Friday 23 March 2018

درجة التعليم الفوركس


سوق الفوركس التدريب والتعليم.
سوق الفوركس، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه هو العالم & # 8217؛ s أكبر سوق، هو واحد تنافسية للغاية.
هناك العديد من الأماكن من الفرد يمكن الحصول على معلومات تتعلق سوق الفوركس. ومع ذلك، كونه هناك العديد من سبل التعليم، وهناك الكثير من فرز الطرق الجيدة تشكل سيئة منها. وعلى الرغم من أن العديد من المواقع مدرجة بعد غوغلينغ & # 8220؛ فوريكس & # 8221؛ قد تبدو مثل الشركات المشروعة، وعادة ما تكون مجرد جبهة لبعض مخطط الاستثمار. لذلك، من المهم أن نعرف ما سوف تساعدك على اكتساب المعرفة الفوركس المطلوبة لتصبح ناجحة في هذا المجال. وهذا يشمل التعليم الجامعي (ودرجة)، ما الشركات لديها مكانة عالية في مجتمع الفوركس، الموارد على الانترنت & # 8211؛ ما هي المعلومات للبحث والبحث، الحسابات التجريبي عبر الإنترنت & # 8211؛ والاستفادة من كميات هائلة من الأدب في سوق الفوركس سيساعد أيضا.
في حين أنه لا توجد برامج الجامعة التي توفر درجة في الاستثمار في الفوركس، وكثير تقدم الدورات التي تكون بمثابة مقدمة جيدة في سوق الفوركس. الأفراد والطلاب المهتمين بدراسة سوق الفوركس الاقتصاد والمالية والرياضيات والإحصاء على المستوى الجامعي (وبما أن سوق الفوركس عالمي، فإن بعض الفصول في العلوم السياسية قد تساعد). في حين أن B. S. درجة كافية للحصول على تخرج في الباب في شركة فوركس، ودرجة متقدمة سوف توفر بالتأكيد خريج مع فرصة منصب أعلى كالتاجر أو المحلل. وعلى الرغم من عدم وجود درجة الفوركس، فإن العديد من الجامعات تقدم تعليم الفوركس في طريق الدورات والنوادي (جامعة تورونتو لديها نادي الفوركس) والمسابقات والمحاضرات والمؤتمرات. على سبيل المثال، عقد برنامج القانون وكلية إدارة الأعمال في جامعة هوفسترا مؤتمرا في فبراير 2008 بعنوان & # 8220؛ تنظيم تبادل العملات وتأثيرها على الأعمال التجارية الدولية. & # 8221؛ وهناك أيضا تكساس A & أمب؛ M جامعة بين الجامعات مسابقة تداول العملات الأجنبية التي توجه المدارس التجارية من جميع أنحاء البلاد لمنافستها السنوية.
برامج الاقتصاد في الجامعات تقدم للطلاب الفرصة لدراسة مختلف جوانب الهيكل الاقتصادي. ويشمل ذلك السياسات الاقتصادية، والاتجاهات الاقتصادية، وتحليل الأرقام الاقتصادية (معدلات التضخم وأسعار الفائدة)، وأسواق رأس المال، والمناخ الاقتصادي الوطني والدولي. يتم تعليم التخصصات الاقتصادية في مجالات لا تحصى من التحليل الأساسي والتي يمكن تطبيقها على سوق الفوركس فيما يتعلق بسياسات العملة والقيمة. وفيما يلي قائمة من الدورات في قسم الاقتصاد في جامعة فيرجينيا:
سياسة الاقتصاد الكلي (التي تشمل التركيز على النقد الأجنبي)
اقتصاد الشرق الأوسط.
اقتصاديات الاتحاد الأوروبي.
وقد تم تجهيز التخصصات المالية بشكل جيد مع العديد من مجالات الاستثمارات والخدمات المصرفية. تخصصات التمويل دراسة اتجاهات الاستثمار، وتحليل الأرقام المالية، والأسواق العالمية، من بين مواضيع أخرى.
تقدم العديد من كليات إدارة الأعمال في الجامعة أيضا خيارا في مجال الأعمال التجارية الدولية، وهو فرصة عظيمة لجعل شهادتك & # 8220؛ العالمية. & # 8221؛ العديد من كليات إدارة الأعمال تقدم دورات مثل هذه قدمت مدرسة داردن للأعمال في جامعة فيرجينيا:
الاقتصاد الكلي العالمي والأسواق المالية.
صنع الصفقات الدولية: الجوانب القانونية والتجارية.
الأسواق الناشئة المالية.
الإدارة المالية الدولية.
إدارة الأعمال الدولية.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 1999 - 2018 - جوبمونكي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية.
يقول البعض أن مهنة التجارة المهنية هي الأكثر مجزية للجميع؛ أنه لا توجد مهمة أخرى مثله.
ولكن كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس المهنية والبدء في إدارة المال الجاد لقمة العيش؟
إذا كنت تسأل مجموعة من التجار الذين يتساءلون، فإنك تحصل على إجابة مختلفة بنسبة 99 من 100 مرة. التجار ليس لديهم سوى فكرة.
في هذه المشاركة في المدونة، سنقارن الطريقة التقليدية مقابل & كوت؛ المتسارعة & كوت؛ النهج للوصول إلى الوضع المؤيد.
تصبح تاجر برو & # 8211؛ الطريقة التقليدية.
ليس هناك حقا طريقة تقليدية لممارسة مهنة في التداول، سواء كنت تتاجر لشركة دعامة، وإدارة تجمع من رأس المال المستثمر كمدير المال، أو تشغيل صندوق التحوط.
لا توجد جامعة يمكنك الالتحاق بها لتصبح مدير المال أو لكسب درجة تجارية، كما لو كنت درجة في الهندسة أو الطب.
يمكنك فقط الذهاب إلى كلية تجارة الفوركس والحصول على درجة البكالوريوس في العلوم في تجارة الملكية ولها وظيفة مضمونة كالتاجر بعد التخرج. هذا لا يوجد!
على الرغم من أن بعض الناس يوصيون بالحصول على درجة الرياضيات أو علوم الكمبيوتر إذا كنت ترغب في التعاقد مع تاجر محترف، فإننا نقترح بشدة أنك لا تضيع وقتك والمال القيام بذلك. سوف لا درجة تساعدك على التجارة بنجاح.
يرجى عدم إرسال خطأ إلينا. نحن لا نحاول التقليل من قيمة التعليم العالي بأي وسيلة. وجود التعليم مهم. نحن فقط نعلمك أنه إذا كان ما تريده هو إدارة الأموال في النقد الأجنبي لكسب لقمة العيش، يجب أن ننظر خارج أسوار الجامعة.
كثير من الناس هناك لن يختلف، لأن بعض شركات الاستثمار التقليدية تبحث عن & كوت؛ المرموقة & كوت؛ درجة من أمثال هارفارد أو ييل قبل أمناء سرهم حتى تعطيك مقابلة عمل. ولكن هذه هي نفس الشركات التي تدير الأسهم صناديق الاستثمار تنقص أداء المتوسطات السوقية للأونصة. التجار المهرة أو أولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية إدارة رأس المال بنجاح في العملات الأجنبية يجب تجنب هذه الشركات التقليدية مثل الطاعون.
لذلك هناك طريقة أكثر فعالية ل ستاردوم برو التاجر؟
و & كوت؛ فاستراك & كوت؛ حل.
الحل فاستراك ليس أكثر من برنامج معجل لأولئك الذين يرغبون في تجارة رأس المال على المستوى المهني لقمة العيش.
إذا كنت تتوق إلى عمل تداول العملات في قدرة برو، لدينا برنامج فاستراك سيكون مثاليا بالنسبة لك.
وهناك فرق كبير على النهج التقليدي الموصوف أعلاه هو أننا لن نجبرك على الحصول على درجة 4 سنوات ثم اكتشاف أنك إما لا تعرف كيفية التجارة أو أن التداول هو ليس فقط بالنسبة لك. هذا بالتأكيد لن يكون & كوت؛ سريع & كوت؛ أو حل فعال.
بغض النظر عن مستوى الخبرة التجارية الحالية أو مستوى النجاح، فإن الهدف من البرنامج هو وضعك على & كوت؛ المسار & كوت؛ وتسريع لك إلى النهاية، حيث يتم تداول وجهتك مهنيا لقمة العيش.
استراتيجيات التداول نحن يعلمك لمساعدتك على الوصول إلى هناك الملكية، عملية، وقوية. انها ليست دورة في الاقتصاد (الاقتصاديين التجار الرهيبة). كما أنه ليس درسا شاملا في المتغيرات الأساسية التي تؤثر على أسعار العملات (فهي لانهائية!). ما سنعلمك هو عملي & # 8211؛ لا شيء آخر. هذا هو السبيل الوحيد لتقليل الوقت الذي سوف يستغرق لك للوصول إلى وجهتك.
وإذا كنت تفكر في ما إذا كان هذا التدريب هو أهم جزء من برنامج فاستراك، فكر مرة أخرى & # 8230؛
نحن لسنا شركة تعليمية في حد ذاتها. تحاول معظم هذه الشركات تعليمك & كوت؛ أسرار التداول & كوت؛ في ندواتهم 3000 دولار أو لبيع لك اشتراك $ 200-شهر في روبوت تجارة السحرية التي من شأنها تحويل الخاص بك 500 $ إلى 5 مليون $ في 24 ساعة أو أقل. تعليمنا هو في الواقع مجانا. كل ما نطلبه هو أن التجارة معنا للحصول عليه.
فاستراك هو برنامج الفرصة. يتم إنشاؤه لفتح الأبواب بالنسبة لك. الأبواب في العالم برو للتجارة.
كيف فاستراك مساعدتي إدارة الأموال مهنيا؟
عندما تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة مع عوائد جيدة المعدلة المعدلة (سواء تلقيت التدريب الخاص بك أو لا منا)، ونحن سوف تعطيك الوصول إلى رأس المال التجاري.
ما إذا كان التخصيص يأتي من رأسمالنا الخاص (إذا أصبحت واحدة من دعمنا الرجال) أو من مستثمرينا (إذا أصبحت واحدة من مديري المحفظة لدينا)، فإن الفرصة ستكون هناك إذا وعندما كنت على استعداد لذلك.
هذا هو العكس من & كوت؛ دفع مقابل التعليم & كوت؛ وهو نهج شائع جدا في الوقت الحاضر، مما يترك تاجرا من تلقاء نفسه بعد أن يدفع ثمن المنتج. الشركات التي تستخدم هذا النموذج التجاري لا تعطي التجار الوصول إلى رأس المال التجاري ولا توفر لهم فرص التداول.
حتى إذا كنت مهتما في تسريع التقدم المحرز الخاص بك نحو مهنة تجارية مهنية في النقد الأجنبي، لدينا برنامج فاستراك هو الجواب.
تجار الفوركس الذين هم بالفعل ناجحة وخبرة يجب استكمال نموذج التوظيف لدينا على الانترنت.
أولئك الذين بدأوا للتو، يريدون تحسين نتائج التداول الخاصة بهم، أو لا يكون الكثير من تجربة التداول الحقيقي يجب زيارة صفحتنا على التداول المهني (في هذا الرابط) والاستفادة من التدريب فاستراك لدينا.
إذا كان هذا لا يبدو وكأنه حل فريد وجذاب لك، والتفكير مليا في الخيارات الخاصة بك. هناك دائما & كوت؛ التقليدية & كوت؛ نهج لتراجع مرة أخرى. أي تاجر هناك مع 5 إلى 10 سنوات لإضاعة.
يرجى ترك لنا تعليقاتك أو أسئلة باستخدام قسم التعليقات أدناه.
6 ردود على كيفية أن تصبح تاجر الفوركس المهنية.
أعتقد أنك تلخص خريطة الطريق لتحقيق مهنة تجارية ناجحة. التدريب الجيد هو عليه.
نعم جودفري. التدريب الجيد مهم حتى يكون لديك فرصة للوصول إلى مستوى تاجر الموالية، ولكن هذا & # 8217؛ s ليس الشيء الوحيد. لديك أيضا لتمثال الحمار الخاص بك والعمل على التدريب لعقلك، لأن النجاح في التداول يتأثر في معظمها من العوامل العقلية. حظا طيبا وفقك الله.
نعم & # 8230؛ أن & # 8217؛ s صحيح. مثل نفسي أنا & # 8217؛ كنت في الفوركس لأكثر من 5yrs الآن وأنا المغلي بلدي الحمار لساعات عديدة كل يوم في محاولة لإتقان ذلك. على الرغم من أنها استغرقت الكثير من العمل الشاق والالتزام. استغرق الأمر وقتا طويلا لأنه لم يكن هناك أي تفاصيل تدريبية كافية في الوقت نفسه. ولكن على الأقل دفعت التدريب الذاتي قبالة يمكنني الآن بثقة تأخذ الغوص الرأس في السوق في أي وقت أحب والخروج مع الأرباح لأنني & # 8217؛ م لم تعد تتأثر العواطف في تداول بلدي تماما كما كنت أشار بحق كما يجري وهو عامل عقلي يؤثر على الأداء في التداول.
حسنا وضع غودفري. يمكنك تسليط الضوء على بعض التجارب الهامة التي يمر بها التجار. لسوء الحظ، لا تجعل معظمها. بالمناسبة، إذا كنت تريد من أي وقت مضى لإعطاء إدارة المال لقطة وأعتقد أن الأداء الخاص بك هو مقبول على أساس المخاطر المعدلة، واسمحوا لنا أن نعرف. في صحتك!
حسنا & # 8230؛ ماذا اقول ايضا. بصراحة أنا أقدر الوقت الذي أخذت لقراءة منصبي. شكرا ونعم أنا & # 8217؛ م مهتمة في إعطاء إدارة الأموال لقطة وسوف يكون من دواعي سروري قصارى إذا أعطيت الفرصة.
عظيم غودفري. نحن في المراحل النهائية من إعادة هيكلة برنامج فاستراك لتجنيد تجار الفوركس الموهوبين. سنقوم بإصدار بعض الإعلانات هذا العام القادم على مدونتنا. في غضون ذلك، يمكنك إكمال نموذج التوظيف لدينا على الرابط أدناه. يرجى التأكد من أن لديك 6 أشهر على الأقل من عوائد يمكن التحقق منها قبل إكمال ذلك. يرجى تبقي لنا نشر مع التقدم التداول الخاص بك.

درجة تعليم الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما درجة جامعية يجب أن متابعة لمعرفة المزيد عن أسواق الأسهم وفوركس؟
ما درجة جامعية يجب أن متابعة لتعلم أساسيات سوق الأسهم؟ هل هناك طريقة لفهم كيفية عمل األسهم وأسواق الصرف، بما في ذلك استراتيجياتها وعيوبها؟
هناك العديد من مسارات الدراسة التي يمكن القيام بها. إذا كنت تريد أن تتعلم أساسيات سوق الأوراق المالية وتصبح المحلل المالي، ثم التمويل والاقتصاد والمحاسبة (نعم، والمحاسبة) كلها جيدة لدراسة إما لوحدك أو في مؤسسة. وعلاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في دراسة صناعة معينة، فإنه لا يمكن أن يضر لمعرفة كمية لا بأس بها من العلم وراء تلك الصناعة معينة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في فهم الصناعات الصيدلانية أو التكنولوجيا الحيوية، والمعرفة من التجارب السريرية، وعملية الموافقة فدا (في الولايات المتحدة، على الأقل)، واستخدامات خارج التسمية للأدوية والهندسة الوراثية، وما هي كلها جيدة لمعرفة. لم يكن لديك لتصبح خبيرا، ولكن وجود فهم راسخ على العلم مفيد للغاية عند تقييم آفاق الشركة.
إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر خوارزمية أو كمية، ثم الفيزياء، وبعض مجالات الهندسة، ومعالجة الإشارات، الرياضيات التطبيقية، وعلوم الكمبيوتر، أو الاقتصاد القياسي سوف تحصل على أبعد بكثير من درجة التمويل أو المحاسبة القياسية. يمكن لمعظم الناس تعلم أساسيات التمويل. لا يمكن لأي شخص أن يتعلم الرياضيات المتقدمة.
وهناك الكثير مما سبق ينطبق على التعلم عن سوق الفوركس كذلك. الاقتصاد هو بالتأكيد مفيدة، وخاصة سياسة البنك المركزي، ولكن منذ سوق الفوركس هائلة جدا والسائلة، العديد من الأدوات الرياضية ضرورية لأن الخوارزميات تلعب دورا رئيسيا كذلك.
في اقتراح ليتلادف، ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في التمويل قد يكون خيارا لشخص لديه بالفعل درجة. أيضا، مسف (ماجستير العلوم المالية) أو درجة في الهندسة المالية (تسمى مف، أو أورف، لبحوث العمليات والهندسة المالية) هي خيارات أخرى، يحتمل أن تكون أفضل لشخص ما لمتابعة مهنة أكثر التقنية. قد لا تهتم شركة تجارية عالية أوكتان أن كنت قد اتخذت التسويق وإدارة الطبقات؛ انهم يريدون توظيف شخص يمكن أن نفهم الخوارزميات المعقدة وتصميم وتنفيذ جديدة جديدة بسرعة.
بعض برامج منظمة أطباء بلا حدود هي برامج ما قبل التجربة، مما يعني أنه في مقابل أخذ المزيد من الوقت لإكمال، فإنها لا تتوقع أن يكون لديك خبرة عمل كبيرة في الصناعة المالية. ومع ذلك، فإن ماجستير إدارة الأعمال قد يتطلب مثل هذه التجربة.
الاقتصاد المالي، على الرغم من، كما أفهم، ليس كل الكليات تقدم هذا التخصص.

تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
هناك أسئلة أساسية يجب على المتداول أن يسألها قبل الدخول في التجارة التي من شأنها أن تساعد على ضمان أنها تأخذ صفقات ذات جودة عالية ولها ضوابط المخاطر المناسبة في المكان.
أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
أسعار النفط الخام قد تكافح إذا كان تقرير تقييم الأثر البيئي يشير إلى مكاسب الناتج الأمريكي.
قد تكافح أسعار النفط الخام لبناء أعلى على الرغم من وجود بيئة داعمة للمخاطر إذا كان تقرير تقييم الأثر البيئي على إنتاجية الحفر يشير إلى تورم الناتج الأمريكي.
الجنيه الإسترليني قد يرتفع على مؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة مع وصول العائد العالمي يضر الدولار الأمريكي.
نظرة على آراء متساوية الوزن من الدولار واليورو والجنيه وأكثر من ذلك.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أفضل الدرجات الجامعية للتجار اليوم.
ويعيش التجار اليوم في العالم سريع الخطى من البيانات السعر والحجم، والاستفادة من تقلبات الأصول في غضون فترات زمنية لبضع ثوان لمجرد دقائق. يتداول تجار اليوم قبل افتتاح الأسواق وقراءة الأخبار وأداء عمليات مسح السوق ومشاهدة قنوات مثل نبك وبلومبرغ من أجل الحصول على قراءة حول اتجاه السوق لهذا اليوم. عندما يبدو جرس الافتتاح، تضيق التجار اليوم بالفعل على الأسهم، والمشتقات، أو العملات التي سيتم تداولها لهذا اليوم. يوم في ويوم الخروج، وهذه الدورة تكرار نفسه، كما يحاول التجار لتكون واحدة من عدد قليل جدا الذين يمكن أن تخترق بنجاح من خلال التدفق العشوائي للأسواق وتحقيق الربح. إذا كان مهنة في كل هذا مايلستروم تبدو مثيرة بالنسبة لك، ونحن شرح للدرجات العلمية التي من شأنها أن تكون مفيدة للتداول في هذه البيئة مربحة للغاية، ولكن محفوفة بالمخاطر.
تجار يوم البيع بالتجزئة.
مع ظهور أنظمة التداول الإلكترونية، أصبح التداول اليوم أكثر سهولة لتجار التجزئة ونمت شعبية. في الولايات المتحدة، يحتاج الشخص فقط إلى طرح مبلغ 25،000 $ من رأس المال في حسابهم للتحايل على نمط قاعدة تاجر اليوم والبدء في التداول من خلال واحدة من العديد من شركات الوساطة الخصم المتاحة. مع الهوامش في بعض الأحيان أربعة أضعاف مبلغ رأس المال الأولي، والوساطة تتنافس مع بعضها البعض لتقديم أقل اللجان، والتجارة اليوم أصبحت على نحو متزايد مصدرا محتملا للدخل. ويأتي تجار التجزئة من مجموعة متنوعة من الخلفيات ومثل أي شكل آخر من أشكال العمل الحر، والتعليم الرسمي يأخذ المقعد الخلفي لتجربة، والاجتهاد، والعاطفة في المجال المختار.
التجار المحترفين.
في الثمانينيات والتسعينات، كان التجار يعملون في المقام الأول على مثابرتهم، الكاريزما، والحدس في التداول، ويعملون في الرتب كمساعدين لتجار الأرض أو كتبة في البورصات. التجار من هذه الحقبة المستفادة من مدرسة من الصعب يقرع، وليس من غير المألوف أن تجد التجار مع القليل أو عدم وجود التعليم الرسمي بعد الثانوي في الحفر. ومع ذلك، مع تغير الزمن، وعالم التجارة الإلكترونية جعلت لعبة التداول أكثر تعقيدا بكثير وتنافسية، والشركات تحت ضغط لتجنيد ألمع العقول من الجامعات العليا. وفيما يلي بعض أنواع الدرجات التي تميل إدارات التوظيف في المصارف الاستثمارية وصناديق التحوط إلى التجاذب نحو:
الشؤون المالية / إدارة الأعمال: ينظر المستجدين على درجات التمويل بشكل إيجابي لأن الكثير من المفاهيم التي سوف تواجه التجار سوف تكون جزءا أساسيا من برنامج البكالوريوس. وينبغي أن يكون خريجو برنامج التمويل قد تعرضوا بالفعل لترجمة البيانات المحاسبية، والمشتقات، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وتمويل الشركات. وعلاوة على ذلك، تميل الجامعات إلى وضع معايير عالية في برنامج العمل العالمي للقبول في برامج التمويل، ويمكن أن يشارك كبار الطلاب الجامعيين في سيناريوهات إدارة المحافظ الفعلية باستخدام الأموال الحقيقية: مقدمة لقرارات الاستثمار التي من المرجح أن تواجه عند توظيفهم. الاقتصاد: جورج سوروس، راي داليو، وجيم روجرز ثلاثة رجال يشتهرون بالفلسفات التجارية القائمة على الاقتصاد الكلي. درجة في الاقتصاد سوف يعرض التاجر في مهدها لدورات الأعمال والمؤشرات الاقتصادية والعملات وأسعار الفائدة، والسياسة النقدية / المالية. وبما أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه، فإن خريجي الاقتصاد سيكونون على دراية بالعمل الداخلي لقرارات السياسة الهامة والصدمات الاقتصادية والأزمات، فضلا عن آثارها على نطاق عالمي. وعلاوة على ذلك، سوف الحدس الاقتصادي تسمح التجار اليوم لفهم أفضل لتدفقات الأخبار والأحداث الجارية التي قد تؤدي إلى قرارات التجارة. وأخيرا، فإن درجة الاقتصاد يجب أن تعرض الطلاب الجامعيين للانحدار الأساسي والتحليل الإحصائي، وكلاهما يستخدم في تداول العقود الآجلة. علوم الحاسوب والإحصاء. وبما أن التجارة أصبحت أكثر فأكثر في الحاسوب، سيكون من المفيد للمتداولين المغامرين فهم كيف تعمل هذه التدفقات الإلكترونية للمعلومات. وعلاوة على ذلك، تستخدم الشركات جيوش من علماء الكمبيوتر والإحصائيين في فرق إدارة المخاطر، أو لبرمجة خوارزميات التداول المعقدة المستخدمة على نطاق واسع في تجارة عالية التردد، أو المراجحة الإحصائية، أو صنع السوق. إذا كنت متداولا كميا التفكير الذي هو مريح السماح للبرامج الخاصة بك لجعل جميع القرارات (عدة آلاف من المرات في اليوم)، ثم علوم الكمبيوتر سيكون رائعا ممتازا لحياتك المهنية. وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق المفاهيم الإحصائية على نطاق واسع في خيارات التداول اليوم، مثل عندما غاما سلخ فروة الرأس. ويمكن أن تؤدي علوم الحاسوب والخلفيات الإحصائية الجامعية إلى عمل الدراسات العليا في مجالات الهندسة المالية أو التمويل الكمي - وكلاهما مربح جدا في حد ذاته. (انظر المادة على فلاش التداول.) الرياضيات التطبيقية والهندسة والفيزياء: يمكن أن يكون التداول الرياضية في الطبيعة لا يصدق، وخاصة فيما يتعلق بالمشتقات. الرياضيات، والهندسة، والفيزياء التخصصات هي سعى للغاية بعد من قبل مجندين بسبب قدرتها على فهم المفاهيم الكمية بشكل لا يصدق، في حين تعلم لتطبيقها بطرق مبتكرة. على سبيل المثال، يمكن تخفيض نموذج التسعير الخيار بلاك سكولز الشهير إلى معادلة الحرارة، وتكرار أحدث نماذج تسعير الخيارات تعتمد بشكل كبير على النمذجة تقلب مؤشر ستوكاستيك.
الخط السفلي.
يأتي التجار من مجموعة متنوعة من الخلفيات، مما يعكس مجموعة واسعة للغاية من الأساليب والتقنيات الفريدة لكل فرد. ومع ذلك، وبما أن الأسواق هي ذات طبيعة كمية، سيكون من المفيد لمتابعة درجة في الانضباط الكمي إذا كنت ترغب في جعل مهنة من التداول. ومع ذلك، فإن فهم الاقتصاد والتمويل هو أيضا في غاية الأهمية، ودرجات في إدارة الأعمال، والتمويل، أو الاقتصاد يمكن أيضا أن تكون وسائل قابلة للحياة التي لإطلاق مهنة.

No comments:

Post a Comment