Saturday 10 March 2018

قواعد الخيار الثنائي


قوانين الخيارات الثنائية والقوانين في إسبانيا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


إسبانيا هي واحدة من أكبر البلدان عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. وهناك عدد كبير من الناس الذين يتاجرون في الأصول المالية هذه الأيام هم من اسبانيا. ومع ذلك، في هذه اللحظة إسبانيا ليس لديها أي قوانين تتعلق بالاستثمار عبر الإنترنت وسماسرة الخيارات الثنائية.


لذلك، هل هذا يعني أن الخيارات الثنائية غير قانونية في إسبانيا؟ وهل لذلك لا يوصى بتداول الأصول المالية في البلد؟ - حسننا، لا. الخيارات الثنائية القانونية في إسبانيا لأنه لا يوجد قانون ينص على أنها غير قانونية.


ولكن هل من الآمن أن يتداول الناس على الأصول المالية في إسبانيا إذا لم تكن هناك لوائح؟ - نعم، في حالة التجار فقط في وسطاء مرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى. هؤلاء الوسطاء دائما موثوقة وآمنة بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه.


في المقال أدناه سنتحدث عن الوضع القانوني للمراهنة المالية في إسبانيا وكذلك حول وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الإسبان. إذا كنت ترغب في قائمة من وسطاء من هذا النوع، وتحقق من القائمة التي ترد أدناه.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في إسبانيا؟


نعم، الرهان المالي في هذه اللحظة القانونية في إسبانيا ومع ذلك فهي ليست منظمة. عدم وجود قانون ينظم الرهان المالي لا يعني أن هذا الشكل من الاستثمار عبر الإنترنت غير قانوني؛ بل يعني في الواقع أنها قانونية لأن الحكومة ليس لها سلطة في هذا الشأن.


ولكن الآن قد تسأل كيف يمكن للمرء أن يتأكد من أن مقدمي الخدمات المالية في إسبانيا لا يخدعون الناس لأنه لا توجد قوانين التي سيكون عليهم اتباعها. الجواب هو أنه على الرغم من عدم وجود قوانين الخيارات الثنائية الإسبانية، وهناك مثل هذه القوانين في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى.


وبما أن اسبانيا عضو في الاتحاد الأوروبي، فإن قوانين الاستثمار المالي التي تنفذها بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى تبدو تماما نفس قوانين الخيارات الثنائية الإسبانية ستبدو كما لو كانت البلاد ستقرر تنفيذ قوانين الخيارات الثنائية الخاصة بها.


لعب في وسطاء مرخصة في بلدان أخرى.


ما يعني أعلاه هو أن المراهنين المالية الذين يعيشون في إسبانيا آمنة تماما إذا كانت التجارة في وسطاء مرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى. هذا ليس فقط 100٪ القانونية وهذا هو أيضا 100٪ آمنة ومأمونة بشأن كل شيء.


الشيء الوحيد الذي يجب على التجار تجنبه هو التداول في شركات غير منظمة ومرخصة في أي بلد على الإطلاق. هؤلاء الوسطاء في معظم الأحيان مزورة وهم يبحثون عن الأهداف التي يمكن أن احتيال وسوء المعاملة.


والمشكلة مع البلدان التي لا تملك قوانينها الخاصة للتداول عبر الإنترنت هي حقيقة أن المواقع الاحتيالية يمكنها أيضا الوصول إلى تلك البلدان. لذلك، يجب على التجار أن يكونوا يقظين جدا للتأكد من أنهم يسجلون فقط في وسطاء لديهم ترخيص حقيقي وصحيح من بلد أوروبي آخر.


مستقبل قوانين الخيارات الثنائية الإسبانية.


إسبانيا بلد كبير عندما يتعلق الأمر بالاستثمار المالي. ومن المرجح جدا أن البلاد ستقرر في المستقبل القريب تنفيذ قوانينها وأنظمتها المتعلقة بالاستثمار عبر الإنترنت. ولكن حتى يحدث ذلك الناس يتداولون بشكل جيد في الشركات العاملة من بلدان أوروبية أخرى.


الإسبانية وسطاء الخيارات الثنائية.


في هذه اللحظة هناك لحسن الحظ عدد كبير من السماسرة الخيارات الثنائية القانونية التي تقبل التجار الإسبانية. ومعظم مقدمي الخدمات المالية الموجودين موجودين ومرخصين في بلد أوروبي، وهذا يعني أن هذه الشركات قانونية في إسبانيا أيضا.


كما قام معظم هؤلاء الوسطاء بتوطين برامجهم في اللغة الإسبانية لمساعدة التجار الذين يعيشون في البلاد. كما أنها تقدم خدمات محددة صممت خصيصا للأشخاص الذين يعيشون في إسبانيا في الاعتبار.


ومن الواضح أن هذه الشركات تتبع جميع القوانين واللوائح في البلاد التي تعمل من وعلى هذا النحو فإنها تتبع أيضا القوانين والأنظمة المتعلقة بالتداول عبر الإنترنت التي هي سارية المفعول في الاتحاد الأوروبي.


وكما ذكر أعلاه، إذا كانت إسبانيا ستنفذ قوانينها الخاصة من هذا النوع فإنها ستكون مماثلة للقوانين القائمة بالفعل في بلدان أوروبية أخرى. ولكن كما هو موضح، هناك أيضا وسطاء الخيارات الثنائية في إسبانيا التي ليس لديها أي ترخيص على الإطلاق.


مرة أخرى، علينا أن نؤكد على أهمية التداول فقط في المشغلين المرخص لهم في بلد أوروبي واحد على الأقل. لا يهم ما هو ذلك البلد لأن لديهم جميعا نفس القوانين. هذا هو أهم شيء يجب أن نتذكره.


قائمة أفضل من السماسرة الخيارات الثنائية الإسبانية القانونية.


ولكن ليس كل الخيارات الثنائية الإسبانية وسطاء مع ترخيص تقدم خدمات كبيرة كذلك. هناك مواقع الويب التي لديها خدمات أقل شأنا من الخدمات الأخرى. الشيء الوحيد الذي يحدد ما إذا كان وسيط جيد أم لا هو إذا كان يوفر تباين كبير من الأصول.


ومن شأن اختيار الأصول الكبيرة تمكين التجار من استخدام استراتيجيات مربحة ومربحة جدا للاستثمار المالي. شيء آخر مهم جدا أن نتذكر هو معرفة ما إذا كان الوسيط المعني يقدم مجموعة متنوعة من أنواع العقود. التداول فقط عالية / منخفضة العقود يمكن أن تكون مملة جدا بعد فترة من الوقت.


وبطبيعة الحال، ينبغي أن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الإسبانية تقدم أيضا معدلات عوائد مفيدة بحيث الفائزين سوف تكون قادرة على نقد في الكثير من الأرباح أكثر من المعتاد. أيضا، ينبغي أيضا توفير عدد كاف من المعالجات الدفع من أجل السماح للتجار لسحب أرباحهم دون أي متاعب.


على سبيل المثال، فإن مقدمي خدمات الاستثمار المالي الإسبانية التي أدرجناها في أعلى هذه الصفحة لديهم ترخيص في بلد أوروبي واحد على الأقل. ونحن نعتقد أنها تقدم أيضا خدمات ذات جودة عالية التي لا يقابلها وسطاء آخرين في الأعمال التجارية.


نوصي بالتسجيل في هذه السماسرة إذا كنت ترغب في التداول على الأصول المالية من الناحية القانونية وفي بيئة آمنة. يقدم هؤلاء الوسطاء أيضا مكافأة في حال قمت بالتسجيل مع أزرار الاشتراك لدينا على أول إيداع المال الحقيقي الخاص بك.


إذا كنت جديدا على التداول المالي وكنت ترغب في تعلم كيفية الفوز ثم يجب أن تقرأ لدينا دروس إضافية والفوز أدلة. هذه سوف يعلمك كيفية الفوز في الاستثمار عبر الإنترنت باستمرار.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


ثلاثة قواعد فيبوناتشي لتجار الخيارات الثنائية.


فيبوناتشي التصحيحات هي أداة مفيدة جدا واحدة التي هي جزء من بلدي التحليل الفني المنتظم. هذه الأداة هي واحدة على أساس آلاف السنين من الملاحظات الرياضية الناشئة في الرياضيات الهندية القديمة. على الرغم من أنه لم يخترع عدد فيبوناتشي فعل الكثير لجلبه إلى معرفة واسعة النطاق في منتصف العمر في أوروبا. عدد فيبوناتشي، أو تسلسل، هو مشتق من النسبة الذهبية وظاهرة وجدت في جميع أنحاء الطبيعة. وقد استخدمت النسبة الذهبية لوصف عدد ونمط الأوراق على شجرة، والماس على جلد الأناناس، ونسبة ذراعك تمتد إلى طولك وحركات الأسواق. خلال عصر النهضة استخدم الفنانون الرئيسيون النسبة، وتسلسل فيبوناتشي، لوضع أعظم أعمالهم. النسب المتأصلة في النسبة الذهبية هي متأصلة في الطبيعة.


فيبوناتشي غالبا ما يتم استخدام التصحيحات من قبل التجار للتنبؤ بمجالات الدعم ولكن يمكن استخدامها أيضا للتنبؤ بالأهداف المحتملة للمقاومة أيضا. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا & # 8217؛ ر معرفة ما هي فيبوناتشي التصحيحات هنا هو التمهيدي سريع؛ وتستخدم النسبة الذهبية لتقسيم المسيرات وتحمل الأسواق إلى مستويات "ارتداد". هناك 6 مستويات. 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 78.6٪، 100٪. يتم قياس كل ارتفاع أو انخفاض من طرف من أعلى إلى طرف من أدنى (لسوق الدب) أو من طرف من أدنى إلى غيض من ارتفاع (في سوق الثور). تستخدم أداة فيبوناتشي هذا القياس لعرض مستويات الارتداد على المخطط. مرة واحدة المتوقعة مستويات يمكن استخدامها كأهداف لسحب الظهر، والتصويبات، والظهور المفاجئة والانتكاسات.


استخدام فيبوناتشي للتجارة الخيارات الثنائية.


لذلك، كيف يمكنك تطبيق فيبوناتشي لتداول الخيارات الثنائية. بسيط؛ واستخدامها كمناطق محتملة لإشارات لتشكيل. و فيبوناتشي في حد ذاته ليس حقا إشارة، بل هو مجرد تقدير من حيث السوق من المرجح أن تفعل شيئا مثل شكل إشارة. ما هو شيء ما لن يكون يعرف حتى السوق يفعل ذلك.


قاعدة فيبوناتشي لتجار الخيارات الثنائية - مستوى تصحيح فيبوناتشي ليس إشارة، بل هو مستوى حيث من المرجح أن تحدث إشارة.


دعنا ننظر إلى المخطط أدناه. وحدث انخفاض كبير في مخزونات الذهب في نفس الوقت الذي بدأ فيه انخفاض أسعار الذهب. لم يكن باريك غولد في مأمن من البيع. كان هناك ارتفاع في سبتمبر 2018، وهذا هو المكان الذي سأبدأ التصحيحات بلدي. السهم الأخير & # 8217؛ ق الأخير هو في أوائل يوليو حتى أن هذه هي النقطة التي أقيس لقياس التصحيحات. أول ما لاحظته هو أن ارتداد 23.6٪ للسوق الدب ظهر كخط دعم / مقاومة محتمل حتى قبل أن ينخفض ​​القاع في يوليو. ثانيا، في الأشهر الأربعة منذ ضرب السهم القاع فقد اختبرت نفس مستوى المقاومة أربع مرات وفشلت. هذا هو أربعة صفقات محتملة للمتداولين الخيارات الثنائية والدهاء باستخدام الرسوم البيانية اليومية وعلامة على الهبوط في المستقبل.


الآن، وبالنظر إلى نفس الرسم البياني للأسعار اليومية، يمكننا أن نجعل بعض التحليل الأخرى كذلك. يمكن أن يكون لكل مستوى من مستويات التصحيح معنى مختلف. على هذا الرسم البياني مستوى 23.6٪ مهم لأنه يمكن أن تعزز الاتجاه الكامن. إذا كان الاتجاه هبوطا وتراجع الأسعار إلى تصحيح 23.6٪ ويتم صدها ثم من المرجح أن يستمر الاتجاه النزولي الكامن. على هذا الرسم البياني، وبما أن الأسعار ليست قادرة على كسر المستوى المذكور يمكننا أن نفترض أنها فازت في هذا الوقت وأن الأسعار على الأقل إعادة اختبار القاع الأخير.


يمكننا أن نرى هذه التقنية باستخدام نفس الرسم البياني مع مستويات تصحيح مختلفة. إذا قمنا بإعادة رسم التصحيحات فيبوناتشي باستخدام القاع الذي شكل في أواخر شهر مارس يصبح واضحا إلى حد ما. ارتفعت الأسعار في الأسفل، ارتدت أعلى ولم تكن حتى لجعلها مرتفعة مثل ارتداد 23.6٪ قبل أن تصدر إشارات التنازل الهبوطي حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما. ثم تستمر الأسعار في التحرك لأسفل ثم الفجوة تحت خط 0٪ دون أن تختبرها.


قاعدة فيبوناتشي لتداول الخيارات الثنائية - الإشارة التي تحدث عند تصحيح أقوى من تلك التي لا تفعل. ولكن هذا لا يعني أن إشارة قوية فازت & # 8217؛ ر تحدث بين سطرين.


الآن، في اشارة الى مستويات الارتداد نفسها، دعونا نتحدث عن أهمية كل سطر أكثر من ذلك بقليل. لقد لمست قاعدة حول كيفية الارتداد من خط 23.6٪ من المحتمل أن يستمر الاتجاه، كسر من خلال هذا الخط هو علامة على انعكاس أقوى. وبمجرد كسر الأسعار عبر خط فيبوناتشي، فإن الهدف التالي هو مستوى تصحيح فيبوناتشي التالي. كل مستوى ارتداد الذي يحصل كسر يجعل من المرجح أن يتم اختبار المقبل. كسر أسفل خط 50٪ يجعل التصحيح الكامل للارتفاع الأصلي أو انخفاض احتمال كبير.


فيبوناتشي للتداولات قصيرة الأجل.


وبالنظر إلى الرسم البياني أدناه من الشموع 60 دقيقة لقد طبقت فيبوناتشي إلى الارتفاع الأخير على المدى القريب. كان الارتداد من القاع قويا جدا وقدم العديد من الفرص للتداول الخيارات الثنائية على المدى القصير مع انتهاء صلاحية تتراوح بين ساعة واحدة لبضعة أيام أو أسبوع. في كل مرة تحرك سعر الأصول أعلى تحرك فوق مستوى الارتداد مع مقاومة ضئيلة أو معدومة حتى تصل إلى أعلى من النطاق المقاس. لاحظ كيف يوفر الأصل نقطة دخول عند كل مستوى تصحيح أو فوقه تماما.


قاعدة فيبوناتشي للتجار الخيارات الثنائية - بمجرد كسر مستوى تصحيح فيبوناتشي يصبح التصحيح التالي الهدف. وكلما ازداد التحرك فوق التصحيح السابق كلما زادت احتمالية استمرار الحركة في نفس الاتجاه.


تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو طفل جديد على كتلة مع كتلة يجري ساحات التداول المالي في العالم. الخيارات الثنائية تعطي التجار الذين لا يعتبرون أنفسهم خبراء في الأدوات المالية الأكثر تعقيدا، أو الذين ليس لديهم الوسائل اللازمة لاستثمار آلاف الدولارات في تجارتهم الأولى، وهو خيار ممكن. مع الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من أرباح كبيرة، مع الاستفادة من كل من الاستثمار الحد الأدنى وكذلك الإشباع الفوري.


لأن هذه الصناعة هي جديدة نسبيا، كنا نظن أننا سوف تعطيك المعلومات التي تحتاجها للبدء في صنع المال مع الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المعلومات أدناه، يمكنك أيضا الاطلاع على الخيارات الثنائية وسطاء استعراض للحصول على أحدث المعلومات حول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


دليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية.


1. ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة التداول المالي القادمة والقادمة التي لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة، وبالتالي اسم ثنائي. فرضية تداول الخيارات الثنائية هو أنك، التاجر، التخمينات إذا كان الأصل سوف تزيد أو تنقص في القيمة بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. إذا كنت على حق، كنت تأخذ بعيدا الربح وإذا لم يكن كذلك، تخسر الاستثمار الخاص بك ناقص نسبة صغيرة لا تزال في حسابك.


2. ماذا يعني بالنسبة للمتداول العادي؟


توفر طريقة التداول الجديدة للمتداولين نتائج فورية وإرضاء. يتم إجراء تداول الخيارات الثنائية في الغالب في بيئة على شبكة الإنترنت حتى تتمكن من القيام بذلك من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك. التداول هو أبسط بكثير وأكثر مباشرة من أي نوع آخر من التداول المالي.


3. ما هي فوائد التاجر ثنائي؟


بعض من فوائد تداول الخيارات الثنائية تشمل النتائج الفورية، والتجارة البسيطة، وانخفاض المخاطر، والتداول على شبكة الإنترنت، تجربة لعبة مثل، وإمكانات لتحقيق أرباح ضخمة.


4. ما هي الجوانب السفلية؟


الجوانب الجانبية للتداول الخيارات الثنائية، مثل الأسواق الأخرى، هي أنه من دون إعداد كاف في شكل بحث، يمكنك أن تفقد المال. مع تجربة ممتعة يوفر التداول ثنائي، وكثير من الناس التجارة مثل ذلك هو كازينو والتي يمكن أن خطيرة.


5. ما هي المخاطر؟


خلافا للأسواق الأخرى، والمخاطر في تداول الخيارات الثنائية هي في الواقع منخفضة جدا وتعتمد تماما على لك. أنت تعرف من الحصول على الذهاب بالضبط كم كنت ترغب في الاستثمار، وكنت لا يمكن أن تخسر أكثر من ذلك.


6. كيف أعرف أي وسيط لاستخدام؟


تماما كما هو الحال في الأسواق الأخرى، كنت ترغب في العثور على وسيط التي يمكن الاعتماد عليها، يمكن الاعتماد عليها، ويقدم خدمة متفوقة. صناعة وسيط ثنائي في مهدها ولكن هناك خيارات كافية هناك. وهناك عدد قليل من الأشياء التي تبحث عنها في وسيط ثنائي تشمل دعم العملاء استجابة، منصة سهلة الاستعمال، والمرونة في أصول التداول، وسهولة التنقل الموقع.


7. هل التداول الثنائي معقد؟


الميزة الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية هي بساطته. أنت إما في المال أو من المال. إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف ترتفع، يمكنك تحديد السهم لأعلى في معظم المنصات الثنائية. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، حدد الخيار لأسفل وتعيين السعر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك رؤية ما يفعله الأصل في الوقت الحقيقي والانتظار حتى تنتهي صلاحية الموقف. انها لا تحصل على أبسط من ذلك بكثير.


تعلم تداول الخيارات الثنائية.


من السهل كيفية: التحوط الخاص بك مراكز فوركس باستخدام الخيارات الثنائية.


قاعدة تداول بسيطة وبسيطة: الخيارات الثنائية هي أدوات تحوط ممتازة بالتزامن مع مواقف الفوركس التقليدية. اقرأ أكثر.


فوائد استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


من أي وقت مضى يتساءل كيف يمكنك الجمع بين أنظمة تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية تداول الفوركس المفضلة لديك؟ اقرأ أكثر.


كيفية تداول كل ساعة الفوركس الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي عملية أكثر تبسيطا بكثير من تداول الفوركس التقليدي: يمكنك ببساطة اختيار السوق الذي تريد التجارة، على سبيل المثال العملات. اقرأ أكثر.


المصطلحات الأساسية للخيارات الثنائية.


كل سوق مالي له اللغة المصاحبة لها. الكلمات والعبارات سترى فقط تستخدم في سياق ذلك السوق محددة. هناك "النقاط والفروق" في الفوركس وهناك "في المال" و "خارج المال" في الخيارات الثنائية. وفيما يلي بعض التفسيرات حول المصطلحات الأساسية المستخدمة لوصف سوق الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


خمسة مزايا تداول الخيارات الثنائية.


إن العالم المالي يتدفق مع الأسواق. هناك الكثير من المجالات التجارية يمكن للشخص أن يختار من، فكيف واحد جعل هذا الاختيار؟ الجواب على ذلك هو بالطبع معقدة، تماما مثل كل شيء آخر في العالم المالي. اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية: المبادئ الأساسية.


جنبا إلى جنب مع الأسواق المالية الرائدة في العالم، مثل سوق الأوراق المالية، وسوق العملات الأجنبية، وسوق السلع، وغيرها الكثير، ويأتي على نطاق أصغر ساحة التداول التي معظم الناس ليسوا على دراية. اقرأ أكثر.


كيفية اختيار ثنائي منصة التداول الخيار.


ومع عودة الاقتصاد في طريقه، فإن العديد من الأفراد الذين أحرقوا من الأزمة المالية العالمية يتطلعون الآن إلى تغطية خسائرهم. وأحد طرق القيام بذلك هو التداول بالأسواق. ومع ذلك، هذا هو مصطلح واسع. ما هي السوق للتداول، وما مدى عمقها؟ اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية في ركود اليوم.


في الاقتصاد الهش اليوم، العديد من الناس في جميع أنحاء العالم لديهم سوء الحظ من فقدان وظائفهم. وفقد آخرون مبالغ كبيرة من الأموال في الاستثمارات، وهناك أيضا عدد قليل من المحظوظين الذين لم يتأثروا بالركود. اقرأ أكثر.


يمكنك كسب المال مع الانترنت تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو بسيط كما يمكنك الحصول على وهناك بعض المال الخطير التي يتعين اتخاذها. إذا قمت بإنشاء حساب مع متوسط ​​وسيط ثنائي، وهناك احتمالات سوف تجد بيئة التداول مبسط جدا على شبكة الإنترنت التي الأكثر رمزين صارخة هي صعودا وهبوطا السهم. اقرأ أكثر.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


8 إرشادات الخيارات الثنائية.


أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية يعني معالجة موضوع واسع. خاصة بالنسبة للتجار الجدد دون أي خبرة سابقة في الأسواق المالية فمن الصعب أحيانا أن تعرف من أين تبدأ. لمساعدتك على البدء قمنا بتجميع 8 الخيارات الثنائية المبادئ التوجيهية = 8 أهم القواعد التي يجب أن تعرف كالتاجر الخيارات الثنائية. من هذه المقالة، يمكنك العثور على روابط لمقالات إضافية مع مزيد من المعلومات حول كل موضوع.


1. 8 إرشادات الخيارات الثنائية & # 8211؛ لا تستثمر بشكل عشوائي.


التمسك باستراتيجية تداول واضحة.


الاستثمار العشوائي هو السبب الأول وراء فشل التجار. أن تصبح تاجر ناجح يعني القدرة على توليد الأرباح على مدى فترة طويلة من الزمن. بدون إستراتيجية تداول واضحة، لا يمكنك ضمان أرباح ثابتة. بدلا من ذلك، سوف رصيد حسابك في بعض الأحيان ترتفع وأحيانا تنخفض، ولكنك لن تعرف لماذا، وأنك لن تكون قادرة على تحسين.


تابع القراءة حول 8 إرشادات الخيارات الثنائية أسفل الجدول & # 8230؛


2. إدارة المال ينسخ كل شيء.


استراتيجية جيدة لإدارة الأموال جنبا إلى جنب مع استراتيجية تجارية جيدة تضمن عوائد موثوقة ونجاح طويل الأمد. دائما عصا مع استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك. حتى إذا كنت متأكدا تماما من أنك قد وجدت فرصة للتجارة الفائزة، إذا كانت استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك لا تسمح بهذه التجارة، لا يمكنك جعلها.


3. العمل على المدى الطويل إلى المدى القصير.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي الاستثمارات قصيرة الأجل المنحى، يجب أن تبدأ التحليل الخاص بك مع الرسوم البيانية على المدى الطويل. خط الاتجاه أو المقاومة في الرسم البياني اليومي سيكون له تأثير كبير على التداول اللحظي ويمكن أن يوفر لك فرصة تداول جيدة، أو مفاجأة لك مع فقدان التجارة في حال تجاهل ذلك.


4. تجاهل أي نصيحة التداول المقدمة من قبل وسائل الإعلام، والأصدقاء، أو الحكمة التقليدية.


وغالبا ما يكون لدى محللي وسائل الإعلام أجندة خاصة بهم. لذلك، نصائحهم يستفيدون أكثر مما كنت. في حين أن الأصدقاء غالبا ما يعني جيدا، وعادة ما لا يعرفون ما يتحدثون عنه وتكرار فقط ما سمعوا في مكان آخر.


واحدة من أكبر التحديات للتاجر الخيار ثنائي هو تطوير الجلد السميك الضروري لمتابعة رأيه الخاص. بعد كل شيء، أنت الشخص الوحيد الذي يعرف استراتيجيتك. أيضا، إذا كنت تفقد الصفقات التي ليست نتيجة لأخطائك الخاصة لا يمكنك أن تتعلم منها، ويمكن أبدا تحسين التداول الخاص بك.


5. تجاهل الأغلبية.


على الأرجح، إذا قرأت السوق جيدا، فإن العديد من الناس لا يختلفون مع التوقعات الخاصة بك. تعلم أن تكون مريحة مع ذلك. ليكون تاجر جيد، لديك لتقييم الحكم الخاص بك على رأي الجميع آخر.


6. حافظ على التعلم.


كما هو الحال مع أي مهارة، والتحليل الفني يحسن مع الخبرات والدراسة. حافظ دائما على التعلم، والحفاظ على قراءة بلوق والكتب، والحفاظ على عقل مفتوح لجميع التطورات التجارية الجديدة. التفكير أنك تعرف كل شيء هو الخطوة الأولى لفقدان المال، والثانية التي تتوقف تعلم البدء في تزداد سوءا.


7. الحفاظ على مذكرات التداول.


أسهل وأفضل طريقة للتعلم هي من أخطائنا. منذ سوف تفقد حتما الصفقات مع الخيارات الثنائية، وهناك العديد من الفرص للتعلم من أخطائك.


بعد كل صفقة، تأكد من ملاحظة لماذا استثمرت في هذا الخيار الثنائي، ما رأيت في السوق، وإذا كانت عوامل أخرى تؤثر على قراركم. إذا كان ذلك ممكنا، أخذ لقطة من الرسم البياني للسعر. بعد فترة من الوقت، يمكنك العودة إلى مذكرات التداول الخاصة بك ومعرفة العوامل التي تساعدك على كسب المال، والتي تفقد لك المال. هذا يتيح لك الفرصة للقضاء على نقاط الضعف الخاصة بك وتعزيز نقاط القوة الخاصة بك. هذا سيجعلك تاجر أكثر نجاحا بكثير.


8. يبقيه بسيط.


التعقيد لا يحسن بالضرورة التداول الخاص بك. في حين أن الجمع بين عدد قليل من الأدوات المختارة لاستراتيجية التداول الخاصة بك أمر منطقي، يجب أن تكون لا تزال قادرة على توليد إشارات واضحة واتخاذ قرارات سهلة. القرارات الصعبة والمعقدة تؤدي إلى أخطاء وفقدان الصفقات.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment