحا أو خاطئة. وفي معظم الحالات، يكون الشرط هو ما إذا كان الأصل الأساسي سيصل إلى قيمة معينة أم لا. يتم استدعاء المكالمة على أساس خيار الأسهم إذا كان سعر السهم الأساسي يتجاوز سعر الإضراب للدعوة. يدفع المبلغ إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب. في حالة الخيار الثنائي، فإن البائع من الخيار الثنائي سوف تستفيد إذا كان السعر أقل من سعر الإضراب و المشتري من خيار ثنائي سوف تستفيد إذا كان سعر وندرلر هو في أو أعلى من سعر الإضراب. لذلك، إذا كان المتداول لم يتوقع سعر الكامنة وراء الانخفاض، ثم، بدلا من شراء وضع ثنائي، التاجر سوف تبيع خيار ثنائي. إذا كان من المتوقع أن يرتفع السعر، فإن التاجر سيشتري الخيار الثنائي. وهكذا، لا شيء يتم اكتسابها من خلال تصنيف الخيار الثنائي كما وضع أو المكالمة.


رسم بياني يوضح العائد إلى حامل طويل لمكالمة ثنائية أو وضع (وتسمى أيضا مكالمة رقمية أو وضع) عند انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات الثنائية التي لا تصنف على أنها يضع ويدعو، والجانب القصير من هذا الخيار يتوافق مع العائد من وضع الرقمي. الجانب الطويل هو ما يعادل المكالمة الثنائية.


عقود الخيارات الثنائية.


هناك 4 مكونات أساسية للخيار الثنائي:


وتستند الخيارات الثنائية التي تقدمها نادكس على 4 فئات الأصول المختلفة:


مؤشر العقود الآجلة للسلع الآجلة بقعة الفوركس البيانات الاقتصادية البيانات.


يقدم كبوي الخيارات الثنائية على مؤشر S & P 500، ومؤشر التقلب، وأحداث الائتمان، مثل إفلاس منظمة معينة. وتعد البيانات الاقتصادية بيانات غير عادية للخيار، ولكن نادكس تقدم لهم. على سبيل المثال، مع طلبات إعانة البطالة، يمكن اتخاذ موقف بشأن ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة ستكون أعلى أو دون الإجماع.


سعر الإضراب هو السعر أو القيمة التي يجب أن يكون فيها الأصل الأساسي مساويا أو يتجاوز لحامل الخيار الثنائي للربح.


في نادكس، الخيارات الثنائية لها شروط ساعات، 1 يوم، أو 1 أسبوع. بالنسبة إلى خيارات الساعة، هناك العديد من أوقات انتهاء الصلاحية، والتي تكون أقصر بكثير من خيارات الفانيليا البسيطة:


يومي: 11 صباحا، 12 مساء، 2 مساء، و 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوميا: 4:15 مساء أسبوعيا: كل يوم جمعة في أوقات مختلفة حسب الأصول.


أسعار الإضراب المتاحة لمركز الخيارات الثنائية حول السعر الحالي أو قيمة الكامنة. لأن الكامنة لديها وقت أقل للتحرك، الخيارات الثنائية مع إكسيراتيونس كل ساعة لديها مجموعة ضيقة جدا، الخيارات اليومية لديها مجموعة أوسع قليلا، في حين أن الخيارات الأسبوعية لديها أوسع تشكيلة من أسعار الإضراب للاختيار من بينها، لأن الكامنة يمكن أن تتحرك أكثر، حتى أو أسفل، على مدار الأسبوع.


العائد لكل خيار ثنائي هو إما $ 0 أو $ 100. القسط هو سعر السوق الحالي للخيار، والتي سوف تختلف من 0 $ إلى 100 $. التاجر الطويل يدفع قسط إلى تاجر قصير. الخسارة القصوى للتاجر الطويل تساوي القسط. فإن الحد الأقصى لخسارة التاجر القصير يساوي 100 دولار ناقص الأقساط.


رسم بياني يوضح العائد إلى حامل طويل لخيار ثنائي عند انتهاء الصلاحية.


تداول الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم على حد سواء قيمة الجوهرية والوقت. مع الخيارات التقليدية، مثل خيارات الأسهم، فإن قيمة الوقت أبدا طرح من القيمة الجوهرية، وهو المبلغ الذي الخيار هو في المال. قد تكون قيمة الوقت 0، ولكن الخيار الذي هو في المال لن يكون أقل من قيمتها الجوهرية، لأنه يمكن أن تمارس على الفور أو تعويض على الأقل قيمتها الجوهرية. لا يمكن ممارسة الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية، لذلك ليس هناك سوى قيمة الوقت - خيار ثنائي ليس له قيمة جوهرية، لأنه حتى لو ذهب إلى المال، فإنه لا يمكن أن تمارس لتحقيق هذه القيمة. ما قيمة الخيار الثنائي يعتمد على احتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الخيار في المال، فإنه يمكن بسهولة الخروج من المال قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أنه لا يمكن ممارسة الخيار الثنائي، حيث أن حامله لا يعطى أي حقوق فيما يتعلق بالأصل الأساسي، فإنه يمكن تعويضه عن طريق عكس الصفقة: لذلك تاجر قصير سيعيد شراء الخيار الثنائي، في حين أن المتداول الطويل بيعه قبل انتهاء الصلاحية لإغلاق منصبه.


يختلف سعر الخيار الثنائي من $ 0 إلى $ 100. كل من المخاطر ومكافأة الخيار الثنائي لا يمكن أن يكون أكبر من 100 دولار، سواء بالنسبة للتاجر القصير والتاجر الطويل. مثل الخيارات الأخرى، الخيارات الثنائية لها قيمة الوقت: كلما زاد مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وأكثر تكلفة الخيار سيكون، لأنه سيكون هناك احتمال أكبر أن الخيار سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية.


يعتمد السعر على مدى قرب السعر الأساسي لسعر الإضراب. أولئك الذين يشترون الخيار الثنائي يريدون الكامنة لإغلاق فوق سعر الإضراب حتى يتمكنوا من الحصول على تسوية 100 $. على العكس من ذلك، الباعة قصيرة يريدون الكامنة لإغلاق تحت سعر الإضراب بحيث يمكن جمع 100 $ الدفع.


وبالتالي، عند اقتراب انتهاء الصلاحية، سينتقل سعر ثنائي مع سعر الإضراب فوق السعر الأساسي إلى 0 دولار، في حين سيتحرك الخيار الثنائي بسعر المخالفة أدنى السعر الحالي الحالي إلى 100 دولار أمريكي. الخيارات الثنائية التي من المرجح أن تبقى في المال سوف تزيد بسرعة في السعر إلى 100 $، لأن أولئك الذين هم بالفعل عقد لا يريدون بيع في حين يريد آخرون لشراء. إذا انخفض سعر الأصل الأساسي إلى ما دون سعر الإضراب، فإن الخيار الثنائي سينتقل بسرعة إلى 0، حيث أن السراويل سترغب في البيع، على أمل استرداد قيمة صغيرة على الأقل، ولكن لن يرغب التجار الآخرون في الشراء.


على التجارة طويلة، والحد الأقصى للربح هو 100 $ ناقص قسط المدفوع للخيار؛ فإن الحد الأقصى للخسارة هو القسط المدفوع للخيار. والضمان الذي يجب إيداعه في تجارة قصيرة يساوي 100 دولار ناقص علاوة الخيار. وبعبارة أخرى، يجب على المتداول القصير دفع مبلغ الخسارة القصوى. أما بالنسبة للبائع القصير، فإن القسط يبقى جزءا من الضمان حتى يتم إقفال العقد أو انتهاء مدته.


يتم عمولة العمولة عموما إما الدخول أو الخروج من العقد. قد يكون هناك أيضا رسوم تسوية للفائز إذا كان عقد حتى انتهاء الصلاحية، وربما يكون هناك رسوم لوضع أمر الحد.


سوف يقتبس الخيار ثنائي قائمة الأصول الأساسية، وسعر الإضراب، ووقت انتهاء الصلاحية والتاريخ، وأسعار العرض والعرض. سعر العرض هو ما سوف يحصل عليه المتداول عن طريق بيع الخيار، في حين أن سعر العرض هو السعر الذي يجب على المتداول دفعه لشراء الخيار. العرض هو دائما أعلى من سعر العطاء، ويشار إلى الفرق باسم انتشار. ولأن حجم عقود الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة منخفض نسبيا، فإن انتشار العطاءات / العروض يمكن أن يكون كبيرا.


إذا كان التاجر الخيار يفوز 100 $، ثم سيتم إعلامه عموما عن طريق البريد الإلكتروني. يجب دفع رسوم التسوية للتسوية الفائزة عند انتهاء الصلاحية؛ إذا انتهى الخيار الثنائي لا قيمة له، ثم لا يوجد أي رسوم التسوية.


حسابات الخيارات الثنائية.


بعض الخيارات الثنائية يمكن تداولها باستخدام حساب الوساطة العادية، ولكن هناك حسابات متاحة خصيصا للتجارة الخيارات الثنائية. تم تداول الخيارات الثنائية في الأصل دون وصفة طبية (أوتك)، ولكن في الولايات المتحدة، لا يمكن عرض خيارات أوتك بشكل قانوني على عملاء التجزئة. وعلاوة على ذلك، كان هناك قدر كبير من الغش فيما يتعلق وسيط التجار من الخيارات الثنائية. يجب على المستثمرين المحتملين استخدام فينرا بروكيرتشيك للقيام بفحوص خلفية على الوسطاء قبل تمويل الحساب.


ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي يريد تداول الخيارات الثنائية فتح حساب مباشرة مع نادكس، والتي، في عام 2018، لديها أوسع تشكيلة من الخيارات الثنائية وهي واحدة من التبادلات التي وافقت عليها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). الخيارات الثنائية التي تقدمها مجموعة سم و كبوي تختلف بشكل كبير عن الخيارات الثنائية التي تقدمها نادكس، والتي يتم وصفها في هذه المقالة، ولكن يمكن تداولها من حساب الخيارات العادية.


تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة.


بعض الناس يعتبرون تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة. وبطبيعة الحال، يمكن اعتبار جميع التداول شكلا من أشكال المقامرة، ولكن قد يكون التوصيف أكثر ملاءمة في حالة الخيارات الثنائية. النظر في الخيارات الثنائية المتداولة في نادكس. مع شروط 1 أسبوع أو أقل، فإنه من الصعب أن تميز الخيارات الثنائية كاستثمار، أو حتى كتحوط، وهو سبب شائع لاستخدام أنواع أخرى من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن عرض / طلب انتشار واسعة، انطلاقا من البرنامج التعليمي الخاصة بهم حول كيفية وضع النظام. على سبيل المثال، يقدم البرنامج التعليمي نادكس مثالا على وضع تداول يوم على ور / أوسد (نادكس / ليرن-تو-تريد / بيناري-options. html، تم الوصول إليه في 8/2/2018)، يراهن على أنه سيغلق فوق 1.2980 عند 3 بيإم، عندما كانت الكامنة في 1.29725. وكان سعر العرض عند 43.50 دولار وكان سعر الطلب عند 49 دولارا، وهو ما يمثل 5.50 دولار، وهو ما أعتقد أنه كبير جدا عندما تعتبر أن الحد الأقصى للربح الطويل على تلك التجارة هو 51 $. الحد الأقصى للربح القصير = 100 دولار - 43.50 دولار = 56.50 دولار. وبالتالي فإن انتشار أكثر من 10٪ من الربح المحتمل! وعلاوة على ذلك، يتم فرض عمولة قدرها 0،90 $ لكل لوط، وإذا كان الخيار تنتهي في المال، ثم يتم احتساب $ 0،90 إضافية كرسم التسوية. هذا هو $ 1.80 في العمولات للتجارة مع ربح الحد الأقصى من 51 $ أو 56،50 $. على الأقل في الفوركس، وسطاء مكتب التداول الذين يكسبون أموالهم من خلال انتشار لا تتقاضى عمولة، في حين أن وسطاء إن تهمة عمولة، ولكن بعد ذلك يتم عرض طلبك للآخرين على نفس الشبكة، والتي تنتج عادة أقل محاولة / طلب انتشار. على نادكس، لا أستطيع أن أتأكد بسهولة، من خلال الاطلاع على المعلومات على موقعها على الانترنت، ما إذا كانت أوامر الحد حتى مرئية للمشاركين الآخرين أو ما إذا كان نادكس تشبه كثيرا وسيط مكتب التداول، وتحديد أسعار العطاء / الطلب نفسها.


ومن المحتمل أن يكون تداول الخيارات الثنائية إدمان على بعض الناس، وبطبيعة الحال، وهذا هو السبب الرئيسي لتقديم منصة التداول بالنسبة لهم، ولكن في شكلها الحالي، فهي ليست استثمارا أو تحوطا.

No comments:

Post a Comment