Thursday 22 March 2018

فوركس شهادة التحليل الفني


ماجستير في التحليل الفني المالي (مفتا)
يمثل إفتا & # 8217؛ s ماجستير في التحليل الفني المالي (مفتا) أعلى إنجاز والاعتراف من قبل أقرانهم في المجتمع التحليل التقني. وتتطلب إدارة التجارة الحرة في أوروبا إجراء بحث أصلي. ويهدف إلى أن يكون دليلا صارما على الاحتراف في الساحة العالمية للمحللين الفنيين. وهناك تاريخان لتقديم الطلبات في السنة، في أيار / مايو وتشرين الأول / أكتوبر.
المتطلبات الأساسية.
وتفتح وزارة التجارة الحرة لألفراد الذين حصلوا على تعيين فني مالي معتمد) كفت (أو ما يعادلها، بما في ذلك:
عضو مجلس إدارة جمعية نيبون للمحللين الفنيين من جمعية نيبون للمحللين الفنيين (نتا) دبلوم في التحليل الفني (Dip. TA) من جمعية المحللين الفنيين الأستراليين (أتا) معتمد من قبل المحللين الفنيين إستا من الجمعية المصرية (إستا) عضو في جمعية المحللين الفنيين (مستا) من جمعية المحللين الفنيين (ستا)
بالنسبة لزملاء إفتا الذين ليس لديهم المؤهلات الرسمية المذكورة أعلاه، ولكن لديهم شهادات أخرى و / أو سنوات عديدة من الخبرة في العمل كمحلل تقني، وضعت لجنة الاعتماد & # 8220؛ مسار بديل & # 8221؛ والتي يمكن من خلالها المرشحين الذين لديهم عمل أكاديمي أو عملي كبير في التحليل الفني تجاوز متطلبات كفت، والتأهيل المسبق ل مفتا.
هناك ثلاث فئات من المتقدمين للمسار البديل. وهي مفتوحة للأفراد الذين لديهم:
شهادة مثل تشارتيرد سوق فني (مت)، بلوس ثلاث سنوات خبرة كمحلل تقني؛ أو شهادة مالية مثل محلل مالي معتمد (كفا)، ماجستير في إدارة الأعمال (مبا)، بلوس خمس سنوات خبرة كمحلل تقني؛ أو لديهم خبرة لا تقل عن ثماني سنوات كمحلل تقني.
يمكن للمرشحين في هذه الظروف أو في ظروف مشابهة جدا التقدم بطلب للحصول على & # 8220؛ المسار البديل & # 8221 ؛. وفي حالة الموافقة عليها، يجوز لها التسجيل لدى وزارة التجارة والصناعة والتجارة وإرسال مقترحاتها البحثية.
تكلفة برنامج إدارة التجارة الحرة هو 950 دولار أمريكي (زمالء أعضاء إفتا). أوسد $ 1،200 (نونمبرس).
التسجيل.
تفاصيل البرنامج.
من أجل استكمال مفتا والحصول على دبلوم الخاص بك، يجب عليك كتابة ورقة بحثية لا تقل عن ثلاثة آلاف، وليس أكثر من خمسة آلاف كلمة. ويمكن عرض الرسوم البيانية والأشكال والجداول بالإضافة إلى ذلك، ولكن لا ينبغي أن تشكل الجزء الأكبر من الورقة.
يجب أن تستوفي الورقة المعايير التالية:
يجب أن تكون أصلية يجب أن تطور حجة منطقية ومنطقية وتؤدي إلى استنتاج سليم، بدعم من الاختبارات والدراسات والتحليل الواردة في ورقة وينبغي أن يكون الموضوع من التطبيق العملي وينبغي أن تضيف إلى الجسم من المعرفة في الانضباط من التحليل الفني الدولي. يجب أن تستوفي جميع المبادئ التوجيهية المنصوص عليها في دليل نمط مجلة مفتا / إفتا.
الخطوة الأولى والأكثر أهمية للمرشح هو تقديم مخطط للورقة المقترحة إلى إفتا في أدمين @ إيفتا، والوقوف بدلا من رئيس لجنة الاعتماد. وينبغي الحرص على أن يكون هذا الملخص مفصلا بما فيه الكفاية لتمكين اللجنة من تحديد ما إذا كانت الورقة المقترحة تفي بالمعايير المذكورة أعلاه أم لا. إن الفشل في تقديم مخطط تفصيلي أو مفصل بشكل كاف، أو الخروج عن المخطط بعد الموافقة عليه، قد يعني إضاعة الوقت والجهد.
ومن المتوقع أن يكون لدى معظم المرشحين في وزارة التجارة الحرة بعض الخلفية الأكاديمية، وينبغي أن ينقل هذا المستوى العالي الذي سيتم الحكم على هذه الأوراق. أما الأوراق التي لا تفي بالمتطلبات المهنية للجنة فسوف ترفض بأسباب، ويجوز للمرشحين إما البدء من جديد أو تنقيح ورقتهم وإعادة تقديمها في السنة التالية. سيتم النظر إلى هذا على أنه تطبيق جديد. بالتناوب، المرشحين غير راضين عن علامتهم قد ينتخب أن يكون ورقهم أشار إلى لجنة الاعتماد للمراجعة. سيتم إرسال الرسوم المستحقة للمراجعة عند تقديم الطلب. بيد أنه ينبغي للمرشحين أن يلاحظوا أن عملية الاستعراض قد تستغرق عدة أشهر بسبب ضغوط أخرى ولأن أعضاء اللجنة في عدة بلدان. إذا أكدت اللجنة النتيجة األصلية فقد يعني ذلك أنك تفوت فرصة تقديم ورقة أخرى في السنة التالية.
حقوق الطبع والنشر لجميع الأوراق المقدمة هي وفقا لمجلة إفتا الكاتب & # 8217؛ منح حقوق:
يمنح المؤلف (المؤلفون) للناشر حقوق النشر الحصرية الأولى في جميع أنحاء العالم في العمل، كما يمنح ترخيصا غير حصري للاستخدامات الأخرى للعمل طوال مدة حق المؤلف بجميع اللغات، في جميع أنحاء العالم، في جميع وسائل الإعلام.
يوافق الناشر على نشر المقالة في مجلة إفتا وقد ينشره إلى موقع إفتا الإلكتروني.
يجب أن يتضمن الناشر إشعارا في العمل يوضح & # 8220؛ حقوق الطبع والنشر [المؤلف (المؤلفون) والاسم (الأسماء)]. يمكن لقارئي المقالة نسخها دون إذن صاحب حقوق الطبع والنشر إلا إذا تم الإقرار بالمؤلف والناشر في النسخة، ويتم استخدام النسخة لأغراض تعليمية لا تهدف إلى الربح. & # 8221؛
تبقى حقوق الطبع والنشر في العمل مع المؤلف (المؤلفين).
ويؤكد المؤلف (المؤلف) للناشر أن المادة أصلية وأن يكون / هو المؤلف (المؤلفين) الوحيدين، ولديه كامل الصلاحية لتنفيذ هذه الاتفاقية. يقوم المؤلف (المؤلف) بتعويض الناشر عن أية خسائر أو مصاريف أخرى، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، بعد الحكم النهائي بأي مطالبة أو إجراء ضد أي من هذه الضمانات.
ويجب أن ترفق نسخة من اتفاقية المنشورات التي وقعها المؤلف (المؤلفون) كل طلب / ورقة مقدمة.
رخصة المشاع الإبداعي.
قد يتم نشر الورقة المقدمة إلى موقع إفتا. ولذلك، يتطلب الناشر أن يقدم المؤلف (المؤلفون) تقريره بموجب ترخيص كريتيف كومونس ليسنز أتريبوتيون-نون كومرسيال 3.0 (كريتيفكومونس / ليسنسس / بي-نك / 3.0 /). يجب على المؤلف (المؤلف) أن يتضمن بيانا بالورقة المقدمة يؤكد أن الورقة مشمولة بهذا الترخيص. في حالة اختيار مؤلف (مؤلفين) طريقة ترخيص مختلفة، يجب على المؤلف (المؤلفين) تزويد الناشر بمعلومات عن الترخيص وقت تقديمه.
الجداول الزمنية & أمب؛ جداول.
هناك دورتان من وزارة التجارة الحرة في السنة، مع المواعيد النهائية التالية:
2 مايو: التطبيق، الخطوط العريضة والرسوم الموعد النهائي. وسوف يتم الرد على المخطط عادة في موعد لا يتجاوز 1 يونيو من نفس العام. 15 تشرين الأول (أكتوبر): الموعد النهائي لتقديم الورقة. يجب أن يكون التسليم في شكل إلكتروني (عبر البريد الإلكتروني)، بالشكل المطلوب. لن تقبل الأوراق التي ترد بعد 15 أکتوبر / تشرین الأول، ویتعین علی المرشحین إعادة التسجیل (ودفع رسم تسجیل ثان) لاتفاقیة التجارة الحرة في السنة التالیة.
إذا كنت متقدما على البرنامج عبر المسار البديل، فيجب عليك تقديم الطلب المسبق للمسار البديل بحلول 28 شباط (فبراير)، ثم اتباع المتطلبات أعلاه.
2 تشرين الأول: التطبيق، الخطوط العريضة والرسوم الموعد النهائي. وسيتم عادة الرد على المخطط في موعد لا يتجاوز 1 نوفمبر من نفس العام. 15 آذار (مارس): الموعد النهائي لتقديم الورقة. يجب أن يكون التسليم في شكل إلكتروني (عبر البريد الإلكتروني)، بالشكل المطلوب، بحلول الموعد النهائي. ولن تقبل الأوراق التي ترد بعد 15 مارس / آذار، وسيحتاج المرشحون إلى إعادة التسجيل (ودفع رسم تسجيل ثان) لمصلحة التجارة الحرة في العام التالي.
إذا كنت متقدما على البرنامج عبر المسار البديل، يجب عليك تقديم الطلب المسبق للمسار البديل بحلول 31 تموز (يوليو)، ثم اتباع المتطلبات أعلاه.
لمزيد من المعلومات، يرجى البريد الإلكتروني المشرف - a - إفتا.
يرجى ملاحظة أن الرسوم والشروط قد تكون عرضة للتغيير دون إشعار.

فني مالي معتمد (فت)
الامتحانات.
ويمر تمرير كفت الأول و كفت الثاني في منح المؤهل المهني الدولي في التحليل الفني. والامتحانات تهدف لاختبار ليس فقط المعرفة المهارات التقنية الخاصة بك، ولكن فهمك للأخلاقيات والسوق.
المستوى الأول: يتكون هذا الاختبار من الاختيار المتعدد من 120 سؤالا تغطي مجموعة واسعة من المعرفة التقنية، ولكن عادة لا تنطوي على خبرة فعلية. في التحضير للامتحان، يجب على المرشحين استخدام هذا المنهج ودليل الدراسة (فت 1). يقدم هذا الامتحان حاليا باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والعربية والصينية. قم بتنزيل امتحان (فت) امتحان (وهمية) (الإنجليزية) أو امتحان (فت) امتحان (وهمية) (عربي).
المستوى الثاني: يتضمن هذا الامتحان عددا من الأسئلة التي تتطلب تحليلا يستند إلى المقالات والأجوبة. لهذا، يجب على المرشح إظهار عمق المعرفة والخبرة في تطبيق أساليب مختلفة من التحليل الفني. يوفر االمتحان عددا من المخططات الحالية التي تغطي سوقا محددة) غالبا ما تكون حقوق ملكية (ليتم تحليلها، كما لو كان ذلك بالنسبة لمدير الصندوق.
و فت الثاني هو ورقة وقلم رصاص الامتحان التي يتم تقديمها في اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والعربية والصينية، مرتين في السنة، وعادة في أبريل وأكتوبر. هذا الامتحان يحدث بانتظام في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. سوف تحاول إفتا استيعاب أي طلب موقع الامتحان. قد تنطبق رسوم إضافية على المرشحين الذين يطلبون الامتحان في غير اللغة الإنجليزية أو غير إفتا بروكتوريد موقع الامتحان.
في التحضير للامتحان، يجب على المرشحين استخدام هذا المنهج ودليل الدراسة (فت إي). سجل هنا للحصول على كفت الثاني في 19 أبريل 2018. الموعد النهائي للتسجيل لهذا الامتحان هو 9 مارس 2018. لن يتم قبول أية تسجيلات بعد هذا التاريخ. ممارسة تحميل (وهمية) فت 2 الفحص.
منهاج دراسي.
تم تصميم البرنامج للدراسة الذاتية. قد تقدم المجتمعات المحلية دورات إعداد لمساعدة المرشحين المحتملين.
الإعفاءات.
الأفراد الذين أكملوا بنجاح برامج الاعتماد المعتمدة من إفتا من خلال: جمعية المحللين الفنيين الأستراليين (أتا) والجمعية المصرية للمحللين الفنيين (إستا) وجمعية نيبون للمحللين الفنيين وجمعية المحللين الفنيين (ستا) معفاة ويمكن أن تبدأ مباشرة إلى برنامج وزارة التجارة الحرة. انظر أدناه لمزيد من التفاصيل:
الأفراد الذين حصلوا بنجاح على دبلوم في التحليل الفني (ديبتا) من قبل رابطة المحللين الفنيين الاسترالية (أتا) تعتبر أن ما يعادل الشهادة ويمكن أن تنطبق على برنامج مفتا. الأفراد الذين أكملوا بنجاح مستويات I، إي، & أمب؛ ثالثا من برنامج المحلل الفني المعتمد (سيتا) من خلال الجمعية المصرية للمحللين الفنيين (إستا)، وحصل على شهادة سيتا، معفاة من كلا المستويين ويمكن أن تنتقل إلى برنامج مفتا. الأفراد الذين اجتازوا المستوى الأول والثاني من برنامج الاعتماد الذي قدمته جمعية المحللين الفنيين نيبون (نتا) وتم منحهم تعيين عضو قانوني في جمعية المحللين الفنيين نيبون (كمتا) معفاة أيضا من كلا المستويين ويمكن المضي قدما إلى برنامج وزارة التجارة الحرة. ابتداء من يناير 2018، الأفراد الذين اجتازوا ستا مؤسسة ودبلوم دورات التي تقدمها جمعية المحللين الفنيين (ستا) وحصل على تعيين عضو في جمعية المحللين الفنيين (مستا) مؤهلة للحصول على شهادة فت (يرجى اتصل ب ستا & # 8217؛ s الإدارة للإجراءات)، ويمكن المضي قدما في إفتا و مفتا برنامج. وقبل كانون الثاني / يناير 2018، يعفى حاملي جمعية المحللين التقنيين من المستوى الثاني، ولكن يجب عليهم اجتياز المستوى الأول (اختبار الاختيار من متعدد) قبل التأهل للحصول على شهادة فت.
الأفراد الذين اجتازوا رابطة مت، ومستشار تقني السوق المستقر (مت) الأول والثاني مؤهلون للحصول على شهادة فت. يرجى تقديم طلب وتقديم تأكيد مرور من جمعية مت، بما في ذلك التواريخ التي تم التوصل إليها. هناك رسوم تطبيق لمرة واحدة من 550 دولار أمريكي. ولا تطبق أي رسوم مستقبلية أو متطلبات العضوية. (عدلت في شباط / فبراير 2017)
زمالء أعضاء إفتا.
كفت إي $ 1،150 * أوس.
* الرسوم الإضافية (كفت إي فقط):
100 دولار أمريكي ينطبق على غير إفتا مواقع الامتحانات بروكتوريد.

شهادة.
تدرك الجمعيات الأعضاء أن شهادة إفتا تمثل أعلى إنجاز واعتراف من قبل أقرانهم في مجتمع التحليل الفني. وينقسم برنامج شهادة إفتا إلى شهادة مهنية، فني المالية المعتمدة (فت) وتعيين مستوى الماجستير، ماجستير في التحليل الفني المالي (مفتا).
فني مالي معتمد (فت)
ويتألف فني المالية المعتمد من إفتا من كفت I و إي، اللذين يشكلان معا برنامجا مهنيا كاملا.
وتوجت الامتحانات اثنين من منح هذا المؤهل المهني المعترف بها دوليا في التحليل الفني.
اختبار الامتحانات ليس فقط المهارات التقنية، ولكن أيضا الأخلاق والمعرفة في السوق الدولية.
كفت I: هذا الامتحان متعدد الخيارات يغطي مجموعة واسعة من المعرفة التقنية وفهم مبادئ التحليل الفني، وعادة لا تنطوي على الخبرة الفعلية. يقدم هذا الامتحان حاليا باللغات الإنجليزية والألمانية والعربية والإسبانية والصينية. قم بتنزيل امتحان (فت) امتحان (وهمية) (الإنجليزية) أو امتحان (فت) امتحان (وهمية) (عربي).
كفت إي: يتضمن هذا الامتحان عددا من الأسئلة التي تتطلب تحليلا يستند إلى مقالة وإجابات. لهذا، يجب على المرشح إظهار عمق المعرفة والخبرة في تطبيق أساليب مختلفة من التحليل الفني. يوفر االمتحان عددا من الرسوم البيانية الحالية التي تغطي سوقا محددا) غالبا ما تكون حقوق ملكية (، ليتم تحليلها كما لو كان مدير الصندوق. يتم تقديم هذا الامتحان باللغة الإنجليزية والألمانية والعربية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والصينية. سجل هنا للحصول على كفت الثاني في 19 أبريل 2018. الموعد النهائي للتسجيل لهذا الامتحان هو 9 مارس 2018. لن يتم قبول أية تسجيلات بعد هذا التاريخ. لن يتم قبول أية تسجيلات بعد هذا التاريخ. ممارسة تحميل (وهمية) فت 2 الفحص.
زمالء أعضاء إفتا.
كفت إي $ 1،150 * أوس.
* الرسوم الإضافية (كفت إي فقط):
100 دولار أمريكي ينطبق على غير إفتا مواقع الامتحانات بروكتوريد.
$ 250 رسوم الترجمة الأمريكية قد تنطبق.
ماجستير في التحليل الفني المالي (مفتا)
إفتا & # 8217؛ s ماجستير في التحليل الفني المالي (مفتا) يتطلب الجسم الأصلي من البحوث. ويهدف إلى أن يكون دليلا صارما على الاحتراف في الساحة العالمية للتحليل الفني.
ومن المتوقع أن يكون لدى معظم المرشحين في وزارة التجارة الحرة بعض الخلفية الأكاديمية، وينبغي أن ينقل هذا المستوى العالي الذي سيتم الحكم على هذه الأوراق.
من أجل استكمال هذا المستوى والحصول على دبلوم مفتا الخاص بك، يجب عليك كتابة ورقة بحثية لا تقل عن ثلاثة آلاف ولا يزيد عن خمسة آلاف كلمة. ويمكن أيضا عرض الرسوم البيانية والأرقام والجداول.
يجب أن تستوفي الورقة المعايير التالية:
يجب أن تكون أصلية؛ ويجب أن تضع حجة منطقية ومنطقية وتؤدي إلى استنتاج سليم تدعمه الاختبارات والدراسات والتحليلات الواردة في الورقة؛ وينبغي أن يكون الموضوع من التطبيق العملي، وينبغي أن تضيف إلى مجموعة من المعرفة في الانضباط التحليل التقني الدولي. يجب أن تستوفي جميع المبادئ التوجيهية المنصوص عليها في دليل نمط مجلة مفتا / إفتا.

شهادة التحليل الفني للفوركس
الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين.
الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين (إفتا)
وقد أنشئ الاتحاد الدولي للمحللين التقنيين في عام 1986 وهو منظمة عالمية لجمعيات وجمعيات تحليل السوق. إفتا هي منظمة دولية غير ربحية مع الجمعيات الأعضاء في 24 بلدا. الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين يقدم شهادة للمحللين الفنيين في جميع أنحاء العالم.
تقدم إفتا شهادتين:
التحليل الفني.
هي الطريقة المنهجية لتحليل الأدوات المالية، بما في ذلك الأوراق المالية، والعقود الآجلة، ومعدلات الفائدة، مع معلومات تسليم السوق فقط مثل السعر والحجم والتقلب والفائدة المفتوحة. أدوات التحليل الفني هي قياسات ومشتقات السعر، على سبيل المثال على حجم الرصيد، ومؤشرات التذبذب السعرية، وقياسات الزخم والتعرف على الأنماط. ويطبق محلل تقني مثل هذه الأدوات للتنبؤ وتوقيت التداول والاستثمار في الأدوات المالية. التحليل الفني هو الانضباط العالمي.
الاشتراك في إفتا أخبار المجتمع.
البرنامج التعليمي التالي على الويب.
البرنامج التعليمي التالي على الويب - نهج منهجي للتجارة: دليل خطوة بخطوة.
التاريخ / الوقت: الأربعاء، 29 نوفمبر: 7:00 م - 8:00 م بتوقيت جرينتش.
مقدم: تريفور نيل، مستا، مسي: بيتا غروب، أوك.
للتسجيل: اتصل مجتمعك الأعضاء. للانضمام، اتصل واحدة من الجمعيات الأعضاء لدينا من خلال موقعه على الانترنت. انظر جمعيات العضوية / الأعضاء أو جمعيات العضوية / الأعضاء النامية.

أهم دورات التحليل الفني.
دورات على الانترنت هي وسيلة رائعة لتعلم أي شيء لأنها تجمع بين فوائد تعليمات الخبراء مع راحة الإنترنت. عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفني، وهناك عدد متزايد من الدورات على الانترنت المتاحة للتجار من جميع مستويات المهارة. يمكن للتجار أيضا العمل في وتيرتها الخاصة مع الدورات على الانترنت، مما يجعلها أسهل من الطبقات في شخص أو غيرها من الأماكن التي تتطلب التزام الوقت أكبر بكثير.
في هذه المقالة، سوف ننظر إلى أعلى دورات التحليل الفني للمبتدئين للتجار المتقدمين لضبط مهاراتهم وتعزيز نتائج التداول الخاصة بهم.
دورة إنفستوبيديا.
أطلقت أكاديمية إنفستوبيديا مؤخرا دورة التحليل الفني، والتي تدرس من قبل فني السوق المستأجر جس باريتس. وتركز الدورة تركيزا قويا على تحليل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية الأساسية التي تهدف إلى وضع خطط تجارية قابلة للتنفيذ. يوفر بالطبع أكثر من 5 ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي. يتضمن التعليمات أيضا دراسات حالة تبين لك بالضبط كيف ومتى للدخول، والخروج، خطة التداول الخاصة بك.
بنهاية الدورة، سوف تكون قادرا على تحليل الأنماط التقنية للمساعدة في خطة التداول الخاصة بك وستحصل على شهادة أكاديمية إنفستيوبيديا من الاكتمال.
دورات أوديمي.
أصبح أوديمي أكبر سوق التعلم عبر الإنترنت في العالم مع الملايين من الطلاب ومكتبة من أكثر من 55،000 دورات تدرس من قبل المدربين الخبراء.
هناك العديد من دورات التحليل الفني المختلفة المتاحة على أوديمي، ولكن الدورة الأعلى تصنيفا هي ماجستير التحليل الفني و الرسم البياني مهارات القراءة حزمة التي تشمل ثلاث ساعات و 13 محاضرات تغطي العديد من جوانب التحليل الفني. دورة تدرس من قبل هاري سواميناثان، مؤسس أوبتيونتيجر، الذي درس أكثر من 30،000 طالب في ما يقرب من 30 دورات بمعدل متوسط ​​4.4 من أصل 5.
وتركز دورات أخرى على مجموعات فرعية محددة من التحليل الفني، مثل أنماط انعكاس الشمعدان، وتداول الموقف، وحتى التحليل الإحصائي باستخدام R وغيرها من لغات البرمجة لأولئك الذين يطورون أنظمة التداول. يجب على التجار العثور على الدورات التي تناسب بشكل جيد مع فئة الأصول المطلوب وأسلوب التداول، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك العديد من النهج المختلفة للتحليل الفني.
دورات وسيط.
العديد من السماسرة على الانترنت تقدم دورات على الانترنت، ندوات عبر الإنترنت، وبرامج التدريب الأخرى لأولئك الذين يسعون إلى تعلم التحليل الفني. الفائدة الأساسية لهذه الدورات هي أنها مجانية للعملاء، وأحيانا الزوار، مما يجعلها خيارا رائعا لأولئك الذين يتطلعون إلى تراجع أصابع قدميه إلى التحليل الفني قبل الالتزام بالدورات المدفوعة.
وتشمل بعض دورات وسيط شعبية:
تد أساسيات التحليل الفني في أمريتريد تغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك كيفية قراءة الرسوم البيانية، التعرف على أنماط الأسعار، إضافة مؤشرات، والكشف عن انعكاسات السوق الموجهة نحو الجميع من المبتدئ إلى الخبراء. تعقد جامعة ترادستاتيون جلسات مباشرة منتظمة يمكن للمتداولين الاشتراك فيها لنرى كيف يعمل التجار المحترفين في العالم الحقيقي. تغطي هذه الدورات كل شيء من كيفية استخدام ترادستاتيون للمؤشرات الرئيسية لنقاط الدخول والخروج من الوقت. الوسطاء التفاعليون توفر جامعة تريدرس ندوات حية ومسجلة تشرح مفاهيم التحليل الفني، فضلا عن مجموعة متنوعة من الدورات التي تغطي كل شيء بدءا من أساسيات التحليل الفني واستراتيجيات الخيارات.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت هي واحدة من الدورات الأكثر شعبية على الانترنت للتجار الطموحين لتعلم التحليل الفني والمفاهيم ذات الصلة. مع أكثر من عقدين من الخبرة، بدأت الشركة باعتبارها واحدة من أكبر الطوابق التجارية في الولايات المتحدة وتوسعت في صناعة التدريب مع مرور الوقت. وقد طوروا مجتمعا يضم أكثر من 200،000 مستثمر تعلموا التجارة بنجاح مع مرور الوقت.
وتغطي فئات الشركة مجموعة واسعة من أنماط التداول وفئات الأصول، بما في ذلك التداول على المدى القصير، تداول البديل، تداول الصفقات، تداول الخيارات، الصفقات الآجلة، تداول العملات الأجنبية، والعديد من المجالات الأخرى. على عكس العديد من الدورات على الانترنت، وتقدم الشركة أيضا دورات في الموقع موجهة نحو المستثمرين الأفراد الذين يرغبون في استخدام نفس التقنيات كما التجار المهنية هي وول ستريت، بدءا من أساسيات لإدارة المخاطر.
الخط السفلي.
الدورات على الانترنت هي وسيلة رائعة لتعلم التحليل الفني لأنها توفر فائدة من تعليمات الخبراء مع راحة في أي وقت، في أي مكان الوصول. مع عدد متزايد من الخيارات، يمكن للتجار العثور على مئات من الاختلافات دورات لتعلم كل شيء من أساسيات التحليل الفني لكيفية استخدام هذه المفاهيم في العالم الحقيقي.

No comments:

Post a Comment