Sunday 4 March 2018

رسوم الوساطة لتداول الخيارات في الهند


وأوضح رسوم الوساطة (الوساطة والضرائب والرسوم) - الهند سوق الأسهم.
نشر على الخميس، 20 نوفمبر 2018.
تم التعديل في يوم السبت 27 آب (أغسطس) 2018.
تبحث عن سهم بروكر؟
يمكننا مساعدتك في العثور على الوسيط الصحيح لاحتياجات التداول الخاصة بك.
الوسطاء هم وسيط أو وكلاء يساعدوننا في شراء وبيع الأسهم والمشتقات (العقود الآجلة والخيارات) وغيرها من الأدوات المالية. الوسطاء يتقاضون رسما يسمى الوساطة للخدمة التي تقدمها.
ولكن الوساطة ليست الرسوم الوحيدة للعملاء لديهم لدفع. ويتكون المبلغ الإجمالي المدفوع لسماسرة الأوراق المالية / السلع من رسوم ورسوم وضرائب متعددة. هذا يتضمن:
رسوم السماسرة رسوم للخدمة التي تقدمها. كل وسيط له نموذج الوساطة الخاصة به. في حين أن الوسطاء التقليديين يتقاضون الوساطة في٪ من المبلغ التجاري. يقدم وسطاء الخصم شهري شهري أو لكل رسم تجاري.
رسوم المعاملات.
رسوم المعاملة هي رسوم يتقاضاها الوسيط. وهي أكبر جزء من الوساطة المدفوعة. رسوم المعاملات هو إضافة اثنين من الرسوم.
رسوم المعاملة = رسوم دوران الصرف + رسوم المقاصة.
تفضل بزيارة رسوم المعاملات لمزيد من التفاصيل حول رسوم المعاملة.
ضريبة المعاملات للأوراق المالية (ست)
الضريبة المستحقة على قيمة الأوراق المالية التي يتم تداولها من خلال سوق الأوراق المالية المعترف بها. يتم احتساب هذا فقط على جانب البيع لحظيا و F & O الصفقات. يتم تحميلها على كلا الجانبين لتسليم الصفقات في الأسهم. لا توجد ست على السندات والعملات والصناديق المشتركة.
ضريبة معاملة السلع (كتت)
ضريبة السلع الأساسية (كتت) هي الضريبة المفروضة على المشتقات السلع المتداولة في البورصة في الهند. وتعفى السلع الزراعية من اتفاقية التجارة التفضيلية ولكن هناك ضرائب على السلع غير الزراعية أو غير الزراعية مثل الذهب والفضة والمعادن غير الحديدية مثل النحاس ومنتجات الطاقة مثل النفط الخام والغاز الطبيعي.
رسوم الضريبة.
رسوم الطوابع على معاملات الأوراق المالية هي الضريبة المفروضة على الوثائق من قبل حكومات الولايات في الهند. تختلف رسوم الدمغة من دولة إلى أخرى مشحونة من قبل الدولة التي تعيش فيها. أي في بنغالور يتم فرض رسوم على .01٪ أو روبية. 50 لكل مذكرة العقد أيهما أقل.
ضريبة الخدمة.
ضريبة الخدمة هي ضريبة تفرضها حكومة الهند على الخدمات المقدمة في الهند. يتم احتساب ضريبة الخدمة على معاملات الأوراق المالية بنسبة 15٪ من إجمالي تكلفة الوساطة بالإضافة إلى رسوم المعاملات.
سيبي رسوم دوران أو سيبي الرسوم.
سيبي والأوراق المالية ومجلس الصرف في الهند انه منظم لسوق الأوراق المالية في الهند يتقاضى رسوما لجميع عمليات البيع والشراء في الأوراق المالية غير سندات الدين. وهذا هو المسؤول عن 20 روبية لكل كرور.
يتم تقديم الرسوم أو الرسوم المذكورة أعلاه بالتفصيل في شكل مذكرة العقد من قبل الوسيط.
ما هو "مذكرة العقد" في سوق الأوراق المالية؟
مذكرة العقد، وثيقة أرسلت من قبل وسيط للعميل في نهاية يوم التداول لتقديم تفاصيل عن الصفقة مع الوسيط.
تتضمن هذه الوثيقة تفاصيل معاملات الشراء والبيع لهذا اليوم، والوساطة المالية، والرسوم الأخرى أو الرسوم المطبقة ومجموع المبلغ المستحق للعميل.
يوفر وسيط نسخة إلكترونية من مذكرة العقد (في شكل قوات الدفاع الشعبي) مجانا وتهمة مبلغ إضافي لإرسال نسخة ورقية عن طريق البريد. يتم إرسال مذكرة عقد واحد إلى العملاء كل يوم. والتي تشمل جميع المعاملات لهذا اليوم مع الوسيط.
هنا هو "مذكرة عقد عينة" الذي يظهر كل هذه الاتهامات:
تعليق المستخدم.
1-2٪) في المجموع بما في ذلك جميع الضرائب والرسوم جيئة وذهابا الصفقة بأكملها.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

أفضل الوسطاء للتجارة الخيارات في الهند-2018.
الخيارات هي منتجات المشتقات. لاختيار أفضل وسيط للتجارة الخيار في الهند، واحدة تحتاج إلى النظر في النقاط التالية:
يجب أن يكون الوسيط أفضل من حيث التكنولوجيا والأدوات ومنصة التداول. أنت على الأرجح التداول باستخدام الرسوم البيانية والتحليل الفني وكنت تبحث في التداول باستخدام استراتيجيات الخيارات التي تشمل شراء & أمب؛ بيع الخيارات. ثم كنت في حاجة الى وسيط الذي يوفر لك أفضل منصة التداول حيث يمكنك تحليل الرسوم البيانية باستخدام أدوات مختلفة & أمب؛ رسم المؤشرات. يجب أن تكون المنصة مقدما بما فيه الكفاية لفتح الرسوم البيانية متعددة في وقت واحد & أمب؛ التجارة في الوقت الحقيقي مع بنقرة واحدة. يجب أن يكون هناك أحدث والتقدم المحمول التطبيق التداول لاتخاذ إجراءات سريعة على بيع وشراء. يجب أن يكون تقريبا جميع الميزات التي تتوفر على أي برنامج التداول سطح المكتب، لذلك كنت حقا لا تحتاج إلى أن يكون أمام الكمبيوتر للتجارة. الهامش مهم جدا بالنسبة للتجار الصغار لاتخاذ مواقف أعلى. يجب أن يوفر الوسيط الخاص بك هامش لائق لاتخاذ موقف في الخيارات. يجب أن تكون الوساطة منخفضة حتى لا ينتهي بك الأمر في دفع معظم أرباحك في الوساطة. هناك وسطاء الذين يتقاضون من روبية 15 في الكثير إلى 100 روبية لكل لوت للخيارات. دفع الوساطة في الكثير يعني يعني إذا كنت تشتري 20 الكثير من الاعتماد، ثم لديك لدفع رس 2000 كوساطة للخيارات. ويتقاضى وسطاء الخدمات الكاملة الشعبيون الوساطة كما يلي:
إيسيسيديركت: رس 35 إلى 95 روبية لكل لوت.
شاريخان: 100 روبية لكل لوت.
انجيل السمسرة: روبية 60 في الكثير.
كارفي: روبية 50 لوت.
هدفك الأوراق المالية: 100 روبية في الكثير.
رسوم وسطاء الخصم على كل أمر تنفيذ وليس على حجم الكثير، لذلك إذا كنت تتداول 20 الكثير في وقت واحد، على الرغم من أن لديك لدفع روبية 15 أو 20 فقط مما يعني أنك في الواقع توفير ما يقرب من 15 إلى 20 مرة على الوساطة. يمكنك الوصول إلى التعادل الخاص بك بالقرب من سعر الشراء الخاص بك مع وسيط الخصم.
زيرودها بي: لا يوجد برامج التداول مثل زيرودها بي في الهند. بي سريع جدا ومعبأة مع الرسوم البيانية المتقدمة، والتنبيهات، والتحليل، والاختبار الخلفي وأنت اسمها ميزة.
زيرودها كايت: قوية ومعظم متصفح متقدم على أساس التطبيق التداول والتطبيق المحمول.
زيرودا خيارات الأسهم تداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.
هامش زيرودا للخيارات: زيرودا يقدم 3 مرات أو 40٪ من هامش نرمل.
أوبستوكس (ركسف)
أوبستوكس برو: أوبستوكس برو هو أيضا منصة التداول المسبق من قبل RKSV. Upstox برو سريع جدا ومعبأة مع الرسوم البيانية المتقدمة، والتنبيهات، والتحليل، والاختبار الخلفي وأنت اسمها ميزة. متاح في الويب وكذلك إصدار التطبيق المحمول.
أوبستوكس خيارات الأسهم التداول الوساطة: الوساطة للتداول الخيار هو 20 روبية في النظام المنفذة.
أوبستوكس الهامش للخيار التداول: أوبستوكس يعطي ما يصل إلى هامش 4x على كتابة الخيارات على اللحظي.
بروستوكس الوساطة: بروستوكس خطة شهرية من 899 روبية للتداول في الأسهم الأسهم ومشتقات القطاع على نس مثالية من وجهة نظر السمسرة ولكن تبادل المطلوب الهامش المال مطلوب لاتخاذ الموقف. لا يتم إعطاء أي رافعة إضافية من جانب الوسيط للحصول على موقف تحت نوع المنتج نرمل لتداول الخيارات.
TradingBells.
ترادينغبيلز الأدوات: أودين سطح المكتب، الويب والتطبيق المحمول.
ترادينغبيلز الهامش: 7 مرات رافعة للتداول خلال اليوم في قطاع المشتقات باستخدام أمر تغطية (كو).
ترادينغبيلز خيارات الأسهم التداول الوساطة: الوساطة للتداول الخيار هو 20 روبية في النظام المنفذة.
كسب تصل 20٪ عند الرجوع صديقك.
الوسطاء الفئة.
الاستفسار حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

رسوم الوساطة لتداول الخيارات في الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي ومواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

أقل رسوم الوساطة في الهند لتجارة الخيارات.
يعتبر تداول الخيارات دائما شكلا آخر من أشكال المقامرة. على الرغم من أنها تهدف للتحوط، في الهند العديد من تجار التجزئة مباشرة خيارات التجارة (تجارة عارية). يتم تحديد سعر الخيارات من قبل العديد من المعلمات وإذا لم يتم تداولها بشكل صحيح أموالك يمكن أن تتلاشى في الهواء الرقيق في أي وقت من الأوقات. من ناحية أخرى، فإنها يمكن أن توفر مكافأة عالية أيضا. ولكن إذا كان لديك ما يلزم للتجارة هذا سيف ذو حدين، تحتاج إلى البحث عن وسيط موثوق به الذي يقدم أقل رسوم السمسرة في الهند لتداول الخيارات. في هذه المقالة، حاولنا معرفة أفضل وسيط الذي يتقاضى الحد الأدنى من سعر العمولة لتداول الخيارات في الهند.
المنهجية المستخدمة لتحديد الهند & # 8217؛ أرخص وسيط الأسهم للخيار التداول.
لقد افترضنا بعض المعايير لتحليلنا.
وتعتبر نس نيفتي خيارات لحساب كما هو استخداما و معظم السائل قسط قيمة نيفتي (سي أو بي) في قيمة 8000 و # 8211. روبية 150 (تقريبا) لكل من شراء وبيع نيفتي الكثير الحجم هو 25، وقيمة قسط سيكون روبية 7500 (روبية 3750 على كل جانب) لقطعة واحدة يتم افتراض 22 أيام التداول في الشهر نفس رسوم الوساطة للتداول خلال اليوم وكذلك أكثر من ليلة المواقف.
في حين أننا قدمنا ​​أعلاه الافتراضات، ونحن على الفور استبعاد وسطاء الخدمة الكاملة الذين يتقاضون الوساطة على أساس الكثير، وبالتالي فإنها لن تكون أبدا خيار من التجار فيما يتعلق تداول الخيارات المعنية. سنقوم بتحديد المبلغ في نهاية هذه المقالة.
لذلك تركنا مع وسطاء الخصم الذين يتقاضون مبلغ السمسرة تنافسية تنافسية للتداول عبر الإنترنت بغض النظر عن حجم التجارة. لقد تحدثنا عن أفضل 10 وسطاء الوساطة المالية الوسيطة في الهند في الماضي. من بين هذه عشرة، ونحن نفكر زيرودا، ركسف للأوراق المالية وترادجيني لتحليلنا.
السبب في ذلك، على الرغم من العديد من وسطاء الخصم في الهند تهمة أقل من الوسطاء 3 أعلاه، فإنه ليس من المستحسن أن أكثر من التركيز فقط على أدنى حساب تداول الوساطة كما رأينا يونيكون الأوراق المالية الذهاب انفجر الذي يستخدم لشحن روبية 5 في النظام. السماسرة التي اعتبرناها هي أكبر البلدان وسطاء الخصم وأنه من الأفضل دائما للذهاب مع قادة هذه الصناعة.
أرخص الوساطة لمختلف الخيارات التداول دوران.
الآن بعد أن وضعنا قائمة مختصرة وسطاء، فقد حان الوقت لتحديد أفضل وسيط سهم رخيصة لتداول الخيارات في الهند. لهذا، نحن بحاجة إلى النظر في معلمة واحدة أخرى، أي دوران.
ما لم نعرف متوسط ​​عدد الصفقات التي تنفذها أنت، فمن الصعب التوصل إلى الاستنتاج. لذلك انظر إلى الجدول أدناه. حاولنا أن جدولة التهم من جميع الوسطاء الثلاثة لمختلف التحويلات.
صافي / شهر = (الوساطة + الضرائب) * ​​22 [ل ركسف برو خطة صافي / شهر = الوساطة + (ضريبة * 22)]
كل هذه الشركات الثلاث توفر الوساطة آلة حاسبة في موقعه على الانترنت. يتم التوصل إلى القيم أعلاه باستخدام الآلات الحاسبة منها. توفير آلة حاسبة الوساطة هي علامة أخرى من الشفافية التي تساعد التاجر معرفة الرسوم الدقيقة انه سوف تتكبد على أساس حجم تجارته دون البدء في التجارة الفعلية. ليس الحال مع السماسرة خدمة كاملة حيث تعتمد الوساطة الخاصة بك على مهارات التفاوض الخاص بك.
* نهاية الإعلان *
تحليل نتائج أقل الوساطة المالية:
لذلك اعتمادا على ملف التداول الخاص بك، ونحن يمكن الصفر على وسيط مناسب. وستكون النتائج أكثر وضوحا إذا وضعناها في شكل رسوم بيانية.
واحدة من النتائج المثيرة للاهتمام من هذا التحليل هو حول خطة بروكس ركسف. ركسف يقدم التداول غير المحدود ل 3999 روبية. في الانطباع الأول، يبدو رسوم السمسرة أقل ل F & O. ولكن كما ترون، عندما نضيف ما يصل الجزء الضريبي إلى مبلغ ثابت، خطة ركسف برو ليست أدنى خطة الوساطة لتداول الخيارات بغض النظر عن حجم التداول. وسوف تعمل خطة حلمهم لتكون أرخص من خطة للمحترفين عندما يتم النظر في صافي تدفق. ولكن من الجدير بالاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في خطة للمحترفين، يمكن للمرء أن تفعل التجارة غير محدود ليس فقط في الخيارات ولكن أيضا في الأسهم والعقود الآجلة. ولكن كما نناقش فقط حول تداول الخيارات، هذه ليست أفضل خطة الوساطة للتداول الخيارات. يمكنك أن تقرأ لدينا مراجعة مفصلة ريكسف في مراجعة صفحة ركسف. استخدام الزر أدناه لطلب رد مجاني من ريكسف للأوراق المالية ومناقشة خططهم الوساطة ومنصات التداول.
تراديجيني & # 8217؛ رسوم الوساطة هي مماثلة تقريبا لتلك التي من زيرودا & # 8217؛ وليس هناك فرق ذو دلالة في صافي التدفقات الخارجة. ترادجيني حاليا تقدم 30 يوم و # 8217 ق من التداول غير محدود في جميع قطاعات مثل الأسهم، F & O والسلع والعملات على نس، بس، مسكس وأيضا حساب ديمات. يمكنك أن تجد لدينا مراجعة مفصلة في صفحة مراجعة تراجيني. استخدم الزر أدناه لطلب طلب معاودة الاتصال من ترادجيني ومناقشة خطط وساطة التداول ومنصات التداول.
زيرودا هي وسيط الخصم الرائدة في الهند الذي يقدم رسوم ثابتة من Rs20 في التجارة، وأنها لا & # 8217؛ ر لديها أي خطط الوساطة الشهرية. زيرودا لديها سجل حافل منذ عام 2018 عندما قدمت لأول مرة مفهوم السمسرة الخصم إلى الهند. كما اعترفوا باقتراحهم العديد من المبادرات التكنولوجية والأفكار المبتكرة. يمكنك قراءة مراجعتنا التفصيلية في صفحة استعراض زيرودا. استخدم الزر أدناه لطلب معاودة الاتصال من زيرودا ومناقشة خطط الوساطة الخاصة بهم ومنصات التداول.
الآن دعونا حساب الوساطة إذا كنا نعتبر سماسرة الخدمة الكاملة. وتتراوح رسومهم من Rs70 إلى 130 روبية لكل لوط. دعونا النظر في متوسط ​​rs100 / الكثير. بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون صفقة واحدة في اليوم، فإن الوساطة الشهرية ستكون Rs100x2 (شراء وشراء) x22 = Rs4400.
بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون 100 لوت / يوم، سوف يكون الريش Rs100x2x22x100 = روبية 4،40،000 / - بالمقارنة مع 12،000 روبية التي يتقاضاها وسطاء الخصم، وبالتالي وسيط خدمة كاملة هي مكلفة للغاية لتداول الخيارات.
الاستنتاج من التحليل: على الرغم من أن هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية التي تقدم أدنى وساطة لتداول الخيارات في الهند، ونحن بحاجة إلى اتخاذ العديد من المعلمات في الاعتبار. وسطاء الخصم تقدم وفورات كبيرة بالمقارنة مع وسطاء الخدمات الكاملة. ومن المهم أيضا أن تذهب دائما مع وسطاء الخصم الرائدة. انها ليست الوساطة فقط ولكن الضرائب أيضا مسألة عندما يتم النظر في صافي المبلغ. نأمل أن تحب هذا المنصب، يمكنك العثور على المزيد من هذه المواد مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات في صفحة المحفوظات لدينا.
و أوه نعم !، يرجى تشجيع لنا من خلال مشاركة هذه المادة من خلال أزرار الاجتماعية على يسارك / أدناه.

التسعير.
تسليم الأسهم مجانا.
كل ما تبذلونه من الاستثمارات تسليم الأسهم (نس، بس)، خالية تماما و [مدش]؛ & # 8377؛ 0 الوساطة.
& # 8377؛ 20 الأسهم اللحظية و F & O الصفقات.
& # 8377؛ 20 أو 0.01٪ (أيهما أقل) لكل أمر يتم تنفيذه على التداولات اللحظية عبر الأسهم، والعملات، والسلع المتداولة في نس، بس، و مسكس.
فتح حسابك على الانترنت على الفور والبدء في التداول والاستثمار.
الوساطة آلة حاسبة.
الوساطة الوساطة آلة حاسبة.
قائمة الرسوم.
الوساطة حاسبة الادخار.
الأسهم اليومية.
& # 8377؛ 202 / أمر تم تنفيذه.
تسليم الأسهم.
& # 8377؛ 0 / تم تنفيذ الطلب.
العقود الآجلة، إق، كوم، كور.
& # 8377؛ 202 / أمر تم تنفيذه.
خيارات إق، كور.
& # 8377؛ 202 / أمر تم تنفيذه.
الاتصال & أمب؛ التجارة ورمز لصناعة السيارات في سكرووف:
رسوم إضافية بقيمة & # 8377؛ 20 لكل طلب تم تنفيذه. سيتم إرسال ملاحظات العقد الرقمية عبر البريد الإلكتروني.
يتم تحميل النسخ المادية من مذكرات العقد و # 8377؛ 20 لكل مذكرة العقد. يتم تطبيق رسوم البريد السريع. ل نري's: & # 8377؛ 200 أو 0.1٪ (أيهما أقل) لكل أمر تنفيذ.
&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.
كل الحقوق محفوظة.
حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.
زيرودها: عضو في NSEÄЂ <& أمب؛ †<بس & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.
سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.
تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.
العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.
بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.
"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"
"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."
عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.
كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]

No comments:

Post a Comment