Friday 16 March 2018

فسا تنظم وسطاء الخيارات الثنائية


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة في عام 2017.


في حين تم اختراع الخيارات الثنائية أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شعبية للغاية في المملكة المتحدة. لكن الناس الذين يعيشون في المملكة المتحدة يتساءلون عما إذا كانت الرهان المالي فعليا أم لا في البلد. هذا سؤال شرعي بالنظر إلى أن الرهان الثنائي ينطوي على المال الحقيقي.


الجواب هو أن نعم، التداول المالي في هذه اللحظة القانونية في المملكة المتحدة، وهناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة في المملكة المتحدة المتاحة للتجار. في هذه الصفحة سوف نناقش تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


أدناه هذه الفقرة سوف تجد أيضا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة. في بعض الحالات، قد يكون للسماسرة المدرجة ترخيص من دولة أوروبية أخرى من المملكة المتحدة ولكن يتم إدراج تلك الشركات فقط التي لديها تراخيصها البحرية المصادق عليها رسميا في المملكة المتحدة.


حاليا أعلى تصنيف وسيط ثنائي في المملكة المتحدة: هايلو.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة؟


نعم، التداول الثنائي هو في هذه اللحظة قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن التجار قادرون قانونا على تداول الأدوات المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة المرخصين الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يعني أيضا أن سماسرة يسمح لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح.


وكانت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان الأوروبية لإضفاء الشرعية على الرهان المالي. وكان ذلك لأن المملكة المتحدة كانت دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير التداول ثنائي، لذلك قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا.


في هذه اللحظة مقدمي الخدمات المالية الراغبين في قبول تسجيل التجار في المملكة المتحدة سيكون خيارين. الخيار الأول هو التقدم بطلب للحصول على رخصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. والخيار الثاني هو التقدم بطلب للحصول على ترخيص في بلد أوروبي آخر لديه نظام ترخيص متوافق مع نظام المملكة المتحدة.


ويسمح لكل من هذين النوعين من الوسطاء بتقديم الرهان الثنائي القانوني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار أيضا بالتداول في كلا النوعين من الوسطاء. ما يجب على التجار عدم القيام به (في حين أنه ليس غير قانوني في حد ذاته) هو التجارة في وسطاء غير مرخصة في أي مكان.


الوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى.


في هذه اللحظة قوانين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي نفسها تقريبا إلى تلك الموجودة في البلدان الأوروبية الأخرى. وذلك لأن لوائح الاتحاد الأوروبي تطالب الدول الأعضاء بتنفيذ القوانين التي يمكن تطبيقها في جميع الدول الأعضاء.


لذلك، إذا كان مزود الخدمات المالية المرخص له في المملكة المتحدة يريد أن يقدم خدماته في ألمانيا، فإنه يمكن القيام بذلك بحرية لأن هذا الوسيط يعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، والتي تتوافق مع القوانين الألمانية أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى من المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إذا كان السمسار مرخصا في قبرص فإن ذلك الوسيط مسموح له قانونيا بالعمل في المملكة المتحدة أيضا، لأن قوانين ولوائح التداول عبر الإنترنت هي أقل من نفس قوانين المملكة المتحدة.


لذلك، فإن جميع السماسرة الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية ضمنا أيضا القانونيين السماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ثم التداول في وسيط إيطالي هو من وجهة نظر القانونية والسلامة بالضبط نفس التداول في المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المرخصة.


ومع ذلك، يجب عدم التداول في وسطاء غير مرخص لهم في أي مكان. وليس من غير القانوني الاتجار بهذه السماسرة؛ ليست هذه هي القضية. المسألة هي أن السماسرة غير المرخصة على الإطلاق ليست آمنة ولا ينبغي الوثوق بها.


أوك الخيارات الثنائية اللوائح.


وهناك في هذه اللحظة وكالات حكومية متعددة في المملكة المتحدة تنظم الرهان المالي. وتراقب هذه الوكالات عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة أو الذين تمت الموافقة على تراخيصهم الأوروبية الأخرى في المملكة المتحدة.


هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.


تقليديا فقد كان فسا المملكة المتحدة التي تنظم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قررت حكومة المملكة المتحدة في أبريل / نيسان 2018 حل الجيش السوري الحر وإنشاء سلطتين جديدتين. في الماضي، كان الجيش السوري الحر مسؤولا عن وضع أنظمة جديدة وإنفاذ هذه اللوائح.


و فكا و فك.


وعندما قامت حكومة المملكة المتحدة في نيسان / أبريل 2018 بحل هيئة الخدمات المالية أنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية.


سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.


ما فعلته الحكومة أساسا هو تقسيم مهام الجيش السوري الحر السابق إلى اثنين. ورأت الحكومة أنه إذا تم إنشاء لوائح جديدة وإنفاذ هذه اللوائح من قبل وكالتين منفصلتين، ثم سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة يمكن أن تنظم بشكل أفضل بكثير.


ثنائي خيارات وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة.


كما هو موضح أعلاه، هناك حقا نوعين من وسطاء التداول الثنائية القانونية في المملكة المتحدة. الأنواع الأولى هي تلك التي لديها بالفعل ترخيص صادر عن السلطات البريطانية. والثانية هي تلك التي لديها تراخيص صادرة عن بلد أوروبي مختلف، وهي صالحة في المملكة المتحدة أيضا.


لا يوجد فرق بين هذين النوعين من التراخيص. التراخيص الصادرة عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى صالحة كما تراخيص المملكة المتحدة لأن كلا التراخيص تعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.


ولكن كما قلنا، فإن الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو التسجيل لدى وسطاء غير مرخص لهم في المملكة المتحدة ولا في أي بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة ليست آمنة ومن المرجح جدا عملية احتيال.


كما قال في البداية على هذه الصفحة، أعلاه سوف تكون قادرة على العثور على مستقر من السماسرة التجارية الثنائية المملكة المتحدة القانونية. بعض هؤلاء السماسرة لديهم تراخيص حقيقية في المملكة المتحدة وبعضهم لديهم تراخيص الاتحاد الأوروبي الأخرى التي قبلت رسميا من قبل المملكة المتحدة.


تحقق من هذه شرعي المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في البقاء آمنة والتجارة فقط في وسطاء قانوني 100٪. أيضا، ونحن ننصح تحقق من مقالات التداول عبر الإنترنت إضافية واستراتيجية أدلة لمعرفة كيفية الفوز في التداول المالي.


قائمة أفضل وسطاء ثنائي في المملكة المتحدة.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي هي الأنسب للمتداولين في المملكة المتحدة.


هايليو (أفضل تصنيف الخيارات الثنائية وسيط للمملكة المتحدة) - هايلو هو على الارجح وسيط الخيارات الثنائية مع أكبر عدد من التراخيص والموافقات. لديه ترخيص أو أنه قد تم التحقق من صحة رخصة في كل بلد أوروبي تقريبا حيث الخيارات الثنائية القانونية؛ المملكة المتحدة شملت. يتطلب الحد الأدنى فقط إيداع الحد الأدنى من £ 50 للبدء.


أنيوبتيون - أنيوبتيون كان واحدا من السماسرة الأولى في الأعمال التجارية. وعلى هذا النحو، فهي مرخصة ومنظمة في بلدان متعددة، بما في ذلك المملكة المتحدة. ومن المعروف أنيوبتيون لتشغيل على منصة الملكية الخاصة بها وتقديم عدة مئات من الأصول.


ستوكباير - ستوكباير هو أفضل وسيط عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية على الأسهم (وبالتالي اسم). كما أنه يعمل على منصة فريدة من نوعها ويتطلب فقط إيداع الحد الأدنى من 200 £.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحيل البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


فسا ينظم وسطاء الفوركس.


هام: في أبريل 2018 تم تقسيم الجيش الحر إلى وكالتين منفصلتين & نداش؛ وهيئة السلوك المالي، وهيئة التنظيم االحترازي) برا (. وسوف يكون هذا التقييم مسؤولا عن الإشراف على المنظمات المالية الأكبر حجما مثل البنوك وشركات التأمين، وسيشرف على هيئة وسطاء الفوركس.


هيئة الخدمات المالية (فسا) هي الجهة التنظيمية التي تشرف على عمليات مقدمي الخدمات المالية في بريطانيا العظمى وندش]؛ ودور الوساطة، والتبادل وسوق الخدمات المالية الأخرى كلها تقع تحت اختصاص سلطة الخدمات المالية.


على عكس الشركات البحرية، فسا تنظيم السماسرة لا يمكن أن تنفق العملاء و [رسقوو]؛ المال لتغطية نفقاتهم. وعليهم أن يحتفظوا بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة لدى المصرف، ويوافق عليها الجيش الحر.


إذا كان وسيط التنظيم الحر يذهب بانكروبت، يتم تغطية عملائها من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). يحق للمتداولين في الفوركس الحصول على 100٪ من أول و جنيه، و 30،000 + 90٪ من القادم و الجنيه، 20،000، ولكن ليس أكثر من و جنيه، 48،000 في المجموع.


وفيما يلي قائمة من فسا منظم وسطاء الفوركس.


فسا ينظم وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.


وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.


الدنمارك ™ s فسا يحذر من وسيط الفوركس سوليدكفد.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. اقرأ أكثر.


UKKЂ ™ ق فكا يحذر نبلفكس الفوركس وسيط هو استنساخ.


وقد حذرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا)، أن وسيط الفوركس نبلفكس وبشكل أكثر دقة وندش]؛ صاحبها نيرو بالا / نومكس شركة النقد الأجنبي (المملكة المتحدة) المحدودة وندش]؛ هو استنساخ شركة فكا المنظمة. اقرأ أكثر.


يحذر المنظم الفنلندي من مخاطر المكاتب القطرية، والعملات الخفية.


وقد انضمت الأسواق المالية الفنلندية وهيئة تنظيم الخدمات، وهيئة الرقابة المالية، إلى مضيف الهيئات التنظيمية الوطنية التي تحذر من مخاطر الاستثمار في عروض العملات الأولية والعملات الخفية. اقرأ أكثر.


تحذر فكا ™ من فكا من مخاطر عقود الفروق كريبتوكيرنسي.


وقد حذرت المملكة المتحدة العلامات المالية ومقدمي الخدمات المنظم، وسلطة السلوك المالي (فكا)، المستهلكين من مخاطر التداول في العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي وأشاروا هم & لدكو؛ عالية للغاية، والمنتجات المضاربة & رديقو؛. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فكا المملكة المتحدة (سابقا فسا المملكة المتحدة) تنظم وسطاء الفوركس.


قائمة فكا المملكة المتحدة (سابقا فسا المملكة المتحدة) سجلت وسماسرة المنظمة:


تحديث: اعتبارا من 1 أبريل 2018 أصبح فسا المملكة المتحدة اثنين من السلطات التنظيمية منفصلة:


يحتوي السجل فسا المملكة المتحدة على السماسرة المرخصة والوكالة الأوروبية للبيئة.


كما فكا المملكة المتحدة تولي أكثر من ذلك، فإنه سيتم الآن الحفاظ على السجل، ولكن في هذا الوقت فإنه ببساطة يعيد إلى موقع فسا المملكة المتحدة: fsa. gov. uk/register/home. do.


- هو وسيط فسا المملكة المتحدة المنظم. وهي شركة منحها الاتحاد السوفياتي الحر المملكة المتحدة الإذن للقيام بأنشطة منظمة.


- هو وسيط التي تم تسجيلها مع فسا المملكة المتحدة، ولكن ينظم في وطنه. يتم منح الوضع المرخص لوكالة الطاقة الأوروبية للشركات المخول لها في منطقة اقتصادية أوروبية أخرى (إيا) وتم منحها "جواز سفر" من قبل فسا المملكة المتحدة لتقديم خدمات عبر الحدود لمواطني المملكة المتحدة وفقا ل ميفيد. هذه الشركات تخضع للتنظيم في بلدها، وليس من قبل فسا المملكة المتحدة، على الرغم من أن يجب أن تتوافق مع المعايير المتفق عليها في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


ملاحظة من موقع فسا المملكة المتحدة، اقتباس:


"قد يرغب المستهلكون الذين يدرسون أو يتعاملون حاليا مع شركات المنطقة الاقتصادية الأوروبية المرخصة (" الوكالة الأوروبية للبيئة ") في طلب مزيد من المعلومات من الشركة أو فرعها في المملكة المتحدة حول شكاويها وترتيبات التعويض، وذلك لأن الموقف قد يختلف مقارنة بالمملكة المتحدة شركة معتمدة ". مرجع آخر: fsa. gov. uk/pages/Register/use/foreign_firms/index. shtml.


هل تعرف وسيط فوركس آخر مسجل لدى فسا في المملكة المتحدة؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


حول فسا (المملكة المتحدة)


هيئة الخدمات المالية هي هيئة مستقلة، وهي هيئة تنظيمية واحدة لجميع مقدمي الخدمات المالية في المملكة المتحدة. وينظم قانون الخدمات المالية معظم أسواق الخدمات المالية والتبادلات والشركات. وهي تضع المعايير التي يجب الوفاء بها ويمكنها أن تتخذ إجراءات ضد الشركات إذا لم تستوف المعايير المطلوبة.


وتنظم هيئة الخدمات المالية الخدمات المالية في المملكة المتحدة منذ كانون الأول / ديسمبر 2001.


متطلبات هيئة الرقابة المالية تنظم السماسرة.


يطلب من وسطاء الفوركس الذي ينظمه الجيش السوري الحر تلبية عدد من المعايير والمتطلبات الصناعية، وعلى وجه الخصوص:


ضمان جودة البنك الذي سيتم الاحتفاظ به أموال العملاء، وأكثر من ذلك، ومواصلة رصد تلك النوعية أن تكون.


قادرة على الوفاء بالتزاماتها التنظيمية الخاصة. يجب أن يوافق البنك الحر على البنك. الحفاظ على أموال العميل منفصلة عن أموال الشركة، وبعبارة أخرى، فصل ودائع العملاء، والتي لا يمكن التعامل معها في أي وقت من الأوقات.


وتستخدم كأصول الشركة بما في ذلك الوضع عندما تصبح الشركة معسرة. تقديم تقارير مالية إلى الجيش السوري الحر على أساس منتظم وإجراء مراجعة سنوية تفصيلية، إلخ.


ماذا يعني هذا لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


بلغة واضحة، وهذا يعني حماية أعلى من الاستثمارات لأي تاجر الفوركس الفردية.


من خلال إلزامها بالحفاظ على أموال العملاء على حساب منفصل، لا يمكن للوسيط المنظم من هيئة الرقابة المالية استخدام أموال العملاء لتغطية الاحتياجات الخاصة والنفقات والمخاطر وكذلك استخدام تلك الأموال في حالة الإفلاس.


يتم التعامل مع جميع الأموال المستلمة من المودعين على أنها "أموال العميل" بموجب قواعد أموال عميل فسا.


وتشكل هذه القواعد أحد أهم أجزاء النظام الرقابي المالي في المملكة المتحدة فيما يتعلق بالمستهلكين - فهي تحمي المستهلكين في حالة فشل الشركة المنظمة للرقابة المالية. وفي حالة عدم وفاء الشركة المنظمة للرقابة المالية بالتزاماتها المالية، فإن المصفي لن يكون قادرا على استخدام أموال العملاء للوفاء بمطالبات الدائنين العامين للشركة الفاشلة. لا يمكن استخدام أموال العملاء إلا لدفع التعويضات للعملاء الذين يحملون ودائع مع تلك الشركة.


حماية المستثمرين: نظام التعويضات.


في حالة خروج الشركة من العمل ومواجهة التصفية، يتم تغطية عملائها من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - الصندوق القانوني في المملكة المتحدة الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وهذا يعني أنه يمكن ل فسس دفع تعويض إذا كانت الشركة غير قادرة، أو من المحتمل أن تكون غير قادرة، على دفع المطالبات ضدها.


فيما يتعلق بسوق الفوركس، يتم تحديد حدود التعويض كما يلي:


عملاء يحصلون على 100٪ أول 30،000 £ + 90٪ من 20،000 £ المقبل، ولكن لا يزيد عن 48،000 £ في المجموع.


ستجد حدود التعويضات على هذا من فسس - حدود الاستثمار.


نقطة أخرى، لوائح فسا لا تتطلب لفتح حساب منفصل منفصل لكل عميل. يكفي أن يكون لديك حساب عميل واحد لجميع المستثمرين، والتي سوف تكون مسيجة من حساب الشركة. وفيما يتعلق بحماية أموال العمالء العامة، ال يوجد فرق كبير. قد يكون المستثمرون الكبار قادرين على التفاوض على حساب منفصل منفصل تحت اسمهم مع وسطاء الفوركس على أساس فردي.


للتحقق مما إذا كان وسيط مسجل مع فكا المملكة المتحدة استخدام فكا تسجيل.


هو سلز التجارة تحت ثنائي، هل هو مسجل.


BrokerGuru.


وكلاهما وسطاء ثنائي.


لا، فهي غير مسجلة مع فكا المملكة المتحدة.


هل فسماركيتس / كوانتكومكود مسجلة وشرعية؟


BrokerGuru.


يتم تسجيل تيكميل الآن مع فكا.


ماذا عن سينترالفكس؟ centralfx. co. uk/


BrokerGuru.


فكا المملكة المتحدة أذن - يعني وسيط هو المملكة المتحدة مقرها وينظم في المملكة المتحدة من قبل فكا المملكة المتحدة مباشرة.


فكا أوك إيا أوثوريزد - يعني الوسيط ليس المملكة المتحدة (يمكن تسجيلها في أي مكان، على سبيل المثال خارج الشاطئ). ثم يتم تنظيم وسيط في بلد التسجيل (إذا، على سبيل المثال، انها وسيط قبالة قبرص القائم على، ثم ينظمها سيسيك). في حين أن فكا المملكة المتحدة قد أعطى ببساطة الإذن لتوفير تجارة الفوركس للعملاء في المملكة المتحدة.


ما هو موقع أبروكرز؟


بلز ..1- شخص إيسينتو لي ديفرينت بين أذن و إيا ريجيسترد؟


2- أنا وندر هناك أبروكرز ينظم .. ولكن في صفحة فكا لا يوجد معلومات كاملة عن الفاكس والبريد الإلكتروني والموقع!


BrokerGuru.


نعم، تيكميل هو فكا المملكة المتحدة المنظمة (أذن):


اسم الشركة؛: تميل أوك ليميتد (فكا أوك ليسنز # 717270)


معظم الوسطاء الخاضعين للرقابة: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسويسرا (البنوك المرخصة فقط لتوفير تجارة الفوركس في سويسرا).


مرحبا صديق. هل يمكن أن تخبرني ما إذا كان تيكميل هو فسا منظم مع مكتب في المملكة المتحدة .. (وليس إيا).


. وحول أود أن أعرف كل وسيط فسا ينظم تحت فس أيضا (لضمان المال إذا كان وسيط ديك مشاكل).


وهو أكثر الوسطاء تنظيما في العالم. يمكن أن أقول 3 خيارات؟


BrokerGuru.


نعم، إلكس ينظمها فكا أوك (# 441689).


ومع ذلك، يجب أن تقرأ التحذير نشر على موقع فكا:


إكلس هو فكا منظم إن وسيط.


BrokerGuru.


بورتر المالية هو وسيط الخيارات الثنائية، لا ينظم.


ألغو التجارة أيضا وسيط ثنائي، لا ينظم.


ونادرا ما ينظم وسطاء الخيارات الثنائية على الإطلاق.


هل يتم تنظيم بورتر فينانس؟


هو ألغو التجارة تنظمها فكا؟


BrokerGuru.


التجارة 24 - الحفاظ على الاتصال بهم. لا يمكن القيام بالكثير. وهم من سيشيل (مع بعض بطاقات الائتمان التي يجري تجهيزها في بلغاريا) وليس تنظيمها.


سيتم إضافة فكسيانتس فيل.


فعلت سحب حسابي في التجارة 24. أبلغ النظام أن الأموال سيتم نقلها في غضون أسبوع. وجاء المال أحدث على الرغم من العديد من الاتصالات للشركة. ماذا يمكن ان يفعل.


عمالقة الفوركس هو تحت فكا.


BrokerGuru.


تيتان التجارة (تيتان حلول المحدودة) لا ينظمها فكا المملكة المتحدة.


لا يتم تنظيم تداول الخيارات الثنائية بشكل عام (99٪ من الوسطاء).


نعم شكرا لك. تيرا فكس أوك فيل.


يتم تسجيل تيرا فكس المملكة المتحدة مع فكا.


أي تعليق على تيتانتريد - وسيط خيار ثنائي؟


BrokerGuru.


ترادستفكس (ثتفكس بوسينيس سيرفيسز لت) مسجلة في سيشيل. أنها لا تنظمها فكا المملكة المتحدة.


سوق الاستثمار في المملكة المتحدة (سوق الاستثمار أسوسياتس المحدودة) مسجلة في المملكة المتحدة، ولكن لم يتم العثور عليها في سجل فكا المملكة المتحدة.


يتم تسجيل الاستثمار في السوق حاليا فقط مع فسا في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


يتم تسجيل تيكميل في سيشيل، التي ينظمها فسا سيشيل. فهي غير منظمة في المملكة المتحدة.


هو تراديرستفكس ينظم فسا المملكة المتحدة.


أي هيئة يعرف الاستثمار في السوق ينظمها فسا؟ ذكروا في شبكة الإنترنت.


هل ينظم تيكميل مع فسا؟


BrokerGuru.


تريومفكس (انتصار الاستثمار ماستر صندوق المحدودة) مسجلة في جمهورية فانواتو، رقم # 17901.


وتشرف عليها لجنة فانواتو للخدمات المالية.


ماذا عن تريومفكس.


موقعهم تفكسي ؟؟ ذكرت مقرها في زيلاند جديدة.


هل حاولت الاتصال سيسيك؟


لدي مشكلة مع شم التداول. أنا في جنوب أفريقيا لديها حساب مع شم، أنا جعلت من 628 $ وهو ما يعادل R9600 راندز. أنا جعلت هذا فيدروال في 4 يناير حتى الآن أنا لا تلقي أموالي. يدعون أنهم أرسلوها. قد أحصل على مساعدة من فضلك.


يمكنك مساعدتي حول ترادكت بيكوس أريد الحصول على بلدي موني ولكن أنا لا أعرف ماذا؟


BrokerGuru.


لم يتم تسجيل روبأوفوريكس مع فكا المملكة المتحدة.


ماذا عن روبأوفوريكس؟


BrokerGuru.


هوتفوريكس لديها المنظمين خارج الشاطئ: فسك موريشيوس و سيسيك.


وهذا لن يعتبر موثوقا به للغاية، ولكن أفضل من أي تنظيم على الإطلاق.


ويمكن إعطاء الشركة الائتمان لكونه في الأعمال التجارية لمدة 5 سنوات.


من حيث الثقة والموثوقية في مثل هذه الحالات، فمن المستحسن دائما لجعل الودائع الأولية الصغيرة (حاليا 500 دولار للحسابات القياسية)، ومن ثم اختبار التجارة يعيش لمدة شهر على الأقل مع سحب الأموال لاحقا. عند الانتهاء بنجاح من التداول + الانسحاب، يمكن للمرء أن تنظر في إضافة أموال إضافية.


ماذا عن هوتفوريكس. هل هو وسيط منظم؟ آمنة أم لا إذا أنا فتح حساب مع هوتفوريكس مع حقوق المساهمين 10،000 $.


نريد المشورة لتنظيم وسيط أريد فتح أسك.


BrokerGuru.


نعم، وينظم بيتبراد بواسطة فكا (ريج # 186171).


شكرا لك، ستضاف إلى القائمة.


وينظم بيتبريد بواسطة فكا؟


BrokerGuru.


ثينكفوريكس المملكة المتحدة هو فكا المنظمة.


BrokerGuru.


نيكزس السوق المالي و نيكسوسفكس هي 2 وسطاء مختلفة.


موقع نيكسوسفكس (نيكسوسفكس) لا يعمل بشكل كامل (العديد من الروابط لا تعمل، بما في ذلك فتح الحساب). لا ينظم نيكسوسفكس.


فكستم هو إيا معتمد، فكا أوك # 600475.


ما هو الفرق بين نيكسوس السوق المالي و نيكسوسفكس؟ هل ينظم نيكسوسفكس أم لا؟


ماذا عن وسيط فكستم (الفوركس) ؟؟


BrokerGuru.


نعم، تم نقل أكسيترادر ​​إلى عمود "فكا المنظم". شكرا لكم!


هوتفوريكس هي شركة موريشيوس، مع سيسيك و فسك موريتوس التراخيص.


أكسيترادر ​​هو فكا المنظمة وليس فقط فكا مسجلة. من موقعه على الانترنت.


"أكسيترادر ​​أوك هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب ليميتد أكسيكورب ليميتد هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا رقم 509746)."


من فضلك قل لي عن الفوركس الساخن ؟؟


BrokerGuru.


ترادينغبانكس - لا ينظم. شركة (غريزلي المحدودة) المسجلة في مالطا.


جوسترادر ​​- لا ينظم. شركة (مت كابيتال بارتنرز) المسجلة في بليز.


هل "مت كابيتال بارتنرز لت" (جوسترادر) شركة مسجلة في المملكة المتحدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، وبموجبها وكالة حكومية.


هلو أريد أن أسأل عن ترادينغبانكس أنها ريجولتد أم لا؟ تك.


BrokerGuru.


بفوريكس غير منظم.


(بفوريكس هو يب لل فكسغم).


من فضلك أريد أن أعرف إذا بفوريكس هو وسيط مسجل؟

No comments:

Post a Comment